المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعده عاجله يشباب

ساهر اليل
28/04/2008, 08:04 PM
انا عندي صالون موديل 99 جمس حجم 454عندي مشكله في صفاوه المكينه
فحصتها كمبيوتر وقال لي المهندس عندك عطل في حساس الهواء فغيرت الحساس ولكن خفت المشكله قليلا وغيرت البواجي والصفايه البنزين وستمرت المشكله اخف من اول وعرضته علئ الورشات وقالو عندك البلف الاخير مايعمل ويطلع من الشكمان زيت اسود ودخات اسود ارجو المساعده وريد موقع مختص بالجموس 99
واريد حل لاالمشكله جزاكم الله خيرا ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

taag1
28/04/2008, 08:12 PM
السلام عليكم اخوي والله ماعندي علم بالسيارات الأمريكيه لكن في ورشه بصناعية الشفا اسمها ورشة(العثيمين) وصاحبها يشتغل بنفسه وسعودي والرجال ثقه وامين .....

ساهر اليل
28/04/2008, 08:41 PM
ويش رايكم اوديه لشركه الجميح

ابوعقل
28/04/2008, 08:45 PM
ساهر موقعك وين اذا انت بالدمام فيه ورشه تخصص G M C

ساهر اليل
30/04/2008, 09:06 PM
ارجو الحل ياشباب مافي احد عنده جمس اوماجرب الجمس مايصير الكلام هذا

ماجدf
30/04/2008, 10:11 PM
السلام عليكم اخواني حل مشكلتك اخي في في الكمبيوتر وان كل ورشة تقول عندي كمبيوتر غير صحيح الكمبيوتر هو المبرمج للسيارة وكل سيارة لها كمبيوتر خاص واما الكمبيوتر الموجود في الورش لكل السيارات هاذ لعبة الورشات اخذ المال فقط عندك اخي مشبك الكمبيوتر تحت مقود السيارة يشبك بة الكمبيوتر الخاص للسيارة وسوف يعطيك كل ما هو عطلان وماهو قد غير من قطع في سيارتك الكهربائية سوف يخبرك با لاعطال هاذ الكمبيوتر صغير ويمسك باليد ولة مميزات كثيرة -----اخوك ماجد

ساهر اليل
30/04/2008, 10:29 PM
بنسبه الئ الكمبيوتر هل يكشف الاعطال الكهربائيه اوالامكنيكيه مثل البلوف اوغيره

Magellan
30/04/2008, 11:39 PM
بنسبه الئ الكمبيوتر هل يكشف الاعطال الكهربائيه اوالامكنيكيه مثل البلوف اوغيره

الإجابة تلقاها عند الإختصاصي بالسيارات الجمس أخونا لن أمل العطاء فهو أكثر شخص متخصص معنا بالمنتدى وفاهم ماشاء الله عليه ...
لكن أرى أن الكمبيوتر في السيارات الأمريكية واليابانية ليس شامل بعكس الألمانية ، لكن من ناحية البلوف ونحوها فهم أعتقد إنهم يتوقعون الخلل منها بدون أن يتأكدوا منها للأعراض التي تصيب المكينة فهو يضع حساس في الشكمان ليقيس العزم وإذا رآه مختل فإنه مثلا يقول من البلوف أو من الصبابات أو نحوه بدون أن يكشف له الكمبيوتر عن مكان الخلل لعدم وجود حساس في البلوف

monsixnet
01/05/2008, 12:24 AM
ويش رايكم اوديه لشركه الجميح

نصيحه.....اشرد عن الجميح ان كان تبغى السلامه والخساير اللى مالها داعى

ابا الأفلح
01/05/2008, 09:39 AM
شف اللاخ (لن امل من العطاء)ما يحتاج بهل الامور والظاهران معه موتر زي موديل موترك