المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع قير الفتك اين الحل

راعي ال gx
07/06/2008, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم صبحكم الله بالخير
يالربع اناعندي نيسان فتك 2002 غثني بالقير علمن انة تماتيك عادي لما امشي يقعد يحن مايبدل وكل ماوديتة الى ميكانيكي يقولي افصل البطارية ورجعها وللي يقولي نظام الكمبيوتر خربان وهذا الكلام الاكثر واللي يقولي ودة الوكالة ازيلك ولا ادري وش اسوي الوكالة بيصلخوني بالسعر

قلت خلني استشيرخبراء مكشات لعلهم يفيدومي

ليالي نجد
07/06/2008, 03:05 PM
حياك الله اخوي

يمكن المشكلة تكون في البرمجه ... لذلك المكانيكي قالك افصل البطارية ... على شان يعيد برمجة الكمبيوتر
من جديد ..لكن هو له طريقة تختلف عن باقي السيارات ... ما ادري قالك عليها ولا لا .. وهي كتالي :

1- ادر السوتش الى وضع التشغيل ... حتى تشوف لمبات الطبلون ... لكن لا تشغل السيارة .

2- افصل البطارية .

3- لا تعيد اسلاك البطارية الا بعد مرور 4 ساعات ..وهو ضروري حتى يعمل الكمبيوتر اعادة برمجة .

وبتالي اذا كانت المشكلة من البرمجة ... فان شاء الله راح يرجع كل شي على طبيعته .

وموفق ان شاء الله .

معديان
07/06/2008, 03:32 PM
الحل الله يسلمك بالقصيم بريده بالتشليح عند تشليح يوسف الخضير0 انشا لله تبي تدعيلي

ABO AL-HESH
07/06/2008, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساكم صبحكم الله بالخير
يالربع اناعندي نيسان فتك 2002 غثني بالقير علمن انة تماتيك عادي لما امشي يقعد يحن مايبدل وكل ماوديتة الى ميكانيكي يقولي افصل البطارية ورجعها وللي يقولي نظام الكمبيوتر خربان وهذا الكلام الاكثر واللي يقولي ودة الوكالة ازيلك ولا ادري وش اسوي الوكالة بيصلخوني بالسعر

قلت خلني استشيرخبراء مكشات لعلهم يفيدومي
اخوي الجيب اذا كان بارد يغير طبيعي ،، وكم هو ماشي؟؟

سوبر VTC
07/06/2008, 09:46 PM
حياك الله اخوي فيه احد الاخوان عنده نفس المشكلة و دخله الوكالة وصار من حسسات القير سعره3800:mad: :mad: و بعد الواسطه 2300 لكن انا اقترح انك تنظف حسسات القير يمكن يضبط و انا اقول يمكن فلتر القير موسخ من رايش الكلتشات
تحياتي لك :) ;)

راعي ال gx
07/06/2008, 11:44 PM
ليالي نجد لاهنت على المعلومة بجربها وان شاءالله تظبط
معديان لاهنت لكن انا بالخبر
abo al-hesh حتى وهو حار العلة موجودة
يعطيك العافية سوبر vtc لكني ابي اجرب كل الاحتمالات قبل ما اودية الوكالة

سوبر VTC
08/06/2008, 12:43 AM
ليالي نجد لاهنت على المعلومة بجربها وان شاءالله تظبط
معديان لاهنت لكن انا بالخبر
abo al-hesh حتى وهو حار العلة موجودة
يعطيك العافية سوبر vtc لكني ابي اجرب كل الاحتمالات قبل ما اودية الوكالة

و انا بانتظارك ان شاء الله تخبرنا ما هو السبب:)

VTC
08/06/2008, 09:42 AM
السلام عليكم
ياطويل العمر هل الموتر يعلق بنمره وحده والا الكلتش يحمل ياليت تشرح الحاله بالضبط

وهنالك علبة منظمات كهرب(كتاوت)امام السائق في الكبوت يعني اذا فتحت الكبوت شفها على يديك اليمين امام السائق بين فلتر الهواء وعلبة الفرامل يوجد بها 4كتاوتات كلها خاصة بالقير شيك عليها دائما يكون فيها واحد محترق

وممكن تمر على موضوع سابق لأخونا عاشق

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=82233

صلفان.نجد
08/06/2008, 09:50 AM
ان كانك للشور طايع خل عنك الوكاله وكذبهم وعليك (ترايستار)المهندس شادي.(الفرع الرئيسي).

العودالازرقhk
08/06/2008, 10:35 AM
الله يكون في عونك

راعي ال gx
08/06/2008, 08:11 PM
مشكورين على الردود والاستشارات
وانتظر منكم استشارات وخبرات زيادة