المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ---------( ولاية كارناتاكا ) الهند ------

قلب ذيب
20/06/2008, 05:33 PM
تقع ولاية كارناتاكا في جنوب الهند .
العاصمه الحاليه ( بنقلور ) العاصمه السابقه ( ميسور / المدينه الاسلاميه المعروفه )
كيف تقضي أجازتك مع اولادك في بنقلور ؟
تصل الى مطار بنقلور في اطراف المدينه , وتذهب الى مجمع الشقق او أحد القنادق ( ويفضل الحجز المسبق )
بعد قضاءك يومين او ثلاثه تزور خلالها ( MG رود-الشارع التجاري - حديقة الحيوانات - مدينة الكمبيوتر - حديقة البرلمان )
تسافر الى مدينة ميسور 150 كيلو الى الشمال من بنقلور , مدينه هادئه على سهول خضراء بالقرب منها السد الكبير وحدائقه الخلابه , قبل الوصول اليها ب30 كيلو هناك حديقة الاطفال المائيه !
من معالمها ( قصر الامام علي حيدر , وقصر ميسور , اسواقها الاسلاميه العتيقه ) تشتهر بقطع القماش النسائيه الرخيصه ,
Otty على بعد 130 كيلو من ميسور ترقد مدينة اوتي على قمم الجبال , ولابد ان تكون عندك ملابس شتويه خاصه للاطفال وكبار السن لان درجة الحراره تصل الى5 درجات في شهر اغسطس !! تشتهر مدينة اوتي بمزارع الشاي والحدائق الجميله والشلالات ,وقبل ان تصلها سوف تمر على الغابات المليئه بالغزلان والقرود والفيله وما الى ذلك من الحيوانات البريه الجميله !
- - لم تحمّل عندي الصور ! يبقى ان نقول ان بنقلور ولايه أمنه يئمها الكثير من الخليجيين للعلاج بها اشهر طيبب لعلاج انسدادات الشرايين بواسطة ( الاوزون ) مدينه أمنه اهلها مسالمون , رخيصة المعيشه والاقامه .

دغيم1
20/06/2008, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الغالي
موضوع جميل ، ويكتمل جماله بالصور
مع ذكر أهم التعليمات الخاصة بقضاء الأوقات هناك .
تقبل تحياتي

جساس1
21/06/2008, 11:19 AM
السلام عليكم
الف شكر

في انتظار الصور والكثير من المعلومات (( قيمه التذاكر - اسعار الشقق - المطاعم - وسائل المواصلات - تكلفه الرحله ))

ابرق العزاف
21/06/2008, 11:43 AM
شكرا لك لو سمحت الصيد مسمسوح بالهند والا
لا 0000 تعرف شغلتنا :D
لو بالبخشيش
اذا لك معرفه خذني خوي طبعا طيور مافيه
سايتس في كل مكان
ويوم قلت غزلان سالت لعابي
شكرالك

أبو صندوق
21/06/2008, 02:02 PM
أخي الكريم : قلب ذيب
شكر الله لك
لي سؤال عن كيفية الوصول للمدينة بالطائرة هل هناك رحلات مباشرة لها
..والصور ثم الصور ..

وَسَام!
22/06/2008, 04:58 PM
ماشاء الله عليك يابو ماجد!!!!!
وش خليت ماجيته ههههههههه
الله يعطيك زود صحه وعافيه وعلم ومعرفه!!!!!!!!
ولاهنت!!!!!!!

قلب ذيب
22/06/2008, 05:04 PM
دغيم 1 . اثمن مرورك الطيب , صحيح الصور مهمه بس شوي اشكاليه مع التحميل .
جساس 1. هلا وغلا- التذاكر من دبي مباشره ( الامارات ) في حدود 3000 درهم , وفيه الطيران العناني جديد .من مسقط .( التاكس من المطار الى وسط البلد 100 ريال , الشقق من 100 الى 200 دولار , المطاعم رخيصه
السيارات : الصالون 4 ساعات حوالي 150 ريال يوم كامل ميكروباص 400 تقريبا .
الجو بارد والامن مستتب !

قلب ذيب
22/06/2008, 05:08 PM
ابرق العزاف .
بالساره الى ولاية كيلا / خير الله ) على بحر العرب , بالطياره ايضا من دبي , بها جميع انواع الاسماك والحداق ! واكثر صيادة السمك في الخليج من كيرلا ! ( كنعد / جش / ربيب / صافي / شعري / سيكل )
اسماك طيبه ولذيذه .( بس خبرك كيرلا شوي رطوبه , اما اوتي فهي عروس الجبال وسوق السمك موجود فيها ) --------- بلد بارده وامنه ورخيصه , اما صيد الضبا فممنوع منعا باتا يسجنك هندي ههههه !!

قلب ذيب
22/06/2008, 05:12 PM
ابوصندوق .
على طيران الامارات من دبي مباشر الى مدينة بنقلوووور . كانت التذكره 2200 سابقا أكيد زادت شوي
وانا موجود مع عيالي ابيداء من 20/7/2008 في اوتي وميسور والله يحييكم .
وسام !
مرحبا ومسهلا , تواجدك وردودك الاخويه الصادقه تسعدني ( اشهد ان معدنك طيب ) .

شورت
22/06/2008, 05:13 PM
السلام عليكم

الاسعار غاليه

باتوفيق

قلب ذيب
22/06/2008, 05:18 PM
الصور بحلت فيها ماتحملت !!؟
خيرها في غيرها
تقبلوووووووووووا اعتذاري .

أسامي
22/06/2008, 05:19 PM
ياليت مثل قال مشرفنا دغيم لو دعمت الموضوع بالصور كان افضل
تقبل التحية

قلب ذيب
22/06/2008, 05:20 PM
الصوووووووووووووور ماقبلت التحميل !!؟
اعذرونا .
أكيد بتشوفونها يوم بتزورونها ههههههههههه.