المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعده لو سمحتو

saad7770
22/06/2008, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال جميع ان شاء الله انكم بخير
السالفه عندي سوبربان مديل 93 دفرنسين قيره اوتماتك وابغى احوله قير عايدي وانا من المنطقه الشرقيه وبحث ولم اجد اي ورشه شغلهم زين ونصحوني الشباب وقالو ان الرياض فيه ورش عندهم كل شي مثل القير العايدي ويرهمونه وسلامتكم ... الرجاء الى يعرف اي ورشه لايخل علينا
الله يبيض وجيهكم

سعد7770

ابولولو
23/06/2008, 12:52 AM
اخوي فيه ورش كثيره تخصص قيرات بالصناعيه القديمه بالرياض وانت جاي من مخرج 17باتجاه غرب امش يجيك نفق انزل وخذ المخرج تجي اشاره خذ يسارباتجاه جنوب امسك الخدمه يجيك مسجد العويضه خذ يسار طول لين حرف تي شفهم بوجهك ويمين ويسار مليان اهم شي الفاتوره والضمان

ابولولو
26/06/2008, 02:19 AM
عفون اخوي اذا جاك المسجد لف يمين باتجاه الغرب

saad7770
30/06/2008, 02:07 PM
اخوي فيه ورش كثيره تخصص قيرات بالصناعيه القديمه بالرياض وانت جاي من مخرج 17باتجاه غرب امش يجيك نفق انزل وخذ المخرج تجي اشاره خذ يسارباتجاه جنوب امسك الخدمه يجيك مسجد العويضه خذ يسار طول لين حرف تي شفهم بوجهك ويمين ويسار مليان اهم شي الفاتوره والضمان

لله لايهينك وبيض الله وجهك

راعي المقانيص
30/06/2008, 02:23 PM
اخوي سعد

احد الزملاء كان عنده جمس ونيت موديل 84 قطع 10 وارد بهبهاني الكويت

القير توماتيك وحوله الى عادي وصار معه مشاكل احيانًا القير يفوت في الثالث واذا دخل الطعوس احيانا مايقبل التغيير من نمره الى نمره ويحتمي القير

وللمعلومية السيارة دفرنسين

طبعا انا ماكتبت الرد هذا ابي انفرك من تركيب القير العادي انا كتبته علشان تاخذ بعين الاعتبار النقاط هذي حتى تشرط على الورشة ان المشاكل هذي ماتصير معك ويمكن يكون العيب من نفس شغل الورشة

ومثل ماتفظل اخوي ابو لولو افضل الورش موجوده في صناعية الرياض القديمة شارع الامير سلمان امتداد مخرج 17 طريق الخرج القديم

ان شاء الله قدرت افيدك لو بمعلومه بسيطه