المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة ....؟

.شبيه الريح.
24/05/2008, 05:30 AM
مرحبا
ياريت تدلوني على محلات لمعدات الغوص في جده او جيزان إن وجد ؟؟؟

وماهي أفضل ماركات معدات الغوص ؟؟؟
وكم اسعاارهاا
ولكم مني انا افيدكم بااول رحله لي في الغوص إلى جزر فرسان

ولكم جزيل الشكر

sas2999
24/05/2008, 04:32 PM
بالنسبة للمحلات في جده موجودة في التحلية عند سوبر ماركت الدانوب عند الرد سي وغواص الاحلام وشاطئ المرجان الازرق وكم محل لا تحضرني اسمائهم وبالنسبة للمعدات طبعا انواعها كثيرة لكن افضلها السكوبابرو وهي تتعتبر من افضل الانواع واغلاها وبعدها يجي الاكوا لنج ومارس شوف مارس نوعيه جيدة وسعرها حلوووو تاخذ المنظم كامل حوالي 1500 ريال والاسطوانات تقريبا سعرها ما بين ال 500 وال 650 ريال وبس واي سؤال انا حاضر

m3zoog
24/05/2008, 04:58 PM
شوف عزيزي شبيه الريح انا حعطيك المعلومات اللي عندي معني ماجربت كل انواع المعدات لكن دا من خلال سؤالي لبعض المدربين والناس اللي لهم خبره بالغوص

اول شي بالنسبه للمنظم ابعد عن ماركة مارس لأنه سيئ تحت الماء وخصوصا في الأعماق مايطلع الهوا كويس يعني تحس بالفرق الكبير بينه وبين سكوبابرو لمن تجي تتنفس تحت

لمن تنزل لأعماق كبيره بمارس تحس بكتمه والهوا قليل وتحس نفسك تبغا تطلع فوق لأنك مكتوم

طبعن بإمكانك تكمل الغوصه لكن ماراح تستمتع بسبب ضيق التنفس

اهم شي المنظم مره يفرق معاك بالغوص فحاول يكون عندك احسن نوع

وزي ماقلك اخونا ساس افضل المعدات و اغلاها سكوبابرو دا شي معروف لو سألت اي احد عندو خبره حيجاوبك بنفس الجواب

يجي بعده الأكوالنج انا ماجربتها بس سألت واحد من المدربين وقللي المنظم حقه اكوالنج وماشي معاه تمام ومرتاح فيه لكن قللي انو السكوبابرو احسن برضو

اما مارس محد مدحها لي بصراحه وقالولي ابعد عنها

في انواع ثانيه اشوفها بالمحلات بس ماعندي فكره عن جودتها

بالنسبه للمحلات عندك زي ماقلك ساس التحليه عند الدانوب في غواص الأحلام وغواص البلو ريف واماكن ثانيه

وفي بطريق الملك شمال وانتا طالع على ابحر بعد دوار الكورة الأرضيه غواص الأحلام يجيك على يمينك

ولو كملت علطول شوية ووصلت لدوار الرضاعه برضو حتلقى بنفس الدوار محل اسمو السنبوك

وان شالله الكباتن المدربين هنا والخبراء يفيدوك احسن مني

والله يعينك ويعيننا عالأسعار لأنو من عيوب الغوص غلاء معداته

.شبيه الريح.
24/05/2008, 11:13 PM
بالنسبة للمحلات في جده موجودة في التحلية عند سوبر ماركت الدانوب عند الرد سي وغواص الاحلام وشاطئ المرجان الازرق وكم محل لا تحضرني اسمائهم وبالنسبة للمعدات طبعا انواعها كثيرة لكن افضلها السكوبابرو وهي تتعتبر من افضل الانواع واغلاها وبعدها يجي الاكوا لنج ومارس شوف مارس نوعيه جيدة وسعرها حلوووو تاخذ المنظم كامل حوالي 1500 ريال والاسطوانات تقريبا سعرها ما بين ال 500 وال 650 ريال وبس واي سؤال انا حاضر

السلام عليكم أخي

ولله حلوه اسعااره داام كذااا

ومااقصرت يطيب ويعطيكــ الف عاافيه

وشكرا

.شبيه الريح.
24/05/2008, 11:17 PM
شوف عزيزي شبيه الريح انا حعطيك المعلومات اللي عندي معني ماجربت كل انواع المعدات لكن دا من خلال سؤالي لبعض المدربين والناس اللي لهم خبره بالغوص

اول شي بالنسبه للمنظم ابعد عن ماركة مارس لأنه سيئ تحت الماء وخصوصا في الأعماق مايطلع الهوا كويس يعني تحس بالفرق الكبير بينه وبين سكوبابرو لمن تجي تتنفس تحت

لمن تنزل لأعماق كبيره بمارس تحس بكتمه والهوا قليل وتحس نفسك تبغا تطلع فوق لأنك مكتوم

طبعن بإمكانك تكمل الغوصه لكن ماراح تستمتع بسبب ضيق التنفس

اهم شي المنظم مره يفرق معاك بالغوص فحاول يكون عندك احسن نوع

وزي ماقلك اخونا ساس افضل المعدات و اغلاها سكوبابرو دا شي معروف لو سألت اي احد عندو خبره حيجاوبك بنفس الجواب

يجي بعده الأكوالنج انا ماجربتها بس سألت واحد من المدربين وقللي المنظم حقه اكوالنج وماشي معاه تمام ومرتاح فيه لكن قللي انو السكوبابرو احسن برضو

اما مارس محد مدحها لي بصراحه وقالولي ابعد عنها

في انواع ثانيه اشوفها بالمحلات بس ماعندي فكره عن جودتها

بالنسبه للمحلات عندك زي ماقلك ساس التحليه عند الدانوب في غواص الأحلام وغواص البلو ريف واماكن ثانيه

وفي بطريق الملك شمال وانتا طالع على ابحر بعد دوار الكورة الأرضيه غواص الأحلام يجيك على يمينك

ولو كملت علطول شوية ووصلت لدوار الرضاعه برضو حتلقى بنفس الدوار محل اسمو السنبوك

وان شالله الكباتن المدربين هنا والخبراء يفيدوك احسن مني

والله يعينك ويعيننا عالأسعار لأنو من عيوب الغوص غلاء معداته

ولله كفيت ووفيت يطيب

ولله يجملني على خدمتكم ورد الجميل

وإن شاء لله اروح اخذ المعدات السكوبابرو حت ارتااح من مشااكل البااقيه

ومو مشكله السعر اهم شيئ الجوده زي مااقتم

وشكرا اخي

محمد حمدان
07/09/2011, 09:44 PM
الأخ الحبيب شبيه الريح اولا الف مبروك على تحقق حلمك ومعانقتك لأمواج البحر بعد سنيين من التردد والحيره ثانيا اخي الحبيب كثير من الغواصيين بداء بدايه خاطئه وبعديين ندم على دخوله لعالم الغوص انصحك اخي الحبييب قبل ماتفكر في شراء المعدات ان تبحث عن غواصيين متمكنيين يكون عينهم وقلبهم عليك اثناء الغوص لان دورة الأوبن وتر ماهي كافيه لأحترافك في الغوص وماراح تحترف الا بالممارسه مع اصحاب الخبره الى زمالتهم في البحر ممتازه وهذا الأمر حصل مع كثير من الغواصيين اخي الحبيب بالنسبه للمعدات اذا توثقت علاقتك بالبحر وحبيت الغوص لاتبخل على نفسك حياتك غاليه اذا امكانياتك ممتازه اشترى اسكوبا برو منضم رآءع هواه جميل مايختلف عليك في اي عمق وياليت يكون هاى برشر مع اصطوانات هاى برشر بي سى دى اسكوبا صحييح ان هذي الشركه معداتها غاليه لكن العمر اغلى اعتذر اطلت عليك اسأل الله ان يحفضك

أبوعليان aswd
08/09/2011, 02:20 AM
معلومات جدا ممتازة ومفيدة الله يعطيكم العافية جميعاً

ويل شارك
08/09/2011, 02:52 AM
مادام انك في جيزان ما معاك الا اسكوبا برو ولا بوشات كبي سي ديهات اما المنظمات فعندك شرود وسكوبا وعلى ما اعتقد بوشات

المهم حبيت اوضحلك نقطه من ناحيه كلمة سكوبا برو صحيح انها معدات ممتازه ولكن هناك ما يضاهيها ويكون افضل منها حتى من ناحيه السعر والجوده وهي اكوالونج ولكن للاسف البعض زي ما هي تيوتا زي ما هي سكوبا برو
اشتري ياعالم منظم بس 4500 ريال مثل الmk 25 كامل المراحل مع انه في الخارج ب2600 كامل
ونفسه نفسه الاكوالونج ليجند 2400كامل المراحل وكمان في خاصيه القفل ضد الاتربه والهواء

انا مستني سكوبا برو تسوي زي تيوتا وتجيب معداتها تقليد اي كلام من كثر المديح

kvip
09/09/2011, 09:09 AM
اسمع في جازان عندك غواص جازان في طريق المطار وتلقى هناك الكابتن الحكمي بيفيدك جدا
و عندك غواص الحلام في الكورنيش الشمالي بتلق نصابين يحاولون يمشون بضاعتهم عليك بس عندهم اشياء وماركات فخمه و ممتازه بس اسعارها $$$$$$
و اما الغوص مالي فيه شغلي غوص حر

مركب الأبرار
11/09/2011, 06:46 PM
اسمع في جازان عندك غواص جازان في طريق المطار وتلقى هناك الكابتن الحكمي بيفيدك جدا
و عندك غواص الحلام في الكورنيش الشمالي بتلق نصابين يحاولون يمشون بضاعتهم عليك بس عندهم اشياء وماركات فخمه و ممتازه بس اسعارها $$$$$$
و اما الغوص مالي فيه شغلي غوص حر

أصحح معلومتك اخوي Kvip اسمح لي
مرسى الاحلى الكورنيش الجنوبي وانت جاي من جزيرة المرجان رايح لكلية الطب ع اليمين .قبل الاستاذ الرياضي

وغواص جازان عند الاستاذ فؤاد حكمي مثل ما قال الطيب شارع المطار قبل دوار التوحيد مقابل مطعم النزهة اظن.
والله يوفقك

مركب الابرار