المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاشات حول الفتك

هولوكس2005
19/06/2008, 10:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته وبركاته

ودي يشباب نسوي موضع كامل شامل عن الفتك (قاهر الصحراء )عن التسائلات والمشاكل علشان تعم الفائده

التسألات
أولا مميزات الباترول الفتك بالارقم؟

خلنا اتكلم عن الونش الونش يجي طلبيه من الوكاله ومأدري عن سعره ياليت أحد يفتيلنا بالسعر لأني سألت وكالة الحمراني الفرع الرئيسي بالقصيم وقالي موجود بس نسيت أسأله عن السعر؟

الدف لوك : كم يكلف ترهيمه ؟

الهدرز : مميزاته وعيوبه وارجو من الي يذكر العيوب يذكر مشاكل حاصله له شخصيا وكيفيه استخدامه كرف أو عادي

أفضل انواع المساعدات الاماميه والخلفيه ؟

افضل طربة بانزين ترهيم ؟

.الياي الخلفي والامامي استرالي أفضل رفعة 4 سم خلفي 2 أمامي علشان إذا حملت بالموتر والتوانك البانزين مليانه ينزل 1سم من الخلف ويرتفع 1سم من الامام يصير 3سم خلفي 3سم أمام يصير الموتر معتدل وأفضل محل لتركيبه الرماية بالرياض هو وكيله وعنده هال فلبينية ممتازين بالشغل

. القير التماتيك يفضل تلحيم مسامير اللهات الي يسمونها الناس مسامير الثلاجه لأنها تطيح بالسلندر نفس الباثفندر وفيه واحد يلحمهن ببريده بالتشليح ناسي اسمه والله بس ماهو الصمعاني بــ 200 ريال لأن واحد من العيال صايره له المشكله 2008 موديله وعلى الاستخدام

.الكفرات البالون 900 ومقساته ومميزاته وعيوبه

يجي جنط 16 وهو ممتاز وارتفاعه ممتاز وجنط 17 ارتفاعه شنيع مرتفع مره وشكله ماش ماهو مثل ال 16

مميزاته ممتاز في الارض الرمليه والصخريه ويعطي شكل للموتر وينهض الموتر
ويتحمل الثقل والسرعه اكثر من كفر البرجستون والدنلوب

عيوبة بالصيف بأنه ماله عمر يقضي بسرعه وعلى العموم عمره الافراضي 6 شهور

عيوبه بالشتاء عندم المقدره على التحكم في السياره في حالة المطر يبتل يهجبك
الحل الدبل الخفيف أو وقف إزين من أنك تسوي مصيبه

. البانزين الوكالة تنصح ببانزين 91 لان 95 يضر مع الوقت جنزير المكينه وكلام مكنيكي سعودي خبير بالجيوب الباترول

.مشكلة جنزير الدبل والعامل الرئيسي التل و سحب الثقيل

الاسألة والاجوبة للجميع ونرجو الرد بسأل أو جواب فقط

الجندي2005
19/06/2008, 11:17 AM
فكرة رائعة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بـتّاع
19/06/2008, 12:18 PM
. القير التماتيك يفضل تلحيم مسامير اللهات الي يسمونها الناس مسامير الثلاجه لأنها تطيح بالسلندر نفس الباثفندر وفيه واحد يلحمهن ببريده بالتشليح ناسي اسمه والله بس ماهو الصمعاني بــ 200 ريال لأن واحد من العيال صايره له المشكله 2008 موديله وعلى الاستخدام

الله يعطيك العافيه موضوع مهم بصراحه ...

النص اللي فوق هو اهم مشكله بالنسبه لي وانت ذكرت القير الأوتوماتيك . يعني هل القير العادي لايحتاج الى تلحيم اللهات زي ماتفضلت انت ؟؟

Black VTC
19/06/2008, 02:11 PM
بالنسبة لي اكبر عيوب الفتك هو الحساسات الالكترونية و الاكتاوتات المعقدة فيه حتى الوكالة ما عندهم كهربائي يبخص الشغلة ذي ...

عن نفسي اعظم مشكلة هي مشكلة التانكي الاضافي sub tank ومن المستحيل ان تجد لها حل ... ايضا ً مشكلة العداد حق البنزين في الطبلون الساعة تخرب بسرعة و تحقق الرقم القياسي بسرعة الخراب يمكن الموتر له سنة و العداد خربان ... والوكالة حسب رأيهم انه لا بد من تغيير الطبلون والغير مشمول بالكفالة ...

العيد
22/06/2008, 06:19 AM
المعذرة يا شباب
اللي بيسمع هالمشاكل والله ما راح يشري سيارة :)

يمكن هذي مشاكل نادرة تكون عند البعض لسوء استخدام او خلل مصنعي او ظرف ماء .

اشوف ان الباترول منتشر ومرغوب عند الناس واهل القنص وللسفر وغيره لو كان فيه مشاكل كثيرة كان كرهوه الناس مثل الامريكي وصارت سمعته سيئة !!
صراحة من كثر ما اقرأ هذي المواضيع دخلني الخوف كل مرة اشغل السيارة اقول يمكن ما تشتغل هالمرة اكيد كتاوت الطرمبة بيضرب اليوم او بكرة :d
اقول توكل على الله واعمل بالاسباب العادية من صيانه بسيطة وملاحظة للسيارة بدون وسوسة . . واعذروني لو حست عليكم الموضوع :)

سيف الظفير
22/06/2008, 09:03 AM
يمكن هذي مشاكل نادرة تكون عند البعض لسوء استخدام او خلل مصنعي او ظرف ماء .

لو الباترول فيه مشااااااكل كبير وكثيرة

وماشفت الصقاقير والشيوخ والامراء يدوجون فيه في كل محل !!!

المميـز
22/06/2008, 11:31 AM
البانزين الوكالة تنصح ببانزين 91 لان 95 يضر مع الوقت جنزير المكينه وكلام مكنيكي سعودي خبير بالجيوب الباترول

هل انت متأكد من هذي المعلومه إن الـ 91 احسن من الـ 95 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا
القير التماتيك يفضل تلحيم مسامير اللهات الي يسمونها الناس مسامير الثلاجه لأنها تطيح بالسلندر نفس الباثفندر وفيه واحد يلحمهن ببريده بالتشليح ناسي اسمه والله بس ماهو الصمعاني بــ 200 ريال لأن واحد من العيال صايره له المشكله 2008 موديله وعلى الاستخدام

يعني القير العادي ماتتلحم مساميره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع العلم انهم نفس المكينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هولوكس2005
25/06/2008, 03:26 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته
آسف على التأخير

علشان اللهات التماتيك يجي لهاتين 2 ثنتين والثانيه هي الي تطيح مساميرها في السلندر والحل يايفك راس المكينه او تفك الثلاجه علشان كذا الناس يسمونها مسامير الثلاجه وهي بالاساس مسامير اللهات ومساميرها صغار مثل مسامير الراديو

والبانزين ال91 ملائمه لمكينة الباترول وهذا مكتوب في كتلوج الوكاله وباب البانزين مكتوب عليه

وعلشان لمبة التانكي الصغير أتوقع من الكتاوت ومكانه جنب كتاوت الطرمبه علشان مره فكيت الكتاوت ولعة اللمبه

هولوكس2005
25/06/2008, 03:31 PM
الله يعطيك العافيه موضوع مهم بصراحه ...

النص اللي فوق هو اهم مشكله بالنسبه لي وانت ذكرت القير الأوتوماتيك . يعني هل القير العادي لايحتاج الى تلحيم اللهات زي ماتفضلت انت ؟؟

على حسب خبرتي وأستشرت اكثر من واحد له علم بالحاجه هذي قال لا مايحتاج العادي بس الورشه يالي بالتشليح يوم نروح نلحم مسامير التماتيك قال حتى العادي

وانا موتري قير عادي انشاءلله بلحم المسامير زي ماقالو إن لقحت ولا ماضرة الجمل

خوي عليان
01/07/2008, 03:08 AM
انا قاط وجه بس ودي اضحك عليكم،،،،،،،،،،،، يسخفون حقين الباترولات كل يوم خربات مساكين بالعربي ام التيوتا لو متغير زيت عادي مدة 10 سنوات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،راعين السفاريات ههههههههههههههههه

خشيمان
01/07/2008, 05:02 AM
انا قاط وجه بس ودي اضحك عليكم،،،،،،،،،،،، يسخفون حقين الباترولات كل يوم خربات مساكين بالعربي ام التيوتا لو متغير زيت عادي مدة 10 سنوات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،راعين السفاريات ههههههههههههههههه

اما انك تتكلم بعقلانيه والا السكوت من ذهب

قال صلى الله عليه وسلم
(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت )

تقبلوا مروري

تم تعديل المشاركة بواسطة المشرف

بدوي جنوبي
01/07/2008, 05:26 AM

الرجاء عدم كتابه ردود غير لائقة بالموضوع

اما ان تكتب رد مفيد للقارئ او اكتفي بقراءة الموضوع

رجاء لا نريد اثارة بلبله في المواضيع بالامس تم حذف موضوعين بسبب هذه الردود

الخارجة عن صلب الموضوع مجرد تعصب لفئه معينه من السيارات

حصلت علي مخالفه بسبب ردك

اقرأ :
شروط الكتابه في القسم (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=88025)

لكي لا تتعرض عضويتك للايقاف

بالتوفيق للجميع

هولوكس2005
11/07/2008, 05:30 AM
يوم الثنين الي راح لحمت مسامير اللهات ب200 ريال
وأخذ تقريبن ساعتين وتراهن مهمات لأن جيب واقف عنده يوضب ذاك الوقت 2006 قيبر عادي

مين انا
11/07/2008, 11:53 AM
لو الباترول فيه مشااااااكل كبير وكثيرة

وماشفت الصقاقير والشيوخ والامراء يدوجون فيه في كل محل !!!
يا رجال الشيوخ اللي انت تهرج عليهم عندهم ناسن يصلحون سياراتهم ولا هم مطاردين السيارات بالورش وماعليه يعني اذا خرب الموتر ولا جااه خدش اكلف ما عليه شراء موترن غيره
ابي سياره تصبر معي يالغالي

ويعطيك العافيه اخوي وماقصرت يا صااحب الموضوع

هـدد
11/07/2008, 02:40 PM
يا رجال الشيوخ اللي انت تهرج عليهم عندهم ناسن يصلحون سياراتهم ولا هم مطاردين السيارات بالورش وماعليه يعني اذا خرب الموتر ولا جااه خدش اكلف ما عليه شراء موترن غيره
ابي سياره تصبر معي يالغالي

ويعطيك العافيه اخوي وماقصرت يا صااحب الموضوع
هلا مين انا
هوقال الصقاقير والشيوخ وراك تركت الصقاقير أو هم بعد مايطاردون سياراتهم
اقول كل على موتره مشى وأنا على الفتك حجيت
تقبل تحياتي وتقديري

سوبر VTC
11/07/2008, 02:57 PM
يوم الثنين الي راح لحمت مسامير اللهات ب200 ريال
وأخذ تقريبن ساعتين وتراهن مهمات لأن جيب واقف عنده يوضب ذاك الوقت 2006 قيبر عادي

واحد من ربعي معه سوبر سفاري 2005 ماشي 90الف

لحم مسامير الثلاجة عند احد الورشات الثقات قبل فترة طويلة

و قبل امس طاح كم مسمار بالمكينة وبدا الموتر يتفتف

و عسى الله يجيب العواقب سليمة الله يستر لا يكون كسر البساتم

vip4800
12/07/2008, 01:57 AM
[quote=Black VTC;1672098]بالنسبة لي اكبر عيوب الفتك هو الحساسات الالكترونية و الاكتاوتات المعقدة فيه حتى الوكالة ما عندهم كهربائي يبخص الشغلة ذي ...

عن نفسي اعظم مشكلة هي مشكلة التانكي الاضافي sub tank ومن المستحيل ان تجد لها حل ... ايضا ً مشكلة العداد حق البنزين في الطبلون الساعة تخرب بسرعة من قال انه ماله حل فيه ورشة العثيم في صناعية الرواف ببريده حل المشكله موديله سيارتي نفس المشكله وصلحه اما نوع البنزين للباتول يكون95