المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاشه الديفيدي وال جي بي اس كينوود

network
07/03/2008, 01:30 AM
مساكم الله بالخير جميع شاشه الكينوود ديفيدي و يو اس بي ووصلت الايبود مع البلوتوث للنقال ويشغل الديفكس وملافات كثيره وريموت كنترول وطبعا الاهم ال جي بي اس :) من قارمن الشاشه باللمس وسريعه وتقدر تحمل فيها اكثر من خريطه وجهاز القارمن معاه اس دي ذاكره خارجيه تقدر تحط فيه الحرائط يعني بالعربي جهاز عجيب ولو ان سعره شوي غالي لكن يستاهل :) http://www.mekshat.com/pix/upload02/images63/mk12176_06032008(004).jpg

ABO-AZIZ
07/03/2008, 02:02 AM
الله يباركلك فيه
لكن ماعليش وين احصله وبكم

تقيل تحياتي
ابو عفجة

network
07/03/2008, 02:22 AM
مشكور علي مرورك يا ابو عفجة الشاشه موجوده بالكويت طالع عمرك بمحلات كينوود وسعره مع الملحقات وصل 700 دينار ههههههههههه ادري والله غالي بس الرجال ما يلحق شهوته هههههههه وانا كم مره امر واشوفه واقعد اطالع واطالع لين احترق فيوز 10 الي براسي وشريته لكن تبي الصراحه يا خوك مو خساره والله كامل والكامل الله وحنا الله رحمنا بالاقساط والدعوا سهالات وترا ما يغلى عليك يا خوك

كادر
07/03/2008, 07:31 AM
السلام عليكم
ليت اخوي تعطينا شرح اكبر لمواصفاته
والله يبارك لك فيه
تحياتي

network
07/03/2008, 07:21 PM
كادر مشكور علي المرور ومواصفاته حلو بالمره كل شي فيه وسهل بالنسبه للملاحه ما عليك الا انك تحمل الخرائط واهي موجوده بالمنتدي اهني وتسوي السيت اب ولا رموت ولا شي باللمس تروح لاي مكان تبي للخليج والاتو روتنق مضبوط ميه ميه يعني خرائط الخليج موجوده بالشوارع والقطع حتي اني رحت لوكيل قارمن الي بالكويت وقالي لازم اشتري السيدي والميمري علشان الاصدار الرابع قلت هين قعد وحملت الخريطه واشتغلت مظبوط لا وازيدك من الشعر بيت تقدر تحمل اكثر من خريطه وتختار بينهم ونزلت عليه خريطه البراري وشغاله ميه ميه بس العيب الوحيد الي فيه انه ما يقرا عربي هذا بالنسبه للقارمن الي فيه اما بالنسبه لديفيدي ما يحتاج عالي الجوده والبلوتوث مالت الجوال عجيب ما عليك الا انك تشغل البلوتوث واهو تلقائي يشبك مع جهازك واليو اسب بي بعد تقدر تحمل صور وتخليه خلفيه للشاشه والامبي ثري كذالك تبيها من السيدي او من اليو اس بي واليو اس بي الواير ماله تقدر تخليه مخفي بالدرج لا ونسيت بعد كامره خلفيه :) من تحاول ترجع بالسياره تشوف الي وراك عن طريق الشاشه وسلامتكم ادري طولت عليك السموحه

أبو LAMeS
08/03/2008, 10:30 AM
بس ما أدري أخوي فيه تناسق مع الديكو يعني ما فيه بروز أو يكون غير ثابت وهل يركب على كل سيارة ؟ أو كل سيارة لها مقاس ؟ وشكرا

network
08/03/2008, 03:43 PM
أبو لميس مشكور علي المرور وبالنسبه للمقاس انا شفته علي اليوكن وعلي السفاري والاندكروز بالنسبه للسيارات الثانيه ما عندي فكره بس اعتقد ان الحين النظام بكل السيارات تكون المسجل مع الرادو الديفيدي شابكين يعني ماخذين مساحه فلما تشيلهم تكون قطعه وحده والجهاز يجي معاه اطار بس بالنسبه للاند كروز ما يحتاج تركب الاطار

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images63/mk12176_07032008(002).jpg

وهذا جهاز القارمن الي جاي مع الشاشه الكينوود واهو من انتاج شركة كينوود وفيه مكان للميمري كارد وفتحه لليو اس بي ومكانهم فوق كلمه كينوود تسحب الغطه وترجعه للوراء تلقا الميمري وفتحه اليو اس بي

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images63/mk12176_07032008(001).jpg

سيف الظفير
10/03/2008, 01:46 PM
مبرووووووووك وجهاز جيد بس غالي

network
10/03/2008, 08:04 PM
سيف الظفير يا مرحبا والله هلا بك ومشكور علي المرور ويا خوك الغالي يرخص :) انا كنت مفكر في هالجهاز من زمان وعلي الي فيه من مواصفات يستاهل سعره يا خوك الواحد لا يخلي شي بنفسه وانت مثل منت شايف كامل والكامل الله تدري يا خوك نزلو نفس الشي وتقريبا نفس المواصفات بس صيني والياباني سعره 700 د.ك والصيني تقريبا 300 د.ك

alkongrs
11/03/2008, 12:09 AM
جزاك الله خير بس يعني بالسعودي كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟