المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــــيــــــــدونـــــــــي عـــــــن الانـــــــــوار

تركي عبدالله
13/12/2003, 04:41 AM
[الـــــــــســـــــلام عـــلـــــيـــــكـــــم ورحــمــةالـــلـــــه وبــركاتـــــــــه]ابـــــــي اعــــــرف وش الـــســوات انا عـــــنـــدي الموتــــــــر GX ابــــــي انــــــزل الــــــــنــــــورلانـــــــه مــــرتـــــفـــــع أجــــــي للكــــهــــــربائـــــي يــــــــقــــــول رح للـــســـــــمــكـــري اروح للـــســـمــكري يـــقــــول رح للكهربائي [/align]ليش لان مـــــــزنــــــيـــــة الــــــنـــــور خــــــربانــــــــه اخـــــر شــــــــــي يقـــــــــول غــــــــيـر الـــشــــمـــعــــه كــاملاه وكم ســــــعــــــره 390 ريال الوحـــده يــــــعــــــنـــي780 ريال للجـــمــيــع والخــربان المــــزنيه من عـــنده حـــــــــــل الله يــجــــزيه خــــــــير..........[/B]

الشقردي
13/12/2003, 11:44 AM
وش اللي خربان بالضبط؟

الوزنية تدور بوش ولا شئ ثاني؟
عموما اذا كان عندك قطعة بلاستك خربانة في الشمعة سواء القاعدة أو قطعة أخرى
يوجد محل له أكثر من فرع في الرياض اسمه بروتو بلاس هذه اختصاصه يلحم المواد البلاستيكية(مرايات جانبية,صدامات, شبك أمامي, فتحات مكيف...) بمادة بلاستيكية مهوب صمغ ويضمن شغلة الى 6 شهور على ماأظن.
الرقم مهوب معي الان لكن اسهل وصف اعرفه في صناعية ام الحمام مقابل مسجد الملك خالد (الكلباني) أول ما تدخل صناعية أم الحمام (المهيلب) من المديورU خذ يمين تلقاه على يمينك.

ارجو اني افدتك.
استلمت؟

تركي عبدالله
14/12/2003, 02:17 AM
اخـــــــــوي الـــــــشــــــقـــــردي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الــــــــــلـــــــه لا يــــــهـــــنـــــك الــــــــي خــــــــربان بضـــبط هــــــــو المــســــمــارالوزنــــــيــــه تــــديــــــــر بـــــــوش لنا النور مــــرتـــــفــــع خــايـــــــف مــــــن الناس تـــــدعي عــلي وانــــــي يــشــــقــــردي مـــاني من اهــل الرياض انا مـــن اهل الشمال جـــبــلي حــــــل الله لايــــــهـــــنـــــك يـــــخـــــوي

desprado
14/12/2003, 02:24 AM
دور فرع لبروت بلس عندكم واذا ما فيه فك الشمعة في بيتكم وشف وش المكسور فيها ولحمه بلحام بارد ولا الله يعينك على الشمعات الجديدة

الراااسي
15/12/2003, 02:37 PM
اخى تركى عبدالله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل حل هو انك تفك اللمبه بالبيت وتحاول قد ما تستطيع لان اكيد بتلقا حل باذن الله .
وانا عندى نفس المشكله اللى عندك فى موترى ما اقدر اغير بالميزانيه ومثل ما قلت رحت للسمكرى وقال لا تعبث فيها لو عبثت بتنكسر الميزانيه لانها بلاستيك ولكن انا الى الحين ما حاولت النور شوى مرتفع
مو مزعج ذاك الازعاج ولا عندى وقت افك واربط ولكن بالنسبه لتلحيم البلاستيك مثل جرم النور او المرايه
فيه طريقه حلوه مجربه وناااااااجحه ميه بالميه وانا مجربها دون ما تروح للورشه الفلانيه او غيرها
وهى بسيطه وغير معروفه عند اكثر الناس وهى لتلحيم اى شى بلاستك قوى او خفيف وغير مكلفه ابد
1- تاخذ انبوب الصمغ السائل ( نسيت اسمه ) مثل اليوهوتراه بعلبه ومعه ابره ولون الانبوب اسفله اسود
2- تاخذ فلين ( اللى فى الروادو او المسجلات الابيض وهى جديده) وتقطعه قطع صغيره وتحطه
فوق قصدير وبعدين تصب الغراء فوق الفلين ويتحول الفلين الى سائل بس كثر الفلين حتى يصير اللون مثل الحلون الحليب واخلط باستمرار ومن ثم ابدا بالتلحيم بسرعه حتى لا ينشف الغرا وسوف تحصل على نتيجه مذهله سوف يكون قوه الغرا اكثر باكثر من عشره اضعاف ومكان التلحيم سيكون قوى جدا والطريقه مجربه
وقد جربتها فى امور كثيره .
واتمنى لك التوفيق.

تركي عبدالله
16/12/2003, 03:40 AM
أخــــــــــــــوي الراســـــــي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذا الــــــمــــــعـــــلــــومــــــــه المـــــــهـــــــمــــــه بـــــــس أبـــــــي مـــــــنــــــك اســــــم الـــــشـــــمــــــع مـــاعـــلـــيـــك امــــــــــر هـــل هــــــو شـــــمــــع الزجاج الي يــقــول بعـض الناس شــمـع الجــــنــــي --- - والله يـــــــجـــــزيــــك خــــــــــيـــر ومشكور

الراااسي
16/12/2003, 06:19 PM
اخوى تركى عبدالله اسف للتاخر بالرد

واسم الشمع ( سوبر قلو ) يوجد عند اهل زينه السيارات
ومرحبا بك

تركي عبدالله
17/12/2003, 05:02 AM
اخـــــــــــوي الرااســــــــــــــــي[/align[align=right]] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شــــــــــكـــــرآ الـــــــلــــــه يــــــعــــــــطــــــيـــك الــــــف عــــــافــــــيـــــــه عـــلــى المــــــعـــــلـــــومــــــه والله لايقـــطـــــعــــنـــا مـــــــن أهـــــــــل الـــــــخـــــبـــــره وشــــــــكرآ