المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتر زيت من الجملة وتوفر بالعلبه 5 ريال

الزنون
11/06/2008, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب تدرون ان الزيت يباع عند البنشري نوع سوبر جتي بـ13ريال للعلبه وسعره بالجملة اقل من 8ريال
ونوع الترا سفن و سوبر شل سعره بـ14ريال وبالجملة 8ريال و75هللة
انا فكرت وقلت راح اشتري كرتون زيت وفعلاً رحت لمحل يبيع الزيت بالجملة واخذت زيت الترا سفن بـ210ريال وفيه 24 علبه يعني بيكون سعر العلبه اقل من 9 ريال وازيدكم من الشعر بيت يقول راعي المحل الزيت راح يزيد في الكرتون 20 ريال من جميع الانواع يعني البناشر راح يزيدون بكل علبه ريال
المهم رحت الى الاستراحة وغيرت الزيت بنفسي وحسبت الفرق يعني اول كنت اغير الزيت بـ103 بحكم انه ياخذ 7 علب من غير سيفون ويوم اني غيرته انا وفرت 41 ريال و75 هللة يعني وفرت قرابة نصف السعر0
ياناس ليش كل منا مايغير زيت سيارته بنفسه ترها كلها فك الصره وينزل الزيت ولما يخلص الزيت اربط الصره وعب الزيت اولاً راح تحافظ على سيارتك وثاني شي توفر نصف السعر واللي بيقول انا ما اعرف شوف البنقالي يجينا يدربي راسه وبالاخير يصير مهندس بعد مايحوس كم سيارة0
وتحياتي للجميع

العاااازف
11/06/2008, 11:50 AM
من وين شريت الزيت؟

sami2003
11/06/2008, 11:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب تدرون ان الزيت يباع عند البنشري نوع سوبر جتي بـ13ريال للعلبه وسعره بالجملة اقل من 8ريال
ونوع الترا سفن و سوبر شل سعره بـ14ريال وبالجملة 8ريال و75هللة
انا فكرت وقلت راح اشتري كرتون زيت وفعلاً رحت لمحل يبيع الزيت بالجملة واخذت زيت الترا سفن بـ210ريال وفيه 24 علبه يعني بيكون سعر العلبه اقل من 9 ريال وازيدكم من الشعر بيت يقول راعي المحل الزيت راح يزيد في الكرتون 20 ريال من جميع الانواع يعني البناشر راح يزيدون بكل علبه ريال
المهم رحت الى الاستراحة وغيرت الزيت بنفسي وحسبت الفرق يعني اول كنت اغير الزيت بـ103 بحكم انه ياخذ 7 علب من غير سيفون ويوم اني غيرته انا وفرت 41 ريال و75 هللة يعني وفرت قرابة نصف السعر0
ياناس ليش كل منا مايغير زيت سيارته بنفسه ترها كلها فك الصره وينزل الزيت ولما يخلص الزيت اربط الصره وعب الزيت اولاً راح تحافظ على سيارتك وثاني شي توفر نصف السعر واللي بيقول انا ما اعرف شوف البنقالي يجينا يدربي راسه وبالاخير يصير مهندس بعد مايحوس كم سيارة0
وتحياتي للجميع

جزاك الله خير ويقولون بعد وشلون ها العمالة عندها فلوس !!!!!!! والجواب واضح كلها من الكسل واستهانة الناس بالعمل والفهم الخاطء لمعنى الحضارة.

هدد688
11/06/2008, 11:56 AM
اخوي صبحك الله بالخير

الطريقة هذي كنت اسويها من زمان والحمد لله مستمر معها الى اللحين لكن كرتون الزيت ارتفع شوي 5 ريال او اكثر لكن المشكلة مهي بتغيير الزيت المشكلة بتغيير السيفون وشلون طريقة فكه صح اني اخذ من عند الوكالة بعشرة ريال وعند ابو يمن 25 ريال لهط قروشك عينك عينك .

الزنون
11/06/2008, 12:07 PM
اخوي العازف شكراً على مرورك وانت من وين ؟
اخوي sami2003 شكراً على مرورك
اخوي هدد 688 مافيه شي اسمه صعب حاول مره ومرتين وراح تكون الطريقة سهلة واسهل من شرب الموية بس اشتر مفك السيفون0 والسيفون اللي عند البنشري تراه تجاري وانا الصراحة مجربت فك السيفون لكن المرة الجاية انشاءالله راح اغيره بنفسي
تحياتي للكل