المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمه يالنشاما

عاشق الخلاء
29/06/2008, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بإذن الله تعالى عندي إجازه عائلية وسوف اقضيها بالمناطق الشمالية الغربية .
وطلبي منكم هو شاليهات عائليه وشواطئ معروفه وجميله حول حقل وضباء وماشابه ذلك على نفس الطريق .
2- ابي وصف دقيق لطريق الديسه ( بالتفصيل )
سوف اذهب عن طريق ينبع بمشئية الله .
امل افادتي ولكم جزيل الشكر .

شاص2006
30/06/2008, 12:44 AM
أخوي عاشق الخلا اتمنى اني افيدك لكن والله اني ما ادل في هذيك المناطق الله يوفقك وين ما وجهت,,,,,,,,,,,,

الظافر
30/06/2008, 09:32 AM
اخوي عاشق الخلا
بالنسبة لطريق الديسه هو من ضباء تروح على طريق تبوك و تمشي حوالى 50 كم تجيك محطة بنزين وطريق يفرق يمين تمشي معه مسافه مدري كم بالضبط وجيك طريق يروح يسار و لوحه مكتوب عليه تجاه الديسه بس والله الجو حر ياخي
الشاليهات بحقل موجوده لكن ماعندي خبر زين عنها لكن الاسعار نار .

السعيد
30/06/2008, 09:45 AM
حياك الله أخي الفاضل
سبق لي وأن زرت الديسة ، وقد ذهبت إليها من طريق ضباء تبوك ، ولوحة الطريق واضحة في ضباء
وتمشي تقريباً من 45 إلى 50 كم حتى يأتيك محطة بنزين على اليمين قبلها - على طول - المفرق على يمين
وتسلك هذا الطريق ، أتوقع من 25 إلى 30 كم حتى تأتيك لوحة ( مدرسة الديسة ) على يدك اليسار تلف معها
وإذا أخذت الطريق يسار ( المارية ) إذا مشيت تقريباً 5 كم تنظر أمامك جبال غريبة ، تستمر مع الطريق حتى تصل إلى الديسة
وأسأل الله تعالى لك رحلة موفقة

الربع3
30/06/2008, 02:19 PM
تبي
نصيحتي
لاتعداء
البحر
خلك
سمكه

عاشق الخلاء
30/06/2008, 05:44 PM
أخوي عاشق الخلا اتمنى اني افيدك لكن والله اني ما ادل في هذيك المناطق الله يوفقك وين ما وجهت,,,,,,,,,,,,

عزيزي شاص 2006
اشكرك على تواصلك والشباب ماقصروا الله يعافيك وان شاء الله اوعدك اذا رجعت بالنفود ههههههه

عاشق الخلاء
30/06/2008, 05:45 PM
اخوي عاشق الخلا
بالنسبة لطريق الديسه هو من ضباء تروح على طريق تبوك و تمشي حوالى 50 كم تجيك محطة بنزين وطريق يفرق يمين تمشي معه مسافه مدري كم بالضبط وجيك طريق يروح يسار و لوحه مكتوب عليه تجاه الديسه بس والله الجو حر ياخي
الشاليهات بحقل موجوده لكن ماعندي خبر زين عنها لكن الاسعار نار .

هلا باخوي الظافر ........... حياك الله وحيا علمك . وبيض الله وجهك على الوصف

عاشق الخلاء
30/06/2008, 05:47 PM
حياك الله أخي الفاضل
سبق لي وأن زرت الديسة ، وقد ذهبت إليها من طريق ضباء تبوك ، ولوحة الطريق واضحة في ضباء
وتمشي تقريباً من 45 إلى 50 كم حتى يأتيك محطة بنزين على اليمين قبلها - على طول - المفرق على يمين
وتسلك هذا الطريق ، أتوقع من 25 إلى 30 كم حتى تأتيك لوحة ( مدرسة الديسة ) على يدك اليسار تلف معها
وإذا أخذت الطريق يسار ( المارية ) إذا مشيت تقريباً 5 كم تنظر أمامك جبال غريبة ، تستمر مع الطريق حتى تصل إلى الديسة
وأسأل الله تعالى لك رحلة موفقة

هلا والله بالسعيد واتمنى لك السعاده في الدنيا والآخرة

وصفك واضح مره الله يجزاك خير ماقصرت بمشى على الوصف ( ماشاء الله كفيت ووفيت )

عاشق الخلاء
30/06/2008, 05:49 PM
تبي
نصيحتي
لاتعداء
البحر
خلك
سمكه

هلا بالربع ......... إن شاء الله إن يتصور الربع فيها وان ... واحطه بتوقعيك .هههههههههههه

منتعش
30/06/2008, 06:30 PM
حي الله أخوي الغالي والمحب : عاشق الخلاء
ولعل هذا الرابط يفيدك :

رحلة المنتعش للشمال في العيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=109892)

وتروح وترجع بالسلامة

عاشق الخلاء
30/06/2008, 08:35 PM
الله يجزاك خير اخي المنتعش وبيض الله وجهك
ماقصرت تقرير يفي بالغرض .