المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضايقات للكشاته هذه السنه !!!!!!

القاصي
11/12/2003, 03:47 PM
هلا شباب

يتوقع هذه السنه أن تواجهكم كثير من المضايقات خلال كشتاتكم القادمه وذلك كما تعرفون بعد مقتل الشاعر طلال الرشيد - الله يرحم اموات المسلمين - وبعد هذه الحادثه رجع اغلب هواة القنص من الجزائر ولن يذهب كذلك آخرون الى الجزائر وممكن الى الدول الأخرى لما في ذلك من المخاطر .
المهم هؤلاء كلهم أو جلهم ....يعني سيتحولون الى الى الداخل بدل السفر الى الخارج وهذي هي المشكله يعني سيكون هناك محميات لهؤلاء الاشخاص وخاصه في الصمان وبذلك لن يدخلها الكشاته وكما جرت العاده جيب المجاهدين يودر حول الفيضه ويطرد الضعوف واوقع بدل المحميه الواحده او الاثنتين التي تعودنا عليها سنويا سوف يكون هناك العشرات منها وخاصه في فياض الحصبيات في الصمان .

من كل قلبي اتمنى ان لا يصر ما توقعته بإذن الله .

تحياتي للجميع

الصوره التي اسفل لربيع روضه الحسنا عام 1423

الحاتمي
12/12/2003, 11:35 PM
.................................................. ... تم التعديل من قبل مشرف الخيمة ولايقرون كلامنا ماندري بكرا الاهم حاطين كروت لدخول الفياض الدخول بعشره تراهم الضعوف الله يرزقهم طفارى حتى كشتاتهم ودهم تصير على حسابك!!!!!!!! اخوك الحاااااااااااااااتمي

ابو ماجد
13/12/2003, 10:38 AM
اخوي القاصي,,,,,,,, صبحك بلخير انت والجميع
ارض اللة وسيعة بتشيلهم وتشيلنا , وهالسنة الخير في كل محل بعدين لا يهمك احد وانا اخوك انصب خيمتك في اي فيضة تعجبك,واعتقد انهم مايقدرون يسون هذا عقب اللي صاير عندنا والا سوينا فيهم مثل ماصار لبن رشيد اللة يرحمة. وانا عند قوالي

..................................... تم التعديل من قبل مشرف الخيمة
ومع السلامة

الفرعاوي
13/12/2003, 10:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتفق معك يالقاصي

انا مرة نصيت روضة جنب الوسيع (25 كيلو وسط البر) .... قلت اكيد ما فيه الحد فيها ....

ما دريت الا و معقمة من جميع الجهات ماعدا جهه واحدة ;)

و الله حق خلونا ندخل الروضة بس على رجلينا يعني بدون سيارات ... و شف عاد نقل الاغراض لمسافة 100 متر على الاقل ؟؟؟

الحمد لله على كل حال

القاصي
15/12/2003, 06:18 PM
شكراً على المشاركة أولا

اخوي الحاتمي
الواحد منا طالع مايبي الشر وانا اطبق المثل اللي يقول ...ابعد عن الداب وشجرته.

أبو ماجد
كلامك على عيني وعلى راسي لكن يتنرفز الواحد اذا طق مشوار 300كيلو او اكثر الى مكان متعود عليه وله فيه ذكريات واول ما بدا ينزل عفشه يقولون له شل عفشك ..باي حق .

الفرعاوي:
صارت معنا كثير... والله ان الواحد يتقبل القبله ويدعو عليهم اذا صارت معه كذا ..والله يقبل

تحياتي للجميع
:good: