المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نرجو من الجميع المشاركه لتعم الفائده

ادم وحواء
09/05/2008, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالمسرات .. بدخل بالموضوع

ياليت الاخوان يفيدونا عن طريقة معرفة الترددات او المكاتب المشفره وعن طريقه ادخال هذه الشفره او الرموز

وهل لو كنت علي تردد معين مثلا 147011 وادخل صديقي نفس التردد هل يمكن ان نتواصل وكيف اعمل مكتب مشفر خاص لنا كمجموعه

احيانا اسمع شخص يتحدث لكن لا استطيع سماع مع من يتحدث فما هو السبب هل يكون الجهاز بعيد جدا عني

جهازي ايكوم 2200 احيانا عندما ارسل علي ( هاي ) تضعف اضاءة الشاشه فما هو السبب

وشكرا لكل من يهتم بالموضوع

موبايلي
09/05/2008, 02:11 AM
السلام عليك
احب ان افيدك وانشاء الله الفائدة تعم الجميع
اولاً اذا كنت مركب الجهاز في السيارة فالجهاز يحتاج الى 15 امبير اقل شي ، وفي حالة انك شابك الجهاز على الولاعة في السيارة وراسلت بالــ Hi الجهاز عند بيطفي وبيشتغل مع الكبس على الريشة لأن الكهرباء الصادرة من ولاعة السيارة هي بقوة 12v
والجهاز يحتاج الى 13,8v
ومن ناحية المراسلة من ثابت يعني في البيت فلازم تتأكد من قوة المحول عندك على ان يكون قوته لا تقل عن 15 امبير

ادم وحواء
11/05/2008, 04:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي ( موبايلي ) علي هذه الفائده
بالنسبه للسياره انا عامل توصيله مباشره للبطاريه حسب الكاتلوج وتوصية المصنع . وبالنسبه للبيت الظاهر ان المحول يحتاج اعادة نظر .
مشكور ورحم الله والديك اخي الكريم .

وننتظر من الاخوان يفيدونا عن باقي التساؤلات مع الشكر سلفا

الهديلج
11/05/2008, 05:54 AM
اخوي موبايلي انا جهازي ايكم 2100 اشبك الواير من الولاعه واذا كبست على الريشه مايطفي الجهاز
سوا كان على اقوي او المتوسط او ضعيف لاينقطع التيار الصادر من الولاعه ولا يطفي الجهاز

موبايلي
11/05/2008, 07:09 PM
هلابك يالهديلج
جهازك اكيد 2100 او 2200
انا اقصد الـ 8000 لأن قوة خرجه للكهرباء في وضع الهاااااااااي 75 واط فيحتاج الى 13.8فولت
والولاعة حق السيارة تعطي 12 تقريباً
لاكن الجهازين الاولة قدرة الخرج تبعهم اقل من الــ75 واط عشان كذا مايفصلون على الهااااااااي