المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ا لاطارات المناسبه للاسفلت والطرق الصحراويه

غيث
29/02/2008, 06:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لايخفى على الكثير ان الاختيار المناسب للإطارات من شأنه منع الكثير من الحوادث لذا لابد من حسن اختيار الإطار من حيث السرعات والطرق المستخدمة طريق مزفت او صحراوي ........وهنا اود طرح هذا الموضوع لأنني ابحث عن اطار مناسب للإستعمال الإسفلتي والطرق الصحراوية حيث اني استعمل اطارات برلي على جيب فاكس وعندما سلكت طريق صحراوي بنشر علي كفرين في وقت واحد رغم انها لم يمضي على تركيبها اربعه اشهر........ارجو ممن لديه خبرة إفادتي وشكري للجميع سلفا

المصمك
29/02/2008, 06:45 PM
عندك كفرات بالون أبو جمل ( ماكسس ) صناعة تايون
جيده لكن لا يزيد الهواء عن 25لكي لا ينظرب عليك

وادي غران
29/02/2008, 06:46 PM
هلا بك أخوي
ربما كان الإطارات مخزنة بالمستودعات لفترة طويلة, حيث أن من المعروف ان للإطارات عمر افتراضي وإذا تجاوزت سنتين من تاريخ التصنيع تصبح في حكم التالف ويصبح استخدامها خطرا !!
للاسف الكثير من قائدي السيارات لا يعرفون هذه المعلومة فيشوف الإطارات في البلاستيك حقها تبدو جديدة ولا يكلف نفسه النظر في تاريخ الصنع !!
أنصحك اخوي لابد تشوف التاريخ للكفرين اللي باقي ما بنشرت خوف تكون منتهية !! الله يستر عليك .. والإخوان أكيد بيساعدونك بالمشورة.

ممتر البران
01/03/2008, 02:05 AM
السلام عليكم
عليك بالسموتومو ياباني نمره واحد ما مثله
تحيتي لكم
ابو سعد

مقلع الرمث
01/03/2008, 11:03 AM
انا امركب بالون مكسس واول كنت امركب دنلوب وعندي الدنلوب افضل بكثير لانه يكد ويجلس معك حول السنتين ان بغيته بر ممتاز بس نسمه اشوي وان بغيته زفلت برضوا ممتاز احسن على تجربتي لإن البالون عمره 7 شهور اذا كثر اما الدنلوب يعيش

عبد الصمد
01/03/2008, 03:31 PM
على الجمس حقي مركب كفرات ماكسس 751 حجم 33×12.5×15
و ما شاء الله بتكمل ال3 سنوات و استخدامي بر ، بحر ، طعوس ، حصى ، تفحيط و ما اشتكت و الحمد لله
نقشتها خشنه شوي و لها صوت خفيف على الاسفلت و قاسية بعض الشيء الا اذا تخلي ضغطها 25

و هذي صور لها

قيمه الكفر للحجم اللي عندي حول 350 ريال

brhoom373
04/03/2008, 10:27 AM
انا جربت كفرات شاهين اكثر من خمس سنوات ووجدت انها مناسبة للصحراء بالدرجة الاولى ومطباتها على الاسفلت حلوووووة
وجربت برجستون وايضا مناسبة للاسفلت بالدرجة الاولى ثم الصحراء بالدرجة الثانية
والله اعلم