المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفويسق

nooh79
10/11/2003, 09:00 AM
السلام عليكم
هذه القصة حصلت لمحاكيكم، كانت عندي سيارة كامري 98، ويوم من الأيام جيت وشغلت مكيف السيارة على نمرة واحد الا وانا اسمع صوت -؟؟-- كر- كر- كر كربعة على خفيف من مروحة المكيف، وكما زدت سرعة المروحة زاد الصوت --- كركر، قلت في نفسي المروحة حقت المكيف راحت. ثاني يوم من ان ركبت السيارة ؟؟؟ الا وأشم ريحة؟؟؟؟؟؟؟؟ ، شغلت السيارة وشغلت معها المكيف الا ورائحة العفانه تزداد والصوت موجود، نزلت قزاز النوافذ كلها،ولما اطفيء المكيف تخف الريحة، قل في نفسي هذه لحمه شاورما طشها الولد داخل المروحة وهذي ريحتها، يمكن بكرة تنشف ، ثالث يوم يالربع وان مافتحت باب السيارة والا هذيك الريحه ( جيفة) تيقنت انه هناك شيء ماهو طبيعي ؟؟؟؟ ، بالكود أسوق السيارة وانا مطلع رأسي من الطاقة، وصلت الى كهربائي تركي الجنسية
قلت: تعال شوف عندي صوت بمروحة المكيف، ما ان قرب من السيارة وسمع الصوت من المروحة وشم الريحة.
قال: هذا شيء ميت عندك داخل مروحة المكيف.
قلت: طيب طلع هالميت.
قال: هذا الميت -ايف -- ايف صاد خشمه صار مفروم، الدم واللحم في داخل الثلاجة، ويبغالك غسيل لثلاجة -المكيف، ويكلفك 350 ريال مع تعلبئة فريون ، ولا ريال ينقص.
قلت : اشتغل الان ، أبغى انفك من الريحة.
قال: خلي السيارة وتعال بكرة.
تنبيه: هؤلاء العمالة يستخدمون سيارة ( الزبون) في مشاويرهم.
أخذت السيارة ( لو جاني زبون كان بعتها ) ، ومريت على كهربائي أخر يماني
قلت : ابغا منك تنظف ثلاجة المكيف.
قال: 70 ريال مع الفريون .
قلت : في نفسي من350 الى 70 ريال اهب التركي.
وأشتغل بويمن ما عليه من ريحة الجيفة ، نكس راسه تحت درج السيارة ، وشوية مطلع مروحة المكيف
قال : هب لك الفأرة ------- وطشها قدامي.
فار ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالربع اصحوني ودلوني كيف امنع الفيران الله يعزكم من الدخول الى غمارة السيارة.

Y&Y_4X4
11/11/2003, 10:31 PM
قلي ياخوي وين توقف سيارتك بشبك حمام D :

غير موقف السيارة وتأكد من تقفيل القزاز ولا تخلي جبن في السيارة الا منك نزلت المقاضي للبيت !!!!!:D :D

nooh79
15/11/2003, 08:04 AM
السلام عليكم الاخ Y&Y_4X4
الشيء الأول: كيف عرفت انه عندي حمام؟
الشيء الثاني : انه عندي موقف خاص مبلط ومسقف للسيارة، لاكن هالفيران ماتحب الا تسكن الا بالسيارة،اشوف اثرها على بعض اجزاء السيارة حول الماتور.
الشيء الثالث : حطيت لها سموم، مصايد ، لكن ماني قادر أخلص منها نهائيا.
وأنا من الربع اللي ما أخلي شيىء بالسيارة يقضم، واذا عندك فكرة مررها لي لو سمحت.ودمتم

طيـــ بر ـــر
15/11/2003, 09:35 AM
حط في سيارتك ..........(( قطو )) ...

يمكن ينفع ...

:)

أخوك المزوح :

طيـــ بر ـــر

Y&Y_4X4
15/11/2003, 08:40 PM
السلام على الجميع ,

اما وشلون عرفت هذا مايبيله طقة عصا .

بس ابي اعطيك الخطة العسكرية للقضاء على العدو المسمى بالفويسقة فلقد حذر منها رسول الله , صلى الله علية وسلم في الحديث الشريف , والمعروف عنها بعد انها تولع الحريقة في البيوت ويمكن في السيارات انتبه ؟؟؟

والخطة كالتالي اولا نستخدم الدفاع اساس للهجوم فيجب عليك القضاء على الفيران في شبك الحمام اولا وذلك , فيه مكعبات حلوة والوان بعد , اشترهن من الصيدلية البيطرية ولفزهن بين الصناديق بس ابعدهن عن الماء وعن رطوبة الارض .

لازم الشمس من تشرق الين تغرب وهي تغطي اقل شي 70% من شبك الحمام للقضاء على البكتيريا التي تجعل الشبك بيئة صالحة لتكاثر هذه الحيوانات الحقيرة القذرة الملعونة الـ ( همسيقتقكسيىتب سينمتفسث سيزنتلسل سيزنلتسثىلرسيىةل سينمتلسي لسيمنلتس ل سيلسينمتل سمعبشصثه ) انواع السب ,,,,,,,

اذا جيت تعلف الحمام لاتكثر من الحب وافرش الارضية ببطحاء حصى صغير , وبعد تخزين الحبوب يصير بعيد عن الشبك .

والفارة الي دخلت السيارة هذي دخلت مع فتحت التهوية حقت المكيف والموتر واقف الملعونة ماردها شي احرص على تقفيل الهواية ..............

عروان
15/11/2003, 11:32 PM
الله يعينك.

بس أن جبت قطو ( بس) بياكل الحمام. :)

والسموم خطرة. بس مالك الا هي.

الله يعينك وانتبه من الفيران تراها يمكن تقرض اسلاك الكهرباء اللي في المكينة.

بالسلامة.

قناص القرائن
18/11/2003, 04:22 PM
صمغ الفار حلو او سم او CAT وش رايك

الحاتمي
19/11/2003, 04:26 PM
السلام عليكم.. عندي لك طريقه ممتازه ومجربه للقظاء على الفأر جب لك طحين واخلط معه (جبس) اذا شاف الفأر الطحين عنده انه مفطح مايدري انه مغشوش فيه جبس................واذا اكل احسب له دقايق ويختلط الجبس مع الماء اللي في بطن الفأرو ييبس ويصير مثل الحجر في بطنه وبعد كذا دوره جيفته (الله يكرمك) وارمه بالزباله..................وترى الطريقه هذي مجربه حتى مع الجرذي اللي انجس واقوى من الفأر.............................والسلام الحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتمي

nooh79
01/12/2003, 12:29 PM
السلام عليكم
Y&Y_4X4 : السم داخل قفص الحمام حطيته ومات الحمام قبل الفار.
قناص القرائن صمغ الفار حلو بس الفيسق يعرفه مايطب فيه.
الحاتمي: اليوم اجرب فكرتك.
عروان و طيـــ بر ـــر: يبيلي القطو توم ( فلم كرتون)
يالربع شكرا للجميع ، هالمرة رحت الطايف ومريت على اصحاب الأدوات الزراعية ، وجدت عندهم سم اول مرة اشوفه ويقول انه يقضي على كل الفيران في خلال 24 ساعة، لكن هالسم غير جاهز للاستعمال يبيلك 2 كغم شعير وفنجان شاي زيت طبخ وتخلطهم مع بعض، ويقول انه اذا اكل منه الفار يسبب له النعاس ويحثه للرجوع الى الجحر ثم بعد مضى اول ساعة يجيله حالة هيجان وسعر( داء الكلب) ثم ياخذ في عض بقية الفيران، واللي ينعض يصاب بعد ساعة بالمرض وتموت كلها بعد يوم واحد،
لكن اللي ردني في اخذ هالسم انه يبغاله قفازات وسطل وشعير وزيت وخلط وانه سام للاطفال وعامة الطيور مادري وش رأيكم. ودمتم