المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب شرح طريقة التحميل من كامرة الفيديوي الي النت

* رمش العين *
07/12/2003, 07:42 AM
السلام عليكم ياجماعه
رحت نهاية الاسبوع الماضي للخرج وصورة ما حدث فيها من دمار مخيف جداً حيث ادى جريان عدة شعبان الي اغراق الجزء الشمالي من الديرة بمافيه من منازل ومحلات تجاريه خصوصاً المنطقة الصناعية وجميع محلات قطع الغيار واما بالنسبه للمناطق التابعه للخرج مثل ( الدلم - نعجان - الضبيعه - اليمامه وغيرها ) فقد كان اثر الاضرار جراء السيول كبير جداً ودمرة جميع المزارع تقريباً (( يعني الخضروات راح ترتفع اسعارها ))
المهم انا صورة بكمرة فيديو من نوع سوني مجهزة بفتحات كثيرة للتوصيل مع الحاسب لكن ابي الفزعه في شرح طريقة التوصيل والبرنامج الخاص بتحميل الفلم من الكاميرا للنت علشان اهديلكم توثيق نادر لجميع احداث الخرج صوت وصورة.

وياحبنالنا جميع

اخوكم الصغير / رمش العين

نفل
07/12/2003, 08:22 AM
اخوي رمش العين

اولا اشكر لك رغبتك باطلاعنا على ما احدثته السيول بالخرج

وبالنسبة لطلبك اعتقد انه صعب ان لم يكن مستحيل وضع احداث شريط كامل او جزء منه على الشبكة

مثلا لو بغيت تنزل مدة خمس دقائق فقط بدقة وضوح عالية ( مثل وضوح تصوير الكاميرا ) فأن حجم

الملف سيصل الى حوالى 50 ميجا بايت او تزيد وهذا يحتاج الى موقع خاص يقوم باستظافة هذا الحجم

وان فرضنا انك وجدت هذا الموقع واشك في ذلك فمن يستطيع تحمل انزال ملف من الانترنيت حجمه

50 ميجا / وحنا بالعافية تطلع عندنا الصورة الى بحجم 100 ك ب الا الي عنده اشتراك على DSL

واللي مشتركين بهالخدمة ما تتجاوز نسبتهم خمسة بالمية

الا اذا اذا بتنزل لقطات لا تتجاوز دقائق معدودة وبدقة وضوح مش حالك فهذا ممكن عن طريق اختيار لقطة

معينة من الشريط يكون حجمها مثلا 5 ميجا ومن ثم تحميلها لاحد المواقع التي تقوم بالاستظافة مثل موقع

الياهو بشرط ان يكون لديك اميل ومن ثم اخذ رابط التحميل ووضعه بالمنتدي

وقد قمت بهذه التجربة من قبل وقمت بأنزالها للمنتدي وكان حجمها 4 ميجا ويمكنك ان تطلع على دقة

الوضوح الى اقصد ( مش حالك ) ومدة اللقطة رغم ان الحجم 4 ميجا وصعوبة تحميل الـ 4 ميجا للي ما عنده

الا اشتراك ابو رفسة وهذا هو رابط الموضوع الخاص بي

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=13458

واذا الوضوح والمدة كافية خبرني واشرح الطريقة وآ سف اذا كنت طولتها وهي قصيرة

اخوك نفل

* رمش العين *
07/12/2003, 08:47 AM
اخوي نفل الله يعطيك العافيه ومشكور على الرد وراح اشوف الرابط واعطيك ردي ( ماقدرة اشوفه من المكان الي انا فيه هالحين )

ياحبنالنا