المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقص الزيت في الباثفندر

Abo Fhad
24/06/2008, 11:58 AM
اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابشركم طحت على الزيت المناسب لسيارتي ( باثفندر 2004 ) وهو سوبر شل.. مشاء الله ماشي عليه الى الأن 4000 كيلو ولانقص ماشاء الله مع العلم اني سافرت عليه من الدمام الى مكه وكنت مسرع شوي .

انصح بأستخدام هذا الزيت

سوبر شل

http://www.up.aboouo.com/uploads/9eb2771787.bmp

ارجوا من الأخوة الأعضاء كتابة خلاصة تجريتهم هنا مشكورين ...

باثفايندر03
24/06/2008, 12:55 PM
وازيدك وازيد الاعضاء من الشعر بيت

انا اول كنت استخدم سوبر جيتي فوكس والصراحه كنت اشتكي من نقص الزيت
ويوم طحت ب الترا 7 والله التغير ايجابي
لا نقص ولا غيره

خ الفياض
24/06/2008, 10:56 PM
اما ان سيارتي 2001 واستخدم جي تي اكس 20على 50 ولله الحمد مايهز لاسفر ولا مدينه
فانص بي استخدامه والتر 7 يمدحونه كمان

أبو فهد11
24/06/2008, 11:07 PM
أخوي أبو فهد أنا استخدم سوبر شل وينقص عندي

لكن موترك تماتيك وإلا قير عادي

وازيدك وازيد الاعضاء من الشعر بيت

انا اول كنت استخدم سوبر جيتي فوكس والصراحه كنت اشتكي من نقص الزيت
ويوم طحت ب الترا 7 والله التغير ايجابي
لا نقص ولا غيره

إن شاء الله بجرب الزيت هذا تنصحني فيه أخوي باثفايندر3

المحترف800
24/06/2008, 11:27 PM
استخدم زيت سوبر جي تي ولا ادري ينقص وإلا ماينقص امشي عليه حدود 5000 الله يستر بس ..
وماله نجرب سوبر شل وهو ممتاز كنت استخدمه قبل الباثفيندر بالهوندا والكورلا ...
يعطيك العافيه ياأبوفهد ...

kk999
25/06/2008, 12:31 AM
انا استخدم سوبر موبيل واشوفه ممتاز

Abo Fhad
25/06/2008, 07:50 AM
استخدم زيت سوبر جي تي ولا ادري ينقص وإلا ماينقص امشي عليه حدود 5000 الله يستر بس ..
وماله نجرب سوبر شل وهو ممتاز كنت استخدمه قبل الباثفيندر بالهوندا والكورلا ...
يعطيك العافيه ياأبوفهد ...

الله يعافيك اسعدني مرورك ....

أبو LAMeS
25/06/2008, 08:01 AM
بالنسبة لي أشوف الزيوت كلها واحد يعني صناعتها ما فيها ذيك الاسرار ... لكن يقولون إذا كان عليها ختم متطابقة مواصفات المعهد الإمريكي ( مكتوب على العلبة) يعني الزيت ما عليه خلاف إن شاء الله ... ويقولون بعد إذا كانت السيارة جديدة أستخدم لها الزيت الخفيف وبعد فترة أستخدم الزيت الثقيل... وشكرا الله يطرح البركة فيكم وفي سياراتكم

أبونورة777
25/06/2008, 08:07 AM
يا شباب .. فيه واحد من الشباب جرب كل هالزيوت وللأسف مازال ينقص

وش الحل تتوقعون ؟؟

escape_man
25/06/2008, 08:11 AM
ابو نوره 777

عادي يارجال

انا فكيت مكسيما وباترول وباث من الوكالة وخبرتي مع نيسان قديمة .. كل سيارات نيسان تنقص

استخدمت اغلب الزيوت ونفس الحكاية

مخطور
25/06/2008, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انا اطلعة على جميع التعليقات بخصوص نقص الزيت
اولا- نسبة 90 بالمئة جميع الزيوت متاشبه
ثانيا - الزيوت الخفيفة تستعمل للسيارة الحديثه اام الزيوت الثقيلة مثل 40 تستخدم للسيارة القديمة والتي يكون عليها حمل واستخدام في الاعمال الشاقة مثل القنص والبراري
ثالثا - تعليق اخوي غيثان وبعد احترامي لوجة النظر تبعه ومدى التجربة انا اتكلم عن تجربه لي سابقة مع سيارة مكسيما قير اتوماتيك لما اشتكي من نقص السيارة مع العلم السيارة وكالة باسم صاحبها ولم تستبدل الماكينة ولم تنفك حيث قطعة السيارة مسافة 312000 الف ولم تنقص السيارة نهائيا واستخدم زيت خفيف فوكس ابو 15 ريال للعلبة وبعت السيارة على اخي الاصغر وهي معه الى ساعة كتابة هذا الرد ولم يشتكي من النقص مع العلم اني اسافر عليها للدمام وبسرعه عالية ولم ينقص اي شي من الزيت.
رابعا - الاخوان الذين يتركون الزيت لمسافة 4000 الى 5000 وخصوصا بالصيف سوف تتاثر الماكينة بعاملين العامل الاول هو ربما يسبب في ارتفاع درجة الحرارة مستقبلا او عمل مشكلة بالراس والامر التاني ربما يسبب نفص بالزيت مع مرور الايام لانه الجو حار بايام الصيف والزيت يتاكل مع عوامل الحرارة والاحتكاك والادهى من ذلك اننا نقوم بتعبئة تانكي البنزين بمبلغ 70 ريال عدد 2 تانكي لمدة اسبوع ولا نقوم بغيار الزيت الذي استمر بالسيارة حوالي 45يوم وقطع مسافة 5000 كيلو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتقبلو خالص مرور وتحياتي لكم جميعا

Abo Fhad
29/06/2008, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انا اطلعة على جميع التعليقات بخصوص نقص الزيت
اولا- نسبة 90 بالمئة جميع الزيوت متاشبه
ثانيا - الزيوت الخفيفة تستعمل للسيارة الحديثه اام الزيوت الثقيلة مثل 40 تستخدم للسيارة القديمة والتي يكون عليها حمل واستخدام في الاعمال الشاقة مثل القنص والبراري
ثالثا - تعليق اخوي غيثان وبعد احترامي لوجة النظر تبعه ومدى التجربة انا اتكلم عن تجربه لي سابقة مع سيارة مكسيما قير اتوماتيك لما اشتكي من نقص السيارة مع العلم السيارة وكالة باسم صاحبها ولم تستبدل الماكينة ولم تنفك حيث قطعة السيارة مسافة 312000 الف ولم تنقص السيارة نهائيا واستخدم زيت خفيف فوكس ابو 15 ريال للعلبة وبعت السيارة على اخي الاصغر وهي معه الى ساعة كتابة هذا الرد ولم يشتكي من النقص مع العلم اني اسافر عليها للدمام وبسرعه عالية ولم ينقص اي شي من الزيت.
رابعا - الاخوان الذين يتركون الزيت لمسافة 4000 الى 5000 وخصوصا بالصيف سوف تتاثر الماكينة بعاملين العامل الاول هو ربما يسبب في ارتفاع درجة الحرارة مستقبلا او عمل مشكلة بالراس والامر التاني ربما يسبب نفص بالزيت مع مرور الايام لانه الجو حار بايام الصيف والزيت يتاكل مع عوامل الحرارة والاحتكاك والادهى من ذلك اننا نقوم بتعبئة تانكي البنزين بمبلغ 70 ريال عدد 2 تانكي لمدة اسبوع ولا نقوم بغيار الزيت الذي استمر بالسيارة حوالي 45يوم وقطع مسافة 5000 كيلو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتقبلو خالص مرور وتحياتي لكم جميعا

اتفق معاك .......