المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الامارات

اوه
02/05/2008, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل في مكان عندكم يصلح الريش مطوره او لا ون كنان فيه تكفا ابي مكانه ؟ولي عنده شيهانه جيرتكون فرح او بكر سبوق على الحمام السلم وعرضها البيع يحط رقمه وعلومه على الخاصه وشكرررن لكم

محمد الفهيد
02/05/2008, 02:20 PM
السلام عليكم
تصليح للريش ما اعتقد بس التوسير موجود في ابوظبي ودبي
وبالنسبه للطيور وقت ربطه لحين
ويمكن حد من الاخوان ايفيدك

فهد الميموني
02/05/2008, 02:21 PM
حسب علمي اخي الكريم ان مافيه احد بس محل العطيشان بالرياض شارع سلمان الفارسي وهو الوكيل الوحيد يرسلهم لمريكا ويرجعهم بعد فتره وسلامك

اوه
02/05/2008, 03:00 PM
حسب علمي اخي الكريم ان مافيه احد بس محل العطيشان بالرياض شارع سلمان الفارسي وهو الوكيل الوحيد يرسلهم لمريكا ويرجعهم بعد فتره وسلامك
مشكورين علي ردودكم العطيشان انا صلحت وحده عندهم ارسلوها لاويكيل قبل سنتين 180ريال اما السنه هذي ههههههههه قلولي 900 بنرسلها لك اوبعد 6 اشهر نعوضك في جديده (الطمع الله يكفينا شره)

alajmi110
02/05/2008, 07:40 PM
الله يحقق مطلبك

وَسَام!
02/05/2008, 10:08 PM
العطيشان مع احترامي له كشخص لم يثبت انه وكيل بمعنى الكلمه !
المفروض ان الوكيل يلتزم بالصيانه وقطع الغيار للمعده او الجهاز او الذي احتكر بيعه عن طريقه اما كلمة
اني وكيل واقوم بالتسويق واخذ السعر شبه مدبول واخر شي عند اتفه عطال اما اني ابتزك او اماطل بك بمواعيد ولا في الخيال مايصلح . لانه حصل معي نفس الكلام . عطل في الريشه ورميتها وقيمتها 1200 ريال اعتقد ان هذا اجحاف.

وقاااااد
03/05/2008, 08:12 AM
العطيشان مع احترامي له كشخص لم يثبت انه وكيل بمعنى الكلمه !

المفروض ان الوكيل يلتزم بالصيانه وقطع الغيار للمعده او الجهاز او الذي احتكر بيعه عن طريقه اما كلمة

اني وكيل واقوم بالتسويق واخذ السعر شبه مدبول واخر شي عند اتفه عطال اما اني ابتزك او اماطل بك بمواعيد ولا في الخيال مايصلح . لانه حصل معي نفس الكلام . عطل في الريشه ورميتها وقيمتها 1200 ريال اعتقد ان هذا اجحاف.

كلااااااامك :good: :good: :good:

الظغط العالي
06/05/2008, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه بل الامارات تصليح لريشه المطوره لكن على حسب العطل فبعضه يضطرون الى ارساله للمصنع والله

يوفقك فيه بدبي وأبوظبي والعين

تقبل مرور أخوك

اوه
07/05/2008, 12:24 AM

فيه بل الامارات تصليح لريشه المطوره لكن على حسب العطل فبعضه يضطرون الى ارساله للمصنع والله

يوفقك فيه بدبي وأبوظبي والعين

تقبل مرور أخوك
لو تكرمة يالأخو ابي اساميهن اللي بدبي و اللي بابوظبي واللي بالعين كان ماعليك كلافه ومشكور على مرورك يالغالي

قنيص غبر
07/05/2008, 07:30 AM
انا اعرف محل اسمه الجرودي في دبي في منطقة السطوه ... وهو من افضل المحلات اللي اتعامل معاهم في تصليح الريش خاصه المارشال والالماني ... رقمه مب عندي بس انشالله اذا جبته بخبركم ...

تحياتي

قلب ذيب
07/05/2008, 11:02 PM
الله يحييك 0
هناك محلين في الامارات :
1 - مقناص في ابوظبي
2 - الجرودي في دبي
يقومون بتصليح الريش واضافتها على الاجهزه ومالى ذلك , اضافه الى بيع الاجهزه المستعمله والجديده 0------------بالتوفيق 0

al7ur al29eel
07/05/2008, 11:06 PM
افضل مكان هو مستشفى الصقر الملكي الي بالدولة الجارة العزيزة الغالية الإمارات و الله يشفي طيرك من كل مرض والله لا يجيب المرض

وَسَام!
07/05/2008, 11:10 PM
افضل مكان هو مستشفى الصقر الملكي الي بالدولة الجارة العزيزة الغالية الإمارات و الله يشفي طيرك من كل مرض والله لا يجيب المرض
وين رايح ولع النور تكفى تراك خارج عن الموضوع عود:D

اوه
08/05/2008, 01:58 AM
اقول انته ماسك شعيب سدر الله يوفقك في الجره الجديده بس قهر ما معك طير الطير في المقياض تكفا ان لقيته لاترميها!!

الاخوه شكورين على ردودكم يا الغالين

الكتبي2008
08/05/2008, 07:24 AM
في محل شارع الشيخ زايد في دبي (الوحيده للاكترونيات)0097143318085
يصلح جميع الاجهزه

المزروعي
08/05/2008, 08:54 AM
الجارودي أفضل محل لتصليح الريش . 00971506946856 أسم الشخص سيد . وإن شاء الله تحصل إللي تريده عنده .

أبو رداد
08/05/2008, 09:23 AM

للاسف لايوجد وكيل لشركة مارشال
حاليا يوجد مندوبين من شركة مارشال في الامارات(وهذا كلامهم)
الموجودين في الامارات والسعوديه هم موزعين
والشركه لاتلتزم مع الموزعين في الصيانه
,,,
اما الجرودي فموقعه في ند الشبا (سابقا كان عنده مصلح فبيني يصلح الريش حاليا لايوجد حسب علمي)
والي بالسطوه محل الحزام الي فيه سيد وهو موزع وليس وكيل
والتصليح عند كهربائي ايراني في ديره وماهو مضبوط وغالي
,,,,
هذا ماعندي بخصوص المارشال
يجوز الايام القادمه نعرف لهم وكيل عنده خبراء فنين ...
مشكلتهم انهم يطلبون كثير علشان يعطون وكاله
والتكنلوجيا في تقدم صعب الناس تجازف بفلوسها
والسلام

المزروعي
08/05/2008, 10:35 AM
أبورداد . جزاك الله خير على التوضيح !! أنا غلطت بغيت أقول حزام وقلت الجرودي !! وكنت أعتقد أن السيد هو الوكيل لاني دائما أصلح عنده .
تسلم مره ثانيه .