المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ///شوركم ياالاجاااويد با الباترول 2006 /2007 /2008 بشكل مفصــــــل رايكم يهمني ///

سيف الظفير
17/05/2008, 11:28 AM
السلام عليكم
كيف حالكم يا اخواني عساكم بخير .

ودي اسئلكم كم سؤال عن الباترول وحبيت اخذ رايكم فيه .

س/ وش رايكم بالباترول بشكل عام من ناحية القوة والعزم وفعله على النفود والبر والاماكن الوعرة وشديدة الوعورة ....!!!

ومن ناحية الصيانة وقطع الغيار و ايجابياتة وسلبياته وصرفه للبنزين !!!

وتنصحني اخذ باترول 2007/2006 مستعمل سوبر سفاري

وكم تتوقع أسعاره !!!!

وش أفضـــل الالوان

الاسود العودي اللؤلؤي

"" أتمنى اني ما ثقلت عليكم بالاسئلة ""

ياليت تجيبون علي بسرعة لأني في حيره ..
//////////////////////////////////////////////////////////

وش رايكم في باترول سوبر سفاري كاش او جي اكس ار 8 سلندر تقسيط لمدة خمس سنوات

صاحب الجيب
17/05/2008, 12:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير أخوي سيف الظفير
تحملني شوي بالنسبة للاند كروزر الجديد أنا حجزت واحد قبل فترة Gx-8v وقالو يجي بعد أسبوع قلت خل استأجره وأجربه علشان أشتريه وأنا مقتنع فيه يوم استأجرته الصراحة وليست مجاملة كانت نتيجة التجربة سلبية من حيث النشاط في الرمل وتشغيل الدبل الكهربائي حصل فيه تعليق وإضافة إلى ذلك صغر تانكي البنزين مما يسبب قصر المسافة المقطوعة والحقيقة أني ألغيت الحجز وأشتراه واحد من الجماعة وتحسف على شريته قال لو أني حاطها في 2007 أبرك لي والحمد لله أني ما توهقت وشريته (( وجهة نظر خاصة ))
بالنسبة للباترول ما فيه فرق بين 2006و2008 كلها نفس الشكل بس التلاعب بالمواصفات الفرق الوحيد هو شاشة الملاحة Gps وهذا أحسن ما فيه أما اللون فأفضل شيء اللؤلؤي وإذا جيت للجد فالموتر يصرف بنزين بحكم الموتر السابق سوبر سفاري 2002 غير ذلك الوكيل سيء السمعة في تعامله مع العملاء وغير هذا فيه مشكلة ذكروها بعض الشباب بخصوص طرمبة البنزين

وأعذرنا على الإطالة

سيف الظفير
17/05/2008, 02:04 PM
تحملني شوي بالنسبة للاند كروزر الجديد أنا حجزت واحد قبل فترة Gx-8v وقالو يجي بعد أسبوع قلت خل استأجره وأجربه علشان أشتريه وأنا مقتنع فيه يوم استأجرته الصراحة وليست مجاملة كانت نتيجة التجربة سلبية من حيث النشاط في الرمل وتشغيل الدبل الكهربائي حصل فيه تعليق وإضافة إلى ذلك صغر تانكي البنزين مما يسبب قصر المسافة المقطوعة والحقيقة أني ألغيت الحجز وأشتراه واحد من الجماعة وتحسف على شريته قال لو أني حاطها في 2007 أبرك لي والحمد لله أني ما توهقت وشريته (( وجهة نظر خاصة ))

مشكور على المرور وهذا اللي انا خايف منه .

يكفي ان الدبل كهرب وهذا اكبر مشكلة . .. بينما الباترول ممتاز ومعروف وملك سيارات الدفع الرباعي .

ومن خلال معرفتي بالكثير من ملاكة ماشفت احد يشتكي منه

وبخصوص البنزين لو كان يصرف انا ماتفرق معي لأني املك 8100 جمس

ومتعود على الصرف .

وسئلت عن هذه المشكلة في الوكالة وقال ان الجديد من 2006 الى 2008 ماعادد فيه صرفيه .

لأنهم طوروا النظام للأفضـــــــــــل والله اعلم ... ,, .

خشيمان
17/05/2008, 02:15 PM
بالنسبة للصرف ما يصرف واجد

يوديك للشرقية بــ 36 ريال على سرعة 160

( موديل 2005 )

سيف الظفير
17/05/2008, 02:44 PM
كم تتوقعون سعر السوبر سفاري 2007 2006 ممشاه الى 35000

36 ريال من الرياض للشرقية

الله يديم الرخـــــــــــص يارب

NSS
17/05/2008, 02:55 PM
حياك الله اخوي,,,, بس حبيت اشارك بالنسبة لصرفية الباترول

انا عندي باترول 2003 تماتيك اعبي التنكيين فل امشي فيه 550 كم ويبقى بالتانكي حول الربع واقل((هذا ممشى بالديرة وممشى ركااااادة)) ان شاء الله اكون افدتك.

مساير الليل
17/05/2008, 04:53 PM
حياك الله اخوي,,,, بس حبيت اشارك بالنسبة لصرفية الباترول

انا عندي باترول 2003 تماتيك اعبي التنكيين فل امشي فيه 550 كم ويبقى بالتانكي حول الربع واقل((هذا ممشى بالديرة وممشى ركااااادة)) ان شاء الله اكون افدتك.

للمعلوميه أخوي الغالي صرفية 2002 إلى 2004 يصرف واجد بخلاف

2005 إلى 2008 صرفيته قليله مقارنه بالمديلات السابقه

والسبب تغيير في نظام الكمبيوتر

والباترول خذهـ ولاتشاور

ولاتنسى صلاة الأستخاره

باترول للأبد
17/05/2008, 05:37 PM

أخوي الغالي سيف الظفير الباترول موتر كد ومد ومايقول شي ويعجبك في رزته وفخامته ومواصفاته الحلوه

وقطع غياره مقبوله بشكل ما والوكيل اللي عندنا زفت مره لاكن خلها الله ومن ناحية صرفية البنزين يصرف بس بشكل معقول

واللون الأفضل أكيد الؤلؤي ومن رأيي أنك تاخذ سوبر سفاري كاش ولاتاخذ اللند الجديد لأنه فاشل

واسعار السوبر سفاري 2006 من 115 إلى 128 الف على حسب نظافته وممشاه

واسعار السوبر سفاري 2007 من 135 إلى 145 الف على حسب نظافته ووممشاه ويمكن تلقالك شي ضايع رخيص

وأرجو أني أفدتك يالغالي

سيف الظفير
17/05/2008, 06:46 PM

أخوي الغالي سيف الظفير الباترول موتر كد ومد ومايقول شي ويعجبك في رزته وفخامته ومواصفاته الحلوه

وقطع غياره مقبوله بشكل ما والوكيل اللي عندنا زفت مره لاكن خلها الله ومن ناحية صرفية البنزين يصرف بس بشكل معقول

واللون الأفضل أكيد الؤلؤي ومن رأيي أنك تاخذ سوبر سفاري كاش ولاتاخذ اللند الجديد لأنه فاشل

واسعار السوبر سفاري 2007 من 135 إلى 145 الف على حسب نظافته ووممشاه ويمكن تلقالك شي ضايع رخيص

وأرجو أني أفدتك يالغالي

مشكور وماقصرت يالغالي وبارك الله فيك

وعساني القا سوبر سفاري 2006 نظيف وبسعر مناسب

وعلى طاري الرزة والفخامة

يعلم الله انه موتر وبس و وقفته وقفه حر

سيف الظفير
17/05/2008, 07:22 PM

والباترول خذهـ ولاتشاور

ولاتنسى صلاة الأستخاره

هذا المهم والاهم في هذا الموضوع

الباترول انتقل الى نقلة نوعيه كبيرة جداًً

من عاام 2005

وبالذات الـ 2007-2008

وحتى الـ 2006 لمافيها من تطور تقني قوي ورفاهيه في الداااااااخل

مسايف الطعس
17/05/2008, 07:49 PM
هلا أخوي

لا تنسى أن البنزين 91 يعني فل التانكين حدود 55 الله يديم الرخص ويمشيك حدود 600 في الديرة

الأسعار 2006 حدود 120 الى 125 حسب النظافة والممشى
2007 125 الى 135

العزم لا تسأل القوة في النفود مايحتاج ملك الصحراء

بالعربي أي مكان ودك تروح له مايقولك لا وعر ولا نفود ولا شعيب

الله يرزقك الموتر الي يرضيك

ابو تمام
17/05/2008, 08:05 PM

وأرجو أني أفدتك يالغالي

اوووووووووف 2006 قيمته 115 الف والله غالي كثيرررررررر اجل كم الجديد وكاله

بس تبي الصراحه والله انه سيارة ينوووووووووووووومس

سيف2008
17/05/2008, 08:30 PM
الباترول موتر لكن صرفيت البانزين هاذي مشكلته الدائمه في كل الموديلات
يصرف بحيث إنك تروح مشوار وترجع تشوف العداد حق البانزين نازل أما بلنفود والله إنه مثل أخوك حزام ظهرك ولا يكسر وجهك
أما الاند الجديد ماجربته لكنه حلو كشكل ومنظر أشور عليك إنك تجربه وتحكم

Barq al7'eel
17/05/2008, 10:02 PM
اخوي
انا عندي سوبر سفاري 2007 الموتر ما يحتاج ومن ناحية صرفيته للبنزين بنظري معقول جدا يعني تانكيين مليانه امشي من الشرقيه اوصل الرياض وباقي فيه ربع التانكي الكبير

مميزاته
+ سياره حجمها كبير ولاكن معقول
+ قيادتها جداّ ممتعه مثل السيارة الصغيره
+ جوده بالقطع كدّ ومدّ
+ محرك جبار(VTC 4800)يغنيك عن الثمان سلندرات
+ مكيّف قوي
+ دبل يدوي يعتمد عليه

سلبياته
- تناقص سعرها ولاكن ليس مثل الموديلات القديمه ينزل كثير
- معاملة الوكيل سيئه جدا جدا

وانا اشور عليك بنوع منه يسمى (SGL) او (GL-V) او سفاري - 1 وتعتبر اسعارها ممتازه وتعتبر سيارة عمليّه للمناطق شديدة الوعوره او عروق الرمال نظرا لخفة وزنها وقلة الديكورات والتجهيزات الغير ضرورية خلاف السوبر سفاري اللذي يعتبر اثقل وقابليته اكثر للتفكك واصدار اصوات غير مرغوب فيها ولا تنسي تستخير والتوفيق فالك وفال الجميع

تحياتي ,,,,

وطني
17/05/2008, 10:27 PM
الباترول سيارة رائعة وقوية بكل المقاييس

ولكن ومن وجهة نظر شخصية جداً أرى أن في الباترول من موديل1998 عيب عدم وضوح الرؤية للسائق لرؤية الطريق بشكل
واضح ومكشوف خاصة وسط الطرق الوعرة حيث تلاحظ ذلك عند قيادة السيارة

سيف الظفير
18/05/2008, 09:58 AM
هلا أخوي

لا تنسى أن البنزين 91 يعني فل التانكين حدود 55 الله يديم الرخص ويمشيك حدود 600 في الديرة

الأسعار 2006 حدود 120 الى 125 حسب النظافة والممشى
2007 125 الى 135

العزم لا تسأل القوة في النفود مايحتاج ملك الصحراء

بالعربي أي مكان ودك تروح له مايقولك لا وعر ولا نفود ولا شعيب

الله يرزقك الموتر الي يرضيك

بخصوص البنزين مايهم لأني املك 8100 فـ متعود على الصرفية ولكن الاهم عندي الاداء هذا المهم

خله يصررف لكن ابية ينومس بكل وعر ونفد

سيف الظفير
18/05/2008, 09:59 AM
الباترول موتر لكن صرفيت البانزين هاذي مشكلته الدائمه في كل الموديلات
يصرف بحيث إنك تروح مشوار وترجع تشوف العداد حق البانزين نازل أما بلنفود والله إنه مثل أخوك حزام ظهرك ولا يكسر وجهك
أما الاند الجديد ماجربته لكنه حلو كشكل ومنظر أشور عليك إنك تجربه وتحكم

بخصوص البنزين مثل ما اسلفت 2005

غيروا نظام الحقين الالكتروني وصار مثل الكورلا صرفة مناسب

سيف الظفير
18/05/2008, 10:01 AM
اخوي
انا عندي سوبر سفاري 2007 الموتر ما يحتاج ومن ناحية صرفيته للبنزين بنظري معقول جدا يعني تانكيين مليانه امشي من الشرقيه اوصل الرياض وباقي فيه ربع التانكي الكبير

مميزاته
+ سياره حجمها كبير ولاكن معقول
+ قيادتها جداّ ممتعه مثل السيارة الصغيره
+ جوده بالقطع كدّ ومدّ
+ محرك جبار(VTC 4800)يغنيك عن الثمان سلندرات
+ مكيّف قوي
+ دبل يدوي يعتمد عليه

سلبياته
- تناقص سعرها ولاكن ليس مثل الموديلات القديمه ينزل كثير
- معاملة الوكيل سيئه جدا جدا

وانا اشور عليك بنوع منه يسمى (SGL) او (GL-V) او سفاري - 1 وتعتبر اسعارها ممتازه وتعتبر سيارة عمليّه للمناطق شديدة الوعوره او عروق الرمال نظرا لخفة وزنها وقلة الديكورات والتجهيزات الغير ضرورية خلاف السوبر سفاري اللذي يعتبر اثقل وقابليته اكثر للتفكك واصدار اصوات غير مرغوب فيها ولا تنسي تستخير والتوفيق فالك وفال الجميع

تحياتي ,,,,

بيض الله وجهك برد هذا تخلى الرجل يشد على شراء الجيب .
ويعجل فيه

وبخصوص السفاري والسوبر سفاري

للأمانة انا ابي اشتري جيب ولا اقول ليتني شريت فئة اعلى منة

ولا ابي اذا شريت جيب اروح لغرابي ارقع له

ابية متكامل

فتحة زينون كشافات و و و و...
ومن مميزات السوبر سفاري

موتر بر وفخامة يعني يطربك على كل الاحوال

واهم شئ

VTC 4800

والله ولى التوفيـــــــــــــــق

سيف الظفير
18/05/2008, 10:04 AM
الباترول سيارة رائعة وقوية بكل المقاييس

ولكن ومن وجهة نظر شخصية جداً أرى أن في الباترول من موديل1998 عيب عدم وضوح الرؤية للسائق لرؤية الطريق بشكل

واضح ومكشوف خاصة وسط الطرق الوعرة حيث تلاحظ ذلك عند قيادة السيارة

مشكور على المرور يا الذيب

من خلال تجربتي لموديلات 2005/2006/2007

للأمانة كلها مميزة وافضل الف مرة من غيرهــــــــــا

ويالله التوفيق

سيف الظفير
18/05/2008, 10:15 AM
مازلت اطمح بالمزيد من النقاس حول الموضوع

طحنون
18/05/2008, 10:32 AM
الاخ العزيز سيف الظفير
................................................
صدقني الباترول مايبيله اي استفسار ولا اي معلومات ولا اي نصايح ولا اي مقارنه مع اي سياره دفع رباعي
في العالم لان هو الوحيد اللي متمسك بتقاليد الدفع الرباعي الوحيد بالعالم
خذه ولن تندم .؟
ملاحظه قبل لا اخذ2005 سفاري رقم 2 ماكنتت متردد ولا متخوف لاني شفت حقيقه وكذبه لاندكروزر اللي الى الان الناس مسحوره فيها .
الباترول والله هو الخيار الاول في الجيوب اللي تعتبر الاقوى وفي متناول الجميع بصفه عامه ..
خذ الباترول ولن تندم ماحييت صدقني موتر بطل بكل المقاييس موتري الى الان ماشي 160الف ولا شفت منه اي ملاحظه او اي مشاكل
ابد صيانه عاديه لقطع استهلاكيه فقط وفحوصات دوريه روتينيه
لا تطلب المزيد ولاهم يحزنون اطلب ان الله يوفقك بموترك الجديد الباترول

سيف الظفير
18/05/2008, 11:37 AM
الاخ العزيز سيف الظفير
................................................
صدقني الباترول مايبيله اي استفسار ولا اي معلومات ولا اي نصايح ولا اي مقارنه مع اي سياره دفع رباعي
في العالم لان هو الوحيد اللي متمسك بتقاليد الدفع الرباعي الوحيد بالعالم
خذه ولن تندم .؟
ملاحظه قبل لا اخذ2005 سفاري رقم 2 ماكنتت متردد ولا متخوف لاني شفت حقيقه وكذبه لاندكروزر اللي الى الان الناس مسحوره فيها .
الباترول والله هو الخيار الاول في الجيوب اللي تعتبر الاقوى وفي متناول الجميع بصفه عامه ..
خذ الباترول ولن تندم ماحييت صدقني موتر بطل بكل المقاييس موتري الى الان ماشي 160الف ولا شفت منه اي ملاحظه او اي مشاكل
ابد صيانه عاديه لقطع استهلاكيه فقط وفحوصات دوريه روتينيه
لا تطلب المزيد ولاهم يحزنون اطلب ان الله يوفقك بموترك الجديد الباترول

بارك الله فيك وبيض الله وجهك يا الاجودي يا القرم

على ردك الصريح لهذه السيارة من واقع تجربة عملية .يومية لهذه السيارة الاسطورية,وماتوفيقي الأ بالله

سيف الظفير
18/05/2008, 01:58 PM
رررررررررررررررررفع

سيف الظفير
18/05/2008, 03:50 PM
رررررررررررفع

بيرتا
18/05/2008, 04:06 PM
اخوي سيف الضفير

الحيقه الباترول موتر ولا عليه غبار الصراحه اما من ناحيه البنزين فهو ما يصرف ××××××:))

لاكن انا شفت من االباترول لجديد وخصوصا 2005 مخبطات مكاينهن <<-- وسمعت انه بالقصيم نفس المشكله

وفيه مشكله ثانيه كثره الحساسات

ولا هو موتر لا يعلى عليه

حرر من قبل ناصح

سيف الظفير
18/05/2008, 05:11 PM
اخوي سيف الضفير

الحيقه الباترول موتر ولا عليه غبار الصراحه اما من ناحيه البنزين فهو ما يصرف ولا&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;:))

لاكن انا شفت من االباترول لجديد وخصوصا 2005 مخبطات مكاينهن <<-- وسمعت انه بالقصيم نفس المشكله

وفيه مشكله ثانيه كثره الحساسات

ولا هو موتر لا يعلى عليه

مشكور على الرد يا الغالي

وبارك الله فيك وبخصوص التخبيط هذا اول مرة اسمع عنه في الباترول وبخاصة الجديد

الباترول والاندكروزر شركاتهم تدفع ملايين لأنها السيارات الاسطورية لهذه الشركات والربح الحقيقي من ورائها بتوفيق الله .

احد ابناء عمي يملك 2005 ولا قد شاف منه اي شئ بالرغم ان ممشاه واااااااااجد وكارفه كرف

حرر من قبل ناسح

NissaN 1990
18/05/2008, 08:04 PM
ماشاء الله أخوي سيف الظفير أختيار موفق وألف مبرووووك مقدماً وأنت رجال طيب وتستاهل كل خير ،،،،

ابو زياد السويلمي
18/05/2008, 08:24 PM
السلام عليكم ...........
اخوي سيف الله يوفقك فيما اخترت , انا معي سوبر سفاري 2007 وبصراحة ماشفت منه الا كل خير مع اني
اول مامشى الف كيلو رحت للجنوب علية (سياحة) ورحت عليه للشمال من لينا الى جبه الجوف دومة الجندل تبوك الديسه ضباء الوجه العلا حائل القصيم , ومشيت عليه في نفود و وعر و جلد وعز الله انه ينومس راعيه
وبالنسبة لصرف البنزين انا اتحداء اللاند كروزر في صرف البنزين .
مقدما (( الله يطعمك من خيره ويكفيك شره))
اذا بغيت تجرب الموتر موتري تحت امرك .

سيف2008
18/05/2008, 09:19 PM
&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;&#215;

وترا صرفية البانزين موجوده يمكن البعض يشوفها عاديه لأنه متعود عليها

أنا عندي باترول 2005 والله إن يصرف صرف وتذكر كلامي لا شريته
وطيع شوري وإستأجر الاند يمكن يدخل مزاجك أهم شي إنك تكون ماخذ فكره عن الي تبي

حرر من قبل ناصح

مواسي الطعوس
18/05/2008, 10:04 PM
اخوي ((سيف الظفير )) الباترول مايحتاج شهاده من احد
* صحيح الموتر لم يثبت وجوده بقوه الاعام 88م اصبح لا يعلى عليه لكن التويوتا تدارك الوضع وصار مثله في موديل 92م
لكن اللي يعاب عليه في تلك الموديلات ( وهي ليست عيب ) انما عدم معرفة الناس وكذالك فيه ناس ماتريد انه يشتهر وايظا (الخظا في امبير البنزين ) جميعها ادت الى مقولة السفاري يصرف بنزين . وهي مثل مقولة التويوتا شيك (الرجاء مراجعة موضوع بعنوان : من الافضل عند اعادة البيع نيسان ـجي ام ـفورد ـ تويوتا ) احتمال تجده في الصفحة الاولى
*** مانطول عليكم في هذا الموضوع (البنزين ) لاني سوف اكتب موضوع عنه مستقل / لكن صرفية الباترول افضل من التويوتا بكثير
واذا اعترض احد جبت له الادله والبراهين على هذا واشياء اخرى مايعرفها الا القليل جدا
وهو لايحتاج الا قليل . وان احتاج وصارت اغلى انظر متى تغيرها في السفاري ومتى تغيرها في التويوتا
(نعطيك مثال بسيط : الفحمات مايغيرها صاحب السفاري الا بعد 150000 الف / صاحب التويوتا واحد من الشباب غيرها 4 مرات في
150000 الف )
******* اللدليل على ان السفاري مايطلب انظر قصة الكتاوت يوم خربت مع كذا شخص فرحو بها ثبتوها في موضوعين (وانا اشكرهم على ذالك لانهم ركزوا عليها ثم كل عرفها ـ وعرف ان تصليحها سهل ولا يكلف شي لو فصلتها ثم رجعتها يثتغل ) وكتبت حول هذا الموضوع موضوع بعنوان ( من يعطيني الفرق بين هذين الموضوعين وله مايريد ) تكلمت بكلام لا يحتاج اني اعيده مرة اخرى
**** في البر عز الله انه يطرب القلب ما يحتاج تناظر الخط ادعس ولايهمك شي وفي النفود للطعيسات لاتنسى تحوله على اليدوي والثقيل واالنمره (2) لاتخاف الموتر لاصار فيه قطعة كمبريشن ادعس ولايهمك شي
**** كل من تعطيه هالكلام يبي يقولك التويوتا شيك قله ارجع للمضوع السابق ( من الافضل عند اعادة البيع ......

سيف الظفير
18/05/2008, 10:42 PM
Vtc 4800

سيف الظفير
18/05/2008, 10:48 PM
ماشاء الله أخوي سيف الظفير أختيار موفق وألف مبرووووك مقدماً وأنت رجال طيب وتستاهل كل خير ،،،،

الطيب طيبك يا بعد حيي

أشكرك يا الغالي جزيل الشكر على ماقدمته لي وهذه المرة الثانية .

السلام عليكم ...........
اخوي سيف الله يوفقك فيما اخترت , انا معي سوبر سفاري 2007 وبصراحة ماشفت منه الا كل خير مع اني
اول مامشى الف كيلو رحت للجنوب علية (سياحة) ورحت عليه للشمال من لينا الى جبه الجوف دومة الجندل تبوك الديسه ضباء الوجه العلا حائل القصيم , ومشيت عليه في نفود و وعر و جلد وعز الله انه ينومس راعيه
وبالنسبة لصرف البنزين انا اتحداء اللاند كروزر في صرف البنزين .
مقدما (( الله يطعمك من خيره ويكفيك شره))
اذا بغيت تجرب الموتر موتري تحت امرك .

هذا شئ من الاشياء التى جعلتني اختار الباترول

وبخصوص البنزين وصرفة ماهوب اطيب من الجمس 8100

ويكفي انك باترول ملك سيارات الدفع الرباعي .

المرة الثانية معك يا الذيـــــــــــب .

بريتا من تقصد بلببغاوات إحترم الرجاجيل شويت أدب والهياط خل بلحاره

أقدم إعتذاري لصاحب الموضوع وترا صرفية البانزين موجوده يمكن البعض يشوفها عاديه لأنه متعود عليها

أنا عندي باترول 2005 والله إن يصرف صرف وتذكر كلامي لا شريته
وطيع شوري وإستأجر الاند يمكن يدخل مزاجك أهم شي إنك تكون ماخذ فكره عن الي تبي

أشكرك على المرور وعلى الرد يالغاالي

وماحصل الا كل خير يا ابن القرووووووم.

وبخصوص الصرفية انا سمعت انه يصرف بس قبل عام 2005

وعام 2006 و2007 و2008

صار الفتك مثل الكورلا لأنهم غيروا نظام الحق الألكتروني

ويالله التوفيــــــق

واشكرك مرة اخرى يا الغالي.

اخوي ((سيف الظفير )) الباترول مايحتاج شهاده من احد

* صحيح الموتر لم يثبت وجوده بقوه الاعام 88م اصبح لا يعلى عليه لكن التويوتا تدارك الوضع وصار مثله في موديل 92م
لكن اللي يعاب عليه في تلك الموديلات ( وهي ليست عيب ) انما عدم معرفة الناس وكذالك فيه ناس ماتريد انه يشتهر وايظا (الخظا في امبير البنزين ) جميعها ادت الى مقولة السفاري يصرف بنزين . وهي مثل مقولة التويوتا شيك (الرجاء مراجعة موضوع بعنوان : من الافضل عند اعادة البيع نيسان ـجي ام ـفورد ـ تويوتا ) احتمال تجده في الصفحة الاولى
*** مانطول عليكم في هذا الموضوع (البنزين ) لاني سوف اكتب موضوع عنه مستقل / لكن صرفية الباترول افضل من التويوتا بكثير
واذا اعترض احد جبت له الادله والبراهين على هذا واشياء اخرى مايعرفها الا القليل جدا
وهو لايحتاج الا قليل . وان احتاج وصارت اغلى انظر متى تغيرها في السفاري ومتى تغيرها في التويوتا
(نعطيك مثال بسيط : الفحمات مايغيرها صاحب السفاري الا بعد 150000 الف / صاحب التويوتا واحد من الشباب غيرها 4 مرات في
150000 الف )
******* اللدليل على ان السفاري مايطلب انظر قصة الكتاوت يوم خربت مع كذا شخص فرحو بها ثبتوها في موضوعين (وانا اشكرهم على ذالك لانهم ركزوا عليها ثم كل عرفها ـ وعرف ان تصليحها سهل ولا يكلف شي لو فصلتها ثم رجعتها يثتغل ) وكتبت حول هذا الموضوع موضوع بعنوان ( من يعطيني الفرق بين هذين الموضوعين وله مايريد ) تكلمت بكلام لا يحتاج اني اعيده مرة اخرى
**** في البر عز الله انه يطرب القلب ما يحتاج تناظر الخط ادعس ولايهمك شي وفي النفود للطعيسات لاتنسى تحوله على اليدوي والثقيل واالنمره (2) لاتخاف الموتر لاصار فيه قطعة كمبريشن ادعس ولايهمك شي

**** كل من تعطيه هالكلام يبي يقولك التويوتا شيك قله ارجع للمضوع السابق ( من الافضل عند اعادة البيع ......

ماقصرت يا حزامي واشكرك جزيل الشكر على هذا الرد الجزل المقنع بخصوص الباترول والاشكالية والحساسية لدي البعض منه

بالرغم انه يتفوق على الفكسار في امور لم ولن يصلها
ابداًً

منها الدبــــل الالكتروني الحساس جداًً والذي جعل من توفر سيارات الاندكروزر 2008 مستعملة بكثرة في وقت الطرح.

أشكرك يا الذيب وانا سئلت مجربين ويشهد الله كلهم مدحو الـ VTC400 حتى اهل الهدد من الجيوب مدحوة

وأهل الهدد (الصقاقيـــر) مدحوه لي

ويالله التوفيق يارب العالمين .

التمَاري
18/05/2008, 11:14 PM
الله يوفقك ياسيف

vtc4800

لايحتاج شهاده

الله يرزقنا بواحد نظيف

وبالتوفيق...:good:

NissaN 1990
19/05/2008, 12:48 AM
وهذه المرة الثانية .

تستاهل كل خير وكلمة المره الثانيه ما هي بيننا ولا المره الثالثه اللي نقدر عليه راح نقدمه ونخدم الطيبين شرواك وكلنا فخر والله يبارك بالمنتدى اللي خلانا نتعرف على الطيبين مثلكم ،،

راعي طويلات
19/05/2008, 09:37 AM
الباترول موتر ينشد به الظهر وخصوصا ال Vtc4800 والشباب كفوا ووفوا
وربي يبارك لك فيه ويعطيك خيره ويكفيك شره مقدما
وأنت تستاهل كل خير ياسف الظفير
بالتوفيق إن شاء الله

سيف الظفير
19/05/2008, 09:59 AM
الله يوفقك ياسيف

vtc4800

لايحتاج شهاده

الله يرزقنا بواحد نظيف

وبالتوفيق...:good:

مشكور يا الغالي والله يبارك بعمرك يا الذيب وعسى الله يوفقنا والقا مطلوبي.

وهذه المرة الثانية .

تستاهل كل خير وكلمة المره الثانيه ما هي بيننا ولا المره الثالثه اللي نقدر عليه راح نقدمه ونخدم الطيبين شرواك وكلنا فخر والله يبارك بالمنتدى اللي خلانا نتعرف على الطيبين مثلكم ،،

شرواااكـ الطيب يا بعد حيي وميتي ..

ومشكور يا حزامي , على ماذكرت ولا بعد قولك قول.

كلمة حق

الله يبارك بالقائمون على هذا المنتدى العالمي المشهور الذي جمع زحول الرجال في مكان واحد ومن بلدان مختلفة .

والحمد لله على ما اعطانا ...

الباترول موتر ينشد به الظهر وخصوصا ال Vtc4800 والشباب كفوا ووفوا
وربي يبارك لك فيه ويعطيك خيره ويكفيك شره مقدما
بالتوفيق إن شاء الله

مشكور يا الغالي على المرور وعلى الرد .

والشباب ماقصـروا الله يطول اعمارهم .

ويالله التوفيق لي ولكم.

تسلم يا بعدي.

××××××××
** ذكروا الله يذكركم وأشكروة على نعمة يزدكم,ولذكر الله أكبر والله يعلم ماتصـــنعون**

حرر من قبل ناصح

جساس.
19/05/2008, 12:48 PM
السفاري بشكل عام موتر ممتاز لاني مجربه لفترة طويلة
اعطاله قليلة واسعار قطع الغيار معقولة
من وجهة نظري لو تشري سفاري كاش افضل من التقسيط خمس سنوات

تحيتي,,,,,,,,,,,,

.

سيف الظفير
19/05/2008, 01:51 PM
السفاري بشكل عام موتر ممتاز لاني مجربه لفترة طويلة
اعطاله قليلة واسعار قطع الغيار معقولة
من وجهة نظري لو تشري سفاري كاش افضل من التقسيط خمس سنوات

تحيتي,,,,,,,,,,,,

مشكور على المرور يا جساس وبارك الله فيك يا القرم على المرور وعلى النصيحة يا الذيــــــــــــــــــــــب

سيف الظفير
19/05/2008, 02:16 PM
وفكونا من الموضوع وخلونا نناقش فحوى الموضوع فقط

sami2003
19/05/2008, 02:36 PM
يابن الحلال لاطول السالفة وهي صغيره!!!

كل سيارة لها عيوب و مميزات ولكن ماهي الاكثر العيوب او المميزات ؟؟؟
وفي النهاية السيارات تعتبر وسيلة وليست غاية !!.
وتعتمد درجو تحمل الاستخدام والصبر عند السيارة على المستخدم او السائق نفسة (( يعني الخيل من خيالها )) والقول الفصل في هذة المواضيع هو قيمة السيارة والاتبعاد عن شبح الاقصاد الشهرية او الاصح السنوية.
نصيحة اخوي انصحك بقول المثل (( مد رجولك على قد لحافك )) يعني من وجهة نظري ان الباترول مناسب لك من حيث ميزانيتك النقدية وكذلك سيارة تشبة اللاند كزوزر بنسبة 90&#37; ويمكن يكون افضل في بعض الجوانب وعلى العموم جميعها تسير على اربع كفرات !!! والمستفيد الاول و الاخير هم (( اصحاب البطون التي لاتكل ولا تمل ولا تخاف الله باكل اموال الناس بغير وجة حق هم اصحاب الوكالات )).
وتقبل تحياتي .

خالد030
19/05/2008, 07:03 PM
أخوي sami2003 كلام واقعي ومفيد عزالله إنك صدقت
وبالنسبه لك أخوي سيف الله يعطيك خير الموتر ويكفيك شره سواء باترول أوغيرة

سيف الظفير
20/05/2008, 09:04 AM
يابن الحلال لاطول السالفة وهي صغيره!!!

كل سيارة لها عيوب و مميزات ولكن ماهي الاكثر العيوب او المميزات ؟؟؟
وفي النهاية السيارات تعتبر وسيلة وليست غاية !!.
وتعتمد درجو تحمل الاستخدام والصبر عند السيارة على المستخدم او السائق نفسة (( يعني الخيل من خيالها )) والقول الفصل في هذة المواضيع هو قيمة السيارة والاتبعاد عن شبح الاقصاد الشهرية او الاصح السنوية.
نصيحة اخوي انصحك بقول المثل (( مد رجولك على قد لحافك )) يعني من وجهة نظري ان الباترول مناسب لك من حيث ميزانيتك النقدية وكذلك سيارة تشبة اللاند كزوزر بنسبة 90&#37; ويمكن يكون افضل في بعض الجوانب وعلى العموم جميعها تسير على اربع كفرات !!! والمستفيد الاول و الاخير هم (( اصحاب البطون التي لاتكل ولا تمل ولا تخاف الله باكل اموال الناس بغير وجة حق هم اصحاب الوكالات )).
وتقبل تحياتي

مشكور على المروروبارك الله فيك على النصائح والله يعطيك العافيـــــــــــة

أخوي sami2003 كلام واقعي ومفيد عزالله إنك صدقت
وبالنسبه لك أخوي سيف الله يعطيك خير الموتر ويكفيك شره سواء باترول أوغيرة

مشكور على المرور يا الغالي واشكرك على الرد وعلى التعقيب للأخ سامي

سيف الظفير
20/05/2008, 09:05 AM
يا اخوي طالبكم طلبه

لاتخربون النقاش في هذا الموضوع

ارجوا ان تجدوا مكان غير مكشـــــــات لهذه النقاشات !!! !!

الشقب1
20/05/2008, 09:09 AM
السلام عليكم حبيت ابدي رااي بصرااحه تيوته وبس .

سيف الظفير
20/05/2008, 09:14 AM
الشقب مشكور على المرور وبارك الله فيك

صلفان.نجد
20/05/2008, 12:47 PM
اقول اللي يبي يركب حصان لايتعدى السفاري (4800).والله مافيه من العذاريب الا انه (نشيط). وفي المعارض قليل جلابه.

مواسي الطعوس
20/05/2008, 01:13 PM
اقول اللي يبي يركب حصان لايتعدى السفاري (4800).والله مافيه من العذاريب الا انه (نشيط). وفي المعارض قليل جلابه.

خوش عذروب ياليت ها العذروب في كل السيارات علشان كل ينبسط مع موتره

سيف الظفير
20/05/2008, 01:42 PM

من هالناحية صدقت يالذيب

بس قليل جداً في السوووووووق

مرعش هدب
20/05/2008, 10:18 PM
أخوي سيف الظفير .. لا تبعد عن الفتك ..

خذلك

مرعش هدب
20/05/2008, 10:22 PM

خذلك فتك اللي تبي موجود فيه .. عزم .. راحة .. شكل ..الخ

واللاند الجديد ابعد عنه .. لأنه مصنوع للطريق أكثر مما هو مصنوع للبر ..

واللي يقول ان صرفية الفتك عالية .. أقول ليش تقارنون اي شي بالجكس ار ..

اي عيب في الفتك دائما يقارن بالجكسار .. ليه مدري .؟.؟!!

على العموم كلها مواتر والمستفيد التاجر ..

والله اني احزن اني اشوف هالمشاكل تحصل بين الاعضاء لا وفي مكشات ..

ما أقول الا الله يرحم الحال .. والله يصلح ما بينكم .. حديد يسوي بينك مكذا ..

سيف الظفير
21/05/2008, 09:07 AM
وش ذا الكلام ياجماعه الخير
علشان حديد تسون كذا
والله مادرو عنكم لاشركه نيسان ولا تويوتا
دخلنا في تهديدات ووعيد وكلام لايليق بكم ولا بالمنتدى واذا عندكم كلام ماهوب سنع خارج المنتدى
الرجاء الخاص المنتدى لايقبل بالاشياء هاذي اللي ماتدل على احترامنا لبعضنا لبعض ............
أخ بس التربيه لها دور

مشكور على المرور وعلى النصيحة للأخوااااااااااااان .

خذلك

اشكرك جزيل الشكر على المرور وعلى الرأي يا الغالي

خذلك فتك اللي تبي موجود فيه .. عزم .. راحة .. شكل ..الخ

واللاند الجديد ابعد عنه .. لأنه مصنوع للطريق أكثر مما هو مصنوع للبر ..

واللي يقول ان صرفية الفتك عالية .. أقول ليش تقارنون اي شي بالجكس ار ..

اي عيب في الفتك دائما يقارن بالجكسار .. ليه مدري .؟.؟!!

على العموم كلها مواتر والمستفيد التاجر ..

والله اني احزن اني اشوف هالمشاكل تحصل بين الاعضاء لا وفي مكشات ..

ما أقول الا الله يرحم الحال .. والله يصلح ما بينكم .. حديد يسوي بينك مكذا ..

يا جعلك في جنات النعيم انت ووالديك

وفعلاً الباترول بالذات الجديد شكــــــل قوي جداًًً

ورياضي ومصمم للبر

اخوي بيرتا ماحصل الا كل خير المفروض يوم قال الباترول يصرف بنزين تركته لاصار الباترول يصرف بنزين وش يبي يقول لو يسوق غيره كان يحسب التانكي مشقوق ( اللي يقول يصرف انت اصرف النظر عنه)

الله يوفق الجميع

شكراًً على المرور وبارك الله فيك

طارق الحربي
21/05/2008, 01:36 PM
هذا رأيي ولو بعض الناس مايبون احد يعذرب بالباترول بس انا ابحط هدفي اني افيدك وافيد اللي يبون الشور

الباترول سيارة رائعه وقوية ونشيطه

وهي خيار جيد

كثير من الناس يقولك انه يتفكك وهذا شي طبيعي بالسيارات البريه خصوصا ولكن تبي تلاحظه بالباترول بشكل ملحوظ من موديلات قديمه وجديده

اما صرفية البنزين تراه يصرف شوي زياده وكل اللي معهم باترول يشتكون من الشي هذا

السيارة بشكل عام رائعه خصوصا النوع المسمى sgl-v حيث انه ستاندرد بس بمكينة فتك يعني خفيف وقوي

اما التيوتا الجديد صراحه لو معي فلوس شريته لاني اثق بتيوتا بسبب تجربتي لفكس ار 2003

والخيار الجيد هو جي لمتد 2008 بحدود 147 الف بمواصفات عاليه منها ونش وفتحة

لك تحياتي

سيف الظفير
21/05/2008, 02:23 PM
حييت يا الحربي ومشكور على المرور وعلى الرأي وبارك الله فيك

مقلع الرمث
26/05/2008, 11:24 AM
خذلك باترول وبالنسبه للاسعار اتوقع سعره 2006 فل كامل يعني 120 2007 برضوا ياصل 130 اذا ضرب بوزه نظيف مره طق 35 واسف على الاطاله

EFI.4500
26/05/2008, 02:27 PM
الباترول حمار كده لك وللزمن عمره اطول منك؟؟
لاكن الصراحه موتر موتر من جد
الما الاندكروزر لاتقربه والي يرحم والديك تايلندي
الباترول 100%100 ياباني انا اضمن لك كل مسار به
ونتظرك تنزل صوره انشلء الله
بانسبه للون اللؤلئي ممتاز
الاسود شكل بس ولاتنسى اللون السود ييجذب الحراره 98%100
والبيض 2%100 ناضر الفرق عاد ثلوج عندنا والعاقل
اللؤلئي اكثر مابشوارع هو
عساء الله يكتب الي فيه الخير

سيف الظفير
16/06/2008, 09:14 AM
مشكورين يا الشيووووووووووووخ

سيف الظفير
17/06/2008, 01:59 AM
صار الموضوع مرجع لأهل الباترول بردودكم يا الشيووووووووووخ

الشقردي
17/06/2008, 02:56 PM
لكن سؤال يسدح نفسه
الـ 2005 سوبر سفاري 2 وش فرقه عن الموديلات الأعلى 2006 وما فوق
هل تختلف الصرفية؟ الكمبيوتر؟ القطع أفيدونا
وكم سعره التقريبي اذا كان ماشي حول 80 ألف
اللون أسود؟

أفيدونا
ومبروك مقدما يا سيف الظفير والمعذرة على المداخلة.

سيف الظفير
20/06/2008, 05:49 PM
الوكااااااااد انه نفس اخوانة اللي اعله منه موديل يا الشقردي

وبخصوص السعر صعب جداً تلقى باترول في السووووووق لأنه نادر

شاهين999
24/01/2010, 11:49 PM
يعني باختصار

وش أحسن عادي اوتماتيك عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوبر مكشات
25/01/2010, 12:22 AM
الموتر ما عليه غبار

وربيع النفس هواه

اما الصرفيه

اقل الجيوب صرف حسب علمي
2003 تماتيك يمشيك850

خط سفر
اما العادي 680

طبعا كلها الين تولع اللمبه بعد اللمبه ماجربت

العزم والقوة بالرمال فهو امير الجيوب

السعر مدري

الشيمساوي
25/01/2010, 02:24 AM
الموضوع له سنتين تتوقع الرجال وش أخذ؟

مجنون باترول4800
25/01/2010, 09:54 AM

والباترول خذهـ ولاتشاور

ولاتنسى صلاة الأستخاره
كلام غير سليم الباترول التماتيك2007 يمشي بالديرة 550 وترا اذا رفعت الخلفية ونزالت الوجة خفت الصرفية

رفيع المقآم
25/01/2010, 11:56 AM
تبي راااايي خذه وانت مغمض على طول بس شف النظيف مو يصقعونك هالشريطيه
تقبل مرووووووووووووري

«نجم الخير»
25/01/2010, 12:23 PM
:good2:

:good2: