المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ياأهل الخبرة وخاصة اهل القصيم

عجاج
23/12/2003, 06:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
ياشباب لو تكرمتوا ساعدوني
انا بطلع للحصبيات من القصيم واللي اعرف انه يوجد طريقان وحد من عند ام رقيبة والثاني من عند ام قليب
ابي الطريق المختصر والسهل برايكم هل اروح من ام رقيبة ولا من ام قليب
والي يشير علي من ام رقيبة لو تكرم ولا عليه امر يوصف لي درب زين لان بصراحه الاحداثيه بالقارمن ماتكفي يواجهنا شعبان ودروب وعره .... واكون شاكر

صقر
23/12/2003, 08:38 AM
مرحبا بك اخوي عجاج ...

الحصبيات طريقها المختصر من عند محطة البطيحان.... وماخبرت ان طريقها وعر.... بل من افضل الطرق بالصمان وكنا نروح لها بدون قارمن تطلع من محطة البطيحان وتوجه مطلع شمس(جنوب شرق) والطرق المؤدية اليها واضحة وكبيرة... اما طريق ام قليب انا جيت معه مرة في حياتي كنت راجع من الحصبيات والبنزين مطرف لفينا على القرية وعبينا بنزين وسألنا عن الخط قالو 12كيلو (اللي هو خط السفانية) ثم تتجه باتجاه خط الحفر الى كوبري القاعدة.... يعني اعتقد انه بعيد وهي تبعد تقريبا من 60-65كيلو عن محطة البطيحان...

عجاج
23/12/2003, 12:24 PM
تسلم والله اخوي صقر وماقصرت :good:

عبد الله الفايز
23/12/2003, 12:30 PM
الطريق مثل ماذكر الاخ صقر من البطيحانية زوين ..

عجاج
23/12/2003, 10:59 PM
مشكور اخوي عبدالله الفايز على تأكيد وصف أخوي صقر وماقصرت :good:

khaled29619
24/12/2003, 09:21 AM
السلام عليكم

بالنسبه للحصبيات وافضل الطرق لها كلام الخ صقر صحيح اما اذا كنت تعرف الطرق فتقدر تسلك درب الهدباء من ناحيه الجنوب وتتجه الي الشمال وسوف تمر علي الحصبيات وتكون علي يدك اليسار او تاخذ درب النشرحه قبل ما توصل الرقيبه وتتجه شرق حتي فيضه جعبقا وتصير الحصبيات علي يدك اليسار ووعوره الطريق هي من ناحيه الرقيبه حيث انك لازم تمر علي الدكاكه ويراي ان كنت لا تعرف الطرق التي ذكرتها فاتبع وصف الاخ صقر

al-nashmi
24/12/2003, 09:38 AM
Originally posted by عبد الله الفايز
الطريق مثل ماذكر الاخ صقر من البطيحانية زوين ..