المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من بحث عن قطع غيار ( تويوتا ) بسعر رخيص .

يمك ادروبي
28/02/2008, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل يومين طلعت مع احد الاصدقاء لأحد الاسواق بجنوب جدة يسمى سوق الصواريخ وتجولنا داخل السواق وقال لي صديقي خلنا نروح للحراج الي في طرف السوق ورحت هناك وتفاجئة بمحلات كثيرة تبيع قطع غيار سيارات تويوتا بديت بالتجول في الاماكن الي هناك واشوف القطع واتضح لي اني القطع أصلي حقت الوكاله وكلها جديده .
تخيلو الشمعات حقت الجي اكس آر 2005 قيميتها 150 ريال والشمعات الامامية بــ 200 ريال وغيرها من القطع لجميع انواع السيارات التويوتا من مديل 1980 الى مديل 2007 .
وكانت الاغلبيه الموجوده في السوق قطع غيار للجيوب التويوتا بجميع انواعها ومديلاتها والونيتات والكامري والكورله والكزس .
فأنا انصح اي شخص يبحث عن قطع غيار لسيارته او لاقدر الله سار عليه حادث ويدور على قطع غيار اصلي من الوكاله وبسعر رخيص يروح للسوق ويشوف بنفسه .
واذا فيه اي استفسار من الاخوان انا حاضر .

ودمتم بخير ...

wewe150
28/02/2008, 02:59 PM
والله قوة رخص

الله يجزاك عن خير الجزاء

بس للأسف أنا مو من سكان جدة

رومل
28/02/2008, 07:41 PM
الله يعطيك العافيه

النحيف
28/02/2008, 09:52 PM
هناك الكثير من الغش في قطع الغيار وأنا أنصح الأخوان عدم تركيب أي قطعة استهلاكية للسيارة مثل الفحمات والدزق والكلتش والهوبات وغيرها لأنها تؤثر على باقي القطع ، أما القطع غير الاستهلاكية فالظاهر إنه ما تضر مثل صدام أورفرف أوغيره والله أعلم .................................

الدبل الثقيل
28/02/2008, 10:33 PM
عندنا في جدة سوق الصواريخ فيه تقريبا كل شي ... ويقال انه اكبر سوق في الشرق الأوسط... حتى الروسيين اللي يبيعون في الحج تلقاهم .

يمك ادروبي
28/02/2008, 11:21 PM
هناك الكثير من الغش في قطع الغيار وأنا أنصح الأخوان عدم تركيب أي قطعة استهلاكية للسيارة مثل الفحمات والدزق والكلتش والهوبات وغيرها لأنها تؤثر على باقي القطع ، أما القطع غير الاستهلاكية فالظاهر إنه ما تضر مثل صدام أورفرف أوغيره والله أعلم .................................

أشكر كل من رد على الموضوع

وحاب انوه عن نقطه الا وهي جميع القطع الموجوده في السوق قطع جديده وعشان اتاكد اخذت قطع لأحد الاصدقاذ في مدينة تبوك ورحت بالقطع لشركة عبدالطيف جميل واعطيته القطع وقلتله يتأكد منها لاتكون تجاري اخذها للمستودع ورجع لي بعد عشر دقايق وتفاجئت لمن قال ان القطع الي عندي ماركة مسجله للشركة يعني اصلي ميه في الميه .

aldhna1
28/02/2008, 11:31 PM

انا مع اخونا 100%

anas
29/02/2008, 01:29 AM
الله يجزاك كل خير وما قصرت ...

قناص*07
29/02/2008, 09:28 AM
يا خوي عطنا الوصف بدقه اين يقع. وفي اي جهه من الصواريخ شرق ولا شمال

الدحبول
29/02/2008, 12:21 PM
والله قوة رخص

الله يجزاك عن خير الجزاء

بس للأسف أنا مو من سكان جدة
مثل الاخ ابعد من جدة حول 1500 كم
وانا اشوف مايضر تركب قطع تجاري لبدي

جبل خزة
29/02/2008, 12:50 PM
ما أدري بس عندي احساس انها مسروقة من بعض المخازن

العمالة تسوي أكثر

مقلع الرمث
29/02/2008, 02:12 PM
مشكورر وماقصرررت

anas
29/02/2008, 02:21 PM
ما أدري بس عندي احساس انها مسروقة من بعض المخازن

العمالة تسوي أكثر

يا زينها من سرقة.. ما دام المواد الغذائية زادت بنسبة 100% الله يكثر السراقين من العمالة ويجعلهم يبيعونها علينا برخص

راعي المسرى
29/02/2008, 05:52 PM
مشكوووووووووووووووور يالغالي ، والله لايحوجنا لهم ولا لغيرهم ..... آمين

ابو دانة2008
29/02/2008, 06:14 PM
سوق الصواريخ يقع جنوب غرب مدينة جدة
كأنك متجة لطريق الساحل( الليث - جيزان ) الطريق الجديد بعدين دوار المعارض تأخذ يمين بعدين طووووووووول لحد ما توصل

وادي غران
29/02/2008, 06:25 PM
مشكور أخوي بس مثل ما ذكر أخونا (جبل خزة) ترى السوق مشهور ببيع المسروقات وكل من فقد له شيء يروح وأحيانا يلقاه هناك !!

يمك ادروبي
29/02/2008, 07:00 PM
في البدايه أشكر كل من زار متصفحي المتواضع ووضع رداً

بنسبه لتحديد موقع السوق فهو يقع جنوب مدينة جدة على امتداد شارع الاستاد الرياضي بتجاه الجنوب يعني تمشي مع شارع الاستاد الرياضي الين توصل السوق قبل الخمرة .
وعن سؤال أحد الاعضاء عن القطع انها مسروقه أنا لا أعتقد ان تكون مسروقه وتعرض في سوق كبير مثل سوق الصواريخ ليس لنا غير الضاهر .
وبالنسبه لأخ الي يقول انه يبعد عن جدة مسافة 1500 كيلو انا احد اخوانك في جده لك والى اي عضو في مكشات اذا احتجت لقطعه معينه ارسلي على الخاص نوع القطع ونوع السيارة ومديلها لاني اذهب هناك بصفه مستمرة بسألك عن القطعه وعن اذا كانت موجوده ولا لأ .
وانا اعلم بأن يوجد كثير من الاعضاء يملكون سيارات جيب بجميع فئاته فأنا اقول لهم بأنا قطع الجيب واكسسوراته موجوده بكثرة في السوق وبسعر مناسب حتى الجيوب نوع الكزس يوجد له اكسسورات وقطع رئيسيه .

ولكم فأئق احترامي وتقديري ...

قناص*07
01/03/2008, 09:39 AM
في البدايه أشكر كل من زار متصفحي المتواضع ووضع رداً

بنسبه لتحديد موقع السوق فهو يقع جنوب مدينة جدة على امتداد شارع الاستاد الرياضي بتجاه الجنوب يعني تمشي مع شارع الاستاد الرياضي الين توصل السوق قبل الخمرة .
وعن سؤال أحد الاعضاء عن القطع انها مسروقه أنا لا أعتقد ان تكون مسروقه وتعرض في سوق كبير مثل سوق الصواريخ ليس لنا غير الضاهر .
وبالنسبه لأخ الي يقول انه يبعد عن جدة مسافة 1500 كيلو انا احد اخوانك في جده لك والى اي عضو في مكشات اذا احتجت لقطعه معينه ارسلي على الخاص نوع القطع ونوع السيارة ومديلها لاني اذهب هناك بصفه مستمرة بسألك عن القطعه وعن اذا كانت موجوده ولا لأ .
وانا اعلم بأن يوجد كثير من الاعضاء يملكون سيارات جيب بجميع فئاته فأنا اقول لهم بأنا قطع الجيب واكسسوراته موجوده بكثرة في السوق وبسعر مناسب حتى الجيوب نوع الكزس يوجد له اكسسورات وقطع رئيسيه .

ولكم فأئق احترامي وتقديري ...
سلمك الله اقصد في اي جه من سوق الصواريخ

يمك ادروبي
01/03/2008, 10:58 PM
الموقع بالتحدد :
غرب سوق الصقر
اذا دخلت للحراج شوفلك مخرج من الجهة الغربية بتلاقي سوق للملابس المستعمله وفي في الجهة الغربيه محلات ادخل للمحلات رايح تلاقي اكثر من ثلاثين محل موزعه على ثلاثه شوارع .
اذا دخلت لأي محل وسألته عن قطعه معينه رايح يقلك العامل انا مافي معلوم قطعة بس ادخل داخل المحلات ودور بنفسك على القطعة الي تبيها لانها كلها معروضه امامك .

خالد77
02/03/2008, 08:47 AM
وش عنوانه ورقمه لاهنت

ابو-الوليد
02/03/2008, 09:56 AM
شكراً لصاحب الموضوع على المعلومة
والكلام صحيح 100% وايضاً قطع بعض السيارات غير التويوتا موجودة ايضاً وبالنسبة للسؤال عن ارقام التلفونات انا افضل ان الشخص يروح بنفسه ويدور على القطعة ويتأكد بأن ما فيها عيوب
لأن بعض القطع تجي مكسورة من جنب او ناقصة قطعة داخلية ...الخ والبعض تجي سليمة 100% واصلية كمان
والعمالة اللى في المحلات ما لهم خبرة كبيرة في نوع القطع فيما اذا كانت تركب لموديل اخر من نفس الشركة والا لا

واحب اضيف معلومة وهي : على يسار المحلات هذي في ورش كهرباء قطع سيارات مستعملة دينمو ومرواح تبريد ومراوح تبريد مكيفات ...الخ وحالات القطع متفاوتة لازم تشتري الافضل :good:
انا مشتري مروحة مكيف شيروكي 2003 ب 80 :D ريال وشغاله قبل 6 شهور وسعرها في الوكالة
1000 ريال :confused:

edar
02/03/2008, 11:03 AM
ودي اكلمك عشان موتري اذا رحت تسئل عن القطع الي ابيها بس ماني قادر ارسل لك خاصه فا لاهنت اذا تشوف لي قطعتين لنيسان باترول 2003 انا ابي الانوار كامله زينون حق الوكاله مع الشمعات والمكثف لو تشوف لي سعرها

واسف على الازعاج

يمك ادروبي
03/03/2008, 12:58 AM
ودي اكلمك عشان موتري اذا رحت تسئل عن القطع الي ابيها بس ماني قادر ارسل لك خاصه فا لاهنت اذا تشوف لي قطعتين لنيسان باترول 2003 انا ابي الانوار كامله زينون حق الوكاله مع الشمعات والمكثف لو تشوف لي سعرها

واسف على الازعاج

هلا وغلا فيك ياخوي بالنسبة للشمعات الامايه حق الباترول موجوده اما الزنن والله معدوم عندهم لان مستهلك من الزباين يعني اول ماتجي الشمعات كامله يفكو منها المبات والاجهزة حق الزنن وبيعوها في نفس اليوم الانها مطلوبه .

mohmad
10/10/2011, 01:11 PM
الموضوع بستاهل الرفع