المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مشاركة لي يالربع وعندي استفسار لأهل الربوع تويوتا

واحد فاضي
17/05/2008, 09:53 AM
انا معي ربع تويوتا 2006 جديد وابي اربطه وابي لي افضل ورشة تربيط في الرياض وخبير في الربوع اللي عنده خبره تكفون لا يبخل علينا وابي واحد شغله نظيف ومتعوب عليه ويشتغل بذمه

انا استناكم

بواسامه
17/05/2008, 12:44 PM
انا معي ربع تويوتا 2006 جديد وابي اربطه وابي لي افضل ورشة تربيط في الرياض وخبير في الربوع اللي عنده خبره تكفون لا يبخل علينا وابي واحد شغله نظيف ومتعوب عليه ويشتغل بذمه

انا استناكم

لك من اسمك نصيب:D واحد فاضي
خل عنك تبديد الدراهم
موترك جديد وشوله تربطه

المحترف800
17/05/2008, 12:58 PM
الموتر جديد ليه تبي تسويله تربيط !!!!!!!!!!!!!!

خالد030
17/05/2008, 01:56 PM
ياخوي الربع التايوتا من واقع تجربه الى ثلاث سنوات مايبيله تربيط وموترك 2006 يعني ماشاء الله جديد
وللمعلومية أي موتر بعد التربيط يتفكك ويتهرقل بسرعة

سرهيد
17/05/2008, 02:09 PM
السلام عليكممثل ما قالوا الربع يا اخوك الموتر توه جديد وخاصة انه تويوتا يعني يصبر يويتحمل ما يتخلخل بسرعة حتى لو انك يومي في بر وان كنت عازم فلا تخلي ورشة النويصر في الصناعية الكبيرة بالرياض خلف توكيلات الجزيرة تقريبا او وانت في طريق الامير سلمان وعلى يمينك حقين المطابخ ووجه باتجاه الدايري ثاني ملف يمين بعدين اول ملف او ثاني ملف يسار بتلقاه على يسارك واسأل عن ورشة النويصر ويدلونك هناك اخوكابو عبدالله

واحد فاضي
17/05/2008, 05:09 PM
ما قصرتو ويعطيكم العافية على الردود بس الموتر معي وانا اسمع فيه قرقعه ورى على اليمين بهذلتني والموتر على العموم راح اماكن الى يومك وانا اقول وشلون دخل ما ادري انا اشهد انه موتر ماشالله عليه الله لا يضره

اخوي سرهيد وشي الصناعية الكبيرة قصدك صناعية الخرج مخرج 16 ؟؟ اللي ورى ايكيا ؟ ورمال مول ؟

a6lak_wa7ed
17/05/2008, 11:42 PM
شيك وانا اخوك على الهوك اللي ورا احينا يقرقع مع المطبات والشوارع الزينة اللي مثل شوارعنا أو شيك طرف الصدام اللي على جنب يعني اللي جنب الموتر بعض الاحيان تنفك الكلبسات حقته ويقرقع عليك

واذا تبي نصيحتي لا تربط هذا تويوتا والتويوتا مايوتا