المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من اعضاء منتديات مكشات -- تكفون تكفون

احب القنص
21/05/2008, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من محبي هذا الموقع الرهيب جدا والغالي على قلبي والله العظيم

وأريد أن أنشدكم عن سؤالين فقط وأتمنى أن تجيبوني أتمنى

السؤال الأول :

لدي سيارة وانيت نيسان غمارتين 2006 ودي بسراحه ومعزم أني اركب تانكي ماء بس والله العظيم أني بلشت ما ادري وين أحطه لي فتره وأنا أتقلب تحت الموتر يمين شمال هنا هناك اطلع الكفرة اللي تحت لا ما أطلعها بلشت الرجاء من أهل الخبرة يساعدوني بأفضل حل لأني لازم لازم اركب. ويش أفضل نوع افصله ليبقى معي فترة سنوات . وين المحل المزبوط ؟

السؤال الثاني :

ركبت كرسي بطارية احتياطية في الكبوت جهة الرفرف الأيمن جهة المعاون ورحت أبي اشتري بطارية ثانيه ورحت أدور على نفس البطارية حقة الشركة وصادفت زول وقلتله الحكاية كلها وقعد يضحك علي قال الله يهديك تأخذ نفس البطارية من نفس النوعيه حقتها الاولى غلطان خذ نفس درجة البطارية من نوع اس دلكو ام استكر ازرق ولقيت سعرها 280 ريال ترددت والله وقلت والله مالي إلا أعضاء مكشات ابي ايش اللي احتاجه بالضبط من أسلاك ومتطلبات أخرى أنا بحثت ولقيت شرح بالصور لسيارات جيوب فقط وانا ابي شرح لسيارتي الوانيت الغمارتين نيسان 2006 ؟

انا في المدينة المنورة . اي محلات تركب اللي طلبته منكم ولا يكونون نصابين . اما البطارية انا باستطاعتي اركبها لان عندي خبره بالشغلات هذه .

الله لا يحرمني منكم . وتكفون جاوبوني !!

سرهيد
21/05/2008, 12:50 PM
بخصوص التانكي

اخي الكريم انا مركب تنكين

تانكي محاط بالكفر وجاي نصف دائرة وهذا طبعا ما يفصله الا المتخصص ولا تركب الا استيل اصلي طبعا في الرياض في محل في الصناعية ان كانك بتجي للرياض اسمه المواهب وشغله ما يخررررش المية بس غويلين

اما البطارية فسهلة

انا موتري اللي تشوفه في الصورة يعني ونيت غمارتين ومركبها بنفسي وحجم غير حجم البطارية

بس اهم قطعة عليك تهتم فيها هي كتاوت تركبه عند متخصص كهرباء علشان يركبه صح

لاني احتست قبل هالكتاوت والآن الوضع تمام التمام

الكتاوت هو حق مكيف كابرس موديل 88

طبعا الآن الدينمو يشحن السيارة اذا اشتغلت واذا طفت السيارة الاضاءة كلها اللي مركبة على البطارية الاضافية تشتغل عليها بمعزل عن البطارية الاولى

وهذا رابط يخص البطارية طال عمرك

يالربع ... من يرهم البطارية الثانية .... ابي المحلات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=134990)

وهذا رابط لموضوع ايضا فيه شد وتناكي لكن من القصيم قد يفيدك

http://www.mekshat.com/vb/images/misc/subscribed.gif يا أهل الكيف .. جاكم الشد الكيف .. الى كل محب للشد ... تقرير من سرهيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=129027)

تقبل احترامي

الساهر2003
21/05/2008, 01:29 PM
اخوي ماقصر سرهيد الساحة
التانكي زي ماقال اخوي سرهيد واما البطارية فنصيحة ابتعد عن اي سي ديلكو وانصحك بالروكت كوري لكن ممتاز وافضل من بعض الياباني وخذ الروكت الاصلي وكيله باقادر يكون نص عادي يعني عيون تعباء واشارة تبين جودة البطارية وتجلس من سنتين الى ثلاث سنوات واغلى من الامريكي
مع اطيب تحية للجميع

احب القنص
02/06/2008, 02:43 PM
معقوله كل هذه المشاهدات ( 105 ) ومافيه احد رد علي بالشرح الوافي او التفصيل الممل الله يجزاكم خير

ودي احد يجاوبني على السؤال الثاني بالذات وبالتفصيل الممل الله يجزاكم خير وابي القطع اللي اشتريها بالتفصيل لاني ناوي اضيف البطارية بنفسي انا
وين الربع ... وين اهل الخبره .. وين اهل الابتكرات .. تكفون تكفون !!

احب القنص
03/06/2008, 11:10 AM
تكفون احد يرد علي تكفووووووووووووون

تكفوووووون عندي ونيت ددسن 2006 ابي القطع اللي اشتريها من شان اضيف بطارية احتياطيه .. القطع المطلوبه بالتفصيل وما تخرب علي ابي شرح وافي الله يرحم والديكم تكفون وين المشرفين على هالقسم

عاشق المهره
04/06/2008, 02:07 AM
انصحك تروح ورشة السوافي في صناعية الفوزان بالرياض عند مخرج 18

شغله ما يعلى عليه في التوانك واي شي يتعلق بكهرب الموتر

واي شي تبي تحطه في موترك بتلقاه عنده

وهذا رقم راعي الورشه صالح الصلال 0505234818

بدوي جنوبي
04/06/2008, 12:15 PM
تكفون احد يرد علي تكفووووووووووووون

تكفوووووون عندي ونيت ددسن 2006 ابي القطع اللي اشتريها من شان اضيف بطارية احتياطيه .. القطع المطلوبه بالتفصيل وما تخرب علي ابي شرح وافي الله يرحم والديكم تكفون وين المشرفين على هالقسم

اخي الكريم احب القنص

اولا حياك الله بمنتدي مكشات وخاصة قسمنا هذا

ثانيا : الاخ سرهيد وضع لك رابط فيه عنوان ورشة تقوم بتركيب بطاريه اضاقيه
هذ الرابط : يالربع ... من يرهم البطارية الثانية .... ابي المحلات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=134990) اضغط هنا

الا اذا انت تبي تركب البطاية بتفسك وتحتاج معرفة القطع وطريقة التركيب بالصور

انصحك تروح لكهربائي افضل ،

بالتوفيق