المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال أهل انوار الزينون للباترول وغيره ضروري بارك الله فيكم

راعي الطلعات
14/06/2008, 10:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياجماعة الخير سؤالي او استفساري انا عندي باترول 99 انوار زينون من وكالته صارة ضعيفه الحين والقزاز صار لونه باهت ودي اركب زينون اصلي وقوي ينور صح و ودي انظف الشمعات

هل بالنسبة للشمعات اني اقدر انظفها بالبيت او يفظل محل متخصص به ؟.
و اين استطيع ان اجد محلات بيع الزينون الاصلية والقوية بارك الله فيكم

وشكرا للجميع

خالدعبدالعزيز
14/06/2008, 11:48 AM
والله افضل انك تصلحها عند محل متخصص لانه بيرجع يشمعها بالشمع الحراري وانوار الباترول تظبط علطول
اما بالنسبه لزينون غير الشمعه وكل عام وانت بخير
لان الشمعات كلها لها ساعات عمل محدده وانت استهلكت الحد هذا

ناصر الدهمشي
14/06/2008, 12:06 PM
نفس المشكلة اللي عندي
مالي الا اني اضرب العالي واجهرت الناس
مع ان القزاز نظيف بس الظاهر الشمعه
مثل ماقال اخوي خالد

راعي الطلعات
14/06/2008, 12:07 PM
بارك الله فيك

نصيحه طيبه من وجه طيب

بس لا هنت اخوي ما تعرف محلات تبيع انوار زينو او الي ينظفون الزينون مع اني سمعة بمحل ايمه كار كير car cair ( الاعتناء بالسيارات)

وشكرا لك مره اخرى

راعي الطلعات
14/06/2008, 12:15 PM
نفس المشكلة اللي عندي
مالي الا اني اضرب العالي واجهرت الناس
مع ان القزاز نظيف بس الظاهر الشمعه
مثل ماقال اخوي خالد

اخوي ابو جزا انا معي مثل موترك فل وسئلة واحد من الربع قال مالك غير كار كير هو الي ينظف ويهتم بالاشيا هذي وبالنسبة للزينون وصف لي واحد بس احس انه غالي قيمتها 800

ولاوش راياك

عاشق السيل
14/06/2008, 06:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

بالنسبة للتنظيف رح لشارع الغرابي فيه كذا واحد متخصص بفك الشمعات وتنظيفها ويعيدها لك نفس المصنع بـ 100 أو 80 ريال وتبي تلاحظ فرق كبير ،، ومحلاتهم تلقاها خلف محلات المسجلات اللي على يسارك اسأل أي يماني ويقولك هذولا هم !!

أما تغيير الشمعة فأنصحك تاخذها من الوكالة أو قطع غيار نيسان الأصلية لأن اللي بالسوق عند محلات الزينة ألماني لكن مهب أصلي وأنا لما احترقت الشمعات ركبت وحدة بـ 300 ريال ويازينها أول ماركبتها والحين دماااااار أما الثانية أهداها لي واحد من الربع ونفس الشي ،، وإن شاء الله قريبا بروح للوكالة وأشتريها مهما كانت غالية لأن النور عندي الحين سهاري !!!

وياليت أحد يفيدنا عن سعرها بالوكالة ؟؟

هذا اللي عندي وتقبل مروري يالغالي ......

خالدعبدالعزيز
14/06/2008, 07:46 PM
فعلا الاخوان ما قصرو رح لشارع الغرابي وتلقاهم
اما الانوار الزينون افضل انك تاخذها من الوكاله لان ساعات عملها اطول ولونها افضل من الالماني تشوفه تقل منيل مشهب

الف999
14/06/2008, 08:59 PM
الزنون اذا انتهاء عمره الافتراضي يبهت الون
ان صار معى ورحت الوكاله وحصلتها 550 وشريت من محل زينه زنون كوري 100 ريال شمعه واحدة وصارت احسن من الشمعه الثانيه حقت الوكاله

ملاحظه الانوار الكوريه احسن شي

.أبوعبدالرحمن
14/06/2008, 10:43 PM
من ناحية التنظيف فيه محل وهو اول ما تدخل شارع الغرابي بتلقى على يسارك محلات المسجلات وفي خلفهم محل متخصص بالشمعات وخرابها وبالزنون واسم المحل (( أبو مشعل )) وهذا المحل ثقة وشغله نظييييييييييييييف ويشتغل بأمانه والراي رايك طبعا غويلي شوي لكن شغله ينسيك الغلى

راعي الطلعات
15/06/2008, 12:49 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

بالنسبة للتنظيف رح لشارع الغرابي فيه كذا واحد متخصص بفك الشمعات وتنظيفها ويعيدها لك نفس المصنع بـ 100 أو 80 ريال وتبي تلاحظ فرق كبير ،، ومحلاتهم تلقاها خلف محلات المسجلات اللي على يسارك اسأل أي يماني ويقولك هذولا هم !!

أما تغيير الشمعة فأنصحك تاخذها من الوكالة أو قطع غيار نيسان الأصلية لأن اللي بالسوق عند محلات الزينة ألماني لكن مهب أصلي وأنا لما احترقت الشمعات ركبت وحدة بـ 300 ريال ويازينها أول ماركبتها والحين دماااااار أما الثانية أهداها لي واحد من الربع ونفس الشي ،، وإن شاء الله قريبا بروح للوكالة وأشتريها مهما كانت غالية لأن النور عندي الحين سهاري !!!

وياليت أحد يفيدنا عن سعرها بالوكالة ؟؟

هذا اللي عندي وتقبل مروري يالغالي ......

فعلا الاخوان ما قصرو رح لشارع الغرابي وتلقاهم
اما الانوار الزينون افضل انك تاخذها من الوكاله لان ساعات عملها اطول ولونها افضل من الالماني تشوفه تقل منيل مشهب

الزنون اذا انتهاء عمره الافتراضي يبهت الون
ان صار معى ورحت الوكاله وحصلتها 550 وشريت من محل زينه زنون كوري 100 ريال شمعه واحدة وصارت احسن من الشمعه الثانيه حقت الوكاله

ملاحظه الانوار الكوريه احسن شي

من ناحية التنظيف فيه محل وهو اول ما تدخل شارع الغرابي بتلقى على يسارك محلات المسجلات وفي خلفهم محل متخصص بالشمعات وخرابها وبالزنون واسم المحل (( أبو مشعل )) وهذا المحل ثقة وشغله نظييييييييييييييف ويشتغل بأمانه والراي رايك طبعا غويلي شوي لكن شغله ينسيك الغلى

حياكم الله جميعا ياهلا وغلا في كل واحد فيكم ماقصرتو والله وبيض الله وجيهكم فعلا ماقصرتو

انا اليوم من العصر دوران في دوران وحصلت محل للتنظيف الشمعات وتلميع السيارات اسمه كار كير على شارع البديعه او شارع المدينه والسعر 150 ريال على قولته بس يظمن يرجعها لي وشف سياره وتئكدة من كلامه وان شاءالله انه صادق

اما بالنسبه لأنوار الزينون حصلة محل اسمه المحمود لأنوار الزينون يجيب المانيه اصلي من وكالة مرسيدي بقيمت تقريبا 800 الى 850 ريال مدري هل هذه هي اسعاره الي عند الجفالي او لا

بس قال ضمان 5 سنوات عليها

وراح ان شاءالله للغرابي على وصف الاخ ابو عبدالرحمن ونقارن بالسعر والشغل هذي الايام الدراهم صارة تنحسب على الواحد بعد غلاء الاسعار :D والله يسهل علينا جميعا ويثبتنا

دمتم بحفظ الله جميعا وبارك الله فيكم

وبالتوفيق

المميـز
15/06/2008, 01:00 AM
انا غيرت شمعات موتري عند محل بالغرابي

اخت حقت الوكالة والحمد لله شغاله 100%

وسعر الحبتين 300ريال

وبالنسبه للتنظيف فيه محل بالغرابي

وصفه

وانت نازل قبل الاشاره في عماره تعمر على اليسار ومن قبلها بالضبط
فيها دخله تروح للحاره
لف مع الدخله هذي وتلقا المحل على يدك اليسار سادس او سابع محل