المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة عبر البريد واستفسار من اهل الخبرة

عبدالعزيز الدباسي
15/12/2003, 12:03 PM
وصلتني رسالة عبر البريد من شخص خارج المنتدى ، ويسأل عن سعر باترول ، وطلب مني ايصال هذه الرسالة الى اعضاء مكشات الغالين ،

فالرجاء اللي عنده اي معلومه ممكن يفيد فيها اخونا ،،، رجاءً لا تقصرون معه .
وهذه الرسالة كما وصلتني :

((أخي العزيز شقردي : أرجو مساعدتي في الإستفسار عن سعر حيب باترول معرض على للبيع وأنا ليس لدي فكرة عن السعر إطلاقا ،ً وبما أنكم أحد المشرفين المتميزين في موقع مكشات أرجو وضع هذا الإستفسار تحت خيمة البيع والشراء ولكم مني جزيل الشكر. ميزات الجيب كالآتي :
جيب باترول مديل 1983 (( ربع ))
أبيض اللون والبدي ما فيه صدوم أبداً سوى طعجة في الرفرف الأيسر وقد عدلت بدون سمكرة
كفرات جديده بما في ذلك الأسبير في الخلف
خطوط جانبية خضراء اللون
الأرضيات والمراتب شد بلد وكذلك المسجل
المكيف شغال وممتاز
السيارة عائدة للخطوط العربية السعودية في مطار الملك خالد
القير والدفرنسات والدبل سليم ، وقد قال لي صاحب السيارة أنها تجتاج تسقيط شمبر للمكينة بسعر 1000 ريال تقريباً .
السيارة طبعاً مع أحد أقربائي وأريد معرفة سعرها التقريبي إدا تكرمتم . ولكم منى جزيل الشكر أخوك أبو ديما

Bader-M
15/12/2003, 02:15 PM
و الله
يابعد سبدي
انا مادري وش اقولك
بس اذكر ولد عمي قبل ثلاث سنوات شاري واحد مثله
ولونه بني
وما خذه 5000 ريال
ولكن تراه مو في نظافة الي انت تقول عنه
وسياره القديمه على حسب نظافتها
بس انا لو انا محله
كان ما دفعت اكثر من 6000 الف ريال
واذا طار بوزي :D
6001 الف ريال
<<<< هذه سمومة سطل كوسه مو سيارة :D
.........

المواكب
15/12/2003, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي الغالي شقردي أولآ- الله يرزقك وتشترى جيب 2004 ثانياً قيمة النيسان موديل 83 نظيف جداً سبعة الاف ريال الى الثمانية لاتنسى اننا في موسم الجيوب بالنسبة للمكينة تحصل بالتشليح مكينة كاملة 800 ريال الله يرزقك ويغفرلك اخوك المواكب

عبدالعزيز الدباسي
16/12/2003, 11:35 AM
مشكور اخوي طاير بالعجة وما قصرت يالغالي ، على هذا الايضاح

تسلم اخوي المواكب والله يسمع منك ،،، على انه مهوب لي ومثل ما كتبت فوق جتني رسالة من واحد ما اعرفه وطلب مني ان اضع رسالته في مكشات ، والحمد لله ان مكشات صار علم واعضائه يستشارون .