المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باثفندر2008 أو فورتشنر او .... رأيكم يامكاشيت السعد

فارس العمور
02/06/2008, 11:03 PM
السلام عليكم

اخواني انا معزم على سيارة عائلية جديده (اوشبه جديده لمن ينوي البيع2008) وبالبداية كان الخيارات كما يلي:

فورتشنر فل كااااااااااامل سعرها 109واعجبتني كثيرر لانها 3 مراتب ومرتفعه وتويوتا متوسطة الحجم لكن شفت فيها هالعيوب
1- صدامها الامامي اتوقع يطيح من ابسط صدمه يعني خفيف بشكل سخيف جدا جدا جدا
2- من الداخل فقيرررررررررررره المميزات
3- كانها هايلكس
4- البريك الخلفي قماشات وليس فحمات وهذا عيب للاسف

=========

والخيار الثاني كان الباثفندر SE الاقل من الفل السعر 113 بعد العرض الجديد (خصم6 الاف) بصرااااااحه فرق كبيرررررررررررررر بينه وبين الفورتشنر سواء بالحجم او القوة او المحرك او المنظر او المواصفات يعني بالنسبة لي صار غاية لكن عيوبه :
1- الوكيل فاشششششششششششششل
2-ان الفل كامل غالي (اقصدLE) وانا احب اخذ الفل دائما http://www.assayyarat.com/smiles/cool.gif <<< وين الفلوس بس
3- مالقيت احد يوفر لي السيارة باقل من هالسعر

وش رايكم يليت تعليقاتكم وارئكم وعدم التحيز والتعصب وهل فيه يوكن بحدود 110 ؟

مع العلم اني اعشق النيسان(واضح الجودة بالمديلات الاخيرة) ويقهرني وكيله دائما واميل للتويوتا ويعجبني وكيله وتقهرني ردأته في المديلات الاخيرة (احس انه معتمد على سمعة القديم فقط)

ملاحظة : صعب اخذ سيارة بأكثر من 113 نهاااااااائي وصعب اغير النيسان او تويوتا او GMC يوكن

والف شكر مقدما http://www.assayyarat.com/forums/images/smilies/smile.gif

attehamy
02/06/2008, 11:18 PM
الأخ فارس

واضح من كلامك أنك تميل للنيسان ثم الجي ام سي ثم تويوتا

وأنا أقول لك بالنسبة للسيارة >> اتبع قلبك ولا تسمع كلام فلان أو علان

وشكراً

دقم الوبر
03/06/2008, 05:23 AM
أخوي فارس العمور أنا مع أخوي التهامي خذلك نيسان وريح بالك ( الجودة والمتانة والتقنية ) .... مع العلم أني آخذ تويوتا فورشنر 2008 قبل شهرين وخليها على ربك (نقول الحمد لله )

مساير الليل
03/06/2008, 07:50 AM
أخوي الغالي بنقل لك تجربة خالي معه فرتنشر فل كامل 6 سلندر

الآن الرجال متحسف يقول يقص الظهر مركبه والرساوهـ تكاد تنعدم فيه

أنصحك بالباثفندر الجديد دور لك 2007 مخزن فل كامل أتوقع تجدهـ في حدود 115 ألف

ولاتنسى صلاة لأستخاره

سيف الظفير
03/06/2008, 09:18 AM
السلام عليكم

اخواني انا معزم على سيارة عائلية جديده (اوشبه جديده لمن ينوي البيع2008) وبالبداية كان الخيارات كما يلي:

فورتشنر فل كااااااااااامل سعرها 109واعجبتني كثيرر لانها 3 مراتب ومرتفعه وتويوتا متوسطة الحجم لكن شفت فيها هالعيوب
1- صدامها الامامي اتوقع يطيح من ابسط صدمه يعني خفيف بشكل سخيف جدا جدا جدا
2- من الداخل فقيرررررررررررره المميزات
3- كانها هايلكس
4- البريك الخلفي قماشات وليس فحمات وهذا عيب للاسف

=========

والخيار الثاني كان الباثفندر SE الاقل من الفل السعر 113 بعد العرض الجديد (خصم6 الاف) بصرااااااحه فرق كبيرررررررررررررر بينه وبين الفورتشنر سواء بالحجم او القوة او المحرك او المنظر او المواصفات يعني بالنسبة لي صار غاية لكن عيوبه :
1- الوكيل فاشششششششششششششل
2-ان الفل كامل غالي (اقصدLE) وانا احب اخذ الفل دائما http://www.assayyarat.com/smiles/cool.gif <<< وين الفلوس بس
3- مالقيت احد يوفر لي السيارة باقل من هالسعر

وش رايكم يليت تعليقاتكم وارئكم وعدم التحيز والتعصب وهل فيه يوكن بحدود 110 ؟

مع العلم اني اعشق النيسان(واضح الجودة بالمديلات الاخيرة) ويقهرني وكيله دائما واميل للتويوتا ويعجبني وكيله وتقهرني ردأته في المديلات الاخيرة (احس انه معتمد على سمعة القديم فقط)

ملاحظة : صعب اخذ سيارة بأكثر من 113 نهاااااااائي وصعب اغير النيسان او تويوتا او GMC يوكن

والف شكر مقدما http://www.assayyarat.com/forums/images/smilies/smile.gif

طع شور أخوك

وبهالقيمة خذ لك 2007

VTC 4800 احسن لك

حتى لو مستعمل بس خذ شئ علىالشرط خذ اخو الجديد

راعي الجيوب 1
03/06/2008, 09:36 AM
اول شئ اعتمد علي الله ثم ميولك وختيارك !
صلاه الاستخاره وانشاء الله بتجد مبتغاك !
من وجه نظري تاخذ باثندر جديد او بترول اخو الجديد لك ولزمن رساوه متانه قوه جباره وعند البيع الكل يطلبه ،،
وفقك الله بما تختار
تقبل تحياتي

المدرعم 2
03/06/2008, 10:49 AM
السلام عليكم
أنصحك باثفندر 2008 شارية قبل شهر
راسي واسع وقوي ومريح أفضل من الفور شنر صغير وفية صوت الهواء أذا أسرعت السارة والله يوفقك امين

الحمض
03/06/2008, 01:49 PM
الصراحة الباث الجديد ما عليه كلام

فارس العمور
03/06/2008, 04:05 PM
جزاكم الله خيررررررررر

والظاهر 99&#37; باثفندر اذا الله وفق

واذا احد خابر لنا باثفندر اخو الجديد فلا يبخل علينا

لاني انتظر الى الاسبوع الجاي ليكتمل المبلغ

بس عندي كم سؤال :
1- هل بنزين الباث 91 ام 95
2- هل سيتغير بمديل 2009 ؟

مقلع الرمث
03/06/2008, 04:52 PM
اخوي خذلك فتك وهج الباث تراه امريكي الجديد ولا تبان عذاريبه الا بعدين

فارس العمور
03/06/2008, 08:21 PM
مقلع الرمث جزاك الله خير

بس انا اكره شي اسمه سففاري او فكسار (مليان عندنا بالديره) وتحس انه حق شيبان وكبير الحجم

اما الباث فهو ياباني التقنية بشكل امريكي وراحة الامريكي يعني اخذ من كل دوله مزاياها وللعلم نزل من 2006 بهذا الشكل وسألت عنه كثيررر (لدرجة كل ماشفت واحد بشارع وقفته !!)والكل يمدح بطاريه فحمات فلاتر وادعسسسسسسس

عاشق الكنود_
03/06/2008, 08:32 PM
باث2005 وبس وريح نفسك

Abo Nader
04/06/2008, 12:14 AM
السلام عليكم...

أخوي قبل لا تقرر أنت وش إستعمالك...هل هو بر أكثر أو خطوط...

إذا كان خطوط عندك اليوكون ممتاز والله الصراحه كم واحد أعرفه مرتاح معاه..أما الباث الجديد لا أعلم عنه شي...الفوتشنر يقولون قوي لكن شكله والله ماش ماجازلي...وإذا جزمت دور إستأجر وجرب...

الله يوفقك لما يحبه ويرضاه...

أبو LAMeS
04/06/2008, 07:39 AM
إذا كنت ترغب بالباث فندر لكن تبغى الفل الكامل لكن فلوسك ما تطوله برأيي إذا كان الأس أي ( SE ) نفس مكينة وقير الفل الكامل فتوكل على الله بعد الاستخارة ومشكلة الباث فندر مرتبة الصف الثالث ضقية
وقولة أنه صناعة أمريكية الفورتشنر صناعة ما أدري أندونسية أو تايلندية وأشوفه غالي بالحيل يعني حده إن طق بوزه سبعين ألف الفل كامل وحرام أدفع فيه مية ألف والآن بدأت الشركات اليابانية تصنع في أمريكا لكن ميزة الفورتشنر أنه أرفع من الباث فندر

Abdulmalik
04/06/2008, 11:29 AM
الله يرزقك بالموتر الزين

وانا عن ملاحظتي البسيطه للموترين , انصحك بالبايثفندر أو اليوكن

اليوكن مشكلته في بعض تجهيزاته الداخلية ضعيف جداً الصدام الامامي ايضاً ضعيف ومثبت ببراغي صغيره ولا هوا خط ممتاز جداً ومكينه جباره

البايثفندر مريح وممشاه زين وحجمه مناسب جداً

بالتوفيق

فارس العمور
04/06/2008, 01:17 PM
بيض الله وجيهكم

الي قاهرني اني مالقيت مكان لتأجير الباثفندر بالرياض من يعرف مكان تأجيره ؟

وسؤال كم يكون ضغط المكينه عن سرعة 120 ؟ هل هو على 3 او 4 ؟

إعصار
04/06/2008, 01:32 PM
اذا انت راعي خطوط .. الباثفندر ممتاز .. لاحظ قلت راعي خطوط ..

اما بران وطعوس وخطوط وكل شي ..

لا تتعدى بهذ القيمة Gx .. ولا سفاري طبعا مستعمل استعمال حشمه ..

والله يوفقك يارب..:)

الساهر2003
04/06/2008, 01:44 PM
بيض الله وجيهكم

الي قاهرني اني مالقيت مكان لتأجير الباثفندر بالرياض من يعرف مكان تأجيره ؟

وسؤال كم يكون ضغط المكينه عن سرعة 120 ؟ هل هو على 3 او 4 ؟

اخوي وين انت عايش الباث يتميز بهدوء المحرك انا معي باث تماتيك 2005 اذا وصل ظغط المكينة 3 يمشي على سرعة 150
والجديد افضل منه لانه خمس سرعات القير والباث القديم اربع سرعات
مع اطيب تحية والله يوفقك واذا شريت فعطنى خبر وتجربتك عن اي سيارة تشتريها والله ييسر امورك

فارس العمور
04/06/2008, 03:19 PM
اعصار ماقصرت وانا 80&#37; خطوووووووووط واكره شي اسمه لاندكروزر لانه مبالغ بسعره وصار اكثر من التكاسي

==============

الساهر طمنتني الله يجزاك خير بس هل متأكد من الجديد ان ضغط المكينه على 3 عند 150 ؟

وين اصحاب الجديد يفيدوننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو بندر 2005
04/06/2008, 05:43 PM
اخوي فارس,, اصمل على الباث شفته قبل كم يوم الصرااااحة فخم تقصر و انت تقول فخم ورخيص على هالمواصفات الفل اذا منب واهم بـ132الف وشف الميزات اللي فيه (شاشة ملاحة + كمرة خلفية + DVD)ماتلقاها ولا بالسوبر سفاري الي بــ184 الف الله لايبلانا هذا وغير الرساوة والنشاط و الراحة بالخطوط.
وترا اليوكن مب شين وسعر السياحي 123 لكنه فخم بالنسبه للياباني و بالتوفيق.

فارس العمور
04/06/2008, 07:31 PM
شفته قبل كم يوم الصرااااحة فخم تقصر و انت تقول فخم ورخيص على هالمواصفات الفل اذا منب واهم بـ132الف وشف الميزات اللي فيه (شاشة ملاحة + كمرة خلفية + Dvd)ماتلقاها ولا بالسوبر سفاري الي بــ184 الف الله لايبلانا هذا وغير الرساوة والنشاط و الراحة بالخطوط.

هذا الي علقني فيه يابوبندر السيارة فخمممممممه ولاهي كبيرة ولا صغير وكشخه ورسمية ومحركها قوووووويه ومواصفاتها اقوى

والله يكتب الي فيه الخير

الساهر2003
04/06/2008, 09:45 PM
اخوي القديم هذا ظغطه 3 على سرعة 150 والجديد احسن منه اكيد

فارس العمور
05/06/2008, 08:58 AM
الله يسمع منك يالساهر

ومايمنع نتاكد من ملاك الجديد