المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : GMC Sierra ::::ابداع .. هيبة .. وحشية ::::

سعد الليالي
01/06/2008, 01:00 AM
السلام عليكم

اليوم يا اخواني جايب لكم صور لـ GMC Sierra الجديد و القديم

والسيارة معروفة
وهذي 10 صور مني الى كل من شكك في سييرا :mad:
وكل واحد يكتب تعليقة
اليكم سييرا ....... ومنكم الحكم ........

http://images.automotive.com/cob/factory_automotive/images/features/auto_shows/2005_LAAS/2005_GMC_Sierra_Z71_front.jpg

http://www.sportruck.com/news/2007-GMC-Sierra-Denali/sierra-denali.jpg

http://www.sportruck.com/news/2007-GMC-Sierra-Denali/2007-sierra-denali-rear.jpg

http://www.sportruck.com/news/2007-GMC-Sierra-Denali/title-big.jpg

http://image.motortrend.com/f/new-cars/2008-motor-trend-toty-contender-gmc-sierra-hd/8071990+w700+cr1+re0+ar1/2008-gmc-sierra-hd.jpg

http://www.automedia.com/NewCarBuyersGuide/photos/2006/GMC/Sierra%203500%20Crew%20Cab/Pickup_Truck/2006_GMC_Sierra3500_ext_1.jpg

http://www.houstoncars.org/wp-content/uploads/2007GMCSierraReview_9D78/2007gmcsierraregularcab2.jpg

mok
01/06/2008, 01:28 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
يؤسفني ان اكون من ملاك هذه السياره ولاكن للمعلوميه gmc تعيش على امجادها القديمه
وتعتمد في الوقت الحالي على الشكل المميز فقط
دون الجوده فهي سيارات حساسه جدا وعاليه التقنيه الغير متقنه
تبغى اسردلك معاناتي مع السياره او مع الوكيل الفاشل

الخادم
01/06/2008, 01:34 AM
اخواني
سيارة مريحة و لله الحمد و حلوة بالخط و لكن بالصحراء كل سنة لازم تربطها

المميـز
01/06/2008, 01:35 AM
بالفعل سيارة توب وماعليها خلاف

مشكووور اخوي على الموووضوووع وونتظر جديدك ,,,

Magellan
01/06/2008, 01:46 AM
مشكور على الصور الجميلة والصراحة بدأ يزيد عدده الآن خصوصا 2500HD
mok الموتر اللي معك مواصفات سعودية أم أمريكية وكم موديله

سطام vip
01/06/2008, 01:50 AM
والله اهي كسياره خط وسفر ما عليها كلام وتتحمل

بس اعتقد في البر زيادة الوزن مأثر عليها

ولكل سياره عشاقها ونحترم عشقهم لها

بالتوووفيق للجميع

والف شكر لك اخوي على هالصور

دمت بخير

ذيب بلاده
01/06/2008, 02:07 AM
الامريكي مافي احسن منه في الخطوط والتحميل بس استخدمه صح
والياباني يعجبك في البر خفيف و يعيش حتى مع الكراف

اشكرك على الصور

Magellan
01/06/2008, 02:15 AM
الامريكي مافي احسن منه في الخطوط والتحميل بس استخدمه صح
والياباني يعجبك في البر خفيف و يعيش حتى مع الكراف

اشكرك على الصور

الأمريكي يعيش ولابه خلاف متى ماكانت مواصفاته سعودية وإستعمال حشمة وإلا ماكنت تشوف الشعب السعودي اللي يستخدم الأمريكي بنسبة تتجاوز 50 %
أنا كنت أكرهه ومن الناس اللي مايسمع بالتايوتا
لكن جربت الشفر تريل بليزر وتغيرت نظرتي ، بعد معاناة مع كابرس 95 مواصفات أمريكية
إكتشفت من الخبرة ومن أكثر من واحد إتفقوا على الرأي إن السيارات المستعملة المستوردة من أمريكا عبارة عن سيارات خجمة بنص السعر إلا مارحم ربك

بوسدن
01/06/2008, 09:35 AM
نظرا لأن أكثر إستخداماتنا للسياره تكون في الشوارع فأنا أفضل الأمريكي فهو أريح بالمطب والكراسي وللتحميل ممتاز وبالبر بالإمكان إستخدامه صح وثقل وزنه ميزه في حال حدوث حوادث لا سمح الله

سوسة حطب
01/06/2008, 10:45 AM
وجهة نظري اشتره وصادق ورشه على شان كل يوم خميس تمر تفطر عنده وتخليه يشيك عليها منظر صح استخدام غلط في غلط اجل يوكن جديد مسرع وعدى مخرج ويوم هدى وعطار ريوس قال هذا محلي وعلى طول سطحه للوكالة وجمس دفرنسين جديد مطبي ما شغل الدبل ويوم احتاجه لقاه مجيم أقول يا شباب هذه وجهة نظري تبي راحت بال عليك باتيوتا أو النيسان خذ مواتر صح وقوة مكينه وفخامة خاصة في النيسان أنا اموت في أبو رفرف بس موقف في استراحة اتفرج عليه بس ,,, وجهة نظري يجب عليك أن تحترمها

Magellan
01/06/2008, 10:57 AM
وجهة نظري اشتره وصادق ورشه على شان كل يوم خميس تمر تفطر عنده وتخليه يشيك عليها منظر صح استخدام غلط في غلط اجل يوكن جديد مسرع وعدى مخرج ويوم هدى وعطار ريوس قال هذا محلي وعلى طول سطحه للوكالة وجمس دفرنسين جديد مطبي ما شغل الدبل ويوم احتاجه لقاه مجيم أقول يا شباب هذه وجهة نظري تبي راحت بال عليك باتيوتا أو النيسان خذ مواتر صح وقوة مكينه وفخامة خاصة في النيسان أنا اموت في أبو رفرف بس موقف في استراحة اتفرج عليه بس ,,, وجهة نظري يجب عليك أن تحترمها

وجهة نضرك ياسوسة الحطب غير صحيحة إطلاقا ومجانبة للصواب
وخصوصا النيسان اللي صناعته تشابه الصيني
لن أقول لك أنظر للموضوع المثبت عن مسامير الثلاجة وتحتاج المكينة للتوضيب ،حتى الصين ماسووها..
وانظر لقير السفاري التوماتيك والتبترونك الذي يفرط
ولن أتكلم عن مشاكل الكتاوت في النيسان فكلها لو سردتها لمسكت راسك
النيسان تعيس جدا جدا ،
أما التويوتا فنعم وأقوله للألف لن يقارن التويوتا بخجم النيسان

ابوعقل
01/06/2008, 10:58 AM
والله ان الونيت سياره ممتازه

خاصه 2500HD

http://www.Pixsup.com/uploads/4ecf34175b.jpg (http://www.Pixsup.com)

مـدحـدر
01/06/2008, 12:55 PM
الجمس اثبت جدارته

بالخطوط والتحميل فقط

اما البر فلا تتوهق فيه

وبعدين الدبل اذا طول وهو شغال او احتر يفصل

فلا تتوهقوا قيه

واسأل من جربهم

لن أمل من العطاء
01/06/2008, 01:23 PM
جنرال موتورز
عملاق صناعة السيارات

سوسة حطب
02/06/2008, 08:44 AM
وجهة نضرك ياسوسة الحطب غير صحيحة إطلاقا ومجانبة للصواب
وخصوصا النيسان اللي صناعته تشابه الصيني
لن أقول لك أنظر للموضوع المثبت عن مسامير الثلاجة وتحتاج المكينة للتوضيب ،حتى الصين ماسووها..
وانظر لقير السفاري التوماتيك والتبترونك الذي يفرط
ولن أتكلم عن مشاكل الكتاوت في النيسان فكلها لو سردتها لمسكت راسك
النيسان تعيس جدا جدا ،
أما التويوتا فنعم وأقوله للألف لن يقارن التويوتا بخجم النيسان
أخوي فيه شي أسمه عطل مصنعي و GMC من وجهة نظري اشتر وصادق ورشه :director:

أبو LAMeS
02/06/2008, 09:01 AM
رغم كل شيء يبقى للجمس الحوض هيبته ورزته

Magellan
02/06/2008, 09:45 AM
أخوي فيه شي أسمه عطل مصنعي و GMC من وجهة نظري اشتر وصادق ورشه :director:

يبدولي أن لك من إسمك نصيب ...

سوسة حطب
02/06/2008, 12:51 PM
يبدولي أن لك من إسمك نصيب ...

شكراً أخي على ذوقك الرفيع :butt3: لماذا هذا الهجوم العجيب أهو يحالو يقنعني بشي أنا أساساً ماني مقتنع به وللمعلومية للي يقول أن نصف السعوديين يستخدمون ال GMC بلا من رخصة ولا العنب من يقدر يطوله

ابوعقل
02/06/2008, 01:20 PM
شكراً أخي على ذوقك الرفيع :butt3: لماذا هذا الهجوم العجيب أهو يحالو يقنعني بشي أنا أساساً ماني مقتنع به وللمعلومية للي يقول أن نصف السعوديين يستخدمون ال GMC بلا من رخصة ولا العنب من يقدر يطوله

اي رخيص

انا ماخذ الجمس 136000

دبل

والفل كامل 150000

2006

وشلون لو كان 8100

بكم يبي يطلع

والتاهو بدون دبل LT

ب117000

2008

(((وبعد كل هذا الكلام يبقا الجمس بالطليعه)))

واذا تبي تقارن الجمس بسياره قارنه بالتايوتا

ولا تقارنه بالنيسان

:no2: :no2:

Magellan
02/06/2008, 01:45 PM

أنت من إخترت لنفسك هذا الإسم ...
ثانيا : نجاح السيارة دليل على شعبيتها وتوفر قطع غيارها ..
الجمس يامن تتحدث عنه مخصص للمهمات الثقيلة فعند السفر لن تجد خلاً بمثل GMC
اليوكن والتاهو إخترق مبيعات الباترول واللاندكروزر مجتمعين
فتأتي هنا لتفرض علينا رأي أشبه بمايكون مضيعة للوقت معك
إذا موعاجبك الموضوع فهناك ثلاثين موضوع آخر في الصفحة الأولى راح يعجبك وكلها في الياباني ...
لذلك لا تعتقد أنك تطعن بالسيارة لتأتي وتمدح بخردة النيسان .. أنها أمر عادي تريد تسويقه لذائقتنا ..
نحن نختار السيارة التي تعجبنا ولست أنت ،فإذا كانت السيارة عاجبتنا فلن تفرض على ذائقتنا رايك
وإذا لم يكن هذا الموضوع وصل لذائقتك فكما قلت تصفح المنتدى بطوله وعرضه واترك هذا الموضوع لنا ...

البيـرق
02/06/2008, 02:39 PM
يا اخوان انا شريت سييرا 2008 فل وماتم شهر معي وبعته......

وابرز مشكله فيه قيره تعبان جدا......احيانا يغير نمرتين ورا بعض واحينا قوي تغييره.....

نصيحه لا احد يشتريه......انا ما اخذته الا اني احسبه عملي مثل الفديم وطلع شكل بس.....

bu talal
02/06/2008, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هونوها يا جماعة وتهون
كلن له رايه وكلن صادق
ولولا تعدد الأذواق لبارت السلع

اخو سعود
02/06/2008, 07:33 PM
بالفعل سيارة توب وماعليها خلاف

مشكووور اخوي على الموووضوووع وونتظر جديدك ,,,

mok
02/06/2008, 08:31 PM
انا من محبي gmc السيارات التي استخدمتها وحببتني في الجي ام
89 بليزر
91 بليزر
94 يوكون
95 يوكون
ثم اتت النكسه عندما اشتريت 2006 سيرا فل اوبشن جديده
اولا خلل مصنعي وقف السياره 40 يوما عشان القطعه مش موجوده
نانيا معي الوالد وفي البر عشقه الدبل وطلعت طلعه خفيفه ونا اطالع اذا القير فصل وشبك وطق
الناتج رقم 2 و 4 مايعشق مع العلم ماشي 17000 كلم بس يعني الضمان موجود
صلحته على حسابي لاني متوهق مع الوكاله في المره الاولى صرفوني

mok
02/06/2008, 08:33 PM
الجي ام من 2000م وطالع ماينفع ابد

المحترف800
02/06/2008, 10:04 PM
ماعليه كلام ...

عاشق z71
03/06/2008, 12:29 AM
شف يالغالي ماعليك من كلام العذال

الجمس او بالاصح الامريكي مو اي واحد يقدر يستخدمه الجمس له ناسه

له عشاقه
اما الي يقولك تويوتا ونيسان هذا ياطويل العمر اهم شي يركب السياره ويلعن امها بالبر ولا يبي الموتر يجي فيه اي بلا

اهم ماعليه يكسره بالبر ولا يتهرقل

الجمس يبيله واحد اشبه ما يكون ميكانيكي يحس بالعطل قبل مايصير يعرف يستخدم السياره كيف

انت تدري ان الجمس القديم 454 اذا كنت مسرع من الخطا انك تظرب الفرامل فجاءه لازم ترفع الدعسه شوي بعدين توقف

عموما مو هذا حديثنا بس انا حبيت اوظح للناس الي تقلل من اهمية الجمس

ولنفرظ انك انت ياسوسه مو عاجبك الجمس لكثرت خرباته مثل ماتزعم بذمتك ماتشوف انه عادي يخرب كل شهر مقابل انك تحصل على قوه خياليه وهيبه وعزم وثقل ينفعك بالمواقف الحرجه

يعني بالنسبه لي مستعد احمل اعطال الجمس مقابل القوه الي يعطيني اياها

ياخي الكريم الجمس وصل الى 8100 سي سي وانت جالس تناظر السيارات الي توها مسويه احتقال بمناسبة وصول سيارا تها الة 4800 سي سي ياخي الشغله بالعقل

بذمتك مايتقطع وجهك اذا لقيت واحد مغرز وجيت تسحبه ماقدرت

طبعا الجمس من هالناحيه مايحتاج اتكلم

وكلام كثير انا متاكد انك تجهله

ويكون بعلمك ان احصائية شركة جنرال موترز ان نسبة مبيعاتها اعلى من نيسان وتيوتا مع بعظ ركز بكلامي

عموما هذاي وجهة نظرك بس انا حبيت اوظحلك شي يمكن انك تجهله

تقبل مروري

Magellan
03/06/2008, 01:48 AM
بارك الله فيك أخوي عاشق z71
قلت اللي أبقوله في نفسي
وصدقني ماكان ودي أرد بهالصورة على أحدهم إلا بسبب حشر نفسه غصب في موضوع ماله علاقة فيه
يعني ما أحد جاب طاري النيسان والتويوتا
مع إن شهادتي مجروحة بالتويوتا في الياباني أما الباقي فإسم ياباني مع رداءة الجودة ، شف الموضوع المثبت عن مسامير الثلاجة تدل على مدى الجودة المتناهية في الصنع ، هذا وهو ياباني كيف لو كان يجمّع في الصين ..
لكن من رحمة الله على هذه الشركة إنه أصبح يٌصنع الموديلات الحديثة منه في أمريكا وتلاشوا هذه المشكلة ،،،
ومثل ماقلت ضريبة النجاح السُمعة..
أرامكوا على سبيل المثال: من يطمر الربع الخالي ويٌشرف على مشروعاتها في حقل شيبه غير المطنوخ الجمس
وخصوصا 3500HD...
طبعا أكثر الخرابات هو فقط في الدبل الكهربائي ولذلك طراز HD مزود بدبل عصا وأنا شفته في صالة الجميح ..
وبالنسبة للقير والمكينة وهي لب السيارة فهي شيء ثاني وهو مربط الفرس للجودة في الجمس وهذا مشهود له من قبل ألد خصومه،،

أما الحس الميكانيكي فلابد من وجوده حتى مع غير الجمس والسبب لابد ممن يمخر عباب الصحراء أن يعرف مداهيله وأن لايٌغامر إلا ومعه السند بعد ذكر الله والأوراد ..
أما الآن فأصبحت المغامرة من الماضي مع وجود أجهزة تقنية مثل الجوال والقارمن وهاتف الثريا..

أخوي تأكد أن الحساسية ليست بسبب أنه جمس ولكن لأنه مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية ولذلك يربطون صناعة السيارة بالأمور السياسية وهذا يسبب لهم الحساسية المفرطة تجاه هذه المواضيع

البيـرق
03/06/2008, 02:22 AM
ياعزيزي ماجلان وعاشق زد71

ترا لكل واحد وجهة نظر وكلام اخونا سوسة حطب تظل وجهة نظر

وحنا هنا بالمنتدى نتناقش...ويا تقنعني ولا اقنعك......

هذي صور سيارتي سييرا 2008 sle z71 فل

اول ماشريته

http://file9.9q9q.net/img/85676566/14042008182.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/85676566/14042008182.jpg.html)

وهذي في احد الشعبان القريبة من الرياض بعد تركيب كفرات البالون عليها...........

http://file9.9q9q.net/img/95515444/22042008502.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/95515444/22042008502.jpg.html)

وانا اتكلم عن تجربة السيارة استعملتها شهر واحد والحمد لله اني بعتها...

الصراحة السيارة في الخط راسية وعزم قوي جدا وممتازة في الرمل ولكن ما كرهني فيها وخوفني الا القير

صارت غياراته تعبانه وقوية......ووجدت بعض المشكلات بها من تعليق السلف...وبدا الديكور باصدار الاصوات

وانا معك ان الجمس رائع وعملي...ولكن من موديل 2006 وقبل......

وهذي وجهة نظري من تجربه.......

Magellan
03/06/2008, 02:38 AM
حياك الله أخوي البيرق
ترى وأنا أخوك كل واحد وله وزنية في الموتر..
أنا معك ممكن إنك متعود على التايوتا وجربت غيره ولاصلح لك ..
بس صدقني ثقل التغييرات معروفه وخصوصا z71 أو HD ويبيلها واحد متعود
طبعا أنا أقولها وعندي ثلاث أنواع سيارات تويوتا كامري ، فورد كراون فيكتوريا وشفر تريل بليزر
طبعا الفورد أسلسهن بالتغيير ناعم ومريح ، الشفر أشدهن وأصعبهن لكن هذي وزنية بلاده ، والكامري قير عايدي
لذلك أنا متعود على الشفر من سابق تجربة بكابرس 95 وطبيعي خصوصا أول الصبح ولاضره ولله الحمد ..
لكن إذا تبي الناعم والسلس فخذ اللكزس والألماني لكن كل شي وضريبته...وضريبتهن $$
أما تعليق السلف فما أدريولافهمت عليك ..أو تقصد تشغيلته فيها صوت قوي ، ياليت توضح عشان نستفيد

أبوفهد مرات
03/06/2008, 02:53 AM
الامريكي مافي احسن منه في الخطوط والتحميل

سيف الظفير
03/06/2008, 09:34 AM
ياعزيزي ماجلان وعاشق زد71

ترا لكل واحد وجهة نظر وكلام اخونا سوسة حطب تظل وجهة نظر

وحنا هنا بالمنتدى نتناقش...ويا تقنعني ولا اقنعك......

هذي صور سيارتي سييرا 2008 sle z71 فل

اول ماشريته

http://file9.9q9q.net/img/85676566/14042008182.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/85676566/14042008182.jpg.html)

وهذي في احد الشعبان القريبة من الرياض بعد تركيب كفرات البالون عليها...........

http://file9.9q9q.net/img/95515444/22042008502.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/95515444/22042008502.jpg.html)

وانا اتكلم عن تجربة السيارة استعملتها شهر واحد والحمد لله اني بعتها...

الصراحة السيارة في الخط راسية وعزم قوي جدا وممتازة في الرمل ولكن ما كرهني فيها وخوفني الا القير

صارت غياراته تعبانه وقوية......ووجدت بعض المشكلات بها من تعليق السلف...وبدا الديكور باصدار الاصوات

وانا معك ان الجمس رائع وعملي...ولكن من موديل 2006 وقبل......

وهذي وجهة نظري من تجربه.......

انت يا الذيب شريت اردى نوع من الجموس

وهذا النوع معرووف 1500

لو انك شريت الـ 2500 كان عرفت ان العزم موجووووود للجموس

مقاس الـ 2500 يجي V8 441 حصان قوة هائلة جبارة

وتخيل هذه القوة على جمس / حوض / قير عايدي / دبل عصا (يدوي) !! !! !!..

الجموس المعروفة والمشهورة واللي اشتهرت واخذت حقها من المدح لأنها جبارة

هي فئـــة 2500 و لا غبار عليهــــــــــا

انا معي 8100 موديل 2006 فـل كامل حتى GPS وكالـــــــــــة مدمج بالديكــور .. ..

قوة جبارة وهائلة بس يبي محافظة وركادة

وفي الخطوط تمشى عليه 160 / 180

والله ماتدري عن الخط وطارية . ..

سيف الظفير
03/06/2008, 09:40 AM

له عشاقه
اما الي يقولك تويوتا ونيسان هذا ياطويل العمر اهم شي يركب السياره ويلعن امها بالبر ولا يبي الموتر يجي فيه اي بلا

الجمس يبيله واحد اشبه ما يكون ميكانيكي يحس بالعطل قبل مايصير يعرف يستخدم السياره كيف

انت تدري ان الجمس القديم 454 اذا كنت مسرع من الخطا انك تظرب الفرامل فجاءه لازم ترفع الدعسه شوي بعدين توقف

ولنفرظ انك انت ياسوسه مو عاجبك الجمس لكثرت خرباته مثل ماتزعم بذمتك ماتشوف انه عادي يخرب كل شهر مقابل انك تحصل على قوه خياليه وهيبه وعزم وثقل ينفعك بالمواقف الحرجه

ياخي الكريم الجمس وصل الى 8100 سي سي وانت جالس تناظر السيارات الي توها مسويه احتقال بمناسبة وصول سيارا تها الة 4800 سي سي ياخي الشغله بالعقل

ويكون بعلمك ان احصائية شركة جنرال موترز ان نسبة مبيعاتها اعلى من نيسان وتيوتا مع بعظ ركز بكلامي

تقبل مروري

هذا مربط الفرس الجمس من عام 2000 الى عام 2006

وهو يصنع القوة الجبارة المشهورة ذائع الصيت 8100

وتويوتا الى عام 2008 تعتمد على 4700 كقوة قصوى !!! !!

والله ومن واقع تجربة الـ 8100 و 6800 فئـــة 2500

قيادته قياد رياضية جداًً وخفيف وقوة وشديد على الخط

والـ 8100 أقوى سيارة في قوة السحـــب بفضـل المحرك الجبار الموجود .. ...

أنــا أنصح بموديل 2006 لأنه الافضـــــــــل والاقوى

والاحسن بكل المعايير ..

ومن واقع تجربة شخصية يومية لسيارتي الخاصة

سوبربان 2500 /8100/2006

بخصوص قوة السحب الى الان مافيه سيارة تعادل قوة الجمس 2500 في قوة السحـــب

والله ولــــــــــى التوفيــــــــــــق

سوسة حطب
03/06/2008, 10:13 AM
أنت من إخترت لنفسك هذا الإسم ...
ثانيا : نجاح السيارة دليل على شعبيتها وتوفر قطع غيارها ..
الجمس يامن تتحدث عنه مخصص للمهمات الثقيلة فعند السفر لن تجد خلاً بمثل GMC
اليوكن والتاهو إخترق مبيعات الباترول واللاندكروزر مجتمعين
فتأتي هنا لتفرض علينا رأي أشبه بمايكون مضيعة للوقت معك
إذا موعاجبك الموضوع فهناك ثلاثين موضوع آخر في الصفحة الأولى راح يعجبك وكلها في الياباني ...
لذلك لا تعتقد أنك تطعن بالسيارة لتأتي وتمدح بخردة النيسان .. أنها أمر عادي تريد تسويقه لذائقتنا ..
نحن نختار السيارة التي تعجبنا ولست أنت ،فإذا كانت السيارة عاجبتنا فلن تفرض على ذائقتنا رايك
وإذا لم يكن هذا الموضوع وصل لذائقتك فكما قلت تصفح المنتدى بطوله وعرضه واترك هذا الموضوع لنا ...

السلام عليكم أخي العزيز كل كلامنا ما يودي ولا يجيب من أول رد لي قلت هذه وجهة نظري أنا ما مسكتك وقلتلك أشتر نيسان ولا تايوتا ( لاني مغير نظرتي في GMC ولا نظرتك فيه) . اذم الشركة هذا شي يخصني انا انت المطلوب منك تصحيح معلوماتي إذا كنت مخطأ بس .
من ناحية أسمي في المنتدى أيضاً هذا من أختصاصي ما هو من أختصاصك :no2:
( شكلك من الناس تحب تعارض وتغالط معلوماتك بنفسك )
اكبر دليل يا أعضاء منتدى مكشات هو أن تقومون بزيارة كل من شركة العيسى والجميح هم الموزعون في السعودية وشوفوا مراكز الصيانة والموجود فيها من فضايح وهو الفيصل في الموضوع
لا وحاط الرد بالون الأحمر يعني زعلان :D هد أعصابك يا الجميح :j
[/mark]

سوسة حطب
03/06/2008, 10:40 AM

له عشاقه

تقبل مروري

انا معك في الجمس له مكانته في قلوبنا خاصة أبو رفرف والله أنه عندي موديلة 1984 المكينة 454 الون بيج ماشي 11 ألف أحب أتمنظر به وأدارية شفت سيارات الملك عبد العزيز إللي في المتحف والله أنه زيها بس مو على سست هذا على جحوش ولا أبن أمه يدق سلفة غيري كل شهر اشغله ألف في وأعبيه بانزين وأرجعه محله ونفس الشي اليوكون زين داخل البلد وللعائلة بس من وجهة نظري في البر يبيله تربيط وشغلته شغله بس للبر ما يعيش إلا وارد أهل العيون الصغيرة قوة تحمل خفة وزن أقل أعطال
للمعلومية فيه مقطع بلوتوث ربع مطلع همر من التغاريز من قوته باغي يقطم الشاص حق الهمر
( أخوي الدعوى إبداء وجهات نظر بصورة سليمه يعني أخذ منك معلومة تأخذ مني معلومة )

سوسة حطب
03/06/2008, 11:40 AM
بارك الله فيك أخوي عاشق z71
قلت اللي أبقوله في نفسي
وصدقني ماكان ودي أرد بهالصورة على أحدهم إلا بسبب حشر نفسه غصب في موضوع ماله علاقة فيه
يعني ما أحد جاب طاري النيسان والتويوتا
مع إن شهادتي مجروحة بالتويوتا في الياباني أما الباقي فإسم ياباني مع رداءة الجودة ، شف الموضوع المثبت عن مسامير الثلاجة تدل على مدى الجودة المتناهية في الصنع ، هذا وهو ياباني كيف لو كان يجمّع في الصين ..
لكن من رحمة الله على هذه الشركة إنه أصبح يٌصنع الموديلات الحديثة منه في أمريكا وتلاشوا هذه المشكلة ،،،
ومثل ماقلت ضريبة النجاح السُمعة..
أرامكوا على سبيل المثال: من يطمر الربع الخالي ويٌشرف على مشروعاتها في حقل شيبه غير المطنوخ الجمس
وخصوصا 3500HD...
طبعا أكثر الخرابات هو فقط في الدبل الكهربائي ولذلك طراز HD مزود بدبل عصا وأنا شفته في صالة الجميح ..
وبالنسبة للقير والمكينة وهي لب السيارة فهي شيء ثاني وهو مربط الفرس للجودة في الجمس وهذا مشهود له من قبل ألد خصومه،،

أما الحس الميكانيكي فلابد من وجوده حتى مع غير الجمس والسبب لابد ممن يمخر عباب الصحراء أن يعرف مداهيله وأن لايٌغامر إلا ومعه السند بعد ذكر الله والأوراد ..
أما الآن فأصبحت المغامرة من الماضي مع وجود أجهزة تقنية مثل الجوال والقارمن وهاتف الثريا..

أخوي تأكد أن الحساسية ليست بسبب أنه جمس ولكن لأنه مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية ولذلك يربطون صناعة السيارة بالأمور السياسية وهذا يسبب لهم الحساسية المفرطة تجاه هذه المواضيع
1- الموضوع مفتوح للجميع .
2- أزعجتنا بمسامير الثلاجة ما عندك غيرها .
3- أكبر دليل على أنها قوية وجبارة عملوا عليها مزاد علني وأستبدلوها بالاند .
4- من قال قوة في الأمريكي ناظر بعين محايدة مثال الجمس الكابرس مكاينها وقيراتها تجيم وتخبط بسرعة دليلي رح لمركز الصيانة
5- الحس الميكانيكي موجود في الجميع لكن في الجمس أكثر في البر ما ينفع :D
6- سياسة ما سياسة لا توهقنا هذه وجهة نظرك أنت لا تفرضها علينا لإنك تنظر لها من زاوية ضيقه
7- فيه رد من الردود علشان خلل مصنعي يتعطل الرجال أربعين يوم كل عشان القوة والمتانه :confused:
ونت تقول كل شي متوفر والله لو أنه تايوتا

هذه معلومة من عندي ( أستخدام أرامكو لل GMC مو يعني قوة لا هذه مناقصات وأكيد أرامكوا إللي تشوفه مناسب ترسي عليه المناقصة )

سيف111
03/06/2008, 02:28 PM
[quote=البيـرق;1638410]يا اخوان انا شريت سييرا 2008 فل وماتم شهر معي وبعته......

وابرز مشكله فيه قيره تعبان جدا......احيانا يغير نمرتين ورا بعض واحينا قوي تغييره.....

نصيحه لا احد يشتريه......انا ما اخذته الا اني احسبه عملي مثل الفديم وطلع شكل بس.....[/q

جزاكم الله خير على النصيحه...قرأت هذا الكلام من قبل فى مكان ما ولكن ما صدقت ...!!؟؟

عاشق z71
03/06/2008, 07:20 PM
اخوي سوسة الحطب انا نقاشي توقف معاك الى هنا وبس تدري ليش

لاني عرفت ان ماعندك سالفه مع احترامي لك وعرفت انك من النوع الي مع كلام الناس تمشي

اقولك ليش

انت تقول في مقطع للربع يسحب الهمر وبغى يقص الشاص

عرفت انك ماتديرها لا بالموارت ولا بالتطعيس

لانك لو ترجع للمقطع وتركز تلاقي ان الهمر جاي على نزله يعني مثولث ولو انك تجيب كامري وتحطه على النزله وتخليه تسحب الهمر صدقني بيطلع الهمر

وان جيت للجد ترا الربع من اردى واظعف المواتر بالسحب خصوصا وبالطين عموما

يعني مقطع السحب هذا مقطع فاشل يكفيك انه يوم دعس راعي الربع كانت وجه السياره على مكان معين واول ماشد الحبل افتر الموتر لوجهه ثانيه تماما يغني افتر بغى ياخذ مديور كامل

وشاكر لك

mok
03/06/2008, 07:59 PM
اعتقد الموضوع ماطرح للمشاده الكتابيه
ولاكن كل واحد يذكر ماصار معه

ابوفهيدان
03/06/2008, 10:08 PM
الجمس عزه من الستينات والسبعينات والثمانينات وبس وكل ماصار اقدم صار افضل
والتسعينات وكل الله وغيرها كلها حديد ملصمق وفخامة خربوطية ودك لاشريته ماتستعمله تخليه واقف وبس
شف الصناعية اكبر دليل
يكفي كل من فتح محل قطع غيار حطه امريكي علشان يربح
سلمني علي الجمس من بعيد

سوسة حطب
04/06/2008, 08:11 AM
اخوي سوسة الحطب انا نقاشي توقف معاك الى هنا وبس تدري ليش

لاني عرفت ان ماعندك سالفه مع احترامي لك وعرفت انك من النوع الي مع كلام الناس تمشي

اقولك ليش

انت تقول في مقطع للربع يسحب الهمر وبغى يقص الشاص

عرفت انك ماتديرها لا بالموارت ولا بالتطعيس

لانك لو ترجع للمقطع وتركز تلاقي ان الهمر جاي على نزله يعني مثولث ولو انك تجيب كامري وتحطه على النزله وتخليه تسحب الهمر صدقني بيطلع الهمر

وان جيت للجد ترا الربع من اردى واظعف المواتر بالسحب خصوصا وبالطين عموما

يعني مقطع السحب هذا مقطع فاشل يكفيك انه يوم دعس راعي الربع كانت وجه السياره على مكان معين واول ماشد الحبل افتر الموتر لوجهه ثانيه تماما يغني افتر بغى ياخذ مديور كامل

وشاكر لك

حاول إنتقاء الفاضك وأوزن كلامك

عاشق z71
06/06/2008, 02:09 PM
حاول إنتقاء الفاضك وأوزن كلامك

وهل انا قلت شي يقلل من قيمتك او شي خاطئ ؟

سعد الليالي
06/06/2008, 02:48 PM
يا اخوان ريحوا وش بل كم
انا حطيت الموضوع عشن فيه اعضاء يسبون الجموس ويمدحون شاص التويوتا
على ايش يمدحونة مدري على التصميم العصري الذي يواكب التقدم والا العزم اللي مايتعدى 220 حصان
بعدين لا تسبون في النيسان .. تويوتا يمكن

ومقطع الربع الهمر مستاجر وركزو ا على الوحة

على العموم المقصود من 4700 4800 8100 هذيني حجم المكين مو القوه
القوة هي 4700 / 250 للقديم و 271 للجديد ..... 4800 / 280 حصان ...... 8100 / 358 على ما اعتقد حولها ...والجمس 2500 والحجم 6100 /375 او حولها ..المهم الـ 6100 اقوى من 8100 وقي كلها جموس

واخيرا.. انا معي سوبر 2005 يقرقع شوي بس انا ما اعترف بشي اسمة زفلت عندي شي اشمه رصيف هههه بس لعزم صاروخ ما شاء لله عليه وراح سوي له اختبار مع البطة الاند وبنزل مقاطع
so......wait

احب البرواهله
06/06/2008, 04:15 PM
ياريت ان التاهو الجديد نازل من زمان وشاريه حسافه ضيعنا سنين بقواطي اليابان

أبو LAMeS
06/06/2008, 04:47 PM
ياريت ان التاهو الجديد نازل من زمان وشاريه حسافه ضيعنا سنين بقواطي اليابان
:D هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

الله من واحد تحسف ؟؟؟

خوي السرور
06/06/2008, 05:32 PM
كل واحد له نظرته ومزاجه

الأمريكي قوه وسيارة خط لاكن يعيبه الأعطال والخراب وهذا امر معروف وواضح واسألو اصحاب الصطحات

SilverSniper
06/06/2008, 06:16 PM
ماله أي لزوم أتكلم.. وأتوقع امبراطورة المكاين 454 أثبتت نفسها وما تجاريها تلفيقات أهل العيون الممطوطة.. 4700 حقت التايوتا سلندرها كنه بيالة شاهي.. وعطية الله 454 7400 سلندرها تدخل يدك فيه مفرودة وتلفها بعد..وين 441حصان اللي تطلعها 6200 الأمريكية عن 250 حصان حقت التايوتا..
أما بالنسبة لمن يمدح الياباني.. أقول له طلع لي لاند والا باترول موديل 66 والا 63 والا حتى 77 عليه لوحات سعودية.. ويستخدم الى الآن.. أتحداك..
بينما تلقى هاف فرت 66 يمشي بالشوارع عاااادي.. وكذلك تلقى دوج بورويجن 59 أو 56 يتندح بين الطعوس عااادي.. أو 60 جمس مركب هنقلين ويحمل جح عاااادي.. :)
رد بسيط

الأمريكي قوه وسيارة خط لاكن يعيبه الأعطال والخراب وهذا امر معروف وواضح واسألو اصحاب الصطحات

من متى كان أرشد ولي الدين الباكستاني سواق السطحة مرجع لا منازع له في السيارات؟؟؟؟..
رح اسأل أهل القوة... أهل الجموس.. وشف الجمس من يخرب معه.. الجمس والشفر له ناسه..مهوب أي واحد يركب جمس أو شفر.. وأتوقع الأخ Z71 وضح الشي ذا..
الحمدلله عندي3 سيارات كلها شفر:
ونيت شفر 77 قطع 35 مكينه 454 حمرا كل قطعه شد بلد وماشي زي الساعة.
بليزر 90 معدل مكينته 383 وأتحدى به أطلق جيب.
تاهو 4x4 2007 مافيه أزين من مركبه ولا أقوى من عزمه.

وأتحسف على كل سنه ركبت فيها خرد الياباني..
عز الله ان الشفر موتر.. نعم للأمريكي.. لا لتويوتا وباقي خمام الياباني..
تحياتي..

خوي السرور
06/06/2008, 07:42 PM
ارفق هداك الله ترانا رجال مثلك ولنا تجارب مثلك

وسواق السطحه يشيل السيارات الخربانه ويعرف نوعها وعددها وما قلت انه مهندس

rhman
21/08/2010, 08:52 AM
اقول شف الرابط بس وانت اتعرف وش الجمس
http://www.youtube.com/watch?v=1U69OsaMeNw&feature=related

ابو العز بلس
21/08/2010, 01:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته