المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طيب انا وين اروح ؟؟

NowOrNever
06/05/2008, 10:51 PM
في البدايه اتفاجأت اسم السر الكبير ماهو معنا!!
قلت لايكون سواها وتركنا وراح للمنتدى اللي شافه مع صاحبه!!
بس الحمدلله هو معنا وما راح يتركنا اللهم احفظه لنا

انا من هواه السنوركل وليس الغوص!!!!
ومن هواه الصيد بالمسدس وليس با الجلب!!
يعني متلخبط :confused: وين اروح؟؟؟

مواضيع الجلب الخ ما تجذبني وايضا الغوص!!!
فقط سنوركل!!
هل يوجد اي احد يشاطرني افكاري!!

عاشق البحر5
06/05/2008, 11:00 PM
لاكن اتوقع انا لان يفكرو ادارة مكشات عن فتح قسم للسنوركل لان اكثرهم يميلوون الى الغوص والجلب لاكن عن نفسي بصراحه اميل الي السنوركل اكثر... عنجي سؤال لك انت وين تنزل سنوركل ..؟

( برى بحرى)
07/05/2008, 12:25 AM
السنوركل هو فرع من الغوص والعكس صحيح

طبعا كل شىء له محبيه لانه السنوركل هى بحد ذاتها رياضه جدا جدا رائعه وممتعه بصراحه وراقيه

السرالكبير
07/05/2008, 01:57 AM
السنوركل غطس جميل وله محبيه ...........اما كونك اين تذهب؟؟...................فاءن قلوبنا تسعك ايا كان اتجاهك......والله يرعاك

NowOrNever
07/05/2008, 02:56 PM
لاكن اتوقع انا لان يفكرو ادارة مكشات عن فتح قسم للسنوركل لان اكثرهم يميلوون الى الغوص والجلب لاكن عن نفسي بصراحه اميل الي السنوركل اكثر... عنجي سؤال لك انت وين تنزل سنوركل ..؟

شكل الواحد في الاخير راح يأخذ دوره غوص في النهايه ويمشي مع التيار :) امزح......
والله اخوي مصعب انزل في كل مكان شمال في خليج سلمان الى الجنوب في البلاج والله حنا محضوضين ببحرنا.

NowOrNever
07/05/2008, 03:01 PM
السنوركل غطس جميل وله محبيه ...........اما كونك اين تذهب؟؟...................فاءن قلوبنا تسعك ايا كان اتجاهك......والله يرعاك

والله اكبر شرف لي. ردودك تسعدني حتى ولو كانت حروف وليست كلامات تجعلني اشعر انك هنا بقربنا
شكرا صاحب القلب الكبير طال الله في عمرك وحفظك الله لنا.

NowOrNever
07/05/2008, 03:04 PM
السنوركل هو فرع من الغوص والعكس صحيح

طبعا كل شىء له محبيه لانه السنوركل هى بحد ذاتها رياضه جدا جدا رائعه وممتعه بصراحه وراقيه

اخوي بري بحري والله ودي تجينا زياره لجدة ونطلع نسوركل مع بعض :) تقبل تحياتي

ثامر..
07/05/2008, 03:08 PM
اذا كنت من سكان جدة. فانصحك بالذهاب جنوب (مجيرمة - كشران) الصيد فيها اكثر من رائع خصوصا للسنوركل.

maysarh
07/05/2008, 06:49 PM
اذا كنت من سكان جدة. فانصحك بالذهاب جنوب (مجيرمة - كشران) الصيد فيها اكثر من رائع خصوصا للسنوركل.

كلام الاخ ثامر صحيح

ناصررر
08/07/2008, 02:16 AM
والله أنا أعشق السنوركل رغم إني ماغطست ولا غطسة

فعلاً ياليت يُفتح قسم للسنوركل حتى تكون الفائدة أكبر وأوضح

jwan
09/07/2008, 12:20 AM
فين تروح يعني مافهمت على السؤال تقصد الاماكن شوف كل ما اتجهة شمال كانت الاماكن اجمل يعني عندك من نقطة رابغ الى مستورة الى الرايس الى الرمال البيضاء والى والى مناطق ولا اجمل للسنولكر اما عن خليج سلمان للاسف اندعس لين صاح ياعين يا لليل