المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لأصحاب الجيوب الخليجية (جكس ار وفيكس ار)

خالد77
03/03/2008, 11:01 AM
كثيرا ما يعاني أصحاب الجيوب الخليجية من فقدان الصيانة والورشات الفنية المتخصصة وذلك لعدم وجود الوكيل المعتمد بل نسمع أن هناك ورشات فنية للخليجي ــ كما يزعمون ــ ولا أعلم هل تستحق مثل ماتستحق الوكالات المعتمدة مع أنني لا احرص على الوكالة فحسب ،، ولكن أحرص ويحرص غيري على الجودة والضمان وأظن أن هناك ورشات توجد بها هذه الصفات ولكن أين ؟؟؟؟

ولن يعرفها إلا أصحاب الخبرة والتجربة فيا ليتهم يأخذون على أيدي اخوانهم المتورطين من ورشات تزيد الخراب ولا تصلح مثل الذي حصل لي أنا شخصيا حتى يعم الخير وتحصل الفائدة المنشودة ،،،،،،،،،،،،

فمن يدلني على الورشة الممتازة ؟

al-nashmi
03/03/2008, 01:37 PM
اخونا خالد
مساء الخير
والله ودي افيدك بس ما عندي جديد والشباب ان شاء الله ميقصرون يبون يردون عليك

وانا اقول لك تجربتي حول سؤالك:

سيراتي الاوله اسو لها صيانه عند البازعي والرشيد ومركز العضيب للاند كروزر في الصناعية القديمة

والققطع من الضحيان...

بس تدري لا حد الان ما لقيت الورشة اللي اقتنع واثق بها من ناحية الامانة في الشغل والجودة ..

موتري الان vx.r 2005 ماشي 78000 الف كم و ودي اسوي له تشييك كامل على 80000 الف كم

اذا لقيت نصيحة او مشورة حول ورشة جيده لو تكرمت رد لي..

وتقبل احلا تحية من اخوك النشمي

مزاج
03/03/2008, 01:55 PM
نصيحة يالطيب خليك مع الوكيل روح أسأل الوكالة التشييك الرئيسي
(الــ ميجر شك ) متى واغلب السيارات على كل 40000 تشييك رئيسي ووديها كل تشييك رئيسي وبس وتكون السيارة زي العسل معاك بدون مشاكل يعني تودي السيارة على 40000 و 80000 و 120000 وهكذا وتضمن السيارة بدون خرابيط الورش اصلاح مشكلة وتدخل في مشكلة غيرها مع بعض من بقع الزيت داخل السيارة + ريحة عمال +غبار + احتمال استعمال السيارة للمشاوير الخفيفة

الدحبول
03/03/2008, 02:15 PM
انا املك Vxr 97 خليجي وارد عبد الغني
بنسبة لصيانة مافي فرق فقط الفرق في هيتر المكيف الحارة + ديكورات داخلية + الباقي الله وعلم
بنسبة لورشة ممتاز انا كل شغلة في ورشة
بس افضل ورشة في الاحساء من ناحية الشغل النظيف + ميكانيكين صح + ثقة لا تاخف تقول ماغيروا لي
طاهر الموسى وفي ميكانيكي جيد اسمه لويس + وثاني أسود مربي لحية هندي

ضميان
10/03/2008, 02:13 PM
السلام عليكم
مساكم \ صبحكم الله بالخير
بالنسبه للي يطلبون ورش اصلاح سيارات خليجيه او سعودية انصحكم بالورش التالية قطع غيار مستعمل مثل مكينه او قير او دفرنس عندكم مركز سنام بالدمام على خط جبيل والخضريه والثقبه وشغلهم ثقه ومحترم ونعم الشباب الي عندهم وخصوصا عيالهم انا شفتهم اكثر من مره بمحلاتهم وكلهم ماشالله راعيين جيوب وهايلوكس وناس ينصحونك بسيارتك والي يبي تربيط وتغيير وشغل محترم بس القطع انت تجيبها عنكم ورشة صبيا فيه سوداني هناك اسمه بو خالد وشغلهك كله بالسيارات البريه