المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الخرج الى ابها

ابوهتون
21/06/2008, 06:30 AM
السلام عليكم يا اخوان اذا ممكن مساعدة ناوي ان شاء اللـــه السفر من الخرج الى ابها عن طريق الوادي باخذها كرحلة لانني انا والعائلة.. اذا فيه اي معلومة, وان شاء اللـــه السفر ربما بعد 10 ايام..وسلامتكم.

ffahad
21/06/2008, 07:53 AM
ابشر بسعدك

والله يستر عليكم

الرح ـال
21/06/2008, 08:01 AM
وعليكم السلام والرحمة

رحلة سعيدة وامنه ان شاء الله

الله الله...باستراحة النادر..بني السليل والوادي...تعتبر مركز توقف للراحة

وبالنسبة للطريق .. هو زين..بس اخذه بالعادة كسفر...لأنه ما يحمس كرحلة الا عند قربك من ابها وظهور الجبال...يمديك ذاك الوقت تاخذه كرحلة

وتروحون وترجعون بالسلامة

escape_man
21/06/2008, 08:40 AM
على قولة اخوي ارحل .. الخط خط سفر ومابه شيء على الخط (علشان مايزعلون بني عمي) يسعد النظر

واذا جيت للسليل او الوادي فامرح وعين خير .. لاتمشي باقي الخط بالليل لانه خطر وودك بعد تشوف بداية

تضاريس المنطقة وتعرف شنهي المدن الي تقع على الخط.

اذا جيت الوادي (الخماسين) فاول ماتوصل استـاجر ثم خذ عييلك قبل مغيب الشمس ورح للمزارع وتمش

فيها وتقهو بالنفود ( يعني تودع منها قبل لا تشتهي النفود وماتلاقيه) ولاتحرص على الفنادق الي بتجيك

على يمنى الخط .. الي على يسرى الخط انظف وارخص. ورافتك السلامة

دغيم1
21/06/2008, 09:30 AM
السلام عليكم يا اخوان اذا ممكن مساعدة ناوي ان شاء اللـــه السفر من الخرج الى ابها عن طريق الوادي باخذها كرحلة لانني انا والعائلة.. اذا فيه اي معلومة, وان شاء اللـــه السفر ربما بعد 10 ايام..وسلامتكم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الكريم
على الرابط أدناه رحلة لأحد الأعضاء غلى أبها موضحا خط السير
لعلك تجد الفائدة فيه
متمنيا لك رحلة سعيدة وآمنه
تقبل تحياتي

رحلتي المصورة الى ابها ... من الباب الى الباب (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=97931) عليان الليل