المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سماكة بدل الغوص للسنوركل

memed79
09/06/2008, 09:41 PM
السلام عليكم

أود أن أسأل الاخوة بالنسبة لسماكة البدلة لو أنا حغوص سنوركل وأنا من أهل جدة يعني

الصيف عندنا طول السنة ما هي افضل سماكة للبدلة .

ولكم تحياتي

deep 123
10/06/2008, 01:01 PM
يااخي ريح نفسك عندك موضوع مثبت فوق للكبتن السرالكبير بعنوان الاسئله والاجوبه واطرح سوالك وهو يجاوبك ويعطيك الاجابه الصح الي تفيدك وعفوا على اللقافه

Blue Ocean
10/06/2008, 02:14 PM
Sorry for not writing in Arabic. I don't have Arabic on this PC.

Anyhow i suggest you use 3ml full suite for snokling. even if its hot. it will help protect you through out the year.

good brands for snorkling:
Immerson
ITS

We Salamatkum

( برى بحرى)
10/06/2008, 02:18 PM
اشتر بدله كامله من نص ملم الى واحد ملم تكون خفيفه وبارده نوعا ما افضل من السميكه لانها حاره

افضل حتى لا تحرق الشمس ايدك ورجلك

TAI CHI
11/06/2008, 02:11 PM
اشتر بدله كامله من نص ملم الى واحد ملم تكون خفيفه وبارده نوعا ما افضل من السميكه لانها حاره

افضل حتى لا تحرق الشمس ايدك ورجلك

بالفعل انا كان عندي بدلة مقاس 3 ملم وكنت استخدمها في غوصاتي خصوصا الكساره .. بعدين اشتريت بدلة مقاس نصف ملم امريكي من شركة الخريف ، المشكلة ان البدلة 3 ملم ثقيلة بالنسبة لي وكانت حرارتها عاليه لهذا الى يومنا هذا استخدم البدلة نصف ملم في جميع غوصاتي .. والبدلة 3 ملم استخدمها الى نزلت في مياه تكون بارده شويه .

خلاصة القول البدلة في نظري هي من نصف ملم الى 2 ملم اكثر شيىء بطبيعة منطقتنا حاره طوال العام .

محب صيد السمك
13/06/2008, 02:18 PM
أنا من رأيي إنه يكون عندك بدلتين وحده للصيف وتكون سكين ربع ملي والثانية للبرد وهذ على كيفك اختار المقاس المناسب ومستوى البرودة اللي عندك ....

khalidmib
13/06/2008, 02:48 PM
Sorry for not writing in Arabic. I don't have Arabic on this PC.

Anyhow i suggest you use 3ml full suite for snokling. even if its hot. it will help protect you through out the year.

good brands for snorkling:
Immerson
ITS

We Salamatkum

بعد اذن المحيط الازرق ابي اترجم كلامة نيابة عنه
اولا اعتذر عن عدم الكتابة بالعربي لعدم توفر اللغة في الجهاز
اقترح بدلة 3 ملم للسنوكل لانها ستحميك طوال السنة رغم انها حارة واحسن ماركة للسنوركل اميرسون اي تي اس
وسلامتكم
انتهى كلامة
وانا ايضا اؤيده بشدة لانها رغم انها حارة شوي الاانها لا تتاثر بالشعب

memed79
13/06/2008, 05:15 PM
شكرا للجميع.