المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعد هواء للددسن

سيد الجو
27/03/2008, 02:19 AM
سؤال\من قد جرب مساعدات الهواء من جبريل عموما واللي جربها على الددسن خصوصا ؟؟؟؟؟؟

سيد الجو
27/03/2008, 11:28 AM
يعني محد يعرفهن او محد قد جربهن !!!!!!!!!!!!!!!!!!

gsb
27/03/2008, 01:32 PM
والله ماعندي خبره

لكن انت قصدك مساعد قبرييل (جبريل)ابيض اللون فيه الظاهر عدت مستويات من الضغط (الغاز)

1- ضغط عالي قوي جدا جدا لايقرب ددسنك تراه يكسرها ويلعب بحسبتها

2- ضغط متوسط حسب ما سمعن ان هذا هو المناسب

3- ضط منخفظ هذا عاد مدري هو غاز ولا زيت او كليهما هذا قريب من المساعد شد البلد في نسبة الضغط

وشكل مساعدات قبرييل ترفع الموتر شي بسيط

ونسيت اقولك فيه مساعد تقدر تتحكم في قوته بين القوي والمتوسط والمنخفظ
بس ماني متأكد من شركته هي قبرييل او لا.

سيد الجو
28/03/2008, 05:19 PM
المساعد اللي تتحكم في قوتها هذي الحين على موتري

وهي نوعية ممتاززه جدا جدا جدا

حتى ان واحد منهن منفقع ووالله مافرقته عن غيرهن

بس بروح لمهم بكره في الصناعية واشوف

ابرق العزاف
28/03/2008, 05:36 PM
المساعد اللي تتحكم في قوتها هذي الحين على موتري

وهي نوعية ممتاززه جدا جدا جدا

حتى ان واحد منهن منفقع ووالله مافرقته عن غيرهن

بس بروح لمهم بكره في الصناعية واشوف

طيب ايش اسمه لو سمحت وماركته وصناعته 0000 ممكن؟؟؟؟؟

ذيب طي
28/03/2008, 05:39 PM
اخوي سيد الجو ممكن تجاوبني على بعض الاسئله
1)وش رايك في المساعدات اللي انت مركبها حاليا يعني مريحه ولا نفس شد البلد وهل هي تعيش مده طويله
2)هل تنصح بتركيبها ولا لا
3)اذا كنت تنصح بتركيبها وين المحل اللي يضبطها ميه ميه وكم اسعارها
4)هل لها سلبيات
عذرا على الاطاله وكثرة الكلام وشاكرلك

مشاغب شوي
28/03/2008, 06:48 PM
انا جربت جبريل البيض على سياراتي ددسن 99

قدام حطيتهن ثقيل و الخلف حطيتهن وسط

والموتر من اورع مايكون بالبر والديرة

joooon11
29/03/2008, 02:23 AM
السلام عليكم
انا جربت مساعدات جبريال الغاز على باترول والعادية على ددسن , والنتيجة كما يلي :
1- ركبت مساعدات جبريال على الددسن والمساعد ثلاث طقات (تكات ) بمعنى ثلاث درجات , ثقيل متوسط خفيف وحطيتها على الخفيف ولكن صار الموتر مثل الحصات مع ادنى مطب وحاولت اتعود عليها بس ما قدرت ثم فكيتها , اما في البر وبالخصوص في الرمل تمسك وجه الموتر منعشان لا يخبط على الارض والحين انا رجعت مساعدات الوكالة .
2- ركبت على باترول موديل 90 ربع ركبت مساعدات غاز لونها ازرق ولكنها تخلي السيارة تنط من ادنى مطب ولا تحس بالراحة ولكن في الرمل لو تنط متر ما يتحرك او ينزل وجه الوتر
والان رجعت الوكالة .

فانصحك لو بتركب فيه مساعدات لها 5 درجات او اكثر اسمها ستيلن , والمميز فيها انك تتحكم بالقوة والمساعدات راكبة على السيارة فتحط للبر الثقيل وللخط الخفيف .
والاخوان حقين الهايلكسات يفيدونك .

سيد الجو
29/03/2008, 10:01 PM
ا الشباب اللي سألوا عن المساعدات

هي جبريال زيت صناعة مكسيكيه لها ثلاث طقات (( يسمونها ام طقه او ابو طقه اللي تبي ))جربت الثقيل زين بس يطلع الموتر قاسي شوي والوسط هي الطقه اللي على موتري الأن وممتازه جدا جدا

والخفيف ماجربتها ولا ابي اجربها لأني منحاش من الخفيف

والمساعد عموما ممتاز جدا جدا جدا ومثل اقلت ان واحد منها منفقع اللي خلف السائق والله ما تفرق انفقع ولالا

واليوم رحت مركز السبت لمساعدات جبريال في الصناعية القديمهولقيتها ب320 مره ب320 ومره ب300 انا شاريها ب300

اما السلبيات انا مالاحظت شي ابد وعلى حسب موترك ان كان موترك قرقعته واجده بتقول ياليتني ماركبتها وان كان موترك ماسك عمره ولافيه صوت ابد هذي تصلح له

وسألت عن مساعدات الهواء قال لي الخلفيات (( الظاهر مافيه امامية )) ب320 مع لياتهن بس اللي خلاني اهون انه يقول طول حق الوكاله وانا ابي اطول

المجروووح
29/03/2008, 11:41 PM
انا معي ددسن بس ماجربتة

ددسن-2001
14/03/2012, 05:27 PM
الله يجزاك خير انا معي ددسن 2001 وناوي ان شاء الله مساعدات جبريال طقم اربع مساعدات بس آخذ زيت ولا غاز ؟؟ ووش الفرق والافضل لأن بهذلتني الحفر والمطبات
طبعا الطقه بحط وسط ووش موديل المساعد او رقمه ؟؟