المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عداد اليوكن 2003... طلب خدمة!!

liteon
15/05/2008, 03:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب اللي يعرف يجيب لي 3 حبات من القطعة الموجودة على الوصلة اكون ممنون له. مشكلة خراب العداد في موديلات 2003 و 2004 معروفة والوكالة تبغى 2600 ريال علشان يفكوه ويرسلوه دبي يتصلح. والتشليح موجود لكن ما فيه ضمان.
******************http:
اذا الماطور هذا فعلا يحل المشكلة فراح يوفر علي وعلى غيري مبالغ كبيرة خصوصا ان تركيبه سهل.
انا من سكان الدمام واللي بيجيبها لي يعلمني كم التكلفة الإجمالية وراح احول له المبلغ.

والسلام عليكم

تم تحرير الرد بواسطة المشرف

ابوحمد1977
15/05/2008, 04:18 AM
ورشة الجابري في الصناعية القديمة تصلح مثل هذا الخراب وبي 600 ريال

Magellan
15/05/2008, 04:44 AM
هل تريد الشراء من موقع Newegg مثلا أو تريد الشراء من Amazon أو الشراء من JCPenney ؟ لا مشكلة في شراء ما تريد

اطلب أي سلعة ومن أي موقع في أمريكا فقط وأنا مستعد بشرائها لك بشرط أن لا تكون ممنوعة من دخولها إلى السعودية وان يكون الموقع موثوق ومعروف

هل تريد الشراء من موقع لا يقبل الشحن خارج أمريكا؟ نستطيع شرائها لك

هل تريد الشراء من موقع لا يقبل البطاقات الدولية ؟ نستطيع شرائها لك

هل انت متخوف من تلف السلعة أثناء الشحن ؟ نرجع لك قيمتها في حالة التلف دون أي مسؤولية عليك

هل تريد أن يكون تعاملك التجاري في الشراء عن طريقنا آمن؟ سوف نستخدم PayPal في التعامل لضمان أموالك و PayPal هو من أشهر واضمن الطرق في تبادل الأموال عن طريق ألنت مع الحفاظ على بياناتك الشخصية

كل ما هو مطلوب منك أن تضع رابط أو روابط للسلع التي ترغب في شرائها بالإضافة إلى أيميلك ونحن نقوم بشرائها لك مقابل اجر رمزي وبسيط وهو 10% وسوف نقوم بإرسال فاتورة شراء إلى أيميلك بالسلع التي طلبتها وتستطيع الدفع لنا بطريقة آمنة و مضمونة وهي إما بالدفع المباشر عن طريق PayPal (إذا كان لديك حساب PayPal) أو بالبطاقة الائتمانية عن طريق PayPal (لا يحتاج أن يكون لديك حساب معهم) ويوجد في المرفقات فاتورة تم وضعها كمثال لمعرفة طريقة الدفع

طبعا سعر السلعة بالإضافة إلى تكلفة الشحن داخل أمريكا معروف للمشتري أما تكلفة الشحن إلى السعودية فهي تعتمد على وزن السلعة

ولمعرفة وزن السلعة التقريبي يمكن الذهاب إلى امازون ومعاينة الوزن ويوجد صورتين بالمرفقات توضح ذلك مع الإحاطة بان شركات الشحن تأخذ في الحسبان الوزن الحجمي

اما طريقة احتساب تكلفة الوزن هي كالتالي :
أول نصف كيلو بــ30 دولار
ثاني نصف كيلو بــ12 دولار
كل نصف كيلو إضافي بــ8 دولار
كل نصف كيلو إضافي بعد الــ5 كيلو الأولى بــ5 دولار

يوجد ملف اكسل في المرفقات سيساعدك في احتساب التكلفة بالإضافة إلى العمولة مع عمل مقارنة بتكلفة الشحن عن طريق ارامكس

لن تجد في الانترنت من يقدم هذه الخدمة بالطريقة التي نقدمها نحن ولن تجد من يقدمها بأي ضمان كان ونحن نقدمها لك ونخلي مسؤوليتك عن أي تلف قد يحدث للسلعة أثناء الشحن وبإرجاع كامل المبلغ للسلعة دون أي مسؤولية عليك

عمولتنا مقابل جودة الخدمة مع التأمين على السلعة ضد التلف يعتبر رمزي جدا

*****ليس هدفنا أن نحقق أعلى ربح وإنما هدفنا هو أن نكسب ثقتك ورضاك*****

اتفاقية الخدمة:
1. يتم التعامل مع الشحنات المختلفة كشحنة واحدة لتقليص تكلفة الشحن على العميل
2. يتحمل العميل أي رسوم جمارك على السلعة/السلع إن وجد
3. لا نتحمل مسؤولية مصادرة البضاعة من الجمارك
4. يتم الدفع بالدولار فقط
5. لا يتم الاشتراك في المواقع ( Domain ) إلا إذا وافق الموقع على تغيير الاسم إلى اسم العميل
6. لن يتم التعامل مع أي موقع مشبوه أو غير جدير بالثقة
7. عند الرغبة في الشراء من eBay يجب ان يوجد خيار Buy it Now ولن يتم الدخول في مزايدات
8. يتم حساب الوزن حسب موقع امازون (غير دقيق ولكن اقرب الى الوزن الفعلي ) وفي حالة الزيادة عن الفعلي يتم إرجاع الفرق للعميل أو في حالة النقصان عن الفعلي يدفع العميل الفرق (الأوزان في امازون غير دقيقة)
9. يتم حساب الوزن النهائي بعد حساب الوزن الحجمي والوزن الفعلي والأخذ بالاكبر
10. يتم حساب الوزن الحجمي بضرب الطول في العرض في الارتفاع بالبوصة ويقسم الناتج على 166
11. في حالة أن السلعة غير معروضة في امازون يتم تقدير الوزن بناء على سلعة أخرى مشابهة ومعروضة في امازون ومن نفس المصنع
12. يمكن إلغاء الطلب في أي وقت في حالة أننا لم نقم بالشراء بالمبلغ
13. مدة الشحن تستغرق من 9-14 يوم
14. سوف يكون الشحن عن طريق DHL أو FedEx
15. تكلفة الشحن الى اي مدينة داخل السعودية على العميل
الخدمة للسعودية فقط

Magellan
15/05/2008, 04:48 AM
هذا من أحد المواقع منقول
ولتسهيل عمليتك راسلني على الخاص وراح ازودك برابط الموضوع واي استفسارات أخرى
طبعا موقع paypal مضمون وانا كشخص لن أدخل وسيط بعمليتك
كل ماقمت به النقل وانت تتحمل كافة التبعات علما بأني قد جربت بنفسي الشراء والحمدلله الأمور متيسرة

المهم شعارنا لا للنصب وخصوصا من مركز الجابري الحرامي

liteon
15/05/2008, 12:55 PM
أخوي ابو حمد... جزاك الله خير
هل شغلهم مضمون لأني نازل الرياض الأسبوع القادم ان شاء الله.

اخوي ماجلان... لك رسالة على الخاص يا غالي.

YUKON-2006
16/05/2008, 12:24 AM
اخوي اذا عندك الامبيرات مو مضبوطة او فيه لمبة البطارية تشتغل اكيد انك مركب شاشة Dvdافصلها وجرب لانه ممكن تكون مركبه خطئ

abadee
16/05/2008, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المشكله صارت معي في م 2004 الضمان منتهي رحت للوكاله وقالو يكلف 4000 المهم رحت ادور في التشليح مالقيت ولاحبه كلها مبيوعه وبعدين رجعت للوكاله احاول اقنعهم انه عيب مصنعي لكن مافيه اجابه اخذت منهم رقم الشركة الأم في دبي واتصلت وكلمني لبناني شرحت له المشكله واحاول يصرفني ويقول لي ان له عمر افتراضي صراحه عصبت عليه وقلت مهوب معقول 2004 انته عمره الأفتراضي قلت والله ان فيه سيارت م 50 عداداتها تشتغل المهم قال لي فيك ترفع قضيه عن طريقي اقلت ارفع لي قضيه وبعد يومين بضبظ دق البناني وقال لي حبيب ألبي ودي السياره على الوكالة ونركب لك عداد جديد وضمان سنه وماتدفع ولا ريال وتم التركيب في الجميح بس ماتجاوب معي الا بعد ماهددت البناني بالكتابه في المنتديات عن العيب المصنعي في اليوكن وأنه سوف يؤثر على مبيعاتكم الزبده انهم يبي لهم شده في الكلام وجديه في الطلب وابشر في الي تبي وكررتها في كفرات مشلان لأخوي 2005 وغيروها لي جديده وأعطوني القديمه مجاني برضوه عندك الدبل فيه حساس دايم يخرب في 2003 2004 2005 2006 عيب مصنعي الرقم تاخذه من الجميح ولاتتردد هذا من حقك مشكلتنا اننا ما نطالب بحقوقنا حتى لو شي بسيط وجرب وماتخسر شي والله يوفق الجميع

ابورشيد
16/05/2008, 12:59 AM
انا غيرت العدادات كلهن على 250 الوحده
بعدها بيومين لقيت اعلان في جريدة المبوبه او الوسيله (اللى توزع مجانا) لقيت فيها اعلان واحد يصلحهن

بدوي جنوبي
16/05/2008, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب اللي يعرف يجيب لي 3 حبات من القطعة الموجودة على الوصلة اكون ممنون له. مشكلة خراب العداد في موديلات 2003 و 2004 معروفة والوكالة تبغى 2600 ريال علشان يفكوه ويرسلوه دبي يتصلح. والتشليح موجود لكن ما فيه ضمان.
******************http:
اذا الماطور هذا فعلا يحل المشكلة فراح يوفر علي وعلى غيري مبالغ كبيرة خصوصا ان تركيبه سهل.
انا من سكان الدمام واللي بيجيبها لي يعلمني كم التكلفة الإجمالية وراح احول له المبلغ.

والسلام عليكم

تم تحرير الرد بواسطة المشرف

اخي الكريم يمنع وضع روابط مواقع تسويقيه
ضع صورة المنتج فقط
بالتوفيق

برق بن رعد
16/05/2008, 11:09 PM
المشكلة موجودة عندي في جمس 2005 والجابري يقول تكلف حول 1500

وتركتها

liteon
16/05/2008, 11:14 PM
اولا احب اشكر الجميع على الإهتمام

اخوي اذا عندك الامبيرات مو مضبوطة او فيه لمبة البطارية تشتغل اكيد انك مركب شاشة Dvdافصلها وجرب لانه ممكن تكون مركبه خطئ

المشكلة مع عداد الحرارة والسرعة والبطارية.... والمشكلة مصنعية ما فيها كلام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المشكله صارت معي في م 2004 الضمان منتهي رحت للوكاله وقالو يكلف 4000 المهم رحت ادور في التشليح مالقيت ولاحبه كلها مبيوعه وبعدين رجعت للوكاله احاول اقنعهم انه عيب مصنعي لكن مافيه اجابه اخذت منهم رقم الشركة الأم في دبي واتصلت وكلمني لبناني شرحت له المشكله واحاول يصرفني ويقول لي ان له عمر افتراضي صراحه عصبت عليه وقلت مهوب معقول 2004 انته عمره الأفتراضي قلت والله ان فيه سيارت م 50 عداداتها تشتغل المهم قال لي فيك ترفع قضيه عن طريقي اقلت ارفع لي قضيه وبعد يومين بضبظ دق البناني وقال لي حبيب ألبي ودي السياره على الوكالة ونركب لك عداد جديد وضمان سنه وماتدفع ولا ريال وتم التركيب في الجميح بس ماتجاوب معي الا بعد ماهددت البناني بالكتابه في المنتديات عن العيب المصنعي في اليوكن وأنه سوف يؤثر على مبيعاتكم الزبده انهم يبي لهم شده في الكلام وجديه في الطلب وابشر في الي تبي وكررتها في كفرات مشلان لأخوي 2005 وغيروها لي جديده وأعطوني القديمه مجاني برضوه عندك الدبل فيه حساس دايم يخرب في 2003 2004 2005 2006 عيب مصنعي الرقم تاخذه من الجميح ولاتتردد هذا من حقك مشكلتنا اننا ما نطالب بحقوقنا حتى لو شي بسيط وجرب وماتخسر شي والله يوفق الجميع

الشركة ملزمة الآن بتغيير او اصلاح العداد مجانا بعد الشكاوي اللي جاتها والقضايا اللي رفعت عليها في امريكا ( الأجانب هذولا دورهم عند الشكاوي ) لكن للموديل 2003 و 2004 بشرط ما تكون السيارة ماشية أكثر من 100 أو 110 الف كم.... وللأسف سيارتي تعدت هذا الرقم وما لي في الطيب نصيب.

انا غيرت العدادات كلهن على 250 الوحده
بعدها بيومين لقيت اعلان في جريدة المبوبه او الوسيله (اللى توزع مجانا) لقيت فيها اعلان واحد يصلحهن

اذا عندك رقم تلفونهم... ياليت ترسله على الخاص وشكرا

معلم 1
17/05/2008, 12:11 AM
أنا عندي يوكن مديل 2003 إنبير البانزين خربان آخذ دورة كاملة ثم ثبت والآن لايتحرك أبداً ، ونا الآن معتمد على العداد الإكتروني للبانزين

liteon
17/05/2008, 01:50 AM
يا شباب الله لا يهينكم.... ابغى رقم ورشة الجابري.

ابغى اتأكد من قيمة الإصلاح. اذا المبلغ 1500 ريال فهذي قيمة العداد جديد عند التوكيلات وراح اصرف نظر واطلب القطع من الخارج.

هذه صورة للقطعة اللي تحتاج تغيير وقيمتها 10 دولار... طبعا كل عداد له واحدة.
يعني 60 دولار للجميع ( 225 ريال ) بدون اجور الشحن.
وبالنسبة للتركيب فتراه سهل وما يحتاج زود خبرة.

Magellan
17/05/2008, 02:11 AM
ابد الله يوفقكم ..
وأنا راح أوفر لكم موقع الشحن بأسعار ممتازة من أحد الشركات ومقرها في الخبر
بس على الخاص لأني ما أقدر اكتبه هنا بسبب منع الإدارة لذلك

M7md_06
17/05/2008, 02:53 AM
المشكله موجوده معي في الـ z71 رفرف 2004 الطبلون وحق الزيت والبطاريه كل شي
والله يكون بعونك

بنزرت
20/05/2008, 10:56 PM
لا زم نتفق نحن اللي نعاني من هذي المشكله ونشوف العدد اذا كانه يستاهل قومنا محامي وطالبنا بالاصلاح وبالتعويض الادبي وبتحمل مصاريف القضيه
الحين كل واحد يعاني من المشكله يحط موديل سيارته ونشوف العدد النهائي بعد شهر
وسلامتكم

ابن غالب
20/05/2008, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخوي الموضوع ما يبيله شركة شحن

http://www.gmpartcatalog.com/partlocator/index.cfm?siteid=214551

http://www.gmpartsdirect.com/

طب واتخير لك واحد من هالمواقع المهم انك تعرف اسم القطعه بالانجليزي وتوصلك ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

liteon
21/05/2008, 02:17 AM
أخوي بنزرت... لو تبحث في المنتديات الأمريكية على وجه الخصوص عن هذه المشكلة لوجدت ان الشكاوي والقضايا والتشهير في محطات التلفزيون ما جابت نتيجة وان الشركة لم تعترف ان المشكلة مصنعية ووضعت شروط للإستبدال او الإصلاح وللموديل 2003 و 2004 فقط.
فهل تعتقد ان وضعنا سيكون أفضل.... ردد يا ليل.

ابن غالب الله يوفقك.... للأسف القطعة اللي نحتاجها موجودة داخل العداد والموقع اللي حطيته ما يبيعها لوحدها يعني لازم تشتري العداد كله.
العداد كامل اسمه INST CLUSTER والقطعة اسمها STEPPER MOTOR ورقمها X25 168 وموجودة على eBay.
انا كلمت اكثر من واحد لكن للأسف يقولوا البايع ما يشحن خارج امريكا... ما ادري ليه؟