المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعد التوازن الامامى للمقفص

majmj0
07/03/2008, 11:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شباب عندىجيب مقفص 2006 مشكلتى الوحيده معه هى المساعد الى يركب امام الدفرنس الامامى يخرب معى بسرعه بحيث تصير السياره مع اقل حفره وانا ماشى بسرعه او داخل لفه وفيها حفره يرج معك الدركسون رجة الجيوب المعروفه وتهداء بعد مسافه قليله غيرت المساعد حق الوكاله بواحد وكاله وظبط ولكنه رجع بعد فتره بسيطه يوم ظربت مطبات جامده شوى لنفس المشكله وهى رجة الكفرات الاماميه مع الطاره رجه قويه والهدؤ بعد قليل
ايش تنصحونى اركب مساعد يحللى المشكله بدون ترهيم ويكون خفيف على لفه الطاره ويحللى المشكله هذى من جذورها
واكون لكم من الشاكرين

majmj0
29/03/2008, 12:26 AM
ايا شباب العرب وينكم ما حد رد على المشكله هذى مزعجتنى ردو بسرعه رجوكم

مسايف الطعس
29/03/2008, 03:39 AM
وش موترك

أذا كان باترول ركب مساعد الدركسون حق الرماية الأصفر 290 ريال وتروح الرجة وقوي يتحمل

في الرياض محلهم وأنت في التخصصي ووجهك شمال قبل الدائري الشمالي يجيك محطة ميد داخل المحطة

مركز الرماية الي يركبونه

مدري أذا كان يركب على غير الباترول

تحياتي

majmj0
04/04/2008, 01:13 AM
يا اخوان لقيت الحل بعد طول عناء وبدون ترهيم
ولكن مانى معلمكم به لانكم بخلا فى المعلومه وانا كنت ما ابخل على احد فى شى ويوم طلبت شى الكل طنشنى

z a n h o r
04/04/2008, 01:31 AM
يا اخوان لقيت الحل بعد طول عناء وبدون ترهيم
ولكن مانى معلمكم به لانكم بخلا فى المعلومه وانا كنت ما ابخل على احد فى شى ويوم طلبت شى الكل طنشنى

هلا وسهلا ..

اخوي اول شيء المفروض انك تعذر الشباب لحاجتين ..؟

الحاجه الاولى انت وا وضحت وش موترك قلت مقفص بس وش ذا المقفص ما ندري ..!

ثانيا يمكن ما احد مريت عليه ذي المشكله من الي شافوا الموضوع ..!

ثاني شي ان الاخ مسايف الطعس رد وعطاك حل من الحلول

دمت بود اخوي

الساهر2003
04/04/2008, 02:27 AM
اخوي دايم ادخل لخيمة تجهيز السيارات ولم ارى موضوعك في الصفحة الاولى والشباب مايقصرون وانت لم ترفع موضوعك الا مرة واحدة
واصابع اليد ماهي سوا ولكن اغلب من في هذا المنتدى يفيدون ويستفيدون ويوجد مواضيع تطرقة لمشكلة مساعد الدركسون وغيره من الامور المسببة لرجة الدركسون بعد المطب مثل ارتخاء الرمان الخاص بالكفر الامامي وغيره والف شكر للجميع