المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولفت مكيف ياشباب للدتسون وتوهقت لحقو علي

الشبك
16/06/2008, 08:26 AM
السلام عليكم

اول شي ياشباب انا عندي وانيت نيسان 85 السيارة تعاطس مكينتها واحد من شباب المنتدى قلي غير البلاتين وغيرته وراح العطاس اللى في الماكينة والحين ولفت لها مكيف ويوم اشغله يرجع العطاس للمكينة والمكيف شغال وبعدها حتى لو قفلت المكيف ترجع السيارة تعاطس مكينتها شوي وبعدين ترجع تمام وتمشي الحين شوفولي حل ياشباب فزعتكم لو سمحتم

NISSAN 94
16/06/2008, 10:23 AM
رجع كل شي على وكالته او انك توديها لناس مختصين

أبو أسامة
16/06/2008, 11:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم : المشكله لديك بالكهرباء لأنه إذا شغلت المكيف تضعف الكهرب اللي رايحه للديلكو فتفتف المكينه بعد ذلك ....... يعني تأكد من البطاريه والدينمو وكتاوت الدينمو .... وتأكد من أن تمديدات الكهرب للمكيف سليمه وصحيحه ........ ودمت على طاعة الله .......

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواسي الطعوس
16/06/2008, 12:54 PM
مادام انها تعاطس مثل ماذكروا الشباب( كهرباء) ومادام الموتر قديم شيك على كل شي
* والا اذا عطست قل لها ( يرحمك الله) وخلك متمسك بالطاره يمكن تدوس وتنطلق فشقه

برق المخيل
16/06/2008, 01:06 PM
اخوي اتوقع والله العالم انه من الكتاوت او الدينمو قد يكون الكتاوت ضعيف واذا تبي تعرف انه ضعبف افحصه عند اى كهربائي بعداد الامبير

جيب الربع
16/06/2008, 04:55 PM
اخى العزيز ركب لها دينمو اكتروني وتضبطلك الكهرباء ميه بالميه واسئل مجرب الدينمو حق سياره استعمال ياباني ولفه الها

الشبك
17/06/2008, 12:03 PM
اخى العزيز ركب لها دينمو اكتروني وتضبطلك الكهرباء ميه بالميه واسئل مجرب الدينمو حق سياره استعمال ياباني ولفه الها

طيب اش تنصحني من دينمو اكتروني وكم تقرياً سعره

وشكراً لكم جميعاً اخواني

ابوقاسم
18/06/2008, 01:38 AM
اخوي الله يسلمك شوف الديلكو وسو له وزن ديلكو
وان شاء الله تضبط
رد علينا باللي يصير معاك

الشبك
03/07/2008, 01:39 AM
اخوي الله يسلمك شوف الديلكو وسو له وزن ديلكو
وان شاء الله تضبط
رد علينا باللي يصير معاك

وزننت الديلكو وغيرة ابلاتين ونظفت كربريتر وكل شي تمام ولله الحمد:good:

الحين عندي استفسار بسيط

الثلاجة اللى ركبتها فتحات توزيع الهوا منها وفيها ولونها اسود اتمنى تكون عرفتوها لاني ماني عارف اسمها

الحين تقطر موية عند رجل الراكب نبي منكم حل خبير كيف نتصرف وتجمع مويه بداخلها الظاهر لانها معكوسة
او مقلوبة لان الثلاجة تحت الطبلون في النصف تحت المسجل وفتحات التوزيع متجها للأعلى(فتحات توزيع الثلاجة نفسها) وموصله خراطيش من فتحات الثلاجة الى فتحات التوزيع اللى من بلد السيارة
ان شاءالله تكونو فهمتوني

الشبك
03/07/2008, 05:10 PM
لللرفع ...............