المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب المساعده من هل الشرقيه لورشه متخصصه للجيوب

طحنون
22/02/2008, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بااختصار شديد نبي ورشه محترمه ومحترفين في صيانه الجيوب باانواعها وبالذات الجيوب اليابانيه
يعني ورشه متخصصه في صيانه الدبل وعندها خبره تامه
لاني تعبت من تلفيق الورش اذا بغيت تغير قماشات تروح لورشه واذا بغيت شي للميكانيكا تروح لورشه وتخش في متاهات الورش ومعمعه الورش ومشاكلها لاني بصراحه طفشت من الورش

رجل كريم
22/02/2008, 12:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

اخوي طحنون بعض الورش لديها خبرة في صيانة الدفرنسات واخرى في الجيور وهكذا .. فأرجو توضيح المشكلة التي تعانيها في سيارتك وما هو نوعها حتى يتمكن الاخوة من مساعدتك ..

تقبل تحياتي ..

طحنون
22/02/2008, 01:30 AM
الاخ العزيز دكار
شاكر مرورك الكريم المقصد ميكانيكا عامه مثل ورشه صبيا اللي فيها فتحي السوداني هم كويسين لاكن الوضع تغير تراني مااذمهم لاكن ابي ناس مثلهم او احسن لان عقليتهم قديمه والسيارات تطورت وهم باقي على زمان اول

بوسحمان
22/02/2008, 05:29 AM
على ما ذكرت .... احسن الورش الموجوده صبيا ( بوخالد ) السوداني

وورشة الحجاج خبراء جير الدبل (على حسب الدعاية فقط )

لاتقربها لان صار لي موقفين معهم مع العلم انهم فلبينين وخبراء على ما يذكرون بس انحش نصيحه

عابد
22/02/2008, 09:32 AM
الأخ في الله طحنون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي أتعامل مع ورشة الصقر والراجح فيها عمالة ممتازة لديهم خبرة طويلة وورشتهم شاملة الميكانيكا والسمكرة ولهم فرعين في الدمام أحدهما في الخضرية نهاية طريق الملك عبدالعزيز ( الإمارة ) والآخر في شارع الضغط العالي بعد المحرقة .

بصراحة أنا تعاملت معهم كثير وفي سيارات مختلفة والحمد لله دائماً أخرج من عندهم راضي عن الخدمة وإن كان سعرهم أغلى شوي من غيرهم