المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أن أفسد العشرة ، ما أفضل ورشة ميكانيكا وكهرباء بصناعية الشفا !!

الحارث همّام
05/07/2008, 04:15 PM
الحمد لله
لي أخ من بلد عربي قريب له ورشة متيمزة ولن أذكرها بالاسم لأنها معروفة ، المراد أن بيني وبينه عشرة ومودة في الله قبل أن تكون معرفة لغرض تصليح سيارتي ، وكنت على طوال السبع سنوات الماضية آتي له بالسيارة وأضعها عنده وسيصلحها وأسعاره معي لن تصدقوها ، وهو بنفسه الذي يشتغل عليها .

لكن لاأعلم مالذي غيره ؟!
فبعد حرب لبنان ( لاأعلم ماالسر أيضاًُ ؟ ) أصبح لايعتني بسيارتي !!
ويضربني في السعر ؟
وجعل أخاه الصغير يتعلم عليها ؟
ودائما مايدخل في السياسة وغيرها ، يقول: لماذا مشائخكم فلان وفلان يقولون بأن حزب الله خائن وله أغراض خبية ( إبان الحرب مع إسرائيل قبل سنتين ) !! >>> لاأدري ماذا سيقول الآن حينما تكشف وجه حزب الله .

على كل حال أحببت الاستشارة والفضفضة ، فأنا أعتبره خسرني ، والحمد لله من لايحفظ ودك فدعه ولاتكثر عليه التأسف .

فأريد ياكرام ورشة في حي الشفا ميكانيكا وكهربا ، بشرط أن تكون مميزة ويهتمون بالزبون ، أريد علاقتي معهم تكون سنوات طويلة ، وصادقون ، وأهم شي العمالة بالكامل غير عربية . !

وشكرا

المشراق
05/07/2008, 04:24 PM
أخي الكريم الله يعوضك خيراً منه وإن شاء الله تجد ضالتك وإن كان تبي في السويدي راسلني على الخاص أخشى أن يقال دعاية (الورشة فلبيني 100% ولي معهم مدة طويلة واسعارهم معقولة ولك الخيار 0

الحارث همّام
05/07/2008, 04:32 PM
شكرا لك أخي
تمت المراسلة مع الشكر

ابوعقل
05/07/2008, 07:39 PM
السلام عليكم

خويك هذا طلع رافضي ((شيعي))

انا اقول بلغ عليه خلهم يكرتنونه بالحاير

ههههههههههههههههه

ان شاء الله تلقا ورشه احسن منه

سطام vip
06/07/2008, 02:56 AM
اهو الخسران اخوي خسرك كزبون وبيخسر دراهم

ومثل ما قال اخوي ابو عقل هذا والله اعلم رافضي

وصدقني اخوي ما يلعب عليك الا الي انت عميل عنده

انا لي تقريبا 12 سنه عميل عند محل في الغرابي لبيع الكفرات والجنوط

ما اغير كفرات سيارتي وسيارة الوالد والاخوان الا عنده وكل واحد اعرفه اوصيه له

ومع هذا خسرني علشان جنوط سيارتي الماركيز قلت له ابي اغيرها قال انتبه من السوق

وانا ابجيب لك جنوط امريكي لان الي في السوق صيني وركبتها من عنده وما جلست 6 شهور الا اهي متقشره

ومتغير لونها ويوم رجعت له قالي انا ما قلت لك عيها ضمان وقام يلف ويدور قلت انت الخسران

خسرتني علشان الف ريال وما عاد طبيت عليه ابد

وان شاء الله الاعضاء ما راح يقصرون معك وبدلونك على الورشه لاني ما عندي علم عن الشفا

دمت بخير والله يعوضك

ابوعمر1397
06/07/2008, 08:29 AM
حبذا يا اخي لو تفضح اسمه واسم ورشته هذا رافضي خبيث خسره قبل ما يخسر هالشعب المغلوب على امره

البرحه
06/07/2008, 08:34 AM
حبذا يا اخي لو تفضح اسمه واسم ورشته هذا رافضي خبيث خسره قبل ما يخسر هالشعب المغلوب على امره

..................................

سيف الظفير
06/07/2008, 08:47 AM
هذا رافضي شيعي ........ و و وو و

وش ورشته واسمه وبلغ عنه ما بقى الا تالي الغنم يهرج على علماء السعودية علماء الوطن العربي كااافة .

بعدين يا اخوي انت غلطاااااااان

دائماًً السيارة وغيرها من الأمور لا توديها عند عربي لانه لايفقه في شئ

الا ان يشاااء الله .

واستثنى من ذلك صنع الفلافل والشاورما

يا اخوي انا قبل فترة طرحت مشكلة بسيطة واجهتني في السيارة وهي عبارة عن رجة في السيارة عند الفرامل وصار الحل خرط الهوب .

الشاهد في الموضوع دخلت السيارةى عند ورشة الصامل في مجمع على بن علي المعروف في ام الحمام عند جامع الملك خالد .

مدير الورشة يماني يقول بالحرف الوااحد كل هاليمانية اللي بالورش والله مافيهم من يعرف شئ .

مع العلم ان 90% من عمالة المجمع من اليمن الشقيق .

واذكر بأن الورشة عمالتها من الفنيين الفلبينيين.

وهالرافضـــــــي الــــــ ........

والله انه خسرك يالقرم

والله ولى التوفيــــــــــــق .

shaheenshah
06/07/2008, 09:16 AM

حبذا يا اخي لو تفضح اسمه واسم ورشته

أبو أسامة
06/07/2008, 11:01 AM
يا أخواني الأعزاء هدوا أعصابكم .................

ترى بعض العامه من أخوانا العرب بالذات من الفلسطنيين والأردنيين ما يسمعون في حزب الله ......... ولا يطيعونك باللي تقوله بشركيات الرافضه ......... وسبب تقديسهم لحزب الله هو أن الحزب في نظرهم يحارب إسرائيل وهذا هو الشرف و الجهاد الحقيقي بنظرهم لأن الحزب يحارب مغتصب ديارهم ويحاول إن يعيد لهم بعض حقوقهم كما يظنون لكنهم لو تفكروا على الأقل في عمليات تبادل الأسرى مع إسرائيل يجدونها لا تشمل أي فلسطيني ولا أي أردني بل كل الذين يتم إطلاق سراحهم من العرب هم الشيعه التابعيين للحزب .......

والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بيضا القاع
06/07/2008, 11:26 AM
:redcar: حياك جيب السياره عندي وانا اصلحها بلاش شتبي بعد هههههههههههههههههه ياخون انتوا قلبتوا الموضوع هده قولنا اسمه نبي نكتله خخخخخخخخخخخخخ تقول الاتجاه المعاكس زين ما تدري عنكم الجزيره ولا كانت سوت برنامج منكم :D
بس الرجال يدوره ورشه ما يدور فزعات ان شاء الله الاخوان يفيدونك
ولو اني من اهل المنطقه ما كنت بخلت عليك
ولا تزعلون ياخوان لانكم تبون الخير للناس وما فيها شي بس على الاقل فيدوا اخوكم محتاج

بواسامه
06/07/2008, 11:50 AM
اشوفك شايل همه0000 ومصدق ان صديق
لا يهمك وامحط به مايخسى الا هو
ففي الناس ابدال وفي الترك راحة
الورش مليانه وكلها تشتغل
ولا تسلم لحيتك احد من هالجنبه ابدا
وثق كلهم تعلمو فتعامل مع من تتوقع انه صادق منهم وقليل ماهم

shababi
06/07/2008, 06:01 PM
...

الورش كثيرة واذا سيارتك فيها مشكلة ميكانيكية أو كهربائية أو أو ...

لازم تجلس تفر بالصناعية لين تلقى الفاهم وبالسعر المناسب

لأن ما فيه شخص مهما كان ممتاز فاهم بكل شي احيان تشوف واحد جيد بشغلة لكن فاشل بالأخرى

المقصد لاتحد نفسك على ورشة أو شخص واحد اذا موترك فيه مشكلة لازم تجلس تفتر بالسيارة وتدور لين تلقى من يحل مشكلتها

...

الاتصال السريع
09/07/2008, 01:52 AM
من تجاربي خلال 25 سنة الماضية خرجت بمعلومة هامة للجميع ( ارجوالابتعاد قدرالمستطاع عن الورش التي يديرها ويعمل بها عرب وبالذات من الشاميين )
وشكرا

ابو خــــالد
09/07/2008, 02:07 AM
:mad: حبذا يا اخي لو تفضح اسمه واسم ورشته:mad:

شامخ ألهيلا
09/07/2008, 02:13 AM
الشامين عرب الشمال صراحه وبذمه
لاالوم اليهود فيهم

والله عاشرتهم انواع السب الي يسبون الدين والرب وكلامهم قمة القبح
اول ماتجي الورشه ياخذك بحلو اللسان وبعد مايدخلها ويفك مساميرها
تشوف انواع النفخ والاسلوب التعباان

وهالحين اليمانين لحقوهم بس بالشفااحه والطمع الشديد والكذب ويمدح نفسه كانه معه دكتورااه في الصناعيه

انا الان سيارتي اشتغلها عند ورش شبااب سعوديين عسسسسسسسسسسسسل وفنين ودارسين وقمة في الادب والاخلاق والخدمه والامانه
من يبي عنواان الورشه يرسلي على الخااص
وعنوانها صناعية بن مهناا الدايري الغربي

واقعي وعقلاني
09/07/2008, 02:33 AM
رافضي قذر خبيث وياأخي المؤمن كيس فطن وانتبه من هؤلاء الأنجاس أعداء الأمه الإسلاميه ...
وياليت تفضحه حتى يخيس في ورشته فلا كرامة وعزة لهؤلاء في هذا البلد الطيب

برنس الهدد
09/07/2008, 02:55 AM
بالنسبه للورش كل الشفا لك عليه بس فيه ورشة نوفا يعني يمكن هم الافضل بس سعرهم غااالي

وبالنسبة للكهرب فيه كهربائي اسمه عبدالرحمن جيد نوعا ما مقابل المسجد اللي عند قطع الغيار من جهت الشمال

الحارث همّام
09/07/2008, 09:42 PM
شكرا إخواني ولايعاني المر إلا من ذاقه ، لكن أشره عليكم أن اتهمتموه بالرفض فماظهر لي مايبين هذا إلا هذا الموقف وليس بكاف ، إنما الأمر كما قال أحد الإخوة جزاه الله خيراًُ أن أهل الشام ( ماخذين مقلب في حزب الله ) . والله يصلح الأحوال .

أنا لاأعرف ورش شباب سعوديين وإلا فالواجب معاملتهم ودعمهم .

الحارث همّام
09/07/2008, 09:43 PM
أخي برنس ولايهون الإخوة نوفا حقيقة قمة النصب والاحتيال جربناهم في كل شي ، سمعة على لاشئ ناهيك عن الجشع .