المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحا ب البرادو الدخول للاهميه

ضحكة الدنيا
02/04/2008, 08:01 PM
محتار يا اخوان ابشتري برادو بس محتار ايهم افضل العادي والا التماتيك طبعا السته سلندر ومحتار بالموديل بعد ؟؟ الي عنده معلومه يا اخوان لا يبخل علينا $$ودمتم$$

figo_2776
02/04/2008, 08:16 PM
البردوا التماتيك أفضل 6 سلندر

بقباق
02/04/2008, 08:43 PM
اكيد التماتيك افضل
اما من ناحية الموديل
هذا على حسب دراهمك اخوي

شاهين الباز
02/04/2008, 09:16 PM
محتار يا اخوان ابشتري برادو بس محتار ايهم افضل العادي والا التماتيك طبعا السته سلندر ومحتار بالموديل بعد ؟؟ الي عنده معلومه يا اخوان لا يبخل علينا $$ودمتم$$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي الكريم يختلف بإستخدامك انا في الحقيقه افضل القير العادي ومعي قير عادي لكن هو مثل ما قلت لك على حسب استخدامك بالطعوس ما كود ينفعك مثل العادي .

لكن من ملاحظه لاحضتها بسيارتي إن صرفيتها للبنزين عالية لأنك تعبي اوكتين 95 فل التانكي حول 45 ريال يمشي 450 كيلو تعتبر عاليه مقارنه مع ال جكس.....

ملاحظه : استخر ربك قبل لا تشري ترا الاستخاره ما بعدها ندم.

المهذبي
02/04/2008, 10:17 PM
التماتيك 6 سلندر أفضل شي وعلى فكرة تراه من 2003 حتى 2008 المحركات والشكل نفسه

.أبوعبدالرحمن
03/04/2008, 02:28 AM
في البرادو والفورنتشر التماتيك افضل وبالذات الستة السلندر

وايضا لا تنسى الاستخارة

اما من ناحية المودييل فأشووف 2008 رائع في شكله

ضحكة الدنيا
03/04/2008, 02:35 AM
يعطيكم العافيه شباب . طيب من ناحية البنزين يضره لو اعبي من 91 الاخضر .
وانا صراحه معي جي اكس هدد لكن ابغى ابيعه لان البرادو جايزلي وذافته واناقته وخاصه عزمه الغير طبيعي بالنسبه للجيوب عامه ابغى شوركم يا اخوان

شاهين الباز
03/04/2008, 05:13 AM
يعطيكم العافيه شباب . طيب من ناحية البنزين يضره لو اعبي من 91 الاخضر .
وانا صراحه معي جي اكس هدد لكن ابغى ابيعه لان البرادو جايزلي وذافته واناقته وخاصه عزمه الغير طبيعي بالنسبه للجيوب عامه ابغى شوركم يا اخوان

أخوي بما اني من اللي جرب البنزين بالبرادو وابخصه زييين انت تقدر تعبي اخضر لكن تراه يضر السياره ويمكن يخربها بعدين ولا هو يمشي لا منك عبيته من الاخضر ويجي به بعض الاحيان صووووت بالمكينه.

رأيي الشخصي إن الهدد افضل من ناحية البنزين ولكن البرادو يتفوق من ناحية خفة الوزن.

كذلك ان كنت محتار بالقير ترا القير العاجي اقوى لكن ان كانت طلعاتك مهيب واجد بالحيل ولا انتب راعي جور مدينه وطلعات على فيف ترا يصلح التماتيك اما لو كنت تبي تستعمل الموتر بالبر واجد وخاصه النفود فالعادي افضل ولا تنسى ان به فرق حول الخمسة آلاف لصالح القير العادي.

كذلك اخوي ان عزمت تبي تشتري لا تنسى ان به نووع يجي تانكيين وهو غير متوفر بالسعوديه يوجد بالخليجي لكن اكيد يبي يرتفع عليك السعر .

كا ذكرت لك لا تنسى الاستخاره فما خاب من استخار.......

النادر666
03/04/2008, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي الكريم يختلف بإستخدامك انا في الحقيقه افضل القير العادي ومعي قير عادي لكن هو مثل ما قلت لك على حسب استخدامك بالطعوس ما كود ينفعك مثل العادي .

لكن من ملاحظه لاحضتها بسيارتي إن صرفيتها للبنزين عالية لأنك تعبي اوكتين 95 فل التانكي حول 45 ريال يمشي 450 كيلو تعتبر عاليه مقارنه مع ال جكس.....

ملاحظه : استخر ربك قبل لا تشري ترا الاستخاره ما بعدها ندم.

السلام عليكم
واحد من الزملاء معاه برادوا فل كامل VX3 م 2008 قير اتماتيك الله يطعمه من خيره ويكفيه شره
ويمشه البنزين 500 كيلو

الوحش أبويوسف
03/04/2008, 11:28 PM
مثل ما قالو الاخوان استخر ربك ..

بس حاول انك تاخذ 2005 وفوق لان القير يختلف في العادي والتماتيك ..

العادي اصبح 6 تعشيقات .. والتماتيك 5 ..

بالتوفيق ..

هاوي3333
03/04/2008, 11:32 PM
عليك بالنيسان باثفيندر افضل الف مره من برادو المضروووب واسال خبير ميكانيكي لاتسال شريطيه السوق والحراج المتخلفين

ضحكة الدنيا
04/04/2008, 04:30 AM
يعطيكم العافيه وماقصرتوا ومن عنده زود فليزد لمعلوماتنا

أبو ربيعان
04/04/2008, 05:15 AM

تصير عاليه لا صرت تعبي الجكس بـ 45

الله يهديك فرق كبير ..!
الجكس يالغالي تانكيين فرق عن البرادو
ثانياً إنت تقول تعبيه بحدود الـ 45 ريال وعلى هذا نقول 45 ريال تقسيم 0.6 ( سعر اللتر )
يبي يطلع لك التانكي حدود الـ 75
بينما اللند 96 لتر التانكي الكبير لحاله ..!

الدليل إنهم نزلوا اللند 2008 ستة سلندر بمكينة البرادو ..

على العموم مثل ماقالوا الأخوان الـ 2005 وطالع زاد نمره بالعادي والأوتوو
من ناحيتي افضل الاوتماتيك خاصة إنه فزته ممتازة ماشاء الله ومايعيبه القير ممشاه حلو سواء ديره ولا بر
وإسأل مجرب يالغالي ..

توكل على الله واستخر والله يكتب لك اللي فيه خير ..

اخوهند
04/04/2008, 05:56 AM
تبي النصيحه لاتشتري البرادو وخلك على الهدد اللي معك
يكفي انه رفيع وقلبته لاقدر الله عجله
صحيح انه تويوتا لكن
شوري عليك
لاتشتريه

شاهين الباز
05/04/2008, 03:28 AM
السلام عليكم
واحد من الزملاء معاه برادوا فل كامل VX3 م 2008 قير اتماتيك الله يطعمه من خيره ويكفيه شره
ويمشه البنزين 500 كيلو

تصير عاليه لا صرت تعبي الجكس بـ 45

الله يهديك فرق كبير ..!
الجكس يالغالي تانكيين فرق عن البرادو
ثانياً إنت تقول تعبيه بحدود الـ 45 ريال وعلى هذا نقول 45 ريال تقسيم 0.6 ( سعر اللتر )
يبي يطلع لك التانكي حدود الـ 75
بينما اللند 96 لتر التانكي الكبير لحاله ..!

الدليل إنهم نزلوا اللند 2008 ستة سلندر بمكينة البرادو ..

على العموم مثل ماقالوا الأخوان الـ 2005 وطالع زاد نمره بالعادي والأوتوو
من ناحيتي افضل الاوتماتيك خاصة إنه فزته ممتازة ماشاء الله ومايعيبه القير ممشاه حلو سواء ديره ولا بر
وإسأل مجرب يالغالي ..

توكل على الله واستخر والله يكتب لك اللي فيه خير ..

الاخوان اللي فوق البنزين بالتانكي تعبيه 45 ريال الاحمر يمشي 450 كيلو طبعا يختلف الدعسه والمدينه انا مشاني 450 وانا امشي 140 على خط وكذلك يختلف الاخضر عن الاحمر لصالح الاخضر في استهلاك البنزين

والاخ اللي يتكلم عن التانكي تر االتانكي حق البرادو89 لتر بس اكيد ما رااح تخليه لين يقطع اول ما تولع اللمبه على طول تعبي .

نصيحة مجرب خذ العيبين في الحسبان وتوكل على الله ترا الموتر منتاز ولا عليه خلاف المرتر وانا اخوك سعودي طلع على جديد من الوكاله بحدود ال117 الف وتراااه من خيرة جيوب تويوتا.