المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الاندكروزر الجديد يصلح للبر؟؟

ذيب بلاده
01/06/2008, 02:00 AM
الصور تجاوبك
^^^^^^^
^^^^^^
^^^^^
^^^^
^^^
^^
^
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk63878_gallery-landcruiser-04.jpg

مع تحيات ذيب بلاده

أبوشروق
01/06/2008, 02:24 AM
يااني ضحكت على الصورة الرابعة
الموتر موتر خط وبس
شكرا

مساير الليل
01/06/2008, 03:59 AM
أجمل تعليق :D

كاشخ 24 ساعه
01/06/2008, 04:11 AM
فعلا انه مسخرة الارض

أبو LAMeS
01/06/2008, 07:56 AM
تبقى هاذي صور تجارب يعني ما راح أحد يسوي بموتره مثل كذا واللي يبي يسوي مثل هالشي لازم يجهز موتره بتجهيزات خاصة وكثير من المواتر إذا جهزت سوت أكثر من كذا
ولو تلاحظ جميع الصور في أرض حجرية مهوب نفود
وتقبل تحياتي ومروري

سفاري نجد
01/06/2008, 08:19 AM
صادوووووووووه

توصيل مدارس ،،،

الجبلاوي
01/06/2008, 11:53 AM
أخواني الكرام ،

أنا من محبي اللاند كروزر وأملك حالياً لاند كروز 2008 وكنت استخدم قبل ذلك لاندكروزر 2003 لذا أردت أن أعلق على هذا الموضوع من باب التجربة الشخصية:

اللاند كروزر الجديد 2008 من أروع السيارات على الخط ، تمشي عليه 160 وكأنك تمشي 80 بسبب ثباته وهدوءه العجيب (:good:).
اللاندكروزر عموماَ سيارات متينة وتتحمل الكرف بصورة عجيبة وخصوصاً في البر ولقد استخدمت اللاند كروزر في مطاردة الغزلان في البر لمدة سنتان وما خليت جبل ما رقيته ولا وادي ما دخلته كأني في رالي باريس-داكار والموتر ما شاء الله عليه قوي جداً وأصلح فيه تصليحات خفيفة فقط وطبعاً أغير التواير دائماً لأنه (ياطا شناخيب الرضم ما يشوفي) بينما رأيت الجيوب الأخرى إذا استخدمت في البر نصف استخدامه تنتهي ولازم تغير فيها كل شيء (:good2:).
اللاندكروزر 2003 ثقيل في البر والـ 2008 أثقل منه وقد كنت أجد صعوبة جداً في قيادته في الطعوس أو عبر السيول (يمكني غشيم وما أعرف أسوق بالبر) ولكني استخدمت السفاري والبيك أب 4X4 ولاحظت الفرق في خفة السيارات مقارنة بالاندكروزر ،ولقد كنا في أحد المقانيص وجتنا سيول ويقطعونها أهل السفاري وحنا نحاوط من بعيد لبعيد وحاولنا نسوي مثلهم وهلشنا لأن الموتر ثقيل(:no:).فهل جاوبت على سؤال أخينا (هل الاندكروزر الجديد يصلح للبر؟؟)

مواسي الطعوس
01/06/2008, 01:12 PM
أخواني الكرام ،

أنا من محبي اللاند كروزر وأملك حالياً لاند كروز 2008 وكنت استخدم قبل ذلك لاندكروزر 2003 لذا أردت أن أعلق على هذا الموضوع من باب التجربة الشخصية:

اللاند كروزر الجديد 2008 من أروع السيارات على الخط ، تمشي عليه 160 وكأنك تمشي 80 بسبب ثباته وهدوءه العجيب (:good:).
اللاندكروزر عموماَ سيارات متينة وتتحمل الكرف بصورة عجيبة وخصوصاً في البر ولقد استخدمت اللاند كروزر في مطاردة الغزلان في البر لمدة سنتان وما خليت جبل ما رقيته ولا وادي ما دخلته كأني في رالي باريس-داكار والموتر ما شاء الله عليه قوي جداً وأصلح فيه تصليحات خفيفة فقط وطبعاً أغير التواير دائماً لأنه (ياطا شناخيب الرضم ما يشوفي) بينما رأيت الجيوب الأخرى إذا استخدمت في البر نصف استخدامه تنتهي ولازم تغير فيها كل شيء (:good2:).
اللاندكروزر 2003 ثقيل في البر والـ 2008 أثقل منه وقد كنت أجد صعوبة جداً في قيادته في الطعوس أو عبر السيول (يمكني غشيم وما أعرف أسوق بالبر) ولكني استخدمت السفاري والبيك أب 4X4 ولاحظت الفرق في خفة السيارات مقارنة بالاندكروزر ،ولقد كنا في أحد المقانيص وجتنا سيول ويقطعونها أهل السفاري وحنا نحاوط من بعيد لبعيد وحاولنا نسوي مثلهم وهلشنا لأن الموتر ثقيل(:no:).فهل جاوبت على سؤال أخينا (هل الاندكروزر الجديد يصلح للبر؟؟)

** بالنسبه للخط كل السيارات الجديده كذا ( لاجديد )

** قولك متينه يمكن ماجربت اللي يقطع ولا يهلش لو جربت الفتك شفت العجب في البر والطرد الفتك

** قولك يهلش بسبب تعليقه الزفت قصير مايعطي مرونه وانا جربته اقل من سنه مرض قيادته في البر عينك على الخط تقل تسوق سياره صغيره مهب مثل الفتك تتلفت على كيفك هو مثل ( الحامل ) هدا هدا

** اما قولك وزن السياره فهو اخف من السفاري وزن وحصل تحدي ورحنا ليزان الرقيبه بالقصيم وزنا جي اكس ار وسفاري كلهن ديزل طلط الباترول اثقل بحوالي 200 كيلو والمزان موجود والسيارات موجوده اللي يبي يجرب كلها 10 ريل تعطيها الهندي وتشوف الوزن قدامك

** اما الموتر هل هو للبر والا لا انا قراءت مقابله في احد هاتين المجلتين ( سعودي اوتو او سبور اوتو ) مقابله مع احد المصممين يقل اللي يستخدمونه للبر يشكلون 5 بالمائه ولا ينظر لهم مقابل 95 بالمائه الباقيه

** هل ناخذ قول المصممين ام قول اللي بالين الوتر بلوى بالبر رهم مساعادات(دبل) ووين الياي الاستالي الزين مافيه زين لكن يكون يحمل صح بالخط

هذا رايي انا واللي يبي زود يطلب

bugais
01/06/2008, 05:37 PM
** بالنسبه للخط كل السيارات الجديده كذا ( لاجديد )

** قولك متينه يمكن ماجربت اللي يقطع ولا يهلش لو جربت الفتك شفت العجب في البر والطرد الفتك

** قولك يهلش بسبب تعليقه الزفت قصير مايعطي مرونه وانا جربته اقل من سنه مرض قيادته في البر عينك على الخط تقل تسوق سياره صغيره مهب مثل الفتك تتلفت على كيفك هو مثل ( الحامل ) هدا هدا

** اما قولك وزن السياره فهو اخف من السفاري وزن وحصل تحدي ورحنا ليزان الرقيبه بالقصيم وزنا جي اكس ار وسفاري كلهن ديزل طلط الباترول اثقل بحوالي 200 كيلو والمزان موجود والسيارات موجوده اللي يبي يجرب كلها 10 ريل تعطيها الهندي وتشوف الوزن قدامك

** اما الموتر هل هو للبر والا لا انا قراءت مقابله في احد هاتين المجلتين ( سعودي اوتو او سبور اوتو ) مقابله مع احد المصممين يقل اللي يستخدمونه للبر يشكلون 5 بالمائه ولا ينظر لهم مقابل 95 بالمائه الباقيه

** هل ناخذ قول المصممين ام قول اللي بالين الوتر بلوى بالبر رهم مساعادات(دبل) ووين الياي الاستالي الزين مافيه زين لكن يكون يحمل صح بالخط

كفيت ووفيت :hot:

عاشق Vtc 4800
01/06/2008, 05:45 PM
والله ياحبيبي خل عنك زود الكلام

واحد من العيال معه GX موديل 2008 ثمانية سرندل V8

أنا بنفسي جربته بعروق الدهناء

بصراحة الموتر يعطيك

ولو إنه ماخش مزاجي بس الحق حق

وبصراحة مشكلته التقنية الزايدة

الي مالها أي داعي

لكن من باب الشيء بالشيء يذكر

أنا معي فتك 2002 تحديت أنا وإياه

ونتفته وماقصر الفتك صراحة

طبعا الكلام هذا بالنفود

لكن بالخط بصراحة ما أشوف إلا غباره الله لايضره

تقبلوا مروري

سفير الصمان
01/06/2008, 06:05 PM
الموتر الجديد يصلح للبر
ولكن بشرط
إذا كانت دراهمك واجد فهر يصلح للبر
لأنه إذا خرب رميته من فوق جبل وشريت غيره
أما إذا ماعندك دراهم فهو مايصلح للبر
هذا الجواب ولا فيه غيره لو تحاولوون لين بكرا

ذيب بلاده
02/06/2008, 12:53 AM
ان شاء الله يكون النقاش هادف لو تكتبون ايش الي يخلي الكروزر 2008 مايصلح للبر يكون افضل
و ايش يمتاز عن السيارات الاخرى و ايش يمتازون عنه السيارات

GX 2
02/06/2008, 01:26 AM
إنا أشهد إن الجيب سيارة :)

باترول 82
02/06/2008, 01:43 AM
بصراحه أبي ادخل عرض اللاند 2008 ماعمري ركبته بس الواضح انه مايصلح للبر نظراً لقيمته المرتفعة جداً هو سيارة كشخه وبس وعلى العموم أكيد انها سياره تقنيه والتقنيه مايبيلها بر وبهذله

تقبلوا مروري

رجل كريم
02/06/2008, 04:48 AM
**

آمل التأكد ..
تويوتا تعلن ان وزن اللاند الجديد اكثر من 2600 كيلوغرام بينما السفاري في حدود 2200 كلغ والميزان اللي رحتوه غير دقيق . ويكفيك كتيب دليل المالك للسيارتين والبطاقات الملصقة عليها من المصنع .,

تحياتي .,

الربذي
02/06/2008, 07:48 AM
الموتر الجديد يصلح للبر
ولكن بشرط
إذا كانت دراهمك واجد فهر يصلح للبر
لأنه إذا خرب رميته من فوق جبل وشريت غيره
أما إذا ماعندك دراهم فهو مايصلح للبر
هذا الجواب ولا فيه غيره لو تحاولوون لين بكرا
لالالا اخوي مهاوش يهديك الله تصدق اني جاي من 500 كم عشان اطلبك ونا طالبك يعني مافيه فايدة
لالالالا ابيك تغير هالجواب مايصير كدا احنا اخوات !!!!!
اضحك الله سنك
لو احاول لين بكرا

رقبة حاشي
02/06/2008, 08:10 AM
اصبر لين تمر سنه او سنتين وتطلع العيوب .....وبعدين يحسنون الغلطات والاخطاء ... لانها سياره جديده بالكامل فغصب مو طيب يطلع فيها اخطاء

الهواوي
02/06/2008, 09:55 AM
أقول الله يجيب السيل .
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ...........

مقلع الرمث
02/06/2008, 10:11 AM
آمل التأكد ..

تويوتا تعلن ان وزن اللاند الجديد اكثر من 2600 كيلوغرام بينما السفاري في حدود 2200 كلغ والميزان اللي رحتوه غير دقيق . ويكفيك كتيب دليل المالك للسيارتين والبطاقات الملصقة عليها من المصنع .,

تحياتي .,

ماصدق الا الوكاله قال من شاهدك قال با الحصين امال من الجميع انا معي فتك ولو اطلول الاند شريته لكن العين بصيره واليد قصيره ولا شكله موتر مايعلاء عليه لكن ممكن ادرولي مستخدم واجربه واعلمكم مقارنه بالفتك

سيف الظفير
02/06/2008, 10:36 AM
للأســف الجديد قررت شراءة ولكن يوم شف الكهرباء والتقنية الزايدة فيه تركته

والدليل الدبــــــــل الكهرب

اكبر عيب ووصمة عار على جبين تويوتا لاندكروزر

ولكن شاورت الاخوان هنيا واهل البر ولقيت ان الباترول VTC 4800

أحسن منه بكثير واخف اريح في النفود وطيب جداً في الخط
ويكفي انه متربع على عرش سيارات الدفع الرباعي

هو

والاندكروزر 2007

جب هآت ود عط
02/06/2008, 11:29 AM
انا الكلام الي عندي بدل مفخرت الارض شكلي ابي اروح الوكاله اقول ترا مسخرت الارض ازين ههههههههههههههههههه

وتقبلووووو مرووووووووووري اخوكـــــ&ـــــم :غرشووووب

لاندكروزر-83
02/06/2008, 01:14 PM
يا ناس لا تتسرعون وش ذا الكلام وشلون يا اخوان تحكمون على الاندكروزر وانتم ما جربتوة الناس قامت تعيب وهي ما جربت الموتر . هذي سيارة عريقة لها باع طويل في سيارات الدفع الرباعي والضاهر اننا مب اعلم من اللى صنعة . انا اذكر ايام الثمانية وتسعين يوم يتغير الاند كل الناس قامت وقعدت تقول انة موتر خكري صداماتة بلاستيك وبخاخات ما يصلح وثقيل لكن شف الحين وش صار عند الناس تعودو علية وجازلهم وعرفوة وجربوة ولا يناضرون الاول. وبيصير في 2008 ما صار في 1998 سنة وحدة وتشوف القديم مالة ذكر وتبي تهب الناس في الجديد .
صدق من قال
(واللى ما يطول العنب حامض عنة يقول.)

واقعي وعقلاني
02/06/2008, 02:18 PM
بعض الناس تحس وهو يكتب كأنها وكالة أبوه يمدح لنا في السياره الحمد الله الحين أغلب الناس صاروا يقرون ويعرفون الزين من الشين ياليت لو الكاتب وضع العيوب والمزايا على الأقل طفشنا من المدح الزائد عن حده ...

ذيب بلاده
03/06/2008, 12:06 AM
بعض الناس تحس وهو يكتب كأنها وكالة أبوه يمدح لنا في السياره الحمد الله الحين أغلب الناس صاروا يقرون ويعرفون الزين من الشين ياليت لو الكاتب وضع العيوب والمزايا على الأقل طفشنا من المدح الزائد عن حده ...
الموضوع المفروض يكون وضع المميزات والعيوب لاكن تجري الرياح بما لا تشتهي السيارات !

رغوه
03/06/2008, 12:31 AM
انت عطن اياه

ذيب بلاده
03/06/2008, 12:50 PM
انت عطن اياه

الموضوع دعوة للنقاش لتعم الفائده وانا ماجربته علاشان احكم بس الموضوع مفتوح للنقاش الهادف
يعني انت اذا جربته اذكر المميزات الي فيه والسلبيات

ذيب بلاده
04/06/2008, 12:37 AM
وينكم الله يوفقكم الردود وقفت

كاشخ 24 ساعه
05/06/2008, 12:32 AM
انا جربته

انواع التنسيم ولا مشا اكثر من 160 تقول شوي وينقلب اما في البر الهايلكس افضل منه

ببساطه السياره عائليه اكثر منها سيارات بر

انا اللى عندي Gxr V6 وارد البريمي

شامخ ألهيلا
06/06/2008, 09:34 AM
يالربع كل جديد زين
بس لابد من وجود اخطاء في كل موديل وتصحح في الموديل الي بعده
حنا يالخليجين كذا نحب القديم لاننا اثريين

الموتر موتر بلد وبر خفاافي واذا تبيه للقنص والبراان وفلوسك واجد الله لايهينك عدل فيه غيرة الكفرات وارفعه وعدل فيه وراح يطلع لووووووؤطه

واذا ماتبي تقنيه عليك والله بالربع العشه 82 ترااه بعد زين للبر

NAWAF90
06/06/2008, 10:20 AM
أقول مامثل الباتروووول الفتك

وخل عنك اللاند كروزر 2008 يكفيك بعد البدي والدبل الكهربائي حساس

Magellan
20/07/2008, 01:33 PM
شكرا لك على الصور الجميلة

بيبسي
20/07/2008, 02:13 PM
الهدد الجديد 2008 ممتاز وماعليه كلام والاحسن منه 8 سلندر مافيه مقارنه بس انا عندي سؤال الحين فيه احد بيسوي بسيارته مثل اللي في الصور سواء لاند او فتك او غيره سياره قيمتها فوق ال[130000 ريال مااتوقع الا اذا كان الفلوس ماتهمه .. وكل السيارات بالبر تمشي وتوفي بالغرض حتى لو معك ددسن وتنسم له مشى معك .. الا عاد اهل التطعيس والترهيم وغيره ..

ABO AL-HESH
20/07/2008, 04:46 PM
يا ناس لا تتسرعون وش ذا الكلام وشلون يا اخوان تحكمون على الاندكروزر وانتم ما جربتوة الناس قامت تعيب وهي ما جربت الموتر . هذي سيارة عريقة لها باع طويل في سيارات الدفع الرباعي والضاهر اننا مب اعلم من اللى صنعة . انا اذكر ايام الثمانية وتسعين يوم يتغير الاند كل الناس قامت وقعدت تقول انة موتر خكري صداماتة بلاستيك وبخاخات ما يصلح وثقيل لكن شف الحين وش صار عند الناس تعودو علية وجازلهم وعرفوة وجربوة ولا يناضرون الاول. وبيصير في 2008 ما صار في 1998 سنة وحدة وتشوف القديم مالة ذكر وتبي تهب الناس في الجديد .

صدق من قال

(واللى ما يطول العنب حامض عنة يقول.)

كلامك صح بس لو بيخيرووونك هالحين بين 97(جديد) والـ2008 كموتر للبر وش تختار ...الناس رضت بالواقع لكن مافضلت الجديد من حيث الاستخدام

غالي
20/07/2008, 05:46 PM
ايه يصلح للبر مدامه جيب

شكرا لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظه:
الموضوع سؤال ورد غطاه
والغريب من الاخوان دخلوا الفتك!!!!!!!!!!!!

وش دخل ام الفتك بالموضوع؟ ومن جاب طاريه اصلا؟

ترا خربت بعض المواضيع المهمه بسبب هالسيارتين
ان جاء طاري الفتك دخلوا الهدد وان جابو طاري الهدد دخلوا الفتك

حسيتهم من العيال ومسجونين بقضيه ما

مكشاتينيو
21/07/2008, 11:55 AM
http://www.mekshat.com/vb/http://file9.9q9q.net/img/79942846/180379144.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/79942846/180379144.jpg.html)