المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي احد يفيدني عن التانكي الاضافي لل vtc

غشااااام
12/04/2008, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله في سيارتي سفاري vtc 4800 م2003 في التانكي الاضافي لمبته مولعه ولا يحول على التانكي الكبير رحت وديته للحمراني الرياض مرتين ونفس المشكله ماتغيرت اول شي قالو طرمبة البنزين وبعده الصفاية وغيرتهم ولا صار شي وبعدها قالوا الكمبيوتر عندك يبغاله برمجه وبناخذ 400 ريال على البرمجه اخوكم في الله يبي يخلص بلي هوبه وبرضه ماتغير شي ابي احد يفيدني وش اسوي .

مع العلم انه اذا فصلت اصبع البطارية وخليته 5 دقايق وشبكته طفت المبه وضغطت على زر التحويل حول وبعدها بشوي تولع وعلى ها المنوال .

اذا فيه احد يقدر يفيدني اكون له من الشاكرين وشكرا على تعاونكم وعلى ها الموقع الطيب

شاص1988
12/04/2008, 01:01 AM
لاينصبون عليك هنصابين نحن مثل موترك بضبط موديله 2003طبعن هاذ الكلام بعد اسبوع من طلعناه من الوكاله كانت تشتغل لمبة اسبير تانكي ولمبة البنزين طبعن احن من الاحساء لم ودينه الوكاله قلو من الطرمبه قلن صلحوه طلعت من الوكاله نفس اشي ماتغير شي ودينه لهم مره ثانيه مدري وش قال قلن صلحو قلو انزين طلعناه من الوكاله ول حركو فيه ساكن راح لهم خوي ودخل على هشام الجبر قاله يام انكم تعطون افلوس الموتر وتاخذونه ولا انكم اتصلحونه دخلناه و صلحوه طلع من العوامه مختربه صلحوه وخذنه طلع ورده

شاص1988
12/04/2008, 01:02 AM
عاد انت شيك عل العوامه

غشااااام
12/04/2008, 01:06 AM
مشكووووووووور اخوي يالشاص ولا يحرمنا منكم ويعطيك الف عافيه

ابوعزوز 1
12/04/2008, 02:22 AM
يامرحبا افا عليك الحل عندي شف بدل الكيتاوت(الفيوز المربع )اللي يجي تحت السكان(الدركسون)وماجاك عندي وان شاء الله تنتهي مشكلتك واي مشكله بطرمبة البنزين بدله هو وهذا عيب الفتك بس هالمشكله جربنا مع جيبين وطلع نفس المشكله وكلهم يقولون الكمبيوتر وعندنا بالكويت قيمته يجي حول 80 ريال فقط والله يوفقك ويستر على موترك والرجاء من الاخوان في المنتدى تثبيت حل المشكله

ابوعقل
12/04/2008, 01:04 PM
اذا جربت كلام الاخوان

عطنا خبر وش صار معك

VTC
12/04/2008, 02:31 PM
يامرحبا افا عليك الحل عندي شف بدل الكيتاوت(الفيوز المربع )اللي يجي تحت السكان(الدركسون)وماجاك عندي وان شاء الله تنتهي مشكلتك واي مشكله بطرمبة البنزين بدله هو وهذا عيب الفتك بس هالمشكله جربنا مع جيبين وطلع نفس المشكله وكلهم يقولون الكمبيوتر وعندنا بالكويت قيمته يجي حول 80 ريال فقط والله يوفقك ويستر على موترك والرجاء من الاخوان في المنتدى تثبيت حل المشكله

مرحبا اخوي ابو عزوز

ياليت تخدمنا وتخدم المنتدى بتصوير الكتاوت ومكانه ويكون لك سبق مكشاتي متميز في حل هذه المشكلة
وشكرا لك

غشااااام
12/04/2008, 04:38 PM
الله لا يهينكم وماقصرتوا وان شاء الله ابروح اشتري الكتاوت اليوم واركبه واشوف ومشكورين وقولكم وهداية الله

محسن اليامي
13/04/2008, 12:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نحن في انتظار الحل على أحر من الجمر

Black VTC
14/04/2008, 08:05 PM
اللي جرب الطريقة يفيدنا تراي ما تركت شي ما سويته ما بقي الى اغير الموتر :):)

انا فتحت علب الفيوزات اللي تقول عنه اخوي عزوز ولقيت تقريباً خمس اكتاوتات زرقاء اللون ما ادري اي واحد منهن تقصد :)