المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهل الهدرز ادخلوا لا هنتم

أبو أيوب 005
10/03/2008, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
تحية طيبة لأسرة مكشات الغالية

أن عندي جيب باترول , وسمعت عن الهدرز ولا عندي معلومات عنه إلا قليلة جدا .
واتمنى من الأعضاء الأعزاء أن يزودونا بمعلومات كافية من ناحية
1 - الفوائد .
2 - الأنواع والأفضلية .
3 - الورش المشهورة بتركيبة في الرياض .
4 - مضاره على الموتر .
5 - أسعارة .
5 - معلومات أخرى ترونها مفيدة .
ارجوا التفاعل مع الموضوع لتعم الفائدة .

الربذي
10/03/2008, 09:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركانه ياهلا بك عضو جديد فعال انضم لاعضاء مكشات الاعزاء
الهدرز هو تركيب شكمانات اوسع من حق الوكاله ابتداء من القزوز الى نهاية الشكمان وتكون واسعة عشان تعطي عزم وذلك لسرعه اخراج العادم وفوائده يعطيك عزم اقوى يبرد على السياره وهذا غير ملاحظ اقصد التبريد والصوت انا شفت باترول فتك مركبه صوته حلو ورنان وتحس انه رياضي مثل صوت البورش والسيارت الرياضيه ضخم ويهز بس اعتقد قليله جدا الورش عندنا اللي تهتم بهذي المواضيع ولاتتقنها وسعر الشغل غالي وايضا الهدرز بس ماعرف بالضبط كم واضراره ماعتقد له اضرار وياليت اهل الخبره يشاركونا فهم بلا شك ادرى واعرف
صورة للهدرز سيارة 8سلندرhttp://beckham2004.jeeran.com/هدرز.jpg

أبو أيوب 005
10/03/2008, 10:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركانه ياهلا بك عضو جديد فعال انضم لاعضاء مكشات الاعزاء
الهدرز هو تركيب شكمانات اوسع من حق الوكاله ابتداء من القزوز الى نهاية الشكمان وتكون واسعة عشان تعطي عزم وذلك لسرعه اخراج العادم وفوائده يعطيك عزم اقوى يبرد على السياره وهذا غير ملاحظ اقصد التبريد والصوت انا شفت باترول فتك مركبه صوته حلو ورنان وتحس انه رياضي مثل صوت البورش والسيارت الرياضيه ضخم ويهز بس اعتقد قليله جدا الورش عندنا اللي تهتم بهذي المواضيع ولاتتقنها وسعر الشغل غالي وايضا الهدرز بس ماعرف بالضبط كم واضراره ماعتقد له اضرار وياليت اهل الخبره يشاركونا فهم بلا شك ادرى واعرف
صورة للهدرز سيارة 8سلندرhttp://beckham2004.jeeran.com/هدرز.jpg

الله يعطيك العافية ياخوي الربذي
ونحن في انتظار ردور الأخوة الأعضاء

الربذي
10/03/2008, 10:06 AM
1- الهدرز و هو جهاز جمالي اكثر من جهاز يعطي بور

و الهدرز مكون من دبه وبايب يوصل الي المكينه و يوجد دبه اخري تحت صوب المكينه

المهم

اضغط هنا للرؤية الصورة بحجمها الطبيعيhttp://beckham2004.jeeran.com/هدرز.jpg

هذا الهدرز

وهذا الدبه :

اضغط هنا للرؤية الصورة بحجمها الطبيعيhttp://beckham2004.jeeran.com/دبه.jpg

و الهدرز يعطي تقريباً 15 الي 50 حصان اذا كان سستم كامل

وظيفه السستم ( الهدرز ) هي تسهيل الضغط علي المكينه

و البعض يقول كيف يتم تخفيف الضغط علي المكينه ؟؟؟

الجواب هو ان الهدرز يسهل من خروج الغاز المحترق بسهول كي يقل الضغط علي البستن لكي يتم دخول دفعه اخري
من البانزين و الاكسجين .

اضغط هنا للرؤية الصورة بحجمها الطبيعيhttp://beckham2004.jeeran.com/هدرز1.jpg

واحلي ما في الهدرز الصوت http://www.asdmotor.com/vb/images/smilies/ASD_smile.gif http://www.asdmotor.com/vb/images/smilies/ASD_biggrin.gif .

المهذبي
10/03/2008, 10:06 AM
متابع وشكراً على الموضوع

أبو أيوب 005
10/03/2008, 12:20 PM
مشكور يالربذي على المتابعة

escape_man
10/03/2008, 12:48 PM
ماقصر اخوي الربذي ويعطيه العافية

لي مداخلتين ورايين شخصيين :

لا تركب الهدرز على موتر تحسف عليه ويكون جديد .. لان الهدرز له مضار ممكن ماتكون مؤثرة وكبيرة على السيارات القديمة والمرهمة لكن ممكن يضر بالموتر الجدبد .. فالموتر الي فيه هدرز يصرف زيت بحكم ان المكينة ماخذه راحتها ولا عليها ضغط كامل للاحتراق..

من مضار الهدرز انه ماله مثل القزوز صمام اغلاق يحمي البساتم من الرطوبة في حال ان السيارة طافيه.. ماصورة من البستم للشكمان واذا فيه دبة رياضية ممكن تلاقي قطاوة الحارة مولدة بالمكينة.

ملاحظة اخيرة ومن سماعي لتجارب الربع .. اذا موترك فتك وقير تماتيك .. ترى الهدرز ماينفعك بالعزم .. بل يضررررر جداً ويطيح عزم الموتر.

أبو أيوب 005
10/03/2008, 02:22 PM
ماقصر اخوي الربذي ويعطيه العافية

لي مداخلتين ورايين شخصيين :

لا تركب الهدرز على موتر تحسف عليه ويكون جديد .. لان الهدرز له مضار ممكن ماتكون مؤثرة وكبيرة على السيارات القديمة والمرهمة لكن ممكن يضر بالموتر الجدبد .. فالموتر الي فيه هدرز يصرف زيت بحكم ان المكينة ماخذه راحتها ولا عليها ضغط كامل للاحتراق..

من مضار الهدرز انه ماله مثل القزوز صمام اغلاق يحمي البساتم من الرطوبة في حال ان السيارة طافيه.. ماصورة من البستم للشكمان واذا فيه دبة رياضية ممكن تلاقي قطاوة الحارة مولدة بالمكينة.

ملاحظة اخيرة ومن سماعي لتجارب الربع .. اذا موترك فتك وقير تماتيك .. ترى الهدرز ماينفعك بالعزم .. بل يضررررر جداً ويطيح عزم الموتر.

الله يعطيك العافية يا خوي
واتمنى من الأخوان المركبين الهدرز على مواترهم اتحافنا في تجربتهم

راعي هوى
10/03/2008, 05:54 PM
سلام عليكم اخوي العزيز اذا موترك فتك جير اتوماتيك انصحك بالهدرز مع شوت رياضيه وانصحك بهدرز السويدي الاماراتي تفرق على الموتر حيل يفتح معك الموتر صح قوه بالفزه وبالخط تخلي اليوكن يتحسف انه يوكن :d

عيناوي اصيل
10/03/2008, 10:45 PM
اخي العزيز ..

الهيدرز يخفف الضغط عالموتر وله فعاليه ملحوظه في الانطلاقة والسرعة..

وله تبريد ملحوظ في حرارة المحرك..بالاضافة الى الصوت "الاسبورتي" عند فئه من السائقين

وهناك مقاسات مختلفة لقطر الماسورة..ويفضل 2,5

وهناك انواع تصنعها شركات مختصه بالسباقات..سعرها من 7000 درهم وما فوق
وكذلك هناك ورشات حدادة تصنع المواسير واغلب قطع الهيدرز
ويكلف الطقم عندها من 1000 الى 3000 درهم

من يعيوب الهيدرز ..يجعل سائق السيارة يشعر بانه في سباق دايم..مما يترتب على ذلك استهلاك محرك السيارة في فترة زمنية اقل ..(من كثرة الضغط على دواسة البنزين ) بسبب وبدون سبب!!!

وايضا لا ننسي اضرارها للبيئة منها الضجيج والتلوث حيث انها لا تحمل فلاتر تنقية الكربون ..

لهذا كله نرى ان الهيدرز ممنوع في (الامارات)

والسموحة

أبو أيوب 005
11/03/2008, 11:14 AM
سلام عليكم اخوي العزيز اذا موترك فتك جير اتوماتيك انصحك بالهدرز مع شوت رياضيه وانصحك بهدرز السويدي الاماراتي تفرق على الموتر حيل يفتح معك الموتر صح قوه بالفزه وبالخط تخلي اليوكن يتحسف انه يوكن :d

الله يعطيك العافية يا أخي الكريم . وللمعلومية موتري مكينته 4500

أبو أيوب 005
11/03/2008, 11:16 AM
اخي العزيز ..

الهيدرز يخفف الضغط عالموتر وله فعاليه ملحوظه في الانطلاقة والسرعة..

وله تبريد ملحوظ في حرارة المحرك..بالاضافة الى الصوت "الاسبورتي" عند فئه من السائقين

وهناك مقاسات مختلفة لقطر الماسورة..ويفضل 2,5

وهناك انواع تصنعها شركات مختصه بالسباقات..سعرها من 7000 درهم وما فوق
وكذلك هناك ورشات حدادة تصنع المواسير واغلب قطع الهيدرز
ويكلف الطقم عندها من 1000 الى 3000 درهم

من يعيوب الهيدرز ..يجعل سائق السيارة يشعر بانه في سباق دايم..مما يترتب على ذلك استهلاك محرك السيارة في فترة زمنية اقل ..(من كثرة الضغط على دواسة البنزين ) بسبب وبدون سبب!!!

وايضا لا ننسي اضرارها للبيئة منها الضجيج والتلوث حيث انها لا تحمل فلاتر تنقية الكربون ..

لهذا كله نرى ان الهيدرز ممنوع في (الامارات)

والسموحة

الله يعطيك العافية يا أخي الفاضل .
لكن يا عزيزي ما تلاحظ أن سعرها غالي شوي .

لن أمل من العطاء
13/03/2008, 02:58 PM

حياك الله اخوي

بالله خلك بعيد عن اليوكون
اليوكون والسوبر بان خارجين عن اطار التنافس

تقارن 6200 سي سي441 حصان جيربوكس تيربترونيك 6 سرعات
مقارنه غير متكافئة

لن امل من العطاء

R.O
03/09/2008, 01:27 PM
السلام على الجميع
بالنسبة للهدرز ركب ولاتشاور انا وأعوذبالله من العنا مركبه على سفاري 97 فرقت في الصرفية البنزين تقريباً15% . الحرارة10% . صوت المكينة وراحتها تقريباً10% .العزم فرقت فرق ملحوظ جداً
طبعا الهدرز ليس واضحاً لأنه مخفي وصوته خفيف جدا لأني مغير الدبة التي تجي معه ومركب حقة يوكن .
ملاحظات:
- الهدرز شاريه من الأمارات الشارقة . شارع B.m محل الخوانيج .
- سعره تقريباً 750 درهم .
- تم تركيبة في الرياض في الصناعية القديمة عند المهندس / قايد بـ300 ريال
آمل أني أفدتكم في هذا الموضوع. وتقبلوا تحياتي

patrol2006
29/11/2008, 06:56 PM
مشكورين يا شباب انا سالت وفيه ناس يقولن ركب عند العتيبي بالشرقيه وناس يقولون ركب عند القفاري بالقصيم
ونا من الرياض <<<بالوسط
ومعلوماتي عن الهدرز شبه معدومه لاكن ماسكه هدرس وين اروح فيه بالرياض وين
وهل فيه انواع للهدرز والسعر لاهنتم للمعلوميه موتري باترول ربع 2006
الله لا يهينكم ننتضر المعلومات منكم

تحياتي

مصير صياد
13/03/2010, 06:21 PM
مشكوور ين بس انا الي سمعته ان الهدرز ينقص الزيت أكثر والله اعلم . . .

ان شاء الله الاعضاء يفيدونكـ