المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابش رايكم في الباترول 2008

abuud
03/03/2008, 01:40 AM
اخواني ابي رايكم في الباترول 2008 ايش رايكم فية لاني صراحة ناوي اشترية بس حبيت استشيركم قبل وأبي راي راعين الباترول من ناحية السفر ومن ناحية البر ومن ناحية هل يتفكك بسرعة وحرارتة كيف وهل هو راسي في الخط اذا حملت علية اتمنى القى كل الاجابات عندكم من دون تحيز مشكور

عاشق السيل
03/03/2008, 01:27 PM
أول شي انصحك تاخذ سوبر سفاري لأنه يحتوي على مواصفات وتقنية عالية جدا وخاصة الدفلك ،،

ومن ناحية السفر : من افضل وأريح السيارات ،
ومن ناحية البر : صقر مايعرف المهابة ،
ومن ناحية التفكك : هذا كان زمان لكن من 98 وفوق السيارة متماسكة جدا ،
ومن ناحية الحرارة : النيسان معروف بالبرود بأشد ظروف الصيف ،
ومن ناحية الرساوة على الخط مع التحميل : راسي جدا مقارنة بالحجم والارتفاع ،
( إضافة ) ومن ناحية التشخيص : فأنت من أصحاب السعادة ( على قولة أخو بلاك فتك ) !!!!

ترى اجوبتي عن تجربة لأكثر من موديل ومن أكثر من شخص ،، ولا تنس صناعته ياباني 100% ،،،

وألف مبروك مقدما وعسى الله يوفقك لما فيه الخير والصلاح وتقبل مروري يالغالي ....

احب البرواهله
03/03/2008, 01:44 PM
جميع النواحي الي ذكرتها الباترول يتفوق بها ما عدى الراحة بالسفر فلا يقارن بالأمريكي وكلامي من نجربه لأربعة موديلات من 98 حتى 2002

باترول للأبد
03/03/2008, 01:51 PM
ماقصر أخونا عاشق السيل كفا ووفا وكلامه كله صحيح وماعليه خلاف

وأنا أنصحك تتوكل على الله وتاخذ باترول ومبروك مقدما

نوض الحقوق
03/03/2008, 02:13 PM
حياة الجميع يا كثر اللي يبي يشرون الباترول وانا وااحد مهم بس ياباني و اميريكي:confused: هل يجي الباترول غير الياباني و من اي مديل و ماهي الفروقات و لكم كل الشكر

البعد البؤري
03/03/2008, 02:18 PM
الباترول ما ندم من اشتراه ولا خاب من اقتناه

abuud
03/03/2008, 04:27 PM
عاشق السيل الله يجزاك الخير يعني هو ارسى من vx-R في الخط لاني مجرب التويوتا وعلى العموم كفيت وفيت نبي زياده بعد ابي اجزم 100%

abuud
03/03/2008, 04:34 PM
أول شي انصحك تاخذ سوبر سفاري لأنه يحتوي على مواصفات وتقنية عالية جدا وخاصة الدفلك ،،

( إضافة ) ومن ناحية التشخيص : فأنت من أصحاب السعادة ( على قولة أخو بلاك فتك ) !!!!

ترى اجوبتي عن تجربة لأكثر من موديل ومن أكثر من شخص ،، ولا تنس صناعته ياباني 100% ،،،

ماقصرت واتمنى من الاخوان المشاركة والله ياخوي عاشق انك خليتن اجزم علية .. الله يبارك فيك

جميع النواحي الي ذكرتها الباترول يتفوق بها ما عدى الراحة بالسفر فلا يقارن بالأمريكي وكلامي من نجربه لأربعة موديلات من 98 حتى 2002
شي طبيعي ان الامريكي لايعلى علية في السفر بس هل هو احسن من تويوتا لاني مجرب الـ vxR

ماقصر أخونا عاشق السيل كفا ووفا وكلامه كله صحيح وماعليه خلاف
مشكور اخوي باترول
وأنا أنصحك تتوكل على الله وتاخذ باترول ومبروك مقدما

الباترول ما ندم من اشتراه ولا خاب من اقتناه نبي نستشير قبل ما نجزم والله يكتب مافية الخير

ابو العطاء
03/03/2008, 04:52 PM
خذه وانت مغمض لكن سمعنا ، انه بيتغير كلياً موديل2009 يعني بعد عشرة شهور تقريباً
وانصحك ايضاً باللاند 2008 v8 انا مجربه وومتاز جداً

المميـز
03/03/2008, 10:43 PM
تووووكل على الله وماقصروا الاخوان معك

مابدهاش مشاور تووووكل واتجه الى اقرب باترول 2008 وطقه ومبروووووووووووك مقدما

وعليك بالاستخاره بعد الاستشاره

وبل نجد
03/03/2008, 10:58 PM

أوافق اخوي عاشق السيل في مايقول

Black VTC
03/03/2008, 11:54 PM
في احد جاب طاريي هنا :D طنت اذني اليمين قلت اكيد في احد يمدحن :p تحياتي لك يا عاشق السيل الله يرفع قدرك و يوسع صدرك و يرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب ..

وبعد ,,,

شف وانا اخوك الباترول اكثر من رائع و من ناحية سواقته فهو ممتع للغاية و يطرب

و الشباب قالوا لك مزاياه واخص اخوي صاحب السعادة عاشق السيل ...

و عشان اكون واضح معك فكل سلعة لها عيوب ولها مزايا ..

للباترول عيوب اقولها اجمالاً بالتالي :-

عيوب السيارة ..

1- مثل ما انت عارف السيارة تعتمد على الكمبيوتر بشكل كامل و تكثر فيها الحساسات و هذه ميزة ولكن راعين البر ما تجوز لهم .. و السبب لانه ما فيه بالصمان ولا بالدهنا سطحات :p

2- رجة في الباترول من سرعة 80 الى 100 هي رجة طبيعية ولا تضيق صدرك اذا شريت الموتر ونصيحتي لك لا تعبث فيه ولا تخرط رأس العكس ولا تسوي اي شي ابداً ابداً ترا معك جيب مهوب بانوراما :(

3- الموتر يعطيك بالخط و سريع جداً وممكن تسمع صوت الهواء يدخل عليك من الباب خصوصاً باب السائق في حدود السرعة 185 كم .. و اكيد طبيعي لان الموتر مرتفع ويزيد الصوت كل ما كان الجو هبايب .. طبعاً الى 160او 170 اضمن لك ما فيه صوت ماشاء الله .

4- حديد البدي اخف من السيارات اللي في صنفها .

5- عندك خراب دائم في اكثر الباترولات وهو ضعف المساعدات حقات الكبوت اذا فتحت الكبوت ممكن ينصك باي لاحظة بسبب ضعف المساعدات .

6- زيت القير لا يغير و لكن يزود مشكلة الباترول ما فيه عيار للزيت لازم تروح للوكالة او لاي مختص .و سعر لتر الزيت يقارب الــ90 ريال و سعر المعايرة بس 50 ريال .

7- لضخامة الماكينة لا يوجد مكان لاي اضافات حول الماكينة :D يعني انس تركب ماطور هواء او خلافة ..

عيوب الوكيل :-

1- لا يوجد قطع غيار . متوفرة ... يعني بالمختصر اذا رحت للوكيل تبي قطعة حط في بالك انك ما راح تلقاها :no2:

2- يمكن قطع الغيار اعلى سعراً من غيره .

3- اذا بغيت صيانة لا تتوقع ان الوكيل يبي يستقبلك ببشاشة ويبي يصلح موترك على طول .. اولاً خذ موعد ثانياً تعال في الموعد المحدد ثالثاً تجي تأخذ موترك بعد كم يوم :mad:

4- لا يقبل الوكيل ( فرع خريص ) التعامل مع بطاقات الائتمان نهائياً وكأننا في العصر الحجري ؟؟!!:mad: ومن البجاحة حاطن لوحة مكتوب فيها .. والا بلاش اذا رحت تبي تقراها ... كله عشان ما يتحمل مصروفات عملية التمويل ..

5- اذا بغيت تشتري موتر ورحت للوكيل راح تنلطع لك كم دقيقية ما احد يعطيك وجه وكأنهم يبيون يتبرعون لك بالموتر ... تاقف على رجلك و الموظف يحاتسيك من طرف خشمة ثم يعطيك المواصفات بشكل متقطع وغير دقيق وكل شوي يرد على تلفون و كل شوي يقوم من الكرسي يحاتسي اللي جنبه .. لا واردى شي ما فيه تنظيم يعني لو يحطون صالة وارقام وكل واحد يعرف دوره وانتهت السالفة ازين من المكاتب اللي كاشخين فيها ..

6 - اذا باتت سيارتك في ورشة الوكيل فلا تستبعد ان يختلس منها قطع غيار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!:confused:

هذا اللي في بالي هالحين ..

لكل شي عيوب ... و مزايا ..

ومزايا الباترول لا يمكن ان تحصر في مقال وما قدمه لك اخوي مخاوي السيل شي جيد ولكن افضل شي ونصيحتي لك انك تشوف محل تأجير و تجرب الموتر وتلقاه بحدود الـــ800 ريال واللي يبي يدفع حدود 180 الف مهيب واقفه في وجهه الــ800 خذ الموتر و جربه و ادخل في النفود و زر عليه و شف الطرب اللي فيه :p

اما من ناحية استفساراتك فالجواب كالتالي :-

من ناحية السفر ممتاز بس ما يوصل لراحة الامريكي .. الموتر الامريكي غرفة نوم مهوب سيارة من الراحة .

رساوة الخط زي اي جيب ما اعتقد انه يفرق كثير وهو خفيف اخف من التايوتا بالخط .

الحرارة حسب التوافيق يمكن يصير لك مشكلة بالبلف او الرديتر او المروحة او الطرمبة او الخراطيش وتلعن ام السيارة يعني بالمختصر ما احد يقدر يفتي حسب كل موتر مهو حسب كل صنف

التحميل ما عندك مشكلة وان كان تحميلك فيه زود فيه بديل له وهو يايات استرالية و مساعدات استرالية عند الرماية تلقاهن بــ2100 ريال الثمان كلهن ..

من ناحية البر هو افضل سيارة في البر لا في الطعوس ( النفود ) ولا في الجلد و الضلوع واتحدى اي واحد يقول غير كذا ..

التفكك ... اذا كنت راعي هدد وصيد ما يصبر عليك ولا دركتر من المطامر لانك تناظر طيرك و طريدتك وما يهمك لا جرف ولا عرفجة ولا رمثة واذا رجعت تبي تربط الموتر بـــ2000 ريال و هذي هوايك ... اما ان كنت راعي كشتات و وناسة و طعوس و سعة صدر فما مثل الباترول شي ابداً....

ومبروك مقدماً انضامك الى ملاك الباترول اصحاب السعادة

abuud
04/03/2008, 12:57 AM
في احد جاب طاريي هنا :D طنت اذني اليمين قلت اكيد في احد يمدحن :p تحياتي لك يا عاشق السيل الله يرفع قدرك و يوسع صدرك و يرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب ..

وبعد ,,,

شف وانا اخوك الباترول اكثر من رائع و من ناحية سواقته فهو ممتع للغاية و يطرب

و الشباب قالوا لك مزاياه واخص اخوي صاحب السعادة عاشق السيل ...

و عشان اكون واضح معك فكل سلعة لها عيوب ولها مزايا ..

للباترول عيوب اقولها اجمالاً بالتالي :-

عيوب السيارة ..

1- مثل ما انت عارف السيارة تعتمد على الكمبيوتر بشكل كامل و تكثر فيها الحساسات و هذه ميزة ولكن راعين البر ما تجوز لهم .. و السبب لانه ما فيه بالصمان ولا بالدهنا سطحات :p

2- رجة في الباترول من سرعة 80 الى 100 هي رجة طبيعية ولا تضيق صدرك اذا شريت الموتر ونصيحتي لك لا تعبث فيه ولا تخرط رأس العكس ولا تسوي اي شي ابداً ابداً ترا معك جيب مهوب بانوراما :(

3- الموتر يعطيك بالخط و سريع جداً وممكن تسمع صوت الهواء يدخل عليك من الباب خصوصاً باب السائق في حدود السرعة 185 كم .. و اكيد طبيعي لان الموتر مرتفع ويزيد الصوت كل ما كان الجو هبايب .. طبعاً الى 160او 170 اضمن لك ما فيه صوت ماشاء الله .

4- حديد البدي اخف من السيارات اللي في صنفها .

5- عندك خراب دائم في اكثر الباترولات وهو ضعف المساعدات حقات الكبوت اذا فتحت الكبوت ممكن ينصك باي لاحظة بسبب ضعف المساعدات .

6- زيت القير لا يغير و لكن يزود مشكلة الباترول ما فيه عيار للزيت لازم تروح للوكالة او لاي مختص .و سعر لتر الزيت يقارب الــ90 ريال و سعر المعايرة بس 50 ريال .

7- لضخامة الماكينة لا يوجد مكان لاي اضافات حول الماكينة :D يعني انس تركب ماطور هواء او خلافة ..

عيوب الوكيل :-

1- لا يوجد قطع غيار . متوفرة ... يعني بالمختصر اذا رحت للوكيل تبي قطعة حط في بالك انك ما راح تلقاها :no2:

2- يمكن قطع الغيار اعلى سعراً من غيره .

3- اذا بغيت صيانة لا تتوقع ان الوكيل يبي يستقبلك ببشاشة ويبي يصلح موترك على طول .. اولاً خذ موعد ثانياً تعال في الموعد المحدد ثالثاً تجي تأخذ موترك بعد كم يوم :mad:

4- لا يقبل الوكيل ( فرع خريص ) التعامل مع بطاقات الائتمان نهائياً وكأننا في العصر الحجري ؟؟!!:mad: ومن البجاحة حاطن لوحة مكتوب فيها .. والا بلاش اذا رحت تبي تقراها ... كله عشان ما يتحمل مصروفات عملية التمويل ..

5- اذا بغيت تشتري موتر ورحت للوكيل راح تنلطع لك كم دقيقية ما احد يعطيك وجه وكأنهم يبيون يتبرعون لك بالموتر ... تاقف على رجلك و الموظف يحاتسيك من طرف خشمة ثم يعطيك المواصفات بشكل متقطع وغير دقيق وكل شوي يرد على تلفون و كل شوي يقوم من الكرسي يحاتسي اللي جنبه .. لا واردى شي ما فيه تنظيم يعني لو يحطون صالة وارقام وكل واحد يعرف دوره وانتهت السالفة ازين من المكاتب اللي كاشخين فيها ..

6 - اذا باتت سيارتك في ورشة الوكيل فلا تستبعد ان يختلس منها قطع غيار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!:confused:

هذا اللي في بالي هالحين ..

لكل شي عيوب ... و مزايا ..

ومزايا الباترول لا يمكن ان تحصر في مقال وما قدمه لك اخوي مخاوي السيل شي جيد ولكن افضل شي ونصيحتي لك انك تشوف محل تأجير و تجرب الموتر وتلقاه بحدود الـــ800 ريال واللي يبي يدفع حدود 180 الف مهيب واقفه في وجهه الــ800 خذ الموتر و جربه و ادخل في النفود و زر عليه و شف الطرب اللي فيه :p

اما من ناحية استفساراتك فالجواب كالتالي :-

من ناحية السفر ممتاز بس ما يوصل لراحة الامريكي .. الموتر الامريكي غرفة نوم مهوب سيارة من الراحة .

رساوة الخط زي اي جيب ما اعتقد انه يفرق كثير وهو خفيف اخف من التايوتا بالخط .

الحرارة حسب التوافيق يمكن يصير لك مشكلة بالبلف او الرديتر او المروحة او الطرمبة او الخراطيش وتلعن ام السيارة يعني بالمختصر ما احد يقدر يفتي حسب كل موتر مهو حسب كل صنف

التحميل ما عندك مشكلة وان كان تحميلك فيه زود فيه بديل له وهو يايات استرالية و مساعدات استرالية عند الرماية تلقاهن بــ2100 ريال الثمان كلهن ..

من ناحية البر هو افضل سيارة في البر لا في الطعوس ( النفود ) ولا في الجلد و الضلوع واتحدى اي واحد يقول غير كذا ..

التفكك ... اذا كنت راعي هدد وصيد ما يصبر عليك ولا دركتر من المطامر لانك تناظر طيرك و طريدتك وما يهمك لا جرف ولا عرفجة ولا رمثة واذا رجعت تبي تربط الموتر بـــ2000 ريال و هذي هوايك ... اما ان كنت راعي كشتات و وناسة و طعوس و سعة صدر فما مثل الباترول شي ابداً....

اخوي بلاك كفيت وفيت والله يعطيك العافية بس معقولة مافية قطع غيار حتى في محلات قطع الغيار وبعدين المساعدات ماتتحمل يعني

abuud
04/03/2008, 01:02 AM
خذه وانت مغمض لكن سمعنا ، انه بيتغير كلياً موديل2009 يعني بعد عشرة شهور تقريباً
وانصحك ايضاً باللاند 2008 v8 انا مجربه وومتاز جداً
مشكور اخوي على مرورك بس ياخوي اللاند غالي سعرة ماناصلة صراحة

تووووكل على الله وماقصروا الاخوان معك
اشكر مرورك وتفاعلك اخوي
مابدهاش مشاور تووووكل واتجه الى اقرب باترول 2008 وطقه ومبروووووووووووك مقدما

وعليك بالاستخاره بعد الاستشاره
مشكور اخوي على مرورك وماخاب من استخار

محسن اليامي
04/03/2008, 01:05 AM
ماقصر اخونا عاشق السيل كلامه 100 %

لأني مجرب

abuud
04/03/2008, 01:26 AM
ماقصر اخونا عاشق السيل كلامه 100 %

لأني مجرب
مشكور خوي محسن على مرورك

ابن صقيه
04/03/2008, 07:07 AM
أخي أنصحك تنتظر الموديل الجديد

يعني حرام تشتري الباترول هالحين وبعد 9 شهور بيتغير جذريا على كلام موقع الشركة ..

khalid 6
04/03/2008, 07:52 AM
السلام عليكم

الشباب ماقصروا في المعلومات القيمة وأنا عندي بعض المعلومات اتمنى انها

اتفيدك:

الباترول متعة في السواقة ويطربك ومن حيث البر لا تحاتي أبد مافي مثله وعلى

الخط ممتع كذلك وكأنك تسوق صالون ولكنه مب ثابت مثل الأمريكي خاصه انه

مرتفع ووزنه خفيف مقارنة بالأمريكي ومن عيوبه انه يصرف بترول

واااااااااااااااااااااااايد.. الخزانين يمشونك تقريبا 550 كم ونحنا عندنا في الامارات

نعبي الخزانين تقريبا ب 170 درهم وأما التاهو أو اليوكن يمشي في المدينة 500

كم وعلى الخط يعدي 600 كم ونعبيه ب 120 درهم شوف الفرق واضح في

الصرفية يعني لا تمشي إلا ومحفظتك فيها عالأقل 50 ريال:)

وعسى الله يبارك لك ويوفقك ولا تنسى الاستخااااااااااااااااااااااره..

عاشق السيل
04/03/2008, 01:43 PM
اخوي الغالي بلاك فتك ،،

( مخاوي السيل ) حلوة هذي !!!!!!!

أما كلامك عن الموتر فعداه العيب رغم إنك بالغت واجد في عيوب السيارة ،، أما الوكالة والله إنك جبتها ( طبعا في الصيانة ) أما إذا بغيت تشتري من الصالة ،،،، لاوالله يحطونك على أكفف الراحة وأنا جيتهم أكثر من مرة ( من باب اللقافة وحب الاستطلاع ) !!!!

القناص
04/03/2008, 02:01 PM

.أبوعبدالرحمن
04/03/2008, 03:07 PM
اخوي الباترول ما عليه كلام بشرط انه من 2002 وفوق ( فتك ) بس ودي تنتظر شوي وتتحمل لانه في 2009 بيتغير 100% فكلها 9 شهور

والمشكلة انك لو تشتري الحين ما يمديك تتهنى بموترك والا وهو متغير

فشوري عليك انك تصبر شوي او انك تاخذ لاندكروزر 2008 بحكم انه بيبطي ما تغير

والنقطة الثانية اشوف لك رد تسأل عن الباترول هل هو ارسى من الفي اكس ار

اشوف ان الفي اكس ار ارسى من الباترول كثيييييييييييير ما فيه مقارنة مع الفي اكس ار

الفي اكس ار افضل بمراحل

والله يهنيك ويكتب لك اللي فيه خير

الربذي
04/03/2008, 07:33 PM
السلام عليكم
الاخوان ماقصروا والواكاد ان قومته اقوى من الفي اكس ار واقوى بالطعوس
اما اخوي بلاك فتك فهو كانه يوصف وكالة نيسان عندنا ابد ماتعدى شي ولا يعطوك موصفات كامله بس روس اقلام وكانه يقول اعطنا فلوسك اذا جاد ولا مالى نفس بكثر اقرقره وطلع كل عيوبهم والله مشكله اجال اغير زيت بالوكاله يقعد يوم كامل وشلون لو يخرب الله يخس الوكالات ولاتنسى وكاله جي ام سي الغثه صدق تغيير زيت تجيه اصبح و يقول تجيناالمغرب تخيل !!!!!!!!!!!!

Black VTC
04/03/2008, 10:45 PM
اخوي بلاك كفيت وفيت والله يعطيك العافية بس معقولة مافية قطع غيار حتى في محلات قطع الغيار وبعدين المساعدات ماتتحمل يعني

الله يسلمك وما سونا شي انما هي تجربة مريت بها :),,

وللتأكد مر قطع الغيار و اطلب منهم مثلاً ديمنو كهرباء وشف الرد طبعاً سعره 2400 ريال و اتحدى ان كان عندهم في الرياض لازم طلبيه من جدة وخلال كم يوم ... او اطلب مثلاً سلف كامل او اي قطعة غير مستهلكه يارجل بعض الاحيان تطلب منهم بواجي ما تحصلهن ؟؟!!.. انا ودي يوم يكتبون على باب قطع الغيار للتقبيل لعدم التفرغ :p ..

اما من ناحية المساعدات انا اقصد مساعدات الكبوت اللي يمسكن الكبوت اذا فتحته بدون عصاء و هن ضعيفات بالحيل ممكن اذا صكيت الباب الخلفي و الكبوت مفتوح يصفق الكبوت او اذا جاذ هواء من قفى الموتر يصك الكبوت يعني بالعربي ما يتحمل ثقل الكبوت مع ان الكبوت خفيف نوعاً ما ... و فيه واحدن من الشباب في مكشات حل المشكلة و ابحث عن مشاركته واضنه اعتمد على انه يفتح الكبوت للاخر و يقمط على المساعد من تحت بالكماشة وبكذا العفطة تصير تدقيرة للمساعد لا ينسحب للداخل :)..

ــــــــــ

اخوي الغالي بلاك فتك ،،

( مخاوي السيل ) حلوة هذي !!!!!!!

أما كلامك عن الموتر فعداه العيب رغم إنك بالغت واجد في عيوب السيارة ،، أما الوكالة والله إنك جبتها ( طبعا في الصيانة ) أما إذا بغيت تشتري من الصالة ،،،، لاوالله يحطونك على أكفف الراحة وأنا جيتهم أكثر من مرة ( من باب اللقافة وحب الاستطلاع ) !!!!

في بداية ردي السابق كتبت اسمك عاشق السيل بس في آخر الرد شكل ضغطي ارتفع مع ابحاري في مشاكل الوكيل و حطيت اسمك مخاوي السيل وما ادري من وين جت بس ترا الواحد وانا اخوك اذا عشق احد لازم يخاوية يقول المثل اذا كبر ولدك خاويه :p وان عشقت المطر و كثر وكبر اكيد راح تخاوية في البر يا الذيب :D طبعاً اكيد انت في داخلك تحاكي نفسك و تقول عاااااش المصرف :cool:

نرجع للوكيل اقسم بالله اخوي عاشق السيل اني رحت لهم مره وكأني اطرهم من واحد لواحد هذا فرع خريص2 اللي حولنا اما فرع الاحساء فهم اكثر حضارية والله يكفينا شر زيارتهم ... الا وش وداك لهم اكثر من مره شكلك تدين اخوي عاشق السيل ;) تراااااي امزح والا والله انك تستاهل كل خير يا الذيب ..

اما من ناحية العيوب فاعتقد انها ما تعيب الموتر بشكل كبير و كل المواتر بها عيوب وانا اخوك لو ابفرز لك عيوب الكروزر كان شيب رأسك منها ومن كثرها ... يكفيك ان نصف الموتر اكسسوار صيني وهذا الصفة تصف جنبها كل عيوب الباترول اعلاه ...

ميراج
04/03/2008, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أنا لن أعيد ماذكره الأخوان ولاكن سوفا أضيف إضافه من خلال تجربتى مع النيسان

الأن معى فتك 4800 ماشى 300000 ألف كيلو

طبعاً أتفق مع الأخوان أن وكيله فى الرياض أسوء وكيل سيارات على الأطلاق لأنى تعاملت مع تايوتا ومتسوبيشى وفورد ولا مر على أسوء من وكيل نيسان

طبعاً أنا إستعمالى للسياره أكثره صحراء ومن أبرز المشاكل اللى مرة على فى الفتك

1- القير نمره 5 تخرب خصوصاً إذا كنت تحمل وتمسك خط والوكيل تتردد عليه شهر علشان يؤمن لك القطع

2- فيه مسمار فى البخاخ يطيح فى السرندل ويعدم المكينه وإذا كان الضمان خالص الله يعينك والوكيل رغم كثرة شكاوى أهل الفتك والباث فندر يقول ما عندكم سنع

3- الباب الخلفى بعد مده إذا كنت راعى بر كل فتره يبغى له وزن

طبعاً المشاكل أعلاه حصلت على وشوف كثير مثلى يعانون نفس المشاكل

طبعاً مازلت مقتنع بالنيسان للأسباب التاليه

1 -قلت طلب النيسان لصيانه الخفيفه مثلاً فحمات الفرامل فى النيسان تغير كل 100000 كيلو وفى الفكس لأر كل 40000 كيلو

2 - السعر ممتاز مقارنه بالتايوتا

3-المناوره بالسياره فى الأماكن الوعره وإثناء الطرد بالسرعات العاليه ممتازه

هذا رأيى الشخصى ويحتمل الخطاء والصواب

تحياتى للجميع

صقر أمه 506
05/03/2008, 12:05 AM
أخي ... abuud
من ناحية (التفكك) أنا أرى أنها تكون من راعي الموتر...... فإذا كان محافظ ع الموتر بيعيش معه
وأيضا إذا الله فكه وسلمه من الحوادث
ونعرف شباب سياراتهم ماشاء الله قعدت معهم سنين ولاتفككت وكأنها جديده
أما إذا كان مهمله ومكسره فلابد يتفكك....... وهذي أشوفها في كل المواتر

استشر ...... واستخر
وتوكل على الله
والله يهنيك بالموتر الي يجيك ويطعمك خيره ويبعد عنك شره

..تقبل مروري..

abuud
05/03/2008, 01:16 AM
أخي أنصحك تنتظر الموديل الجديد

يعني حرام تشتري الباترول هالحين وبعد 9 شهور بيتغير جذريا على كلام موقع الشركة ..
الشكلة اخوي ان الفلوس ماتنتظر

السلام عليكم

الشباب ماقصروا في المعلومات القيمة وأنا عندي بعض المعلومات اتمنى انها

اتفيدك:

الباترول متعة في السواقة ويطربك ومن حيث البر لا تحاتي أبد مافي مثله وعلى

الخط ممتع كذلك وكأنك تسوق صالون ولكنه مب ثابت مثل الأمريكي خاصه انه

مرتفع ووزنه خفيف مقارنة بالأمريكي ومن عيوبه انه يصرف بترول

واااااااااااااااااااااااايد.. الخزانين يمشونك تقريبا 550 كم ونحنا عندنا في الامارات

نعبي الخزانين تقريبا ب 170 درهم وأما التاهو أو اليوكن يمشي في المدينة 500

كم وعلى الخط يعدي 600 كم ونعبيه ب 120 درهم شوف الفرق واضح في

الصرفية يعني لا تمشي إلا ومحفظتك فيها عالأقل 50 ريال:)

وعسى الله يبارك لك ويوفقك ولا تنسى الاستخااااااااااااااااااااااره..
طيب اخوي انا سمعت ان الجديد مايصرف مثل القديم

السلام عليكم
الاخوان ماقصروا والواكاد ان قومته اقوى من الفي اكس ار واقوى بالطعوس
اما اخوي بلاك فتك فهو كانه يوصف وكالة نيسان عندنا ابد ماتعدى شي ولا يعطوك موصفات كامله بس روس اقلام وكانه يقول اعطنا فلوسك اذا جاد ولا مالى نفس بكثر اقرقره وطلع كل عيوبهم والله مشكله اجال اغير زيت بالوكاله يقعد يوم كامل وشلون لو يخرب الله يخس الوكالات ولاتنسى وكاله جي ام سي الغثه صدق تغيير زيت تجيه اصبح و يقول تجيناالمغرب تخيل !!!!!!!!!!!!
مشكور اخوي على مرورك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أنا لن أعيد ماذكره الأخوان ولاكن سوفا أضيف إضافه من خلال تجربتى مع النيسان

الأن معى فتك 4800 ماشى 300000 ألف كيلو

طبعاً أتفق مع الأخوان أن وكيله فى الرياض أسوء وكيل سيارات على الأطلاق لأنى تعاملت مع تايوتا ومتسوبيشى وفورد ولا مر على أسوء من وكيل نيسان

طبعاً أنا إستعمالى للسياره أكثره صحراء ومن أبرز المشاكل اللى مرة على فى الفتك

1- القير نمره 5 تخرب خصوصاً إذا كنت تحمل وتمسك خط والوكيل تتردد عليه شهر علشان يؤمن لك القطع

2- فيه مسمار فى البخاخ يطيح فى السرندل ويعدم المكينه وإذا كان الضمان خالص الله يعينك والوكيل رغم كثرة شكاوى أهل الفتك والباث فندر يقول ما عندكم سنع

3- الباب الخلفى بعد مده إذا كنت راعى بر كل فتره يبغى له وزن

طبعاً المشاكل أعلاه حصلت على وشوف كثير مثلى يعانون نفس المشاكل

طبعاً مازلت مقتنع بالنيسان للأسباب التاليه

1 -قلت طلب النيسان لصيانه الخفيفه مثلاً فحمات الفرامل فى النيسان تغير كل 100000 كيلو وفى الفكس لأر كل 40000 كيلو

2 - السعر ممتاز مقارنه بالتايوتا

3-المناوره بالسياره فى الأماكن الوعره وإثناء الطرد بالسرعات العاليه ممتازه

هذا رأيى الشخصى ويحتمل الخطاء والصواب

تحياتى للجميع
معقولة اخوي ان القير نمرة 5 تخرب او بس حالة شاذة تراي انا من الناس الي يرفق على الموتر

أخي ... abuud
من ناحية (التفكك) أنا أرى أنها تكون من راعي الموتر...... فإذا كان محافظ ع الموتر بيعيش معه
وأيضا إذا الله فكه وسلمه من الحوادث
ونعرف شباب سياراتهم ماشاء الله قعدت معهم سنين ولاتفككت وكأنها جديده
أما إذا كان مهمله ومكسره فلابد يتفكك....... وهذي أشوفها في كل المواتر

استشر ...... واستخر
وتوكل على الله
والله يهنيك بالموتر الي يجيك ويطعمك خيره ويبعد عنك شره

..تقبل مروري..

مشكور مرورك اخوي وشاكر

Black VTC
06/03/2008, 12:59 AM

هذي اخوي ميراج ملاااااااااحظة خطيرة جداً وسمعت فيها ... ودي اسألك بعد اذن اخوي abuud وشي اعراض هذه المشكلة وهل في وقاية لها قبل ان تقع المصيبة .. لانه اذا طاح المسمار في السرندل الله يخلف يبي للمكينة توضيب ؟؟!!.. اذا كان في وقاية لها مثل عرضها على ميكانيكي فهل تعرف ورشة ممتازة في وضع الحلول قبل وقوعها وتكون ورشة ثقة وشغل نظيف ... والله لا يهينك اخوي ميراج ..

abuud
06/03/2008, 03:47 AM
هذي اخوي ميراج ملاااااااااحظة خطيرة جداً وسمعت فيها ... ودي اسألك بعد اذن اخوي abuud وشي اعراض هذه المشكلة وهل في وقاية لها قبل ان تقع المصيبة .. لانه اذا طاح المسمار في السرندل الله يخلف يبي للمكينة توضيب ؟؟!!.. اذا كان في وقاية لها مثل عرضها على ميكانيكي فهل تعرف ورشة ممتازة في وضع الحلول قبل وقوعها وتكون ورشة ثقة وشغل نظيف ... والله لا يهينك اخوي ميراج ..

فعلا اخوي بلاك فتك هذي مصيبة بس ابي اعرف هل هذا يعني انة لازم العيب هذا يطلع حتى لو انا ماحفظ علية او هل هي بعد فترة تطلع هذي المشكلة او بعد كم كيلو تبان اتمنى انك تفيدنا اخوي الله لايهينك

فتى التويم
06/03/2008, 01:45 PM
الله يطعمك خيره ويكفيك شره مقدما

khalid 6
06/03/2008, 05:15 PM
أخوي عبود

انا جربت اللاند كروزر القديم لمدة 11 سنة والجديدكذلك موجود عند

الوالد والنيسان الجديد موجود عندي والتاهو الجديد موجود عند اخوي ولاحظت

الفرق الكبير حيث اني استخدمت الثلاث سيارات

السامر2
07/03/2008, 12:01 AM
راعي البر لا يتعدى الباترول ال ج قزاز كهرب ومكيف واحد لايتفكك وخفيف ومجرب
اما الي بالسنه يطلع مره فعليه بالسفاري والسوبر سفاري

SoweL7
07/03/2008, 12:05 AM
الله يوفقك . ابصراحه الباترول ماعليه كلام .... استخر وتوكل على الله

أبو أديب التميمي
07/03/2008, 12:14 AM
الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية في محافظة حوطة بني تميم ما يستخدمون غير النيسان باترول من أيام التسعينات وما شاء الله ماشي زي الفل مع العلم أن التضاريس الجغرافية وعره جداً جداً , وسألتهم مره من المرات وقلت لهم ليش ما تاخذون التويوتا ؟ قالوا بيكسر ظهورنا!!

الباترول : سعر مناسب مواصفات عالية قوة في المكينة وبدون تلفيق ابو جميل!!

انا نااااااااااااااااااويه بس خلونا نجمع قريشات

نجم الوادي
07/03/2008, 12:35 AM
الvتك عزالله انه من خير المطايا وبصراحة جربته بعد الكروزرvxr2003ولا مقارنة من غير زعل (حج وسفر وبر ورمل وشعاب سايلة)لكن بعد تعرضي لحادثة اثرت على فقرات ظهري استبدلته بدينالي2005طلبا للراحةوحقيقة تفاجأت بهذه الدابة العملاقةولا ابالغ اذاعتبرها من المعجزات البشرية قوة متانة راحة قطع غيار متوفرةومناسبةمحركات جبارةوقد اخضعتها لأختبارات قاسية عديدةمع بعض الاخوة وقد اجتازتها بنجاح علما اني من هواة تجربة وشراء سيارات الدفع الرباعي

قاطع الفيافي
07/03/2008, 01:05 PM

ماأكثر على كلام أخوي عاشق السيل كفى ووفى

هايلكس 2001
07/03/2008, 02:05 PM
أشتر وأنا أخوك ولا عليك ولو تاخذ فتك أزين لك
مبروك مقدما والله يحميك من عين الحسود ولا أوصيك إذا شريته أنك تقرا المعوذات لان الحسودين واجد الله يكفيكياهم
وشكرا

أبو-سليمان
07/03/2008, 10:02 PM
أخي الكريم بعد الاستشارة لاتنس الاستخارة

عن جابر بن عبد الله -رضي الله عنه- قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلم أصحابه الاستخارة في الأمور كلها ، كما يعلم السورة من القرآن ، يقول : ( إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم فإن كنت تعلم هذا الأمر - ثم تسميه بعينه - خيرا لي في عاجل أمري وآجله - قال : أو في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، اللهم وإن كنت تعلم أنه شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : في عاجل أمري وآجله - فاصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به ) .
رواه البخاري وقال حديث صحيح.

الربذي
07/03/2008, 10:10 PM
جزاك الله خيرا ابو سليمان -------------ولاشك بقوة الفتك بس عيبه من وجهه نظري وهي خاصه فيني هي ارتفاعه امس ركبته احس انه مرتفع واجد او يمكن تعودنا على الباث -------ترا التسارع حقه اقوى من الفي اكس ار مع انه زايد عنه بسلندرين الا انه يروح ويخليه 0فزه عليه ماهي صاحيه خصوصا القير العادي من 2006لانهم دخلوا تحسينات شوي ع المكينة

abuud
08/03/2008, 01:03 AM
الله يطعمك خيره ويكفيك شره مقدما

أخوي عبود

اشكر مرورك اخي وماقصرت

راعي البر لا يتعدى الباترول ال ج قزاز كهرب ومكيف واحد لايتفكك وخفيف ومجرب
اما الي بالسنه يطلع مره فعليه بالسفاري والسوبر سفاري
اشكر مرورك اخي

الله يوفقك . ابصراحه الباترول ماعليه كلام .... استخر وتوكل على الله
مافية احسن من الاستخارة بعد الاستشارة اشكر مرورك اخي

الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية في محافظة حوطة بني تميم ما يستخدمون غير النيسان باترول من أيام التسعينات وما شاء الله ماشي زي الفل مع العلم أن التضاريس الجغرافية وعره جداً جداً , وسألتهم مره من المرات وقلت لهم ليش ما تاخذون التويوتا ؟ قالوا بيكسر ظهورنا!!

الباترول : سعر مناسب مواصفات عالية قوة في المكينة وبدون تلفيق ابو جميل!!

انا نااااااااااااااااااويه بس خلونا نجمع قريشات
الله يرزقنا وياك اخوي

أشتر وأنا أخوك ولا عليك ولو تاخذ فتك أزين لك
مبروك مقدما والله يحميك من عين الحسود ولا أوصيك إذا شريته أنك تقرا المعوذات لان الحسودين واجد الله يكفيكياهم
وشكرا
مشكور اخوي على مرورك والله يبارك فيك مقدما انشاء الله

أخي الكريم بعد الاستشارة لاتنس الاستخارة

عن جابر بن عبد الله -رضي الله عنه- قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلم أصحابه الاستخارة في الأمور كلها ، كما يعلم السورة من القرآن ، يقول : ( إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم فإن كنت تعلم هذا الأمر - ثم تسميه بعينه - خيرا لي في عاجل أمري وآجله - قال : أو في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، اللهم وإن كنت تعلم أنه شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : في عاجل أمري وآجله - فاصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به ) .
رواه البخاري وقال حديث صحيح.

جزيت خيرا اخي العزيز كفيت وفيت

جزاك الله خيرا ابو سليمان -------------ولاشك بقوة الفتك بس عيبه من وجهه نظري وهي خاصه فيني هي ارتفاعه امس ركبته احس انه مرتفع واجد او يمكن تعودنا على الباث -------ترا التسارع حقه اقوى من الفي اكس ار مع انه زايد عنه بسلندرين الا انه يروح ويخليه 0فزه عليه ماهي صاحيه خصوصا القير العادي من 2006لانهم دخلوا تحسينات شوي ع المكينة
اشكر مرورك اخي العزيز

النحيف
08/03/2008, 02:03 AM
ترى الموتر( منتاز) ولكن التويوتا أفضل إذا معك قيمته ولاتنس مسمار المكينة بال vtc ترى أحيانا يطيح وأنت ما مشيت عليه إلا ألفين واسأل مجرب .

عاشق السيل
08/03/2008, 02:44 PM
أخوي عبود

طيب وبعدين وش صار ؟؟؟؟!!!!!

abuud
09/03/2008, 01:07 AM
ترى الموتر( منتاز) ولكن التويوتا أفضل إذا معك قيمته ولاتنس مسمار المكينة بال vtc ترى أحيانا يطيح وأنت ما مشيت عليه إلا ألفين واسأل مجرب .

هذي اخوي لقينا لها حل نهائي ولله الحمد لانها مايطيح الى اذا مشيت عليه بجلد لمدة طويلة

abuud
10/03/2008, 04:45 AM
طيب وبعدين وش صار ؟؟؟؟!!!!!

الي صار أخوي أن VTC أحسن منهن كلهن:D

الربذي
10/03/2008, 10:35 AM
هذي اخوي لقينا لها حل نهائي ولله الحمد لانها مايطيح الى اذا مشيت عليه بجلد لمدة طويلة
بس لاتزعل وانا ليش شاريه الا ابي امشي عليه جلد وابعد عن الديار داخل البران 100كم في صحراء خاليه من الاسفلت

ميراج
10/03/2008, 11:01 PM

أنا حصلت معى بعد مامشى الموتر مئتان وخمسين الف كيلو طلع معى صوت قوى فى المكينه ومشيت عليه إلى الرياض وصلحته عند ورشة العونى فى صناعية الخليج ولو حملته ما صار مشكله للمكينه

والقير خرب على بعد ما طلعت كرا والموتر محمل ومسرع

وترى إستعمالى لسياره سىء

تحياتى

abuud
12/03/2008, 02:55 PM
بس لاتزعل وانا ليش شاريه الا ابي امشي عليه جلد وابعد عن الديار داخل البران 100كم في صحراء خاليه من الاسفلت
طيب عادي ياخوي الموتر ماعتقد انة راح يخالف معك بس هذي اعتقد على كثر ماسئلت راعين VTC ماتاصل انها تكون ظاهرة في كل الباترول بس ناس معينين تحياتي

السحاب الثقيل
12/03/2008, 09:30 PM
مافيه بديل غير الباترول

محمد الجويسر
12/03/2008, 09:46 PM
اقول اخوي والله بعد كلام الاخ (بلاك ) مافي كلام بصراحه ماقصر وصريح جدا موهب مثل اللي اذا شرا سيارة حطها جبل مافي شي مثلها

Black VTC
13/03/2008, 01:35 AM
أنا حصلت معى بعد مامشى الموتر مئتان وخمسين الف كيلو طلع معى صوت قوى فى المكينه ومشيت عليه إلى الرياض وصلحته عند ورشة العونى فى صناعية الخليج ولو حملته ما صار مشكله للمكينه

والقير خرب على بعد ما طلعت كرا والموتر محمل ومسرع

وترى إستعمالى لسياره سىء

تحياتى

طيب ودي اعرف و شي الاعراض اللي تصير للسيارة هل صوت قرقعة في المكينة او دخنه او يضعف العزم ؟؟؟ في انتظار ردك

طيب عادي ياخوي الموتر ماعتقد انة راح يخالف معك بس هذي اعتقد على كثر ماسئلت راعين VTC ماتاصل انها تكون ظاهرة في كل الباترول بس ناس معينين تحياتي

نفس الاستفسار السابق :D

اقول اخوي والله بعد كلام الاخ (بلاك ) مافي كلام بصراحه ماقصر وصريح جدا موهب مثل اللي اذا شرا سيارة حطها جبل مافي شي مثلها

اخوي صاحب الهدد كلامي لا يقلل من كون الفتك هو السيارة الاولى في فئة الدفع الرباعي الكبير ( الصالون ) يتفوق على الكثير من المنافسين له و يكفيه انه يعتمد على نظام الدفع الامامي القديم ( دفرنس ) وهذه يفقدها الكثير من مصنعي السيارات ... كذا يكفيه انه ياباني اصلي 100% من الصدام الى الصدام باستثناء القليل من الفلاتر و سيور المكينة وهي قطع لا تقلل من كفاءة السيارة ... كل سيارة لها عيوب و ميزات و الفتك يتفوق ميزاته على عيوبه بكثير ... الاهم ان اغلب عيوب الفتك تكمن في وكيله اللي لا يستحق ان تقف سيارة بحجم الفتك في صالات العرض لديه :no:

abuud
13/03/2008, 04:12 AM
اخوي بلاك الاعراض يكون فيه تقطيع واذا وقفت يطفى الموتر ويكون فيه صوت في المكينة والمسمار هذا في البخاخ والحل انة يكبس وانشاء الله مايرجع ثانية لو تمشي علية فوق جبال باذن الله

أبو_خالد
13/03/2008, 04:50 AM
لا تشاور خذه وأنت مغمض

أبو_خالد
13/03/2008, 04:52 AM
بس ما أدري عن موديل 2009

هل أنت بتنتظره أو لا .. هذي راجعه لك

تقبل مروري

abuud
13/03/2008, 05:17 AM
اخوي ابو حمود انا سمعت اخبار مؤكدة انة ماراح يتغير الى في 2010 وانا انشاء الله جازم علية والله يسهل انشاء الله

أبو_خالد
13/03/2008, 06:01 PM
من شاور الناس شاركهم في عقولهم

وأوصيك بالاستخارة فهي لها أثر نفسي كبير تجاه الراحة لمدى إصابة خيارك

الله يوفقك عموما
والباترول فارض نفسه

ولا تظن إن فيه سيارة خالية من العيوب والنقائص 100%

يكفيك إن الموتر قوي ومثبت جدارته في النفود والوعر
وقليل الأعطال .. لكن صرفه للبنزين يمكن يزيد عن غيره من السيارات الكبيرة شي قليل!!

أضف لذلك شكله النصبة . وأوصيك بعدم الإكثار من المواصفات والديكورات اللي ماتحتاجها بالبر
ومع ذلك تفرق بالقيمة .. وأنت بالخيار بالنسبة للمواصفات اللي أعلاها مواصفات السوبر سفاري.

الله يوفقك يا بعدي
ومبروك عليك معطى خيره ومكفي شره مقدماٍ.

دمت بسعادة.

لاندكروزر-83
13/03/2008, 07:44 PM
السلام عليكم
لو سمحتوا لا احد يتعدا حدودة
لان ما فيه مقارنة بين vx-r والباترول

لوسمحتوا الفرق بينهم بين السما ولارض لا احد يجيب طارية لان الموضوع للباترول فقط والvxr لة منزلة خاصة .لا يتنزل للباترول.

وشكرااا..

باوزير
13/03/2008, 08:06 PM
يا أخوي لاندكروزر جاوب الناس مثل ما تحب يجاوبنك ولا لا ترد احسن

وكلها حديد وعندي Gx 2004 وفي علمك انا اقدر اشتري الليكزس مب Vxr بس عاجبني الباترول

وصراحة شكله نصبة وشبابي

لاندكروزر-83
13/03/2008, 09:24 PM
يا أخوي لاندكروزر جاوب الناس مثل ما تحب يجاوبنك ولا لا ترد احسن

وكلها حديد وعندي Gx 2004 وفي علمك انا اقدر اشتري الليكزس مب Vxr بس عاجبني الباترول

وصراحة شكله نصبة وشبابي

:director:يا ناس اسمعوا ترا يقدر يشتري لكزس
ما شاء الله عليك.الله يزيدك.

لكن يا خوي وش فيك زعلان هد اعصابك ترا الدعوا آراء بس .
انا رايي كذا وما تستاهل منك كل ذا التعصيب والغضب .
وتراني اذا عطيت رايي في شي مب معناه اني اسب راعي الموتر.
انا ما قلت ترا الشخص هذا (باوزير) لاتقارنونة بي انا (لاندكروزر-83).
علشان( تقول جاوب الناس مثل ما تحب ان يجاوبوك ولا لا ترد احسن)
ترا الدعوا سعة صدر وخذ اراء الكل بكل رحابة وتفهم وصدر واسع .
وكاني في نظرك غلطان لك مني كل اسف .واسف لما بدر مني.
ولك مني كل احترام..

السيلماني
13/03/2008, 09:55 PM
خذه والله يعطيك خيره ويكفيك شره ، وعلشان نعطيك معنويه حتى تشتريه،
النيسان باترول مميزاته كالآتي:- ( بالمقارنه مع اللاند كروزر )
2- من الامام دفرنش وليس مقصات وهذه ميزه عظيمة في الباترول بحيث اليا غرس الموتر يقدر يشل نفسه بسهوله.
3- أثبت على الخطوط السريعة وخصوصا" عند المرور بجانب الشاحنات وأختلاف الضغط.

1- ريف المطب مثلا" في البر ماينفض أو ينقز من الخلف كما هو الحال في الجيات.

وسلامتكم ،

باوزير
14/03/2008, 01:47 AM
اخوي لاندكروزر 83 انا اسف وحقك علي وحصل خير

بس احسن سيارات اللاندكروزر الثمانينات
كان عندنا لاندكروزر 81 ماشي قريب 700 الف ما اخترب الا العام بعد ما اخوي راح الجامعة ورجع ما فيه قطرة زيت

غضنفر
14/03/2008, 01:29 PM

المشرف الفاضل ميراج
حسب خبرتك ومواتر ربعك الي حولك
مشكلة هالمسمار هل هي خاصة بالباترول ابو مكينة 4800 فقط؟
ام هي موجودة ايضا في مكينة الــ 4500 ؟

الوتر الحزين
14/03/2008, 01:57 PM
السلام عليكم
اخوي لا تتردد خذه وتوكل على الله سبحانه
الباترول معروف ويكفيك اسمه

abuud
15/03/2008, 01:31 AM
من شاور الناس شاركهم في عقولهم

وأوصيك بالاستخارة فهي لها أثر نفسي كبير تجاه الراحة لمدى إصابة خيارك

الله يوفقك عموما
والباترول فارض نفسه

ولا تظن إن فيه سيارة خالية من العيوب والنقائص 100%

يكفيك إن الموتر قوي ومثبت جدارته في النفود والوعر
وقليل الأعطال .. لكن صرفه للبنزين يمكن يزيد عن غيره من السيارات الكبيرة شي قليل!!

أضف لذلك شكله النصبة . وأوصيك بعدم الإكثار من المواصفات والديكورات اللي ماتحتاجها بالبر
ومع ذلك تفرق بالقيمة .. وأنت بالخيار بالنسبة للمواصفات اللي أعلاها مواصفات السوبر سفاري.

الله يوفقك يا بعدي
ومبروك عليك معطى خيره ومكفي شره مقدماٍ.

دمت بسعادة.
شاكر مرورك اخي العزيز

خذه والله يعطيك خيره ويكفيك شره ، وعلشان نعطيك معنويه حتى تشتريه،
النيسان باترول مميزاته كالآتي:- ( بالمقارنه مع اللاند كروزر )
2- من الامام دفرنش وليس مقصات وهذه ميزه عظيمة في الباترول بحيث اليا غرس الموتر يقدر يشل نفسه بسهوله.
3- أثبت على الخطوط السريعة وخصوصا" عند المرور بجانب الشاحنات وأختلاف الضغط.

1- ريف المطب مثلا" في البر ماينفض أو ينقز من الخلف كما هو الحال في الجيات.

وسلامتكم ،

اشكر مشاركتك اخي الفاضل

السلام عليكم
اخوي لا تتردد خذه وتوكل على الله سبحانه
الباترول معروف ويكفيك اسمه
سبحانة وتعالى اشكر مرورك اخي العزيز

Black VTC
17/03/2008, 12:54 AM
اخوي بلاك الاعراض يكون فيه تقطيع واذا وقفت يطفى الموتر ويكون فيه صوت في المكينة والمسمار هذا في البخاخ والحل انة يكبس وانشاء الله مايرجع ثانية لو تمشي علية فوق جبال باذن الله

اتضحت الصورة الله يجزاك خير ..

سيف الظفير
17/03/2008, 11:56 AM
الباترووول حر

ووكيله راعي ذمة

احسسسن من الجيــــــــــــر المهجن صيني

سيف الظفير
17/03/2008, 11:57 AM
يا اخوي يكفي ان الدبل قير ماهوب زر حساس جداًًً

ابو ليان
18/03/2008, 07:22 PM
توكل على الله

ابوسفر مابعده عشق

فارس البريدي
18/03/2008, 10:03 PM
والله ما عندي خلفية عنه

لكن لك مني دعوة زينة

الله يوفقك وين ما رحت

abuud
19/03/2008, 02:43 AM
الباترووول حر

ووكيله راعي ذمة

احسسسن من الجيــــــــــــر المهجن صيني

اشكر مرورك اخي العزيز

يا اخوي يكفي ان الدبل قير ماهوب زر حساس جداًًً

هذا الي مشجعني علية اخي العزيز من جد ماتلقاها في المواتر الجديدة

توكل على الله

ابوسفر مابعده عشق
اشكر مرورك اخي العزيز

والله ما عندي خلفية عنه

لكن لك مني دعوة زينة

الله يوفقك وين ما رحت
الله يجزاك الف خير اخوي فارس وشاكر مرورك

الربذي
19/03/2008, 08:37 AM
السلام عليكم

لو سمحتوا لا احد يتعدا حدودة
لان ما فيه مقارنة بين vx-r والباترول

لوسمحتوا الفرق بينهم بين السما ولارض لا احد يجيب طارية لان الموضوع للباترول فقط والvxr لة منزلة خاصة .لا يتنزل للباترول.

وشكرااا..
وعليكم السلام صادق انت!! ولا تتندر باهل العنصريه ؟

abuud
02/04/2008, 03:30 AM
up

up
up
up

patrol 2008
03/04/2008, 09:28 AM
ولله شف اخوي انا شريت الموتر شهر 1 2008 وعن تجربه موديل 2005 و 2007 السفاري موتر ما عليه خلاف بالبر والخطوط ما شاء الله موتر ممتاز ... ولعلمك افضل من الاند كروزر بكثييير وماكو اي مقارنه بينه وبين الاند اولا :السفاري تو كام و ثانيا : اخف وزن من الاند وهذا يساعد السفاري بالغرازات واجد ... وانا انصحك اذا بتاخذه خذ قير عادي لا تاخذ اتماتيك وهم عن تجرب :)

وبالبركه على الموتر مقدما

العواد 2
28/04/2008, 11:06 AM
يعطيك خيرة ويكفيك شرة

abuud
29/04/2008, 02:48 AM
ولله شف اخوي انا شريت الموتر شهر 1 2008 وعن تجربه موديل 2005 و 2007 السفاري موتر ما عليه خلاف بالبر والخطوط ما شاء الله موتر ممتاز ... ولعلمك افضل من الاند كروزر بكثييير وماكو اي مقارنه بينه وبين الاند اولا :السفاري تو كام و ثانيا : اخف وزن من الاند وهذا يساعد السفاري بالغرازات واجد ... وانا انصحك اذا بتاخذه خذ قير عادي لا تاخذ اتماتيك وهم عن تجرب :)

وبالبركه على الموتر مقدما
بارك الله فيك اخوي وماقصرت

يعطيك خيرة ويكفيك شرة
الله يجزاك خير اخوي

faisal_al_vtc
18/12/2008, 07:03 PM
سلام عليكم

صراحتا الشباب كفو ووفو

بس عندي سؤال فيه وحاد قال ماودي اقول عيوب الاندكروزر ياليت تقول عيوبه الله ليهينك

faisal_al_vtc
18/12/2008, 07:09 PM
ابو عبد الرحمان الاندكروزر ازين من الفتك وبمراحل

ياليت توضح الله ليهينك

رحال99
24/07/2009, 06:55 PM
معليش بعد هالمدة طلعنا الموضوع من المخزن

ونبي نسأل عبوووود أنت شريت السيارة ولا لا ؟

إذا أنت شاريها أو أحد الأخوان نبي نتيجة هالمناقشات الرائعة... مميزات وعيوب السوبر سفاري

الجندي2005
24/07/2009, 07:17 PM
اخوي انا معك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لكن لي وجهة نظر :

كما قلت لااحد يزعل مني خذ سفاري 2 لكن خذ قير عادي ...... عادي ..... عادي ... وانسى قولة الزيت والزيت ......................

رحال99
26/07/2009, 08:07 AM
وينك يااا عبووووووود