المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارمن 276c كامل مكمل للبيع

anab
30/04/2008, 02:36 PM
ضمان دار موجه انجليزي شريته بتاريخ 17\11\2007 مع خارطة دار موجه سعرالمشترى 1900+800 خارطه مع ورقه للتحديث الى الخارطه 7 عند صدورها مجانا سبب شراء الانجليزي لسرعة وسهولة التحديث وقد حدثته لاخر سوفت وير معه حامل زجاج شريته ب170 ومعه انتل خارجي شريته ب120 بواسطة الانتل الخارجي تبعده عن الشمس وقت القيظ مع جميع اغلفته ومحتوياته الاصليه للجادين في مدينة الرياض مازال تحت الضمان لكن من اراد فحصه لدى دار موجه او غيرها لامانع الرجاء عدم السوم تحت 2000 ريال

bo_s3ayed
06/05/2008, 12:40 PM
اذا للحين موجود علي 2000
واذا الله كاتبه لي هذا جوالي 7677307(965)+
او saudm@kia.gov.kw

anab
06/05/2008, 04:22 PM
اذا للحين موجود علي 2000
واذا الله كاتبه لي هذا جوالي 7677307(965)+
او saudm@kia.gov.kw
اخي الكريم هو مكلفني 2990 وهو اخو الجديد ومن اراده بنقص 500ريال وهي تمثل حوالي 17% من قيمته بارك الله له فيه ثم انني في الرياض ولن ابيعه الايد بيد لكي يطمئن المشتري عليه ويتفقد ملحقاته من يد مالكه ولا يأخذه الا وهو راضي تمام الرضى لن ابيعه بخساره كبيره لان بديله سيكلفتي وهو للمحتاج لنفس النوعيه ونفس الملحقات بنقص 500 ريال معقول ادا اطمأن المشتري على سلامة الجهاز سومه طيبه من وجه اطيب وفق الله الجميع

bo_s3ayed
07/05/2008, 08:41 AM
الأخ الكريم انا فتحت السومه بـ 2000 على العموم اذا هو مثل ما تقول ازيدك 2300 ولا تحاتى اذا الله كاتبه لي راح تكون البيعه من اليد لي اليد تقبل تحياتي أخوك بوفيصل

anab
07/05/2008, 03:27 PM
الأخ الكريم انا فتحت السومه بـ 2000 على العموم اذا هو مثل ما تقول ازيدك 2300 ولا تحاتى اذا الله كاتبه لي راح تكون البيعه من اليد لي اليد تقبل تحياتي أخوك بوفيصل
اخي الكريم الفرق بيني وبينك 190 ريال خيارك شراء جهاز مثله +حامل ram لان الحوامل كثيره بعضها بلاستك بما فيها الموجود لدى وكيله دار موجه+انتل خارجي وتستطيع السؤال عنها ومعرفة سعرها اذا كنت تريد هذاالموديل تحديدا مع هذه الملحقات وانا خياري ابقاؤه واستخدامه ونظرتي ليس كم يسوى ولكن احسب كم اخسر فيه وكم سعر بديله الذي سوف اشتريه ليس القصد اغرئك باالشراء ولكن احب دائما الوضوح وهناك الكثير من الاجهزه معروضه واسمح لمن لديه مثل جهازي ان يعرضه عليك بنفس موضوعي هذا ولتكون على بينه اريد شراء نوفي وهو لايتحمل الكرف والصدمات والتداول بين عدة مستخدمين مثل هذا لكنني مستخدمه الوحيد و قليل الاستخدام ولكن ما يمنع انك تطلع على النوفي ربما يعجبك واكون دليتك على خيار اخر اذا لم يكن لديك خلفيه كامله عن الاجهزه وفق الله الجميع

anab
13/05/2008, 06:45 PM
النداء الاخير لبيع هذا الجهازب 2490 ريال غير قابله للتفاوض

راعي الصطحه
14/05/2008, 11:40 PM
الله يبارك للجميع

وتقبلوا تحياتي

المسساهر
14/05/2008, 11:59 PM
اخوانى الاحبة يباع نفس الجهاز مستعمل جديد فى النعيرية بسعر والله ارخص بكثيرررر حوالى 1500 ريال اللى يعرف احد فى النعيرية يروح يسال وشوف اصلا الجهاز اول ماتشترية وتحاول تبيعة ينزل سعرة 500 ريال وهو بكرتونة فكيف لو استعملتة الله يهديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

anab
15/05/2008, 01:52 AM
اخوانى الاحبة يباع نفس الجهاز مستعمل جديد فى النعيرية بسعر والله ارخص بكثيرررر حوالى 1500 ريال اللى يعرف احد فى النعيرية يروح يسال وشوف اصلا الجهاز اول ماتشترية وتحاول تبيعة ينزل سعرة 500 ريال وهو بكرتونة فكيف لو استعملتة الله يهديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير على تبصير اخوانك والله اني صادق في كلامي اذاكان نفس الجهاز ونفس الاستخدام ونفس الظمان ونفس الملحقات وبنقص 1000 ريال عن عرضي وقد اقترحت في ردي على الشخص الذي سام جهازي على ان من لديه جهاز مطابق ان يعرضه في نفس موضوعي اذاكان بسعر اقل واتوقع انك صادق ودقيق في كلامك لذا اقترح على من يبحث عن جهاز بنفس المواصفات والملحقات ان يتصل بك لتدله اذا احببت ذالك ولك اجر المساعده الدال على الخير كفاعله اما جهازي لن ابيعه الا لمن يرى ان سعره عادل ولايحس بمثقال ذره من الغبن او المبالغه في السعر وبقاؤه لدي احب الي من ان يشتريه انسان ثم يحس باالغبن اوياتيه من يحسسه باالغبن والله سبحانه وتعالى وزع الارزاق والافهام والعقول لكل واحد بما يناسبه

شاص&نص
22/05/2008, 11:45 PM
طيب تبيع الأنتل لوحده؟
إذا بتبيع أرسل لي حدك فيه على الخاص

anab
23/05/2008, 03:31 AM
طيب تبيع الأنتل لوحده؟
إذا بتبيع أرسل لي حدك فيه على الخاص
يبدو انه معجبك طريقة العرض لان فيه مغالات باالسعر على رأي احد الاخوه الذين علقوا على الموضوع والا الانتل ما يسوى البيع لان مشتراه جديد ب120 فبكم يكون سعره بعد الاستعمال وتريد اعادة الموضوع للواجهه ويبدو انني استظرفت قصة واحد يحرج على امه للبيع وكل من قابله قال ماتستحي تبيع امك قال لاتخف الموضوع بسيط احدها بأعلى من اللي هي تسوى وهو انا لاني لست حريص على البيع حديته بسعر اعلى مما يسوى عند البعض واللي يحصل ارخص موفق وفقكم الله وتحياتى للجميع