المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خدمه من الأعضاء او الزوار بخصوص اصلاح s5

abadee
18/05/2008, 01:04 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن فزعتكم عندي كاميرا كانون s5 اذا شغلتها يطلع مسج خطئ في العدسه والعدسه ماتطلع وماتصور ابي فني مضبوط صراحه تورطنا في الوكالة الداجه يقولون نرسلها لجدة وتجلس شهرين مهوب معقول دلوني تكفون على فني مضبوط في اسرع وقت الله لايهينكم وتقبلو تحياتي
0505292997ابو عبدالله

abadee
18/05/2008, 01:06 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن فزعتكم عندي كاميرا كانون s5 اذا شغلتها يطلع مسج خطئ في العدسه والعدسه ماتطلع وماتصور ابي فني مضبوط صراحه تورطنا في الوكالة الداجه يقولون نرسلها لجدة وتجلس شهرين مهوب معقول دلوني تكفون على فني مضبوط في اسرع وقت الله لايهينكم وتقبلو تحياتي
0505292997ابو عبدالله

abadee
19/05/2008, 12:45 AM
وين اهل الخبره

الرجم العالي
19/05/2008, 02:05 AM
مالك الا هي .. :)

أخوك نفس الكلام الكميره (( يخلف الله )) باقي أسبوع وتطلع من الداجين :p ..

سألت قبلك بعض المعارف ماعطوني علم قلت مالك الا خشمك ولوه أعوج .. والحمدلله صبرت هالشهر

مع إن الأجواء كانت كايفه بعد فقدان الكميره :mad: لكن الحمدلله على كل حال ..

أتمنى أن تجد من يدلك ..

نصيحه لا تتأخر .. فالوقت يمضي والشهران قد تكون ثلاثه :) ..

تمنياتي لك بالتوفيق ..

abadee
19/05/2008, 12:41 PM
مرحبا اخوي الرجم العالي

كلمة جدة اليوم نفس الورشه وطلبة فني اكلمهوابلغته بنفس العطل قال ممكن تكلفك الف ريال اذا ماكان اكثر والله حرام لقيت واحد في البطحا يرسلها لماليزيا تجلس شهر وصف اكثر شي وطلب 300 ريال مع قيمة الأرسال والأصلاح مهوب معقول كانون يكون وكيلها باالشكل هذا والله حرام والمشكلة مافيه انواع قريبه منها واسعارها حلوه وتصوير تمام وزوم 12 بس صيانه يخلف الله ،،،
انا قررت اغير نوع الكاميرا ارجو اذا كان لديك خبره تفيدني بذات في الصيانه وتقبل تحياتي

mohamed20175
19/05/2008, 01:30 PM
abadee

الرجم العالي

ايه هوا سبب العطل ؟؟؟؟

الرجم العالي
19/05/2008, 03:30 PM
مرحبا اخوي الرجم العالي

كلمة جدة اليوم نفس الورشه وطلبة فني اكلمهوابلغته بنفس العطل قال ممكن تكلفك الف ريال اذا ماكان اكثر والله حرام لقيت واحد في البطحا يرسلها لماليزيا تجلس شهر وصف اكثر شي وطلب 300 ريال مع قيمة الأرسال والأصلاح مهوب معقول كانون يكون وكيلها باالشكل هذا والله حرام والمشكلة مافيه انواع قريبه منها واسعارها حلوه وتصوير تمام وزوم 12 بس صيانه يخلف الله ،،،
انا قررت اغير نوع الكاميرا ارجو اذا كان لديك خبره تفيدني بذات في الصيانه وتقبل تحياتي

أعانك الله .. يبدو أن كمرتك ليست على الضمان :rolleyes: .. بالنسبه لي أرى أن أرسالها إلى ماليزيا حل أنسب

مع أستغرابي لهذه القيمه الزهيده .. أمــا الوكلاء فعش رجباً ترى عجباً :) ..

أمـــا عن كاميره مناسبه ومقاربه لكميرك فأعتقد أنه يوجد هناك ماتريد .. لكن عزيزي أنا لا توجد لدي الخبره

الكافيه بالكاميرات .. لكن سأدلك على من يرشدك إلى مبتغاك :) ..

إليك هذا الرابط المخصص للأستفسار عن الكاميرات .. فقط حدد ميزانيتك والمواااصفات التي تريد وهم سوف

يوجهونك إلى مبتغاك .. قبل كل هذا أقرى الموضوع كاملاً . فلربما وجدت من أستشار قبلك بنفس المواااصفات

التي تريد وتكون بذلك وفرت على نفسك وقت أكثر .. والا هم فلن يقصرو فأنا أثق بهم كثيراً ..:)

وهذا هو الرابط http://mekshat.awalnet.net.sa/vb/showthread.php?t=109000

الرجم العالي
19/05/2008, 03:42 PM
abadee

الرجم العالي

ايه هوا سبب العطل ؟؟؟؟

(( سكته قلبيه )) :D فجأه وبدون سابق أنذار تعطلت وأنا أصور .. العدسه ((جيمت )) أي لاحراك

فلا العدسه رجعت لمكانها ولا شاشه تعمل حتى الذاكره توفيت :mad: وهذا ما أصابني بالإحباط فأنا كنت

برحله موافقه للأيام التاريخيه للأمطار والصيد وقد كنت على مدار يومين كاملاين أصور .. ولكن كل

الصور ذهبت الى حيث لا رجعه :( .. فإن كان أحد منكم يستطع أرشادي لأرجاع الصور ولو عن طريق الــ

FBI :D أكون له من الشاكرين .. حاولت عن طريق برامج الأسترجاع ولم أستطع ..

عذراً من صاحب الموضوع الظاهر أني عوطفت وشكيت حالتي بموضوعه ;) .. المعذره وأنا أخوك ..

لملوم
19/05/2008, 03:52 PM
مرحبا اخي الكريم
اذا كنت فى الرياض ابشر بعزك فيه واحد هندي فى البطحاء عماير الراجحي ممتاز جدا محترف كميرات كانون بشكل غير طبيعي احسن من وكالة القريشي الخايسه
دمت بخير

الباحث_الصغير
19/05/2008, 04:07 PM
والله شف لو إني مكانك جبت لي مفك وفكيت العدسةو حبرثت بها شوي منها ومنها يمكن تضبط يمكن المسألة حبة رمل.

تصدق لو تعطلت الكاميرا فلن أذهب بها لهؤلاء أحب ان أتعرف على مكوناتها الداخلية وإذا المسألة عند الوكيل بألف ريال فإقتناء كاميرا جديدة أفضل

تفضل بالدخول على هذا الموضوع يمكن يحل قضيتك

وش الحل يا جماعة الـعـدسـة عندي ماتطلع Canon S3 ...!! ؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=79833)

تحيتي

abadee
19/05/2008, 08:49 PM
[quote=mohamed20175;1610160]abadee

الرجم العالي

ايه هوا سبب العطل
حياك الله اخي
العطل كنت اصور وفي لحظه وقف الزوم عن اعمل وماتصور الكاميرا بدون مقدمات ويطلع في الشاشه مسج (( خطى في غطاء العدسة اعدة التشغيل )) بس قبل اسبوع سقطت من الكاميرا على الأرض ممكن يكون السبب .
وتقبل تحياتي ،،،،

abadee
19/05/2008, 08:50 PM
[quote=لملوم;1610440]مرحبا اخي الكريم
اذا كنت فى الرياض ابشر بعزك فيه واحد هندي فى البطحاء عماير الراجحي ممتاز جدا محترف كميرات كانون بشكل غير طبيعي احسن من وكالة القريشي الخايسه
دمت بخير

الله لايهينك وشكراً على اهتمامك ممكن تعطيني تلفون المهندس اذا امكن

abadee
19/05/2008, 08:55 PM
[quote=الباحث_الصغير;1610461]
والله شف لو إني مكانك جبت لي مفك وفكيت العدسةو حبرثت بها شوي منها ومنها يمكن تضبط يمكن المسألة حبة رمل.

تصدق لو تعطلت الكاميرا فلن أذهب بها لهؤلاء أحب ان أتعرف على مكوناتها الداخلية وإذا المسألة عند الوكيل بألف ريال فإقتناء كاميرا جديدة أفضل

تفضل بالدخول على هذا الموضوع يمكن يحل قضيتك

حياك الله اخوي الباحث الصغير والله انا في البداية حاولت افكها وتقريباً فكيت 20 مسمار وماوصلت للعدسة وقلت ابلع العافية وودها لفني وعلى قولتك اقتناء كاميرا جديده افضل انا جالس ادور ومحتار المفروض ندور الكيل الأفضل قبل الكاميرا الأفضل نفس الشي سوني من جرف للدحديرا والله يوفق وتقبل تحياتي