المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ما هي راضية تروح من جيب الفورد الماونتير2002

القلب يحزن
28/05/2008, 09:19 PM
السلام عليكم انا عندي جيب فورد ماونتير2002
مشكلتي بدأت اولا عندما أمشي في مكان بطناج او مطبات خفيفة اسمع صوت طقطقة خفيفة داخل الدريكسون
قلنا ما في مشكلة وديته الوكالة بالطبع الحاج حسين وقالو تغيير مساعدات وجلد ععمود التوازن واقمشة قلت اوكي سوي لما مشيت مسافة 200 كيلو تقريبا الدريكسون صار فيه صوت لما الف الى اليمين زي الاحتكاك ويضعف عزم السيارة بعد ذلك زاد الامر الى ان بدأ يظهر لما الف الى اليسار مع قفزه للكفر وكان يظهر اذا مشيت مسافة طويلة بحدود 50 كيلو بالطبع الصوت مايظهر الا اذا وقفت وابي الف الدريكسون علشان أديور او قبل الاخير بمسافة متوسطة رجعتها للوكالة وراح معاي الفني وسمعته الصوت قال هذه الرمانات لما فكها ما حصل شيء
قال ممكن المقصات قلت غير المقصات فكها وغيرها وقال خلاص مجرد ما رجعت للخلف وانا لاف الدريكسون ظهر الصوت وقفت وقلت للفني الصوت موجود قال صح لأن الخلل في مجموعة الدريكسون يسميه البور او الدودة يقول في تهريب المشكلة زيت الدريكسون ما عمرو نقص والسيارة ماهي ماشية الا150000 كيلو
قلت مافي مشكلة نغيرها بعدين وما غيرتها حسيت ما عندهم سالفة والان راح صوت الاحتكاك من حالة وصار في طقة خفيفة لما الف اما الطقطقة عند البطناج مازال موجود
ارجو المساعدة لحل هذه المشكلة ومشكورين:confused:

شروكي ربع
29/05/2008, 04:39 AM
اذا داخل الدركسون- على كلامك - ممكن بلاستيك او شي منكسر ويلعب مع المطناج ..

فك البوري او الايرباق وشف يمكن تلقى الحل ..

القلب يحزن
29/05/2008, 05:38 PM
مشكور يالطيب ولكن خايف يخرب او ازيد البلا تعرف المكانيكيين فالحين بالخراب
والصوت اللي لما ألف ما عندك علم فيه هل ممكن يكون من علبة الدركسون

القلب يحزن
29/05/2008, 05:41 PM
مشكور يالطيب بس خايف يخربون الدنيا هل المهندسين طيب ماعندك علم لما ألف وش منه الصوت

شروكي ربع
29/05/2008, 05:49 PM
اذا الصوت انت تقول من جوا من وسط الدركسون ,,

اذا ماله دخل بالخارج مطلقا ..

الا اذا توصيفك للمشكلة خطأ .

بالنسبة للدركسون لا تصلحه عن الميكانيكيين , رح حقين الفيبر هم اللي يضبطونه .

او حقين التخشيب كل هذولي متمرسين في الفك والتركيب للايرباقات .

القلب يحزن
30/05/2008, 05:12 AM
مشكور يالطيب انا عندي صوتين صوت طقطقة عند البطناج والصوت الثاني مره يجي ومره يروح وهو من الخارج عند الدوران لليمين واليسار صوت احتكاك ودائما يطلع الصوت اذا مشيت مسافات طويلة الوكالة قالت مجموعة الدريكسون فيها تهريب ولكن زيت الدريكسون ما ينقص