المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبره بتركيب الونش بالشاص 2008 !!

سالم محمد
03/07/2008, 01:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان اعضاء منتديات مكشات ....
كيفكم عساكم بخير ان شاء الله ؟؟

بغيت اطرح عليكم استفسار واتمنى منكم تفيدونا !!

عندي واحد من الشباب معه شاص 2008 بدون ونش ويبغى يركب له ونش . وراح للبازعي وقال ابيكم تركبون لي ونش مع الصدام قالوا له مبلغ خيالي 13000 ريال:looney: :looney: :looney: :looney: وخاف يوم سمع المبلغ هذا وقال لهم فمان الله والله لو اني هندي تبون تلعبون علي ؟؟؟؟

الحين اللي ابيه منكم اللي يعرف ورشه ممتازه تركب ونش ويكون شغلهم زي شغل الوكاله وسعرها معقول لايبخل علينا ؟؟
والونوش وين احصلها ؟؟؟
وكم طن يناسب الشاص 2008 ؟؟
وشهو افضل نوع ؟؟
وهل يركبه على البطارية الاضافيه ولا على بطارية السيارة الاصلية ؟؟

ولكم احترامي

sameer_1798
03/07/2008, 04:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أخوي سالم محمد هذا الرابط تستفيد منه إن شاء الله :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=107240

شاص&نص
03/07/2008, 05:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا الله يطعم راعي الموتر من خيره و يكفيه شره و جعله مركوب العافيه
ثانيا شف يا غالي مسألة الونش سهلة بإذن الله و لا تزود عن 4000 ريال لأفضل نوع
طيب , وين تحصله ؟ تلقاه عند السليماني و لهم فرعين على حسب علمي واحد على طريق الملك عبدالعزيز و الثاني في الغرابي
هذا المكان و خلصنا منه
طيب و التركيب ؟ إما عندهم أو عند ورشه سوافي أو عند المميز و لكن أنا أفضل تركبه عندهم

نجي للمهم و هو النوع و الحجم
عندك نوعين أمريكيات و هم أفضل الموجود وهم (( رامسي )) و (( وارن )) و أنا أشوف أن وارن أكثر إنتشار
و الحجم على حسب اللي تشوفه لكن أنا أفضل من 3 طن إلى 4 طن مع العلم أن ونش الوكالة قوة سحبة 1 طن !!

و بالنسبة لي فأنا أعتبر الونش اللي بالرابط اللي حطه أخوي sameer_1798 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=30962) مناسب جدا
** قبل ما تركب الونش ودي تمر الغرابي و تشتري غطاء للونش بحيث أن اللي يبي يشق الصدام عشان فتحة الونش يشق أيضا فتحات لتركيب الغطاء
أتمنى أني أفدتك
و أي خدمه أنا حاضر
أخوك أبو عبدالكريم

MR.HKR
03/07/2008, 08:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا الله يطعم راعي الموتر من خيره و يكفيه شره و جعله مركوب العافيه
ثانيا شف يا غالي مسألة الونش سهلة بإذن الله و لا تزود عن 4000 ريال لأفضل نوع
طيب , وين تحصله ؟ تلقاه عند السليماني و لهم فرعين على حسب علمي واحد على طريق الملك عبدالعزيز و الثاني في الغرابي
هذا المكان و خلصنا منه
طيب و التركيب ؟ إما عندهم أو عند ورشه سوافي أو عند المميز و لكن أنا أفضل تركبه عندهم

نجي للمهم و هو النوع و الحجم
عندك نوعين أمريكيات و هم أفضل الموجود وهم (( رامسي )) و (( وارن )) و أنا أشوف أن وارن أكثر إنتشار
و الحجم على حسب اللي تشوفه لكن أنا أفضل من 3 طن إلى 4 طن مع العلم أن ونش الوكالة قوة سحبة 1 طن !!

و بالنسبة لي فأنا أعتبر الونش اللي بالرابط اللي حطه أخوي sameer_1798 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=30962) مناسب جدا
** قبل ما تركب الونش ودي تمر الغرابي و تشتري غطاء للونش بحيث أن اللي يبي يشق الصدام عشان فتحة الونش يشق أيضا فتحات لتركيب الغطاء
أتمنى أني أفدتك
و أي خدمه أنا حاضر
أخوك أبو عبدالكريم

كلامك حلو اخوي ابو عبد الكريم........... بس ونش الشاص وكاله يجي امريكي 3طن قدرة سحبة وموضح على الونش ....

شاص&نص
03/07/2008, 08:55 AM
ما لك لوا يا أخوي MR.HKR (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=18965) لأنه مكتوب في كتلوج السيارة و كذلك على الونش أن قدرة السحب 1 طن و بالنسبة للشركة المصنعة للونش فهي شركة DENSO اليابانية و هي مصنعة لأغلب قطع التويوتا

نفود الهامل
03/07/2008, 10:54 AM
أهم شيء لأتركب الونش حق البلد لأنه ضعيف مايسوي من يركبه

ممتر البران
03/07/2008, 03:36 PM
ما لك لوا يا أخوي MR.HKR (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=18965) لأنه مكتوب في كتلوج السيارة و كذلك على الونش أن قدرة السحب 1 طن و بالنسبة للشركة المصنعة للونش فهي شركة DENSO اليابانية و هي مصنعة لأغلب قطع التويوتا

بنفزع لكن ما خليت لنا مجال
ما قصرو الربع
تحيتي لكم
ابو سعد

ابوعقل
03/07/2008, 04:58 PM
نصيحه ركب ونش حسب الموجود بالكتالوج حق السياره

هذا اللي يستحمله الموتر

ومر عبد اللطيف جميل

شف بكم يبي يركبه لك لأن البازعي غالي مره

sul574
03/07/2008, 05:32 PM
والله اشتقنا لها الأمطار يا لله يا كريم انك ترزقنا وتغفرلنا يارحمن يا رحيم يالله لاتأخذنا بما فعل السفهاء فينا يا رب يا رحمن يا رحيم

بيبسي
03/07/2008, 05:37 PM
والله اشتقنا لها الأمطار يا لله يا كريم انك ترزقنا وتغفرلنا يارحمن يا رحيم يالله لاتأخذنا بما فعل السفهاء فينا يا رب يا رحمن يا رحيم

أمين ..... الله يعطيك العافيه اخوي

راعي المقانيص
03/07/2008, 05:37 PM
لحد الان المتصدر في تركيب الونوش في الرياض السليماني وشغله نظيف وعمالته فلبينيه وشغلهم دقيق وبخصوص الحجم انصحك بثلاثه طن ممتاز ومناسب للسياره وافضل نوع الامريكي نسيت اسمه ولكن هو ثلاث حروف محدده بالاحمر واتوقع أنها AWD او مايقارب منها لان لها سمعتها وتاريخها قديم عندنا

سالم محمد
03/07/2008, 07:27 PM
شكرا للجميع

كما تعودنا منكم يا اعضاء مكشات

الله لايحرمكم الاجر ويرزقنا واياكم الامطار والخير

الف الف شكر للجميع

MR.HKR
07/07/2008, 09:26 AM

اخوي شاص ونص انا معي شاص 2008 بريمي ونش دفلك بدون رفارف قبل كذا كان معي 2003 نفس المواصفات ...
كلهن مكتوب عليهن 3600كيلو تبغى نص الكتابة بالنجليزي
MAXIMUM RATED CAPACITY 3600 KG (8000 LBS) A
بعدين اسم الونش TOYOTA ELECTRIC WINCH
خل عنك الاثباتات بالمكتوب التجربة خير برهان اقر تجربتي هذي.
*انا مره صارتلي قصة مع الونش في شاصي 2003 كان في احد الفياض طاب جمس سبور بان جديد غاطس الى البيبان وماشالله طلعتة بالونش ,, يعني تدري كم وزن الجمس وهو غاطس في الفيضة الى البيبان ؟؟؟؟ ابغى جوابك....
بعدين ابي منك اثبات كلامك بالصور ,,,وانا انشالله ابصور بيانات الونش وانزله لك .

المقصد من هذا التعليق هو ايصال الفكره صحيحة وبي اثباتات موجودة.

شاص&نص
07/07/2008, 04:49 PM
حياك الله يا أخوي Mr.hkr و بالنسبة للمعلومه اللي ذكرتها في ردك فهي صحيحة 100 بال 100 و ال 3600كلغ هي السعة القصوى لكن في الكتلوج و كذلك على الونش-هذا الكلام تجده في جدول بجانب كتابة الحمولة القصوى-مكتوب أنه إذا كان السحب بكيبل واحد فالحموله يجب أن لا تتجاوز ال 1000 كيلو و كلما دبلت الحبال كلما تدبلت الحمولة حتى تصل للحد الأقصى

و بالنسبة للإثبات أنه قوي
فعندي إثنين موهوب واحد واحد منها مع جمس في مثل موقفك و الثاني مع لاند في صبخة يوم ينزل البرد على حريملا العام الماضي

لكن إذا لم يأتي الونش شد بلد فأنا أفضل الأمريكي لأنه أرخص في التركيب و في قطع الغيار

أخوك أبو عبدالكريم

MR.HKR
10/07/2008, 08:16 AM
حياك الله يا أخوي Mr.hkr و بالنسبة للمعلومه اللي ذكرتها في ردك فهي صحيحة 100 بال 100 و ال 3600كلغ هي السعة القصوى لكن في الكتلوج و كذلك على الونش-هذا الكلام تجده في جدول بجانب كتابة الحمولة القصوى-مكتوب أنه إذا كان السحب بكيبل واحد فالحموله يجب أن لا تتجاوز ال 1000 كيلو و كلما دبلت الحبال كلما تدبلت الحمولة حتى تصل للحد الأقصى

و بالنسبة للإثبات أنه قوي
فعندي إثنين موهوب واحد واحد منها مع جمس في مثل موقفك و الثاني مع لاند في صبخة يوم ينزل البرد على حريملا العام الماضي

لكن إذا لم يأتي الونش شد بلد فأنا أفضل الأمريكي لأنه أرخص في التركيب و في قطع الغيار

أخوك أبو عبدالكريم

صح لسانك اخوي هذا الكلام الصحيح والي كنت اقصدة بان ونش الشاص الوكالة ماله مثيل في قوتة وجودته ... مشكور اخوي ابو عبد الكريم...
اخوكم MR.HKR