المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الحل مع ريحة دخان الشكمان داخل السيارة؟؟؟!!!

مبارك بن لندن
21/05/2008, 10:57 AM
عندي باترول 97 وأعاني من مشكلة وهي ريحة الغازات المنبعثة من الشكمان تدخل داخل السيارة وأحياناً أنزل من السيارة وريحة ملابسي كلها كربون وكأني متبخر من الشكمان!!!

تكفون يا عزوتي يا صبيان مكشات إللي عنده حل لا يبخل علينا.

سندهم
21/05/2008, 11:08 AM
شيك على ليات المكيف لا يصير معكوسات , او ماركبن زين =(بالكبوت )

جيب الربع
22/05/2008, 01:28 PM
يااخى العزيز شيك على الربلات الباب الخلفى

أسامي
22/05/2008, 01:40 PM
اكثر الناس يتهمون الربلات
وافحص البواجي تراها متهمة ايضا

أبو فهد11
22/05/2008, 02:23 PM
أخوي أحتمال موتركــ يدخن ازرق وانت ما تدري

وهذا الدخان هو اللي ريحته تكون قويه وتدخل عليك في السياره

الربذي
22/05/2008, 03:15 PM
لاتخليه والله انه قاتل
وخطير جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
وخصوصا لمن ينام بالسياره او حتى انت شخصيا قد يقتلك لانه يسبب دوخه سريعه جدا حتى لو تبي تفك الباب تعجز يصيبك بضعف شديد جدا وشبه شلل وموت اذا لم تنزل
اما الاطفال فهو قاتل وقد تجدهم جثث هامده
قريب لي وجد عياله 11 في الجمس جثث هامده اثنا سفره من جدا الى طيبه
بسبب تنسيم داخل السياره وهو ماحس قد يتجدد هواه قدام
واحد وصديقته وجدو ميتين داخل سيارتهم والفتاه محاوله تنزل قبل تموت هربا منه وبقيت متدليه مع الباب والعياذ بالله والسبب انهم مشغلين المكيف والسياره دجاخل الكراج وفالينه سوالف !! نعوذ بالله من الفتن ماظهر منتها وما بطن

الهجه
موت وسم زعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااف

قناص*07
22/05/2008, 06:25 PM
طال عملرك في جلد في الجنب داخل الرفارف الداخليه الجانبيه الخلفيه تحت العفريته شيك عليها. احتمال كبير تكون ماهي موجوده او باليه(ذايبه) بالإضافه الى جلد الباب الخلفي وايضا انا لاحظت بالبتاريل ان جلدة القزاز الخلفي دايم تنكمش وتصغر ويصير بينها فتحات سدها بالسلكون وباللله التوفيق

ابوفهيدان
23/05/2008, 12:51 AM
شف عصا القير مرات تدخل هوا من المكينة
او يمكن موترك مكربن وله ريحة فوق اللازم زايدة وشف كعكة الشكمان والمنيفولت

ماودك تبيعه وتفتك وندور لك علي كامري رخيصه ؟

AMAZ
23/05/2008, 01:06 AM
اذا كانت الريحه جتك بعد تعبئة فريون المكيف فيه نوع رخيص من الفريونات ويسبب ريحه كريههه حيث يكون هناك تنسيم خفيف في الموصير حقت المكيف او الثلاجة :: اعرف واحد صار معاه نفس المشكله وطلع السبب من الفريون راح وسحب الفريون القديم وعبئ فريون من النوع الاصلي وراحت الريحه .

ابوعبدالله9999
24/05/2008, 06:56 AM
هذي حصلت مع كذا واحد من الشباب وطلعت المشكله من(((( الجلده اللي حول عصا القير بها تمزق))غيرها بس بعد ماتتأكد منها يعني اكشف عليها الأول .

سراب اللال
24/05/2008, 10:18 AM
أحياناً يكون فيه تنسيم في الاقزوز ما بيتلاحظ في صوت السيارةوبيدخل هذا الهواء السام والحار جداً إلى داخل السيارة مع فتحة عصاة الدركسيون أو مع فتحات الأسلاك اللي خلف الطبلون قد لاتراها أنت أتمنى إني أكون قد أفدتك

مبارك بن لندن
26/05/2008, 01:48 PM
الاخوة الأعزاء

سراب اللال
راعي وناسه
AMAZ
ابوفهيدان
قناص*07
الربذي
أبو فهد11
أسامي
جيب الربع
سندهم

بارك الله فيكم جميع

أشكركم لمداخلاتكم والمعلومات القيمة إللي ذكرتوها

الاتصال السريع
26/05/2008, 02:11 PM
والله كان عندي موتر الريحة اللي قلت عنها ما تفارقه ، واشم ريحتها في ثيابي وحتى في شعر اطفالي :D إذا كانوا نا يمين ونزلتهم من السيارة ريحة الشكمان في ثيابهم وشعرهم واشاروا عليه المكانيكيين بتغيير الدبه الكنداسة وفحصوا الشكمان من القزوز الى نهاية الشكمان ، وما فيه نتيجة , وكذلك اشاروا علي بتغيير الكربيتر وغيره لااذكرها
وفي النهاية اشرت على نفسي بتغيير السارة

AMAZ
26/05/2008, 02:22 PM
فيه نوعيه من فريونات المكيفات تطلع ريحه وهي عباره عن غازات تكتم وتخلي العيون تدمع من قوتها ... افضل طريقه لها هي تغيير فريون المكيف لانه يكون الفريون الموجود من النوعية الرديئه ... حسبي الله عليهم مدري كيف وزارة التجاره تسمح لمثل هذا المنتج بدخوله على الرغم من انه ضار .

511 العتيبي
24/12/2010, 05:14 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

شبح الصحراء
24/12/2010, 07:55 PM
والله كان عندي موتر الريحة اللي قلت عنها ما تفارقه ، واشم ريحتها في ثيابي وحتى في شعر اطفالي :D إذا كانوا نا يمين ونزلتهم من السيارة ريحة الشكمان في ثيابهم وشعرهم واشاروا عليه المكانيكيين بتغيير الدبه الكنداسة وفحصوا الشكمان من القزوز الى نهاية الشكمان ، وما فيه نتيجة , وكذلك اشاروا علي بتغيير الكربيتر وغيره لااذكرها
وفي النهاية اشرت على نفسي بتغيير السارة
الحذر الحذر اخي العزيز خصوصاً على اطفالك ، الكربون مميت خصوصاً اول اكسيد الكربون والمشكلة انه قاتل صامت ولا يمكن تحس فيه فانتبه وحاول اصلاح هذه المشكلة في سيارتك .

الربذي
24/12/2010, 08:18 PM
لاتخليه والله انه قاتل
وخطير جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
وخصوصا لمن ينام بالسياره او حتى انت شخصيا قد يقتلك لانه يسبب دوخه سريعه جدا حتى لو تبي تفك الباب تعجز يصيبك بضعف شديد جدا وشبه شلل وموت اذا لم تنزل
اما الاطفال فهو قاتل وقد تجدهم جثث هامده
قريب لي وجد عياله 11 في الجمس جثث هامده اثنا سفره من جدا الى طيبه
بسبب تنسيم داخل السياره وهو ماحس قد يتجدد هواه قدام
واحد وصديقته وجدو ميتين داخل سيارتهم والفتاه محاوله تنزل قبل تموت هربا منه وبقيت متدليه مع الباب والعياذ بالله والسبب انهم مشغلين المكيف والسياره داخل الكراج وفالينه سوالف !! نعوذ بالله من الفتن ماظهر منها وما بطن

موت وسم زعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااف

تكلمة للسالفه انا شكلي مستعجل عندما كتبتها يوم وقف ابن عمي ولديه زوجتين وعياله بالخلف وعددهم 11 وكان معه جمس صالون فيه تهريب داخل السيارة وكان فاتح الهويات الاماميه بس بالخلف يتجدد الهواء ببط يوم وقف وفتح لهم يصوت الا مااحد يرد يجر واحد الا ميت طار عقله واخذ ينادي ويصيح بغير شعور اجتمع الناس ونقلوهم للمشفى وهو يتحسر وبحالة لاتسر الصديق وسبحان الله كلهم كانو بغيبوبه وبالرمق الاخير ولكن كتب الله سبحانه لهم حياة جديدة