المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة عاجلة الي الكبتن كونكورد البحر في تبوك

deep 123
16/06/2008, 03:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا غواص مبتديء من بادي وارغب الحصول معك على دورة غواص متقدم وبعدها غواص انقاذ فكيف الوصول اليكم في تبوك ومتى مواعيدكم لانه بصراحه تقاريرك تدل على نفوسكم الطيبه واحترافكم للغوص وارغب مشاركتكم لهذه الرحلات وهل بعد الانتهاء من الكورس اقدر ان اتابع الرحلات معكم والغوص والاستمتاع بخوتكم
انا من جده والمدربين هنا كثر التراب لكن اكثرهم كلام كثير وشوفة نفس مدري على ايش وبصراحه خوافين وجبناء من القروش ويخوفونا منها كأنه القرش ينتظرنا علشان ياكلنا
ارجوك ارغب الحصول على اسعاركم ووقتكم وجدولكم ومدة الكورس وياليت عاجلا وممكن اعرف يكبتن من متى تغوص وفين اخذت الكورسات وعلى يد من المدربين معليش كثرت عليك بس لانه والله رحلاتكم فعلا هي الي الواحد يحلم بيها ويتمناها وسلامتك يكبتن وتسلم لمحبيك وشكرا

futur the world
16/06/2008, 08:37 PM
هلا بك اخوي deep 123

أنا واحد من اللي تخرج بالاوبن ووتر على يد

الكابتن أبو شهد وانا ناوي اخذ غواص متقدم

ومايحتاج ابو شهد معروف فتبوك كلها

وان شاء الله نأخذ الدوره سوا

تقبل مروري

لك خالص الحب والتقدير000

m3zoog
17/06/2008, 08:26 AM
ماشالله تبارك الله

ياحظكم مع ابو شهد بتاخذو دورات عنده

ياليتني بتبوك كان جيت معاكم واخذت دورة لأني حبدأ دورة الريسكيو في اليومين هذي

بالتوفييييييق وان شالله نشوف صوركم قريب في تقارير كنكورد البحر

Wolf العتيبي
17/06/2008, 10:32 AM
والله مالومكم وانا صراحه مفكر بالشي هذا انا والله من الي يحبون الاخ ابو شهد والاخ السر الكبير فالله ويعلم الله اني متشوق كثير لها الرياضه والسبب الحقيقي في حبي لها هو منتدى مكشات والاخ السر الكبير واخوي ابو شهد انا طالب في جامعه الملك سعود ادرس قانون وناوي اخذ صيفي بس بيني وبينكم مستعد اتاخر كله عشان اخذ دوره غوص واغوص مع اخوي ابو شهد وباقي الاعضاء ياليت نعرف كيف واسعار الدورات ومتى تبدى وكم تستغرق وايش يحتاج لها .

<< يحب التحدي كثييييييير ويعشق المعامره .

كونكوردالبحر
17/06/2008, 11:21 AM

انا غواص مبتديء من بادي وارغب الحصول معك على دورة غواص متقدم وبعدها غواص انقاذ فكيف الوصول اليكم في تبوك ومتى مواعيدكم لانه بصراحه تقاريرك تدل على نفوسكم الطيبه واحترافكم للغوص وارغب مشاركتكم لهذه الرحلات وهل بعد الانتهاء من الكورس اقدر ان اتابع الرحلات معكم والغوص والاستمتاع بخوتكم
انا من جده والمدربين هنا كثر التراب لكن اكثرهم كلام كثير وشوفة نفس مدري على ايش وبصراحه خوافين وجبناء من القروش ويخوفونا منها كأنه القرش ينتظرنا علشان ياكلنا
ارجوك ارغب الحصول على اسعاركم ووقتكم وجدولكم ومدة الكورس وياليت عاجلا وممكن اعرف يكبتن من متى تغوص وفين اخذت الكورسات وعلى يد من المدربين معليش كثرت عليك بس لانه والله رحلاتكم فعلا هي الي الواحد يحلم بيها ويتمناها وسلامتك يكبتن وتسلم لمحبيك وشكرا

مرحبا باخي الكريم deep 123 .. اعتذر عن تاخري بالرد عليك لانشغالي الايام السابقة وابتعادي عن النت .. ردي على سؤالك سيكون كالاتي :
تستطيع ان تاخذ الكورس في اي وقت تشاء من الاوبن ووتر( مبتدا ) حتى مساعد مدرب .. بعد ان يتم التنسيق باختيار الوقت المناسب للجميع .. ويعلم الجميع في تبوك بانني ولله الحمد فاتح مجال الرحلات لجميع الطلاب دون استثناء .. يعني حاب تغوص معي بعد انتهاء الدورة في اي ويكند ساكون سعيد جدا بتواجدك .. وغالبا ان لم يكن جميع الدورات ابتعد كثيرا عن الوضع الرسمي الممل .. فستجد في الدورة التدريب الجيد والزمالة الطيبة والصيد الوفير ( طبعا انت طالع مع كونكوردالبحر ) يعني فله على الاخر:D .. ونعقد الدورات على مدار السنة في مركز الغواص الدولي بتبوك
للتنسيق هذا عنواني :
Ansir_85@hotmail.com
او مراسلتي على الخاص وابشر بما يسرك
اما مايتعلق بمدربي جده فانا اعرف الكثير منهم فيهم الخير وعلى مستوى عالي من التدريب اما شغلت الخوف من القروش هذا جديده :eek: ..فهناك ابحاث ودراسات عن القروش تاكد انها كائنات مسالمة غير عدائية ..
ياحبي لك .. اسالتك كلها بالديب .. وراح اريحك يابطل .. انا امارس الغوص منذ وقت طويل قرابة 15 سنة ولله الحمد والمنة
اساتذتي اثنان
كبير المدربين ابوعاصم فهد العقبي
ومدرب مدربين مصطفى الصياد
اتمنى ان اكون اجبت عن كل استفساراتك .. واشكر الاخوان الذين شاركوا في التعليق من طلابي واقولهم موعدنا البحر;)

شموخ الشمال
22/06/2008, 05:51 PM
اخي الكريم deep 123

يابختك حتاخذ الدوره على يديان اسدا البحر الاخ محمد والاخ فهد
الله يقويهم ويقويك ونشوفلك طلعة عما قريب
بس على شرط انا اختارلكم المكان

كونكوردالبحر
23/06/2008, 10:50 PM
اخي الكريم deep 123

يابختك حتاخذ الدوره على يديان اسدا البحر الاخ محمد والاخ فهد
الله يقويهم ويقويك ونشوفلك طلعة عما قريب
بس على شرط انا اختارلكم المكان

احنا بالخدمة اخي شموخ الشمال .. شكرا على اطرائك .. خلص الرحلة القادمة من اختيارك .. نراك قريبا باذن الله

كونكوردالبحر
27/06/2008, 05:54 PM
هلا بك اخوي deep 123

أنا واحد من اللي تخرج بالاوبن ووتر على يد

الكابتن أبو شهد وانا ناوي اخذ غواص متقدم

ومايحتاج ابو شهد معروف فتبوك كلها

وان شاء الله نأخذ الدوره سوا

تقبل مروري

لك خالص الحب والتقدير000

مرحبا بالطالب النجيب .. ماشاء الله ناوي تغوص بالليل وتجرب ال100 قدم .. حياك الله زعيم البحور ( القرش النمري ) وشكرا لك على كلماتك.. لك انت كذلك الحب والتقدير ..

كونكوردالبحر
27/06/2008, 06:03 PM
ماشالله تبارك الله

ياحظكم مع ابو شهد بتاخذو دورات عنده

ياليتني بتبوك كان جيت معاكم واخذت دورة لأني حبدأ دورة الريسكيو في اليومين هذي

بالتوفييييييق وان شالله نشوف صوركم قريب في تقارير كنكورد البحر

يكمل الحظ بتواجدك معنا اخوي m3zoog .. عطنا اخبارك مع الرسكيوا .. وقريبا ان شاء الله راح نشوف الصور مع تقارير كونكوردالبحر

كونكوردالبحر
27/06/2008, 06:21 PM
1667659[/size]]والله مالومكم وانا صراحه مفكر بالشي هذا انا والله من الي يحبون الاخ ابو شهد والاخ السر الكبير فالله ويعلم الله اني متشوق كثير لها الرياضه والسبب الحقيقي في حبي لها هو منتدى مكشات والاخ السر الكبير واخوي ابو شهد انا طالب في جامعه الملك سعود ادرس قانون وناوي اخذ صيفي بس بيني وبينكم مستعد اتاخر كله عشان اخذ دوره غوص واغوص مع اخوي ابو شهد وباقي الاعضاء ياليت نعرف كيف واسعار الدورات ومتى تبدى وكم تستغرق وايش يحتاج لها .

<< يحب التحدي كثييييييير ويعشق المعامره .

يا مرحبا بالاخ العتيبي حياك الله وحيا الله طلاب جامعة الملك سعود واتمنى للجميع النجاح والتفوق في الدنيا والاخرة .. اخي العتيبي احبك الله الذي احببتنا لاجله ..مايحتاج ابدا ان تاخر دراستك ومستقبلك فالامر بغاية السهولة .. اسهل مما تتخيل فان اردت الدورة عندنا في تبوك فالامر سهل باذن الله .. ماعليك الا ان تحدد لنا موعد سفرك وحجزك ونحن نجهز لك كامل معدات الغطس من مركزنا في تبوك لننطلق للبحر في اجمل مناطق على ساحل البحر الاحمر .. سلسلة من الشعب المرجانية ترى عجيب خلق الله فيها .. طبعا غير الصيد الوفير الذي تشهد به جميع مناطق المملكة .. حاب ان تكون الرحلة خاصة ممكن جدا ان كنتم مجموعة خليني اضرب لك مثل باخوانا في الرياض ايش يسوون لما يقررون يجونا في تبوك :
يتم التنسيق مسبقا في تحديد وقت المجيئ وحجز المعدات في المركز
ياتي الاخوان طيران من الرياض ويشحنون سياراتهم بعزبهم كاملة مع البسامي
يتم الاستقبال في تبوك وتقديم النصائح للاخوان في زيارة بعض الاماكن التي تستحق الزيارة في تبوك وما حولها
ثم الذهاب للبحر وبدا الدورة ويتخللها صيد وغوص سكوبا وغوص سنوركل وطبخات على مستوى عالي .. حقيقي بدون مبالغة ستكون ايام وذكريات رائعه لن تنساها وستجدد الزيارات لنا كل 3 اشهر او اربع اشهر .. قيمة الدورة 1200 ريال في مركزنا بالنسبة للدوره الاولى المبتداه( الاوبن ووتر ) .. مع العلم اننا نعقد جميع دورات الغوص حتى مساعد مدرب وكذلك جميع التخصصات ..
حاب نتواصل اخي الكريم :
ansi_85@hotmail.com
رقم الجوال : 0503578880
وستجد اخوك ابوشهد ( كونكوردالبحر ) متواجد وقت ماتشاء ..

futur the world
29/06/2008, 10:41 PM
مستغرب يابوشهد مافيه تقرير الاسبوع هذا

أنا والله اخذت لي خمس ايام فالبحر

وغوص وفله وصيد

لكن كان ناقصنا الكاميرا

ان شاء الله الطلعه الجايه تكون معاك باذن الله

بس جهز الكاميرا :cool:

لك خالص الحب والتقدير000

كونكوردالبحر
01/07/2008, 12:13 AM
مستغرب يابوشهد مافيه تقرير الاسبوع هذا

أنا والله اخذت لي خمس ايام فالبحر

وغوص وفله وصيد

لكن كان ناقصنا الكاميرا

ان شاء الله الطلعه الجايه تكون معاك باذن الله

بس جهز الكاميرا :cool:

لك خالص الحب والتقدير000

اهلا وسهلا باخي (ابوجاسم ).. ماشاء الله 5 ايام .. زي الحلاوة .. تشرفنا في اي وقت اخوي زعيم البحور واكيد الكامير موجوده .. من جدك تسال ؟؟
كونكوردالبحر ماهو مجهز الكاميرا ؟؟؟ هههههههه ... ابشر ياعسل مجهزه من الحين ضبط امورك وكلمني ..

البحريه
03/06/2009, 02:48 PM

انا غواص مبتديء من بادي وارغب الحصول معك على دورة غواص متقدم وبعدها غواص انقاذ فكيف الوصول اليكم في تبوك ومتى مواعيدكم لانه بصراحه تقاريرك تدل على نفوسكم الطيبه واحترافكم للغوص وارغب مشاركتكم لهذه الرحلات وهل بعد الانتهاء من الكورس اقدر ان اتابع الرحلات معكم والغوص والاستمتاع بخوتكم,,

انا من جده والمدربين هنا كثر التراب لكن اكثرهم كلام كثير وشوفة نفس مدري على ايش وبصراحه خوافين وجبناء من القروش ويخوفونا منها كأنه القرش ينتظرنا علشان ياكلنا,,

غواص مبتديء و يعرف مدربين من جده كثر التراب وشايفين انفسهم ( يعني مغرورين ) وخوافين وجبناء من القروش,,

اقسم بالله لو انا محل الاخ الكونكورد ما اقبلك حتى بدورة سباحه و لو تدفع وزنك ذهب,,

انت مالحقت تطلع من البيضه و تغوص مع قروش و تقييم اساتذتك و مدربينك..
كل هذا علشان دورة متقدمه و بتدفع قيمتها كامله و من الضرس للضرس!!

لو كانت رسالة كان اهون من فتح موضوع,,

مهووس بحر
03/06/2009, 03:25 PM
مع احترامي وتقديري للكبتن ( كونكوردالبحر )
يشهد الله اني اعزك واحترمك واحبك في الله
فأنت ليس عليك اي كلام او قصور
حفظك الله ورعاك
ولكن عتبي على الاخ واضع الموضوع ( deep 123 )
يأخي المدربين كلهم فيهم الخير والبركة
واخلاقهم من افضل مايكون
انت تقول انك
انا غواص مبتديء من بادي
انت توك جديد في الغوص وقدرت تعرف كل المدربين وتحكم عليهم
وبعدين اول مرة اعرف انه في مدرب يخاف من القرش
وإذا انت تحب القروش تعال معي اوديك منطقة كلها قروش بالعشرات وابغاك تنزل في وسطهم
مافي مدرب يخاف من قرش ولكن الهدف الاساسي في الغوص وهدف المدرب ( المتعة والامان الامان )
يعني لما تقابل قرش طوله 3 متر بتجلس تتفرج فيه والله ما تجلس في البحر دقيقة
كيف لو كان اكبر من كذا
المدربين يدوروا على سلامة الاشخاص يلي معهم ويعلموك كيف تحافظ على نفسك وعلى روحك
ويعلمك كيف تبتعد عن المخاطر الموجودة في البحر والقرش احد هذه المخاطر
والمدرب دوره الأساسي تعليمك قواعد واساسيات الغوص وغير ملزم ان يعلمك تغوص مع قروش
وبعدين يلي يقلك انه مايخاف من القروش صدقني انه ماصدق القرش حيوان مفترس ويجب عليك الابتعاد عنه قدر المستطاع
مثل واحد يقلك انا مأخاف من الاسود واقدر اخذ خروف مذبوح على ظهري وامشي في وسطهم
حلوه هذا

GPS MAN
03/06/2009, 03:33 PM
شباب الموضوع له حوالي سنة .... اذا ما خاب ظني ..... وما شاء الله ياوشوق اشوف الشغلة قلبت حميا هههههههههههههههههه ..... بشرنا كيف الاوضاع

البحريه
03/06/2009, 03:47 PM
شباب الموضوع له حوالي سنة .... اذا ما خاب ظني ..... وما شاء الله ياوشوق اشوف الشغلة قلبت حميا هههههههههههههههههه ..... بشرنا كيف الاوضاع

لها سنه او يوم الفكرة انها لازالت في راسه ,,

وقبل فترة قصيرة تكلم الاخ عن مدربين في جده يغوصون قبل ما يلد..

يعني له سوابق,,

وعلشان غيره يتعلم.

GPS MAN
03/06/2009, 04:34 PM
اذا كذا ......... علمهم يامعلمهم علمهم زين .............. وعطهم دروس خصوصية

واذا احد عصلك معاك عطني خبر ..... سلاااااام

البحريه
03/06/2009, 05:02 PM
اذا كذا ......... علمهم يامعلمهم علمهم زين .............. وعطهم دروس خصوصية

واذا احد عصلك معاك عطني خبر ..... سلاااااام

ههههههه
الله يقطع ابليسك,,