المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعريب برنامج MapSource

الاعشى
14/02/2002, 04:58 AM
اخواني اعضاء هالمنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اهديكم تعريب برنامج MapSource واتمنى من الله ان يعجبكم واي ملاحظه تلقونها على التعريب ارجو اعلامي علشان نعدلها مع جزيل الشكر للقائمين على هالموقع الرائع وللاعضاء اللي يتحفونا بما هو جديد وشكر خاص لاخوي الشقردي اللي زودنا بالبرنامج

طريقة التركيب كل ما عليك هو وضع ملف التعريب في مجلد البرنامج بحيث انك تروح لم القرص C بعدين Program Files بعدين مجلد Garmin بعدين مجلدMapSource بعدين لصق الملف وراح يكون البرنامج عربي باذن الله

http://ala3sha.port5.com/MapSource.zip

البتار
14/02/2002, 08:51 AM
شف عاد مهما كتبت لك من عبارات الثناء والشكر والتقدير فلن أوفيك حقك يا رجل ..
ولكن عندي لك شي أحسن من هذا كله وهو الدعاء .... ومن الله الإجابة سبحانه .

أسأل الله العلي القدير أن يرفع منزلتك في عليين وأن يوسع لك في رزقك وأن يبارك لك في أهلك ووقتك ومالك وأن يجمع لك أمرك على الخير والصلاح والإستقامة وأن يحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . ... آمين

اقتراح : موضوع الماب سورس أرشح أن ينقل إلى المميزة وكذلك هذا الموضوع فالمميزة التي لا تحمل مثل هذه المواضيع ما الفائدة منها .

السمح
14/02/2002, 01:43 PM
الغالي "الأعشى" حقيقة عمل تشكر عليه ورائع منك أيها الرائع .. لقد قمت بتنزيل الملف واشتغل بصور سلسة وممتازة .. أنصح بقية الأعضاء بإنزال الملف فهو خفيف ويسهل الكثير من الأمور ..

مشرفنا العزيز "أيمن" أضم صوتي لصوت "البتار" بأن ينقل الموضوع إلى الموضوعات المميزة فهو يستحق أن يكون هناك بجانب الماب سورس ..

تقبل تحياتي ...

أيمن
14/02/2002, 01:49 PM
<center><APPLET codebase="http://ie.yimg.com/e/5da47e1c/h/87d89c18" width=400height=200 code="flame.class" height="128"><br><param name="text" value="أحسنت أحسنت+يالأعشى+والموضوع ينتقل مباشرة إلى+المواضيع المميزة"></applet>

تحيتي

الاعشى
14/02/2002, 02:13 PM
اخوي البتار آمين والله يقبل منك ان شاء الله
اخوي السمح العفو ما سويت شي اقل شي نقدمه لاخواننا ووالله انك فرحتن يوم ضبط معاك
اخوي ايمن اشكرك على نقلك للموضوع وانا والله اتمنى تعم الفايدة
والشكر اولا واخيرا لاخوي الشقردي اللي اتحفنا بالبرنامج

ابوخالد
15/02/2002, 02:12 AM
الله يسلمك ويخليك يا الاعشى الحقيقه تعريب ولا احسن

اضم صوتي الى صوت الاخوان بنقل الموضع الى المميز

خــشــــــــــم
15/02/2002, 07:09 PM
الاعشى

تسلم يمينك ’ انا جربت التعريب وجهد جبار تشكر عليه . واجهت مشاكل حبيت اقولك عليهم
من باب النقد البناء لان تعريب البرنامج هذا يهم الجميع وان شاء الله تشوف لهم حل:
1 - الترجمه يبيلها استشاره اخوي السمح لان ما هناك سكه حديد.
(tracks,waypoints,tracks,routs..... لها تعريب عند السمح)
2 - اول ما استخدم البرنامج يعرب الشاشات بعد اول ضغطه انتر يتحول انجليزي.
3 - كنت اتمنى اني اقدر اعرب اسامي المواقع(waypoints) الي اخزنها على الخارطه
و القارمن

وبارك الله فيك وما قصرت

الاعشى
15/02/2002, 10:27 PM
الله يحييك اخوي ابو خالد ماسوينا شي
اخوي خشم اشكرك على الملاحظات
اول وحدة اعتقد ان المصطلحات نبي نبلشبهن يعني تشوفن احيانا احط اسمهن نقاط واحيانا احط اسمهن احداثيات .
الثاني ملاحظه حلوه لاكن بس القائمة اليسارية هي اللي لاحظتها اذا فيه غيرها دلني علشان اعدلها.
الثالث تعريب الاسامي هذاي والله جالس احاول فيه لانه عندي انا هو المهم الصراحه وما وقفت والله لانه مثل ما تلاحظ البرنامج ما يسمحلك تكتب عربي اساسا حتى لو يخليها نجوم ولاكن ادعو ان الله يوفق .

القماري
17/02/2002, 09:18 AM
يعطيك العافية أيها الاعشى ماقصرت وعربت الماب سورس وبصراحة جهد رائع وكان ودي لو كان كل شيء معرب من الألف الى الياء ، بس بصراحة عندي مشكلة مو في البرنامج بس في جهازي - توني دريت أن الوندو مش عربي وصار عندي لخبطة وخربطة في تعريب الماب سورس وودي يالغالي تكتب لي طريقة حذف التعريب عن جهازي ( حذف الملف إلي نزلته - التعريب )لأني بصراحة ماعندي فكرة الملفات المضغوطة وين راحت بالتحديد - إن شاء الله أنزل الوندو العربي وأعود من جديد مع الماب سورس العربي . ومشكور سلفاً

الاعشى
17/02/2002, 04:21 PM
حياك الله اخوي القماري واذا بغيت الملف الاصلي اكيد انحذف عندك لما نزلت التعريب فانت اذا كان عندك السيت اب حق البرنامج احذف البرنامج ونزله من جديد واذا كان ماهو عندك خبرني انزل لك الملف الانجليزي

القماري
18/02/2002, 08:05 AM
مشكور يالحبيب بس للأسف البرنامج غير موجود عندي وياليت تنزله بالأنجليزي لاهنت

عبدالعزيز الدباسي
18/02/2002, 01:18 PM
أحسنت ،،، ثم أحسنت ،،،،ثم أحسنت

بارك الله فيك ، وبيض الله وجهك وجعلها في موازين أعمالك

الله لا يحرمك الأجر

وجزاك الله الف خير على الخدمة الرائعة والجهد الجبار ،

لا شلت ايدينك اخوي الاعشى

وآسف جداً جداً جداً على التأخير في الرد ، لكن العذر والسموحة منك يالغالي

وتراي يالغالي ما نسيت البرنامج اللي ارسلت لي ، لكن ماقدرت اضغطها بالحجم المناسب ، وارجو مراسلتي على الماسنجر اي وقت تكون فاضي فيه

shagrdi@hotmail.com

اتريكس فيستا
21/02/2002, 10:13 AM
فعلا جهد يشكر عليه .
وشي يوسع الصدر ان تجد ناس فاهمة بالبرامج تدخل هذا المجال الي يجهلة كثير من الناس .
جزاك الله خيرا على هذا العمل والمجهود .

الاعشى
21/02/2002, 10:18 PM
اخوي القماري اسف على التاخير وهذا رابط الملف الانجليزي
http://www.websamba.com/ALA3SHA/MapSourceE.zip

اخوي شقردي العفو ما سوينا شي الشكر لك على البرنامج

اخوي اتريكس فيستا العفو ويسعدني ان التعريب اعجبك وانا ماشي بالتعديلات على البرنامج وان شاء الله على اخر الاجازة يبي يكون جاهز

القماري
03/03/2002, 02:43 PM
تسلم يالأعشى والله يجزيك خير

سيف السيف1
07/06/2002, 10:22 PM
أخوي الاعشـى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: وبعد
توي مشــتري البرنامج والطريقة التي ذ كرت سهلة لكن من وين أجيب ملف التعريب الله يخليك لعين ترجيك
تحياتي لك

راعي الجيوب
08/06/2002, 11:50 AM
اولا: اشكرك على هذا البرنامج الممتاز
ثانيا: الملف من وين اجيبها مثل ماقال ابو فارس

saamrhn705
23/07/2007, 05:40 PM
ياناس والله الموضوع من اجمل الموضيع في الانترنت عند لحد الحين هاذي الفايده اللي حصلت عليها من خشيت عالم النت
بس ياجمعه ارحمونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(اشوف لنا والامنيات بس استخدام البرنامج لغيرنا)
ياجمعة ارحمونا نحن ياصغار المشغلين ولاتعقدونا من الانترنت بطريقتكم مدري كيف الاغاز !!!!!! ولف ودوران وحنا بعد مشتركين
والله مدري لي اسبوع وانا ابي احمل الفبرنامج فية واحد غاثني عنده Gprs 267c وكليوم تهزيئ وتنكيت عند الشله عشاني مسوي فاهم
والحقيقه مليت ياناس وش المشكله
كذا التشجيع واحد يبي ينزل برنامج يحوس ويدوس ونهاية يروح يشتريه يااخوان انا عارف انه جهد متعوب عليه بس
الا ننسا قول الرسول صلى الله علية وسلم (الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية)
والله معاناتي مدري من وين القيها من الشباب او من العيال بس ارجع واقول اني لست ملول بس شي زاد عن حده في نفسي البرنامج ويوم لقيته ماقدرت احصل عليه وانا من اكثر المتابعين لمكشششششششششششششششششششششششششششاتي واعتبر ان هاذاالمنتدى من اروع المنتديات وشكرآ والخافي اعظم

((((((((((( ارجوكم اذى فية امكانية املك البرنامج فلاتبخلو علينا ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))