المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بأفضل كمرة تصوير تحت الماء

محب صيد السمك
13/06/2008, 02:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب لا تنسون أخوكم بالنصحية عن أفضل الكمرات للتصوير والفيدو داخل البحر ومكان الحصول عليها والشكر للجميع ...

TAI CHI
14/06/2008, 01:31 AM
شوف اخي الكريم .. انا ارد عليك ببساطه ..

عزيزي ..
الكلام راح يطول لو شرحت لك .. بس من واقع خبرتي البسيطة .. اذا انت راغب بشراء كاميرا تصوير رقميه عاديه يعني حق البيت والخرجات والبحر .. اشتري كاميرا سوني او كانون .. ولا تخرج عن هذين الكاميرتين .. لأسباب كثيره منها توفرها في السوق مع الجراب المائي .. واسعارها في متناولة الجميع .. ولوجود الوكيل لها في جده .. واسعارها ما راح يزيد على الفين ريال سعودي .. وهذه الكاميرات هي كاميرات مدمجه يعني كل شيىء فيها حتى التصوير الفيديو البسيط فيها .. اما كاميرات الفيديو فأسعارها شويه غاليه خصوصا بالجراب يعني ممكن اكثر من 3000 الى 4000 ريال سعودي ، لأن الكاميرات الفيديو تقريبا اسعارها من الـ 2000 ريال واكثر والجراب اكيد بنفس السعر ويمكن يكون اكثر كمان ، وانا اتكلم هنا عن الكاميرات العاديه قصدي الفيديو الرقمي العادي .. اما الكاميرات الإحترافيه بالجراب المائي فأسعارها تبدأ من عشرة الاف ريال واكثر .
اماكن بيعها ..
جده سوق حراء او سوق البلد عن محلات سوني او احمد عبدالواحد ..
ان شاء الله تلاقي واحد فاهم اكثر مني ويفيدك
ملاحظة : وكالة سوني نزلت قبل شهر تشكيلة رهيبه من الكاميرات الصغيره حلوه وممتازه واسعارها من 700 الى 1500 ريال تقريبا .. واسعار الهاوسنق تقريبا في حدود الـ 700 ريال

محب صيد السمك
14/06/2008, 02:10 PM
يعطيك العافية أخوي على الإيضاح الجميل وحقيقة أنا مريت وشفت كميرات سوني وعجبتني ولكن المشكلة إن الإكسسوارات حقت الكميرات الجديدة الحلوة ما بعد وصلت .