المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفا ترى تكفا تهز اهل الشروكي

خيال السمراء
18/04/2008, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخواني عجزت وانا ارهم في ها الشروكي تكفون نبي فزعتكم

قرأت بأحد المنتديات ان مساعدات منيور الأمريكية ام ياي حقت الجمس الخلفية تركب على الشروكي لتحملها المطانيج والمراقي في العروق شريتها ويوم بغيت اركبها ماركبت والمشكلة ان المسمار الثابت في الدفرنس مقاسة 16 ملم والجلبة حقت مساعد الجمس مقاسها 15 ملم اي فيه فرق 1ملم بغيت اطلع من الربل جلبة حديد مكبوسة داخلها بتكون هناك فضاوة ورحت لأهل المخارط ماعندهم سالفة كلن يقول ما اقدر اسوي شي فياليت الي عندة خبرة يفيدني او يعرف احد مركبها وانا في حيرة وياليت تساعدوني في هالمشكلة :confused:

لن أمل من العطاء
18/04/2008, 09:04 AM
المسمار اللي في الدفرنس ما ينفك

ويارتك كم موديلها

والمساعد حق الجمس اش نوعه وموديل كم

شروكي ربع
18/04/2008, 11:56 AM
يبدو انك شريتها من موزع ولا يعلم مساعدات الشروكي ..

اخوي الغالي رح رجع المساعدات وانقز لوكالة منرو نفسها في الصناعية القديمة جمب وكالة مساعدات جبريل ..

وقلهم أبي مساعدات الشروكي ابو ياي وسعرها الثنتين 330 ريال ..

وتركب زي الحلاوة انا مركبها على موتري ولا ترهيم ولا هم يحزنون ..

نفس مسامير الوكالة وكل شي الفرق اللهم في القساوة واليايات ..

خيال السمراء
18/04/2008, 07:25 PM
اشكركل من دخل الى موضوعي وكل من رد من الأخوان ( لن أمل من العطاء و شروكي ربع )

اما ياأخي لن أمل من العطاء المسمار ثابت في الدفرنس و موديل الشروكي 98 اربع ابواب ومساعد المنيور حق الصالون اوالجمس الحوض من موديل 92 الى 99 ابو ياي

اما ياأخي شروكي ربع انا جايبها من نفس الوكالة وانا الي طالبها حقت جمس بالذات وهو طلع لي حقت الشروكي لاكن فضلت حقت الجمس لتحملها من كلام بعض الأخوان في المنتديات عن مساعدت الشروكي وسمعت من نفس الشركة حقت منيور ان في واحد راعي ورشه في النسيم يرهمها ويركبا على الشروكي

MANSOUR
18/04/2008, 09:20 PM
هذا النوع حق الجمس ما يركب على الشيروكي إلا بترهيم..

يعني الله يعينك تدور واحد يرهمه لك أو إنك تشتري مساعدات خاصة للشيروكي...

شروكي ربع
19/04/2008, 03:28 PM
حقت الشروكي ودي أغيرها انا من قساوتها الشديدة ..

كسرت ظهري :D

لا تتعداها وانا اخوك ..

خيال السمراء
20/04/2008, 11:25 PM
اشكر كلم من رد على من اخوني
Mansour
و شروكي ربع
ولكم مني جزيل الشكر............................. واقول شوركم وهداية الله بركب مساعدات الشروكي المنيور

نفس السحاب
23/04/2008, 10:33 AM
تركب بس لازم ترهيم
يضبطها لك الفعيم ورشته بالسلي

هايبر
23/04/2008, 10:56 AM
هذا رقم كرامه 050641130 ورشته الدائري الشرقي مخرج 17 تتجه شرق أول إشاره يمين بعدها تجيك إشاره عدها قبل معرض العريفي على اليمين يجيك شارع يمين تدخل معه بعدين أول لفه يمين تدخل معها بتلاقي مؤسسة الفعيم على يسارك هذا مكانه وإنشاء الله يحل مشكلتك هو متخصص في تعديل الشيروكي

شروكي ربع
23/04/2008, 06:15 PM
هذا رقم كرامه 050641130 ورشته الدائري الشرقي مخرج 17 تتجه شرق أول إشاره يمين بعدها تجيك إشاره عدها قبل معرض العريفي على اليمين يجيك شارع يمين تدخل معه بعدين أول لفه يمين تدخل معها بتلاقي مؤسسة الفعيم على يسارك هذا مكانه وإنشاء الله يحل مشكلتك هو متخصص في تعديل الشيروكي

مع احترامي لكرامة هو كأي واحد غيره ولاعنده أي جديد .

سوا انه تعلم من كثر الفك والتركيب ..

ثانيا هو لا يشتغل بيده وانما يشتغل عنده بنقالي ما يدري وين الله حاطه ..

يجونه فلبينيين ولكن ما يشتغلون الا بالمكاين ولا يطولون بالجيه , وهم اللي تحس فاهمين .

يعني بتتعطل اذا شغلك عن الفلبينيين .

بعدين كرامة ما يركب الا منرو الشروكي فقط ;)